المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما عرفت وين اطرح الموضوع ( الخيارات الثنائية)

hamedmohd
09-01-2014, 04:32 PM
السلام عليكم

اخواني الكرام انا مشترك معاكم في الفوركس من كم من يوم صدعني واحد يتصل فيني من برطانيا بخصوص اشتراكي في موقع تبع الخيارات الثنائية و على حسب علمي المتواضع انه الموضوع بشكل عام جديد على العالم و ليس على المجتمع الاسلامي فقط و اللي فاهمه من الموضوع انه هو عبارة عن اوبشن فيه خيارين يا اما تربع نسبه معينه تصل الى 80% او تخسر كل المبلغ .. الكثير من المواضيع المتداولة في الانترنت تتكلم نفس ما كنت اقول انا قبل انه مراهنه و قمار و لكن الربال المتصل فيني يقولي لا هذا اوبشن و هو عبارة عن بورصلة عالمية.... انا كنت اعتقد انه مثلا ( كل شركة اتجمع مبلغ من المال و تعمل هذا الموضوع و اذا العميل صح تعطيه من جيبها و اذا غلط اخذت كل فلوسه ) و الريال يقولي لا هو عبارة عن بورصة عالمية ....

المهم عندي كم من سؤال و موب عارف هل تعرفون الاجابة علي ام لا ...
اولا هل هذا الخيارات الثنائية عبارة عن بورصة ام لا ؟
ثانيا كيف طريقة عملها يعني نفس بالتفصيل نفس ما شفنا في دروس الاستاذ ( نسيت اسمه ) علمنا بداية الفوركس و كيف تطورت و كيف تعمل و غيرها .
ثالثا الفتوى المتوفره حاليا لاني كل الفتوى اللي حصلت عليها كانت للاوبشن اللي للاسهم و ليس لهذا و في كم من فتوى لموقع اسلام ويب على ما اعتقد ما قدرت اقراها لانه الموقع محجوب في الامارات
و اخيرا اي نصيحة من صوبكم و شكرا .

و اسمحولي اول موضوع و طلبات :)

معاذ عودات
09-01-2014, 04:48 PM
اهلا وسهلا فيك

الخيارات الثنائيه هي تقريبا مثل الفوركس .. ولكن نظام عملها يختلف طبعا
تفضل هذه الموضوع يشرح اليه التعامل
http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=23390

ولكن الي اعرفه ان التعامل مع هذه الانظمه غير جائز شرعاً
لانو فيها تأمين وامور مثل هيك

تحياتي

hamedmohd
09-01-2014, 04:55 PM
شكرا اخوي و راح اشوف الرابط و اللي عنده اي شي اخر في هذا الموضوع يتفضل و ما يستحي :)

لؤى حمدى
10-01-2014, 11:59 AM
الخيارات الثنائية ليست جيدة بالنسبة لى ناهيك عن انها بها شبهات كثيرة انها حرام

خليك فى الفوركس احسن

hamedmohd
10-01-2014, 02:35 PM
البارحة في الليل ارسلت للشخص ايميل بعدم مخاطبتي مجددا على الهاتف و اننه في حال حصولي على معلومات اخرى عن الموضوع و تاكدي عن انه حلال راح ارجع اخاطبه و اشترك معاه .....و مازلنا نبحث عن طريقة عمل النظام .

muhannad22
10-01-2014, 03:47 PM
اخي الكريم نصيحتي لك ابعد عن الخيارات الثنائية

الفوركس اسهل بكثيير كما ان الخيارات في شبهة شرعية خليك في المضمون افضل الك

انا جربتها اسبوع وخسرت فيها مبلغ يعني اذا مستