المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالله عليكم هذا حال واحد عاقل .. أبي أكسر الكمبيوتر من القهر

J3ifer
07-11-2013, 04:45 PM
ما أدري ليش أكتب هالموضوع بس والله إني منقهر من حالي ودي أكسر الكمبيوتر من القهر

من بداية هالاسبوع وأنا مبسوط وأقول لحالي أخيرا فهمت الفوركس وبديت أعوض خساراتي الا وصلت ل 2000 دولار .. وصلت لربح 2500$ من إيداع مبلغ 300$ يوم الثلاثاء الماضي
كان المفروض أقوم بسحب الارباح ولكني قلت مع أول خسارة سأنسحب ولكن هذا لم يحدث

هذا حسابي المقبور
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/8390_11383831667.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
الدائرة الحمرآء نقطة التحول في حسابي ونستني كل القواعد الا دربت حالي شهور عليها ... صحيح بعد الخسارة دخلت وعوضت جزء من الخسارة ولكن كانت بعشوائية والعشوائية واصلت حتى صفرت الحساب

لن أستسلم ولكن المبلغ كبير وبصراحة سهرت هالاسبوع كثير وما نمت زين وتالي في ساعتين يطير الحساب كله والله قهر قهر قهر قهر :1 (26)::1 (26)::1 (26)::1 (26)::1 (26)::1 (26):

غشيم فوركس
07-11-2013, 04:48 PM
الله يعوضك خير وانا اخوك

معاذ عودات
07-11-2013, 04:55 PM
الله يعوض عليك يا رب
ويعوضك بفلوسك ان شاءالله

بس انت شايف اخر صفقتين الى خسروك رصيدك ؟؟
اعتقد كانوا بدون ستوب لوز .. عشان هيك اكلوا رصيدك

الخسارة الي خسرتها اول شي كانت كبيره ولكن كنت لسه في السوق وممكن تعوض
لانك ستخدمت الستوب لوز

وحاول دير رأس مالك كويس بأدارة سليمه

وقعت بالخطأ الكبير انك تركت الصفقات بدون ستوب وهذا مصير الحسابات بدون ستوب لوز
حتى لو وصلت للمليون ستخسرهم بدون ستوب

والله ما في كلام نقولك اياه
غير ان شاءالله تكون تعلمت من خسارتك

J3ifer
07-11-2013, 05:04 PM
الله يعوضك خير وانا اخوك

الله يعوض علينا وعليك أخي .. دعنا ننظر للجانب المشرق .. أنا وصلت لتدبيلة الحساب رقم 10 تقريبا أي 1000٪ في مدة ثلاثة أيام وبإذن الله سأكون قادر أن أعيد الكرة ولكن بإنضباط أكثر

الله يعوض عليك يا رب
ويعوضك بفلوسك ان شاءالله

لانك ستخدمت الستوب لوز

يا أهلا مشرفنا الغالي .. الله يعوض على الجميع إن شاء الله ولكن الموضوع ليس الستوب لوس بل هو النفسية الا تأثرت بعد الخسارة الكبيرة ... على مدار الثلاث أيام الا وصلت فيه 1000٪ من الحساب كانت عيني على الستوب لوس قبل الهدف .. ولكن مع الخسارة العقل غاب وصار ما يفكر ودخول عشوائي ولوت كبير جدا هذا الا خسرني ،، الدخول من دون ستوب لوس سببه الرئيسي النفسية السيئة للمتاجر

mahmoudfarid
07-11-2013, 05:04 PM
بالظبط زي ما قالك الأستاذ معاذ سبب الخسارة عدم وضع ستوب لوز وهذة قواعد الفوركس وأ ب فوركس ولكن الطمع وعدم الالتزام هو الذي وصل حسابك لهذه الحاله اتمني التأني مع هذا السوق والتركيز جيدا قبل دخولك نقطة الشراء أو البيع مع وضع ستوب لوز اقصي حد ان يكون مماثل للتيك بروفت مثلا لو بتاجر أسكالبنج ممكن تعمل تيك بروفت 20 نقطة وستوب لوز 20 نقطة انما انك تعمل ستوب لوز 100 نقطة او انك لا تضع ستوب لوز هذا أكبر خطأ في هذا السوق واتمني لك التوفيق في القادم بأذن الله

khal1d
07-11-2013, 05:07 PM
الله يعوض عليك، هذا الي بصير معي تماما التزام لمدة فترة معينة وتأتي ساعة الصفر بدون استوب لوز او بلوت كبير مثل ماصار معك، انت قدها وتقدر تعوض ان شاء الله زي مادبلت، وانا لاحظت انو اغلب صفقاتك بقيمة 10$ للنقطة، ماهي حجم الرافعة التي تستخدمها، ومع اي شركة لو تكرمت؟
تحياتي

