المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب اكسبرت خدمي

abduul
20-11-2013, 12:35 AM
السلام عليكم :
ممكن اجد عندكم اكسبرت لاغلاق جميع الصفقات المفتوحة اللي على الزوج اللي عملتو عليه فقط ، بس لا يغلق لي الصفقات الأخرى ، و شكرا لكم

اسلام العوامى
20-11-2013, 11:05 AM
السلام عليكم :
ممكن اجد عندكم اكسبرت لاغلاق جميع الصفقات المفتوحة اللي على الزوج اللي عملتو عليه فقط ، بس لا يغلق لي الصفقات الأخرى ، و شكرا لكم

،،،تفضل طلبك بالمرفقات،،،
،،،هذا سكربت وليس اكسبيرت ويجب وضعه بداخل مجلد scripts،،،

abduul
20-11-2013, 02:35 PM
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي العوامي و جزاك الله كل خير على المساعدة ، لقد وضعت السكربت في موضعه لكن لا يعمل ، لا ادري من أين الخطا اخي العوامي

اسلام العوامى
20-11-2013, 02:50 PM
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي العوامي و جزاك الله كل خير على المساعدة ، لقد وضعت السكربت في موضعه لكن لا يعمل ، لا ادري من أين الخطا اخي العوامي

،،،يجب ان تسحب السكربت على شارت العملة التى تريد اغلاق صفقاتها،،،
،،،لقد تمت تجربته ويعمل بكفائة فحاول مرة اخرى واذا استمرت المشكلة اخبرنى،،،

abduul
20-11-2013, 03:12 PM
اخي العوامي ، لما أخبرتك أن السكربت لا يعمل ، إلا بعدما جربت أن اسحبه على الشارت لكن لا يريد ، لدالك كتبت ردي لك انه لا يعمل ، و اسف اني أخطأت في التعبير في الرد الاول

اسلام العوامى
20-11-2013, 04:34 PM
اخي العوامي ، لما أخبرتك أن السكربت لا يعمل ، إلا بعدما جربت أن اسحبه على الشارت لكن لا يريد ، لدالك كتبت ردي لك انه لا يعمل ، و اسف اني أخطأت في التعبير في الرد الاول

،،،اخى الكريم،،،
،،،لقد اضفت لك رسالة تظهر عند اضافة السكربت لتتأكد من انه يعمل ، جرب واعلمنى بالنتيجة علما باننى قد قمت بتجربته اكثر من مرة ولكل انواع الصفقات ،،،

abduul
20-11-2013, 05:02 PM
شكرا لك اخي العوامي على الرد السريع وعلى المساعدة ، و اتاسف لك كتير على الازعاج ، السكربت الان يعمل لكن كما ترى في الصورة يترك صفقة واحدة مفتوحة

اسلام العوامى
20-11-2013, 05:23 PM
شكرا لك اخي العوامي على الرد السريع وعلى المساعدة ، و اتاسف لك كتير على الازعاج ، السكربت الان يعمل لكن كما ترى في الصورة يترك صفقة واحدة مفتوحة

،،،السكربت مرة اخرى يعمل جيدا ولكن جرب النسخة فى المرفقات قمت بزيادة عدد نقاط الانزلاق السعرى من 5 الى 50 لان فى السكربت الاول اذا تم طلب الاغلاق على سعر معين وتجاوزه السعر الحالى ب5 نقاط لن يتم اغلاق الصفقة اما السكربت فى المرفقات فانه يقبل حتى 50 نقطة انزلاق ،،،

abduul
20-11-2013, 07:42 PM
شكرا لك اخي العوامي و جزاك الله خير الدنيا و الآخرة