المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج مسابقة اف اكس ارابيا الشهرية للحسابات التجريبة

ادارة الموقع
30-11-2013, 04:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يسر موقع ومنتدى أف أكس أرابيا اعلان نتائج مسابقة الحسابات التجريبية لشهر 11/2013
مسابقة اف اكس ارابيا الشهرية للحسابات التجريبية (http://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=34859)

تم اختيار افضل 5 متسابقين حققوا نتائج من حيث اكبر عدد من النقاط خلال هذا الشهر
ولكن كان هناك فقط 4 فائزين لان هم من حققوا نتائج موجبة فقط

وسيتم الانتقال بهم الى المرحلة الثانية

الفائز الاول هو : shobra

حقق نقاط ≈ +2940

الفائز الثاني هو : ahmed faheem

حقق نقاط ≈ +931

الفائز الثالث هو : alking

حقق نقاط ≈ +374

الفائز الرابع هو : elazzazy

حقق نقاط ≈ +142

الف مبروك لجميع وحظ اوفر للاعضاء الذين لم يحالفهم الحظ

الجوائز هي 50$ كااااااااش لكل عضو

+
الانتقال الى المرحلة الثانية

ومن هنا تفاصيل المرحلة الثانية

المرحلة الثانية

- بعد انتهاء المرحلة الاولى و اختيار افضل خمسة متسابقين يتم التسابق بين الاعضاء الخمسة المتاهلين لمدة شهر اخر على ان يقوموا بالتداول على الحسابات المسجلة و استمرار المشاركة فى الورشة الخاصة بالعضو.

- يتم ترقية المتسابقين الخمسة و اختيار افضل ثلاثة متسابقين حققوا نتائج على الحسابات الخاصة بهم و استمروا فى مشاركتهم فى الورشة بجدية.

- يحصل الثلاثة متسابقين الاوائل على مبلغ 100$ اضافية كاش عدا و نقدا فى برنامج الرصيد الخاص بالمنتدى و يتم ترقيتهم للعمل كمزودين توصيات فى اف اكس ارابيا للحصول على كل مزايا مديرين الحسابات المعتمدين لدى الموقع و ربط حساباتهم مع حسابات العملاء لتحقيق دخل مناسب بعد ذلك.

- تبدأ المسابقة يوم الاثنين القادم 2-12-2013 وتنتهي يوم 27-12-2013

من لدية اي شكوى في المسابقه
اتمنى فتح موضوع في قسم الاقتراحات والشكاوي لسرعه الاستجابه وتعديل النتائج

ملاحظة : لا يوجد مسابقة جديدة الى حين اول السنه لنقدم مسابقة قوية تفيد الكل

shobra
30-11-2013, 05:25 PM
احمد الله على المركذ الاول
والف مبروك للاخوة الفائزين
وبالتوفيق لباقى المتسابقين فى المسابقه القادمه ان شاء الله
الف شكر لمنتدانا الغالى على المساباقات المتميزة والحصريه

معاذ عودات
30-11-2013, 05:29 PM
تم وضع الجائزة في برنامج الرصيد الخاص بالاعضاء الفائزين
الف مبروك

rany82
30-11-2013, 06:43 PM
مبروك للجميع مع اني مستغرب من هالنتيجة وخصوصاً من المبدأ لي صرعتونا فيه انه النتيجة مو بس بعدد النقاط كمان بالتفاعل مع ورشته ووضع صفقاته وسبب الدخول وبعتقد الأربعة لي فازو مو محققين معظم الشروط وكان المفروض على الأقل اختيار افضل ورشة واعطاء صاحبها جائزة حتى لو كانت نتيجته سالبة وبدون ان يدخل اسمه بالمرحلة التانية وشكراً

abdoumessaad
30-11-2013, 06:48 PM
الف مبروك :)

معاذ عودات
30-11-2013, 07:08 PM
مبروك للجميع مع اني مستغرب من هالنتيجة وخصوصاً من المبدأ لي صرعتونا فيه انه النتيجة مو بس بعدد النقاط كمان بالتفاعل مع ورشته ووضع صفقاته وسبب الدخول وبعتقد الأربعة لي فازو مو محققين معظم الشروط وكان المفروض على الأقل اختيار افضل ورشة واعطاء صاحبها جائزة حتى لو كانت نتيجته سالبة وبدون ان يدخل اسمه بالمرحلة التانية وشكراً

سلامتك من الصرع يا غالي
احنا اسفين لو عمنالك حاجه او ازعجناك

ظروف المسابقه تحتم علينا بالاختيار .. ولا يجوز ان نختار عضو خسران في النقاط

fox fx
30-11-2013, 07:29 PM
الف مبروك للفائزين بس ممكن يتجط هنا لينكات الورش بتاعتهم عشان نتابع معاهم

shobra
30-11-2013, 07:52 PM
هذا رابط الورشه الخاصه بى لمن يريد المتابعه ومراقبه طريقتى فى ادارة الحسابات

نقطه بدايه لمتابعه المسابقه (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=35057)

rany82
30-11-2013, 08:19 PM
سلامتك من الصرع يا غالي
احنا اسفين لو عمنالك حاجه او ازعجناك