أ.نادر غيث
07-11-2013, 05:08 PM
لا السبب الرئيسي الاستوب ، هذه نهاية الحكاية للعمل بدون ستوب
قد تربح يوم يومان اسبوع شهر ، حتى تأتي العاصفة ولحظة الحقيقه وتطيح بك ..
في البداية تعتقد انك انت الصح لانك ربحت ، وتبقى تعمل على ما انت عليه وتقتنع ان الطريقة الاخرى خاسرة وانت الصحيح ..
وقد كتبت موضوع بذلك الاعتقاد ..

وطبعاً اليوم اتى خبر تخفيض الفائدة على اليورو القوي وهز السوق وكنت انت وغيرك كثيييير ضحية لمن لا يلتزمون ..
ارجو ان تأخذ العبر ، والله يعوض عليك
تحيتي

أ.نادر غيث
07-11-2013, 05:13 PM
ثم انت يا غالي كما لاحظت الان ، داخل بمخاطرة جنونية ..
وكل هذه الارباح فقط في يومين كما هو واضح بالتقرير ..
والقاعدة تقول ان ما يأتي سريعاً يذهب سريعاً ، لذلك لا تتعجب ان تخسر ..

abdoumessaad
07-11-2013, 06:15 PM
الله يعوضك اخي والله قهر صح والسبب كما قال الاخوة هو الستوب لوز

م.جوزيف ايهاب
07-11-2013, 08:34 PM
ان شاء الله تعوض الخسائر
بس انا عندي تعليق اخر غير الستوب لوس
لاحظت ان من بداية تداولك وانت تدخل علي لوتات ستاندرد
يا راجل حساب به حوالي 400$ وتفتح لوتات كبيرة كده :) ؟

Benisafcom
07-11-2013, 08:51 PM
السلام عليكم
اولا عوضكم الله اخي الكريم
اعتقد انه التسرع اي فتح صفقات كثيرة في ظرف قياسي ( اللهم الا ادا كان سكالبينج)
ولوطات العالية
والستوب لوز اي اخطاء تقليدية
الشيئء الجميل انها تجربة لن تنساها وكانت درس كبير
ونتمنى ان الله يعوضك وتربح وتعوض ماخسرت
تقبل مروري :)

J3ifer
07-11-2013, 10:11 PM
الله يعوض عليك، هذا الي بصير معي تماما التزام لمدة فترة معينة وتأتي ساعة الصفر بدون استوب لوز او بلوت كبير مثل ماصار معك، انت قدها وتقدر تعوض ان شاء الله زي مادبلت، وانا لاحظت انو اغلب صفقاتك بقيمة 10$ للنقطة، ماهي حجم الرافعة التي تستخدمها، ومع اي شركة لو تكرمت؟
تحياتي

أهلا أخي .. أنا مع شركة XM برافعة ١:٥٠٠ وكان دخولي دائما يتراوح بين 10٪ إلى 20٪ ولم أزيد عن هذه النسبة طول الفترة الناجحة ولكن بعد الخسارة دخلت بنسبة 30٪ وأكثر يمكن فهذا كله من عدم السيطرة على النفس وعدم تقبل الخسارة

ثم انت يا غالي كما لاحظت الان ، داخل بمخاطرة جنونية ..
وكل هذه الارباح فقط في يومين كما هو واضح بالتقرير ..
والقاعدة تقول ان ما يأتي سريعاً يذهب سريعاً ، لذلك لا تتعجب ان تخسر ..

أشكرك أ. نادر على نقدك ولكن هذا لم يأتي سريعا كما تفضلت ،، بل كانت بدراسة وتعب وكل صفقاتي كانت سكالبيج ولا أسمح السعر يعكس علي أكثر من 30 نقطة .. ولكن ماذا أقول الحمدلله نتعلم من هالخطأ وما نعيده

ان شاء الله تعوض الخسائر
بس انا عندي تعليق اخر غير الستوب لوس
لاحظت ان من بداية تداولك وانت تدخل علي لوتات ستاندرد
يا راجل حساب به حوالي 400$ وتفتح لوتات كبيرة كده :) ؟

كما قلت صفقاتي سكالبينج ودخولي كان 10٪-20٪ واللوت ستاندرد ما استخدمتها الا بعد الارباح وكنت ابتديت بنص دولار كما هو واضح

