المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال هام / ماهو افضل اكسبرت للعمل على حساب حقيقي

forex we trading
14-11-2013, 04:52 PM
سؤال هام / ماهو افضل اكسبرت للعمل على حساب حقيقي

ارجو الرد مما جرب فعلا اكسبرت فعلا على حساب حقيقي ومازال يعمل به حتى الآن ويرجو فضلا منه ارفاق الاكسبرت مع افضل اعدادات ونوع العمله ويكون له جزيل الشكر

أ.نادر غيث
14-11-2013, 05:23 PM
وعليكم السلام

لطيف هالسؤال ، او نقدر نعتبره سؤال المليون دولار ان صح التعبير :)
انا ليس لي تجارب كثيره مع الاكسبيرتات لكن لم يمر على اكسبيرت ناجح ولفترة طويلة ..
وان وجد هذا الاكسبيرت لن تجد صاحبه يطرحه بالمنتديات وسوف يحتفظ به لنفسه الا ما رحم ربي ..
الافضل استخدام الاكسبيرتات للمساعدة في متابعة طريقتك الخاصة او الطريقة التي تعمل عليها بما انه يعمل بشكل ألي 24 ساعة دون متابعة ، هذا اهم غرض من وجهة نظري للاكسبيرتات .
تحيتي

Tormentor
14-11-2013, 06:59 PM
كما اسلف الاخ بشار الذكر، فالاكسبيرت يتداول اليا حسب استراتيجية برمج عليها بالتالي نجاحه او خسارته

مرتبطين بنجاح الاستراتيجية او خسارتها .. بالتوفيق

adnan hassan
16-11-2013, 05:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي العزيز

لا يوجد اكسبيرت ينفذ ما ترغب الا اذا قمت بعمل استراتيجية جيدة له فهو لا يعمل باحاسيس او تفكير انما استراتيجية يقوم بالغمل عليها
وان وجد هذا الاكسبيرت فلن تجده بتلك السهوله

الحسين شعيب
17-11-2013, 07:19 AM
السلام عليكم
يعني الواحد يفهم من كدة
ان المتاجرة يدويا احسن
اصل انا كنت ناوي ابدا اتعلم الاكسيبيريتات
الاسبوع ده فارجوا النصيحة
ولا الواحد ميتعلمهاش احسن
تقبلو تحياتي

اسلام العوامى
17-11-2013, 09:21 AM
السلام عليكم
يعني الواحد يفهم من كدة
ان المتاجرة يدويا احسن
تقبلو تحياتي

،،،الاكسبيرت ياتى دائما بالمرحلة الاخيرة لان الترتيب الصحيح للمتاجر الناجح هو ايجاد استراتيجية تداول ناجحة والعمل عليها لفترة كبيرة وتحقيق ربح ثابت منها ثم بعد ذلك يأتى الاكسبيرت ليجسد تلك الاستراتيجية بعد ان يكون المتاجر قد تخلص من ثغراتها وتعرف على طريقة العمل الصحيحة ليستطيع ان يخبر الاكسبيرت ماذا يفعل وكيف يتصرف فى كل المواقف وليس فقط فتح صفقات بيع وشراء ومن الممكن ايضا الاستغناء عن الاكسبيرت والتداول بالطريقة اليدوية فقط اذا كانت استراتيجية سهلة فى المتابعة وهى ما انصح به لان اقصر الطرق بين نقطتين هو الخط المستقيم ،،،
،،،نصيحتى لك حاول ان تتعرف اكثر على السوق وخذ وقتك كاملا فى التعلم ولا تستعجل الارباح وباذن الله ستصل الى ماتريد واكثر فان الله مع الصابرين،،،

Osama27
22-11-2013, 09:27 PM
سؤال هام / ماهو افضل اكسبرت للعمل على حساب حقيقي

ارجو الرد مما جرب فعلا اكسبرت فعلا على حساب حقيقي ومازال يعمل به حتى الآن ويرجو فضلا منه ارفاق الاكسبرت مع افضل اعدادات ونوع العمله ويكون له جزيل الشكر

هذا هو السؤال الأصعب في الفوركس ... كل من لديه إكسبيرت مربح سيحتفظ به إن كان قادر على فتح
حساب خاص به أو بيع نسخ قليلة تكفيه للبداية ولأنه متأكد بأن ذلك سيجعله يبدأ الطريق الصحيح.

بس صدقني ... كل مبرمج له إكسبيرتاته الخاصة وعادة لكل إكسبيرت نقطة ضعف معينة يكون هو
على علم بها وقد يستطيع تلافي تلك النقطة بالتدخل اليدوي من حين لآخر بحسب الظروف
حتى يجعل غكسبيرته يعطي النتيجة المطلوبة.

السلام عليكم
يعني الواحد يفهم من كدة
ان المتاجرة يدويا احسن
تقبلو تحياتي

لا يا أخي ... مادامت لديك الرغبة في التعلم فلا تتوقف ... ستفتح لك البرمجة أبواب واسعة
من أبواب الرزق وأيضا الإحتكاك بأصحاب الأفكار الخاصة جدا وهنا ستجد أكبر فائدة لتعلمك.

بس لابد من الإحتراف وأيضا أتمنى أن تكون لغتك الإنكليزية جيدة لكي تكون الأبواب المفتوحة
أمامك أوسع بكثير ... صدقني هذه نصيحة من أخ لك ...
تعلم >>> إحترف >>> لن تندم بإذن الله.