ظروف المسابقه تحتم علينا بالاختيار .. ولا يجوز ان نختار عضو خسران في النقاط

عجبتني هي ظروف المسابقة هههههههه على جميع الأحوال شكراً على الإيجابة السريعة عندما يتعلق الأمر بسمعتكم (سؤالي بصفحة الاعلان عن المسابقة لهلأ ما حدا منكم جاوب عليه) وشكراً على احترامكم لشروط المسابقة قصدي ظروفها ههههههه الخسران هوي لي ضيع وقته معكم

معاذ عودات
30-11-2013, 08:28 PM
عجبتني هي ظروف المسابقة هههههههه على جميع الأحوال شكراً على الإيجابة السريعة عندما يتعلق الأمر بسمعتكم (سؤالي بصفحة الاعلان عن المسابقة لهلأ ما حدا منكم جاوب عليه) وشكراً على احترامكم لشروط المسابقة قصدي ظروفها ههههههه الخسران هوي لي ضيع وقته معكم

لا حول ولا قوة الا بالله
الله يكون بعونك اخي الكريم

لو لديك كلام خارج عن اطار الموضوع تفضل على قسم الاقتراحات والشكاوي
لانو اي مشاركه خارجه على الموضوع سيتم حذفها

alking
30-11-2013, 08:50 PM
الحمد لله على المركز الثالث وألف مبروك لكل الفائزبين وحظ اوفر المرة القادمة لباقى المتسابقين وهل المرحلة الثانية تعتمد على النقاط كالمرحلة الاولى

م.أحمد السليمان
30-11-2013, 08:57 PM
مبروك للجميع وعقبال عند الخسرانين

بانتظار المسابقة الجديدة

وياريت لو تكون هذا الشهر ايضا

يعني ناس بتبدأ مرحلة أولى من جديد وناس بتابع للمرحلة الثانية

وبهاي الطريقة يبقى مجال للكل للفوز من جديد

ولا يهم أن تكون الجوائز دولارات

بل يكفي ان تكون الجوائز هو صعودنا لمرحلة ثانية وثالثة الى ان نصل لمزودين توصيات

م.جمانه
30-11-2013, 11:40 PM
مبروك للفائزين، ،،،

ahmed ata
01-12-2013, 02:34 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يكون بعونك اخي الكريم

لو لديك كلام خارج عن اطار الموضوع تفضل على قسم الاقتراحات والشكاوي
لانو اي مشاركه خارجه على الموضوع سيتم حذفها

اهلا اخى معاز وبصراحه كانت مسابقه جميله ونقدر مجهودكم ومجهود الدكتور اسامه ونشكر ادارة المنتدى على تعاونها معنا
وان شاء الله اكيد معوضه فى مسابقات تانى والف مبروك للفائزين وربنا يوفقهم يارب
العضو رانى اخى معاز لا يقصد اى شىء ولكن انا عندما تابعت ورشته لاحظت بصراحه انه بذل مجهود كبير فى ورشته لذلك هو ممكن يكون اتعصب شويه من نتيجة المسابقه ولكن فى كلتا الاحوال هذه هى النتيجه فيها الخسران وفيها الكسبان وربنا اكيد بيعوض اللى تعب بعد ذلك

Emad Shehata
01-12-2013, 03:38 AM
الف مبروك للفائزين ..ربنا يزيدكم

rany82
01-12-2013, 01:00 PM
اهلا اخى معاز وبصراحه كانت مسابقه جميله ونقدر مجهودكم ومجهود الدكتور اسامه ونشكر ادارة المنتدى على تعاونها معنا
وان شاء الله اكيد معوضه فى مسابقات تانى والف مبروك للفائزين وربنا يوفقهم يارب
العضو رانى اخى معاز لا يقصد اى شىء ولكن انا عندما تابعت ورشته لاحظت بصراحه انه بذل مجهود كبير فى ورشته لذلك هو ممكن يكون اتعصب شويه من نتيجة المسابقه ولكن فى كلتا الاحوال هذه هى النتيجه فيها الخسران وفيها الكسبان وربنا اكيد بيعوض اللى تعب بعد ذلك

شكراً على توضيحك أخي أحمد. الأخ معاذ بيعرف أنني أنسان إيجابي ولست سلبي في هذا المنتدى ولكن في أمور ما بتقدر غير انك تعرب عن انزعاجك منها وهيدا من حق اي انسان. أما بالنسبة للورش أخي احمد أنا بكل صراحة بقولها أنا ورشتي كانت متواضعة وما كان فيها توصيات اما ورشتك كانت الأولى بمتياز أولاً حققت اكثر من 2500 مشاهد وكان فيها توصيات وعالم عم بتابعك وتفتح معك صفقات وما شاء الله انت كنت أول بأول مع الجميع واستفاد منك اعضاء كتار ولهذا السبب تستحق جائزة ولو معنوية عن هذا المجهود الذي بذلته بالنهاية شو هدف المسابقة أليس تعريف الناس اكثر بالزولو تريدي وحثهم على فتح حسابات تحت رعاية المنتدى وربطها مع مزودين المنتدى ولا أنا فهمان غلط؟ وشكرا مرة أخرى اخي احمد واعتذر للأخ معاذ على لهجتي في الكلام

Benisafcom
02-12-2013, 12:12 AM
الف مبروك للفايزين
تستاهل يا شبرا
حظ اوفر للاخوة في مسابقات اخرى و ان شاء الله الجميع فايز عاجلا ام اجلا