السلام عليكم
اولا عوضكم الله اخي الكريم
اعتقد انه التسرع اي فتح صفقات كثيرة في ظرف قياسي ( اللهم الا ادا كان سكالبينج)
ولوطات العالية
والستوب لوز اي اخطاء تقليدية
الشيئء الجميل انها تجربة لن تنساها وكانت درس كبير
ونتمنى ان الله يعوضك وتربح وتعوض ماخسرت
تقبل مروري :)

التسرع لم يكن موجود عندي وكانت الصفقات مدروسه بعناية كما قلت هي سكالبينج وحتى صفقاتي الاخيرة الخاسرة كنت رابح فيهم 200$ بس تركتهم للهدف والذي لم يتحقق للاسف وعكس السعر للستوب فعندها تندمت أني لم أغلق على الربح وتوعدت السوق بالانتقام في نفس اللحظة ولكن هو من انتقم مني شر انتقام

noureddine
07-11-2013, 11:13 PM
احسن شيىء لما تخسر صفقة تغلق الكمبيوتر وتخرج لا تفتحه الا بعد مرور وقت طويل يعني ستة ساعات واكثر سترتاح نفسيتك كثيرا ويصبح قراراك صائبا انا الان في تجربة مماثلة وموضوعك وتعليقات الاخوة افادوني خاصة الستوب لوز انا لا استعمله لكن اخي الصفقة الاخيرة اضن خاصة بخبر اليويرو يبدو انك لاا تتعامل مع الاخبار يعني انت شايف انه راح تكون حركة قوية في السوق وتقوم فاتح صفقة ’’ الله يعوضك ان شاء الله

يورو دولار
07-11-2013, 11:23 PM
انت نجحت لو التزمت

اعتقد مشكلة الالتزام والطمع يعاني منها الغالبية

ما ان يحقق ارباح حتى يطمع ومع الطمع يذهب كل ما جمع

J3ifer
07-11-2013, 11:24 PM
احسن شيىء لما تخسر صفقة تغلق الكمبيوتر وتخرج لا تفتحه الا بعد مرور وقت طويل يعني ستة ساعات واكثر سترتاح نفسيتك كثيرا ويصبح قراراك صائبا انا الان في تجربة مماثلة وموضوعك وتعليقات الاخوة افادوني خاصة الستوب لوز انا لا استعمله لكن اخي الصفقة الاخيرة اضن خاصة بخبر اليويرو يبدو انك لاا تتعامل مع الاخبار يعني انت شايف انه راح تكون حركة قوية في السوق وتقوم فاتح صفقة ’’ الله يعوضك ان شاء الله

أنا لا أدخل عادة مع الاخبار .. ولكن الطمع جرني .. ضربت الصفقة ستوب لوس بسبب الخبر فقلت زي ما الخبر أخذ مني راح أخذ منه وجيت بدخل مع حركة الخبر وكان الاتجاه صحيح بس زي ما قلت في الاخبار الحركة قوية فصار يحذفني فوق وتحت وبصراحة كذا مرة عطاني فرصة أخرج بأقل خسارة لكن أأصريت إلا أصفر الحساب هههههه .. الحمدلله النفسية اعتدلت الان وإن شاء الله أعوض هالخسارة

وأشد على فكرة غلق الكمبيوتر مع خسارة صفقة وأنا كنت أحدث نفسي بها ولكن وقت الحدث نتناسى كل شي للاسف الشديد وطبيعة البشر هكذا .. لذلك الرحل المليونيه الناجحة تراها مكونه من أكثر من شخص وخسارة صفقة تعني التوقف ولا يجوز لك المواصلة وتدع المجال لغيرك ولا تتداول الا عندما يعود الدور عليك

J3ifer
07-11-2013, 11:30 PM
انت نجحت لو التزمت

اعتقد مشكلة الالتزام والطمع يعاني منها الغالبية

ما ان يحقق ارباح حتى يطمع ومع الطمع يذهب كل ما جمع

الطمع يذهب ما جمع فعلا .. الحمدلله على كل حال

t19226
09-11-2013, 08:43 PM
الله يعوض عليك ومثل ما قالو الاخوان الستوب لوز مهم يمكن ربح او خساااره ولكن تبقى قليله بدون صدمااات مع وقف الخساره

البدوي
09-11-2013, 09:09 PM
الطمع يذهب ما جمع فعلا .. الحمدلله على كل حال

كيف حالك اخوي جعيفر ...

