المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصب شركة legend brokers

عدنان
08-12-2013, 07:14 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الى الأخوة في ادارة منتديات اف اكس ارابيا ,و أعضاء و منتسبي المنتدى الكرام

أعرض لكم حادثة تعرضت لها من شركة ليجيند بروكرز و هي كالتالي :

أنا اشتركت في المسابقة العالمية لشركة ليجند للحسابات التجريبية التي أقامتها مؤخرا و قد تم الاعلان عنها في صفحة الشركة و بعض المنتديات بجوائز كبيرة
( الأول 10 آلاف دولار و الثاني 6 آلاف و الثالث 4 آلاف )
Home (http://legendbrokers.com/en/)

و قد اشتركت بالمسابقة بناء على تزكية الشركة من بعض العملاء و كون الشركة لها أكثر من منتدى يمثلها

و قد صدرت النتائج النهائية بشيء أقرب للخيال بتاريخ 8 نوفمبر

https://www.facebook.com/photo.php?f...9091687&type=1 (https://www.facebook.com/photo.php?fbid=701471376532112&set=a.190597310952857.48728.175875679091687&type=1)

أنا صاحب المركز الرابع برصيد فوق 437 الف ( علما أن الرصيد المبدئي فقط خمسة آلاف و قمت بمضاعفت الرصيد 85 مرة !! )

تخيلو أن المركزالخامس فقط 10 آلاف
أما أصحاب المراكز الثلاثة الأولى ( المفترضين وهم أقرب للخيال من الواقع )
كلهم فوق ال 500 الف بفوارق بسيطة و كأنها مسرحية مركبة

أنا بصراحة شككت أن هذه النتائج حقيقية و أظن أن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى غير موجودين بالأساس و انما أرقام وهمية كي لا تدفع الشركة الجوائز لمستحقيها

و قد راسلت الشركة أكثر من مرة من خلال الرسائل الخاصة و صفحة الفيس بوك الخاصة بها لعرض كشوف الحسابات الفائزين و لكن الشركة تتهرب و تعتذر عن عرض الكشف !!

وأيضا راسلت الأخوة في منتدى الجيران كونهم كانوا وكلاء لهم للتوسط بالأمر مع الشركة و قاموا مشكورين بمراسلتهم و مطالبتهم بارفاق الكشوفات و اظهار الحقيقة لكن الشركة لم تستجيب و أظهرت نوع من المكابرة

كل المراسلات و الطلبات تم تجاهلها و قالو بصريح العبارة ( لن يتم عرض كشوفات الفائزين و اللي بيطلع بايدكم اعملوه كما أخبرني أحد الذين توسطو في الأمر !!! )

كما ترون مضى على الاعلان شهر و لم يتراجعو عن قرارهم الظالم

لذلك يا أخوة عليكم بالحذر من هذه الشركة و لا تتورطو معها أيداً

فالذي يسرق تعب و جهد الآخرين بمسابقة وهمية لن يتورع عن سرقة أموال الناس !!
و أنا على استعداد لعرض كشف حسابي لمن يطلب

معاذ عودات
09-12-2013, 10:14 AM
ربنا يعوض عليك
والله شيء لدى الشركة وغير معلن عنه صعب نحكم على الشركة
يجب ان يكون لدينا بيانات كاملة حتى استطيع انا كمشاهد ان اقول انها سيئه او لا

ولكن انا ضد التعامل مع اي شركة موجودة في السوق لا يشهد لها بالقوة
دائما انصح بالشركات المعروفه والقوية

تحياتي لك

عدنان
10-12-2013, 01:35 AM
أستاذ معاذ

عندما نطالب الشركة بعرض كشوف الحسابات للفائزين

و بالبداية تعتذر
ثم
ترفض رفضا باتا
ثم
تقول روحو اعملو يلي بيطلع بايدكم

ماذا يسمى هذا ؟

:1 (109):

ahmedaljrah
23-01-2014, 07:54 PM
اثناء اتصال مع شركة ليجيند بروكر قمت بطرح هذا الموضوع عليهم من اجل قياس مصداقية الشركة ولكنهم اخبروني انها تمتنع عن عرض كشوفات حساب العملاء وهذا شيء معروف لدى اغلب الشركات وهي احترام خصوصية العميل؟؟؟
انتهى!!!!