ان شاء الله ربنا يعوضك خير

عسى ان تكرهوا شيئ وهو خير لكم ..

الفلوس تروح وتجي اهم شي الصحة ..

صراحة مني قادر احدد الغلط وين ..
قالوا لك الاستوب لوز .. قلت انك تستعمله
قالوا لك نسبة الدخول عاليه .. قلت بتدخل 10 - 20%
قالوا لك الاخبار .. قلت بدخل مع اتجاه الخبر ..

والي يعرفك يعرف انك مش سهل ومضارب عندك خبره ..

انا اقول لك وين الغلط ..

الغلط في الاسكالبنج ( لا يصلح لاصحاب الحسابات الصغيره )

جرب الدخول مع الاتجاه وصفقة في اليوم وبنسبة 10 %
( ورح اذكرك فيها ان شاء الله بعد سنتين اذا كتب الله لنا في العمر بقيه )

اخوك
محمد ابو احمد

goggo
10-11-2013, 08:38 AM
ما أدري ليش أكتب هالموضوع بس والله إني منقهر من حالي ودي أكسر الكمبيوتر من القهر

من بداية هالاسبوع وأنا مبسوط وأقول لحالي أخيرا فهمت الفوركس وبديت أعوض خساراتي الا وصلت ل 2000 دولار .. وصلت لربح 2500$ من إيداع مبلغ 300$ يوم الثلاثاء الماضي

هذا حسابي المقبور
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/8390_11383831667.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
الدائرة الحمرآء نقطة التحول في حسابي ونستني كل القواعد الا دربت حالي شهور عليها ... صحيح بعد الخسارة دخلت وعوضت جزء من الخسارة ولكن كانت بعشوائية والعشوائية واصلت حتى صفرت الحساب

لن أستسلم ولكن المبلغ كبير وبصراحة سهرت هالاسبوع كثير وما نمت زين وتالي في ساعتين يطير الحساب كله والله قهر قهر قهر قهر :1 (26)::1 (26)::1 (26)::1 (26)::1 (26)::1 (26):
انا ملاحظ ان الصفقات الاولى كانت ناجحة و كانت عددها اكثر من 10 صفقات متتالية يعني طريقتك جيدة جدا و تستطيع ان تبدا من جديد و تحقق ما تتمناه ان شاء الله
ممكن شرح بسيط لطريقتك و سبب الدخول

J3ifer
10-11-2013, 09:30 AM
كيف حالك اخوي جعيفر ...

ان شاء الله ربنا يعوضك خير

عسى ان تكرهوا شيئ وهو خير لكم ..

الفلوس تروح وتجي اهم شي الصحة ..

صراحة مني قادر احدد الغلط وين ..
قالوا لك الاستوب لوز .. قلت انك تستعمله
قالوا لك الاخبار .. قلت بدخل مع اتجاه الخبر ..

والي يعرفك يعرف انك مش سهل ومضارب عندك خبره ..

انا اقول لك وين الغلط ..

الغلط في الاسكالبنج ( لا يصلح لاصحاب الحسابات الصغيره )

جرب الدخول مع الاتجاه وصفقة في اليوم وبنسبة 10 %
( ورح اذكرك فيها ان شاء الله بعد سنتين اذا كتب الله لنا في العمر بقيه )

اخوك
محمد ابو احمد

أخوي بو أحمد .. الخطأ واضح بالنسبة لي هو جميع ما ذكروه الاخوه ولكن ليس عصب المشكلة .. المشكلة في نفسية المتداول ... هي التي تنسينا كل ما التزمنا به

"قالوا لك الاستوب لوز .. قلت انك تستعمله
قالوا لك الاخبار .. قلت بدخل مع اتجاه الخبر .. "
الاستوب أستعمله صحيح ولكن ما إن أتت أول خسارة ضربت فيه عرض الحايط
نسبة الدخول كنت ملتزم فيها ولكن ما ان أتت أول خسارة ضربت فيه عرض الحائط
الدخول مع اتجاه الخبر كنت أيضا ملتزم فيه ولكن مع الدخول بحجم لا يتحمله الحساب مع انعكاس بسيط قضى على الحساب

الغلط في السكالبينج صحيح .. ولكن هذا يعتمد على تعريفنا للسكالبينج .. هل السكالبينج الدخول بلوت عالي للربح السريع بهدف نقاط قليلة 5-10 نقاط أم السكالبينج الدخول في نقاط قويه لا ينعكس فيها السعر أكثر من 10 نقاط ويحقق أهداف 20 -50 نقطة

أنا السكالبينج الذي أتبعه هو النوع الثاني .. نقاط انعكاس قوية أو كسر واعادة اختبار واضح

"جرب الدخول مع الاتجاه وصفقة في اليوم وبنسبة 10 %
( ورح اذكرك فيها ان شاء الله بعد سنتين اذا كتب الله لنا في العمر بقيه ) "
أشكرك على هذه النصيحة
وفي الحقيقة هي التي أفكر فيها والدخول مرة اخرى بنفس المبلغ ولكن لن تكون صفقة في اليوم بل على حسب الفرص المتاحة في السوق .. السوق مليان فرص زي ما انت عارف ولكن لن يكون ذلك الا بعد فترة اختباراتي بإذن الله تعالى

J3ifer
10-11-2013, 09:35 AM
انا ملاحظ ان الصفقات الاولى كانت ناجحة و كانت عددها اكثر من 10 صفقات متتالية يعني طريقتك جيدة جدا و تستطيع ان تبدا من جديد و تحقق ما تتمناه ان شاء الله
ممكن شرح بسيط لطريقتك و سبب الدخول

للاسف شرح الطريقة صعب جدا ولكن هو ببساطة كسر واعادة اختبار أو ارتداد من نقاط مقاومات أو دعوم فقط لا غير .. يعتمد عليك أنت كيف تقرا الشارت هل هذا كسر أو لا هل هذه نقطة ارتداد أو لا

Hosni Elshobaki
10-11-2013, 07:30 PM
ربنا يعوض عليك..
سبب الخساره يا صديقى أولا مخاطره عاليه جدا وثانيا أكبر خساره لك بسبب ان مفيش ستوب لوز وهو صمام الأمان ضد التقلبات المفاجئه للسوق مثل ما حدث الأسبوع الماضى..وأخيرا تحتاج ادارة راس مال وتلتزم بها..
ان استطعت ان تلتزم بهذه الطرقه فى اللنك مع توفيق ربنا ستكون ناجح جدا ان شاء الله وتعوض خسارتك واكثر.
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/4735_11383954019.rar

jamalscalper
11-11-2013, 04:55 AM

هذا حسابي المقبور

نفس الموضوع حصل معي اخي وايضا كتبت موضوع ولم اعلم لمادا اكتبه :1 (109):فقط المنتدى متنفس سبحان الله والواحد ممكن بهدا يمتص قهره بالكتابه للاخوه
هدا لينك الموضوع شبيه لحالتك
http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=34759

J3ifer
11-11-2013, 05:09 AM
نفس الموضوع حصل معي اخي وايضا كتبت موضوع ولم اعلم لمادا اكتبه :1 (109):فقط المنتدى متنفس سبحان الله والواحد ممكن بهدا يمتص قهره بالكتابه للاخوه
هدا لينك الموضوع شبيه لحالتك
http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=34759

أهلا أخي .. قرأت موضوعك في وقتها ،، وقد تكون أنت الذي عطيتني الدافع لأعود للسكالبينج الحاد .. المضحك إني شاركت في موضوعك لا وجالس أنصحك بعد وتالي نفس الخطأ أقع فيه ولا أنفذ نصيحتي لك ههههههههه

فعلا الكلام سهل لكن التنفيذ .. نحتاج للتدريب على ضبط النفس أولا وسننجح ونحقق الكثير بإذن الله وأنا على يقين بذلك

معوض خير أخي .. هذا هو السبب الرئيسي في الخسارة وانا حصلت معي مرات ومرات .. أكون رابح تمام وماشي زي الحلاوة تجيني خسارة تصدمني وتبدأ النفسية تلعب وتخرب كل شي .. وأنتهي بتصفير الحساب

المفروض من تصيبنا خسارة زي هذه نسكر الكمبيوتر ولا نفتحه الا يوم ثاني عشان نريح النفسية
^^
مشاركتي في موضوعك :1 (106):

الحسين شعيب
12-11-2013, 06:50 PM
والله مشارة جميلة وياريت كل اللي مر بتجربة تصفير الحساب ويحكيها في الورشة دي ويحكي كان ايه السبب ولو مش عارف السبب الاعضاء هنا هيقولولوا وبكدة كلنا نستفاد من تجارب بعضنا وشكرا

mohammed.abumwais
12-11-2013, 08:13 PM
الله يعوض عليك يا رب
ويعوضك بفلوسك ان شاءالله

لانك ستخدمت الستوب لوز

الله يكون بعونك