عدنان
24-01-2014, 05:51 PM
اثناء اتصال مع شركة ليجيند بروكر قمت بطرح هذا الموضوع عليهم من اجل قياس مصداقية الشركة ولكنهم اخبروني انها تمتنع عن عرض كشوفات حساب العملاء وهذا شيء معروف لدى اغلب الشركات وهي احترام خصوصية العميل؟؟؟
انتهى!!!!

أخي أحمد

للأسف الشركة أوقعت نفسها في مأزق كبير بكذبها و احتيالها في هذه المسابقة و لم يخطر ببالهم أن يأتي من يحقق هذه النسبة العالية في المسابقة

و الشركة لن تعرض كشوفات الفائزين لسبب واحد ( أنه لا يوجد فائزين من الأصل و انما أسماء وهمية للمراكز الثلاثة الأولى ثم أنا المركز الرابع !)

و على فكرة الشركة ماركت ميكر بامتياز و شروطها بالتداول ليست مريحة و خاصة وقت الأخبار

شكرا على اهتمامك بالموضوع

jamalscalper
24-01-2014, 07:15 PM
عفوا في امر لم يتضح لي هل الرصيد 437 الف ( علما أن الرصيد المبدئي فقط خمسة آلاف و قمت بمضاعفت الرصيد 85 مرة !! )
من وحي الشركه ام انك حققته فعلا لاني لم افهم مقصود علامتي التعجب :)
ادا كان نعم ياريت نبده عن الطريقه المتبعه وشكرا والله يعوضك

عدنان
24-01-2014, 07:49 PM
عفوا في امر لم يتضح لي هل الرصيد 437 الف ( علما أن الرصيد المبدئي فقط خمسة آلاف و قمت بمضاعفت الرصيد 85 مرة !! )
من وحي الشركه ام انك حققته فعلا لاني لم افهم مقصود علامتي التعجب :)
ادا كان نعم ياريت نبده عن الطريقه المتبعه وشكرا والله يعوضك

نعم أخي جمال ضاعفت الحساب 85 مرة

ووضعت علامة التعجب من فعل الشركة معي .. فبدلا من من أن تكسب زبون ناجح في المتاجرة و محقق نسبة كبيرة على مستوى المسابقات العالمية , بالعكس الشركة وضعت أرصدة وهمية اعلى من رصيدي حتى لا تدفع الجائزة

يعني بالعقل : لو أن الشركة يهمها المتاجرين الناجحين و تربح عندما يربحون ماعملت هكذا تصرف

و الطريقة المتبعة أنا ممكن اعمل لها موضوع لو كان في اهتمام من الأخوة الأعضاء في المنتدى

تحياتي

jamalscalper
24-01-2014, 09:07 PM
نعم أخي جمال ضاعفت الحساب 85 مرة

ووضعت علامة التعجب من فعل الشركة معي .. فبدلا من من أن تكسب زبون ناجح في المتاجرة و محقق نسبة كبيرة على مستوى المسابقات العالمية , بالعكس الشركة وضعت أرصدة وهمية اعلى من رصيدي حتى لا تدفع الجائزة

يعني بالعقل : لو أن الشركة يهمها المتاجرين الناجحين و تربح عندما يربحون ماعملت هكذا تصرف

و الطريقة المتبعة أنا ممكن اعمل لها موضوع لو كان في اهتمام من الأخوة الأعضاء في المنتدى

تحياتي

السلام اخي عدنان ماشاء الله الله يزيد ويبارك يعني اكتر من 80 يبديله :1 (62)::1 (62)::1 (62): اللهم لاحسد
واضن انك افسدت لهم خطتهم ولم يتوقعو متل تلك النتايج بدا الامر واضح وكشف امرهم فعلا
و
بالنسبه لطريقتك سأكون ان شاء الله اول المتابعين واكيد ستجد اهتمام الاخوه فقط انتضر ان يقرأوا موضوعك والكل متعطش للتعلم
في انتضار طرحك وشكرا لردك الجميل

aafag
25-01-2014, 10:39 AM
لا حول ولا قوة الا بالله يا خسارة التعب ده انت لو كنت عملت حساب ب100 دولار واجتهدت بنفس الطريقة كان
زمانه حسابك فاق ال8000 دولار نفس قيمة الجائزة تقريبا ,على العموم لا تيأس طالما عملتها مرة تقدر تعملها مرة ثانية وعاشرة كمان
انا بنضم للاخ جمال بمتابعة الطريقة ولو ممكن كشف حسابك اذا ما فيها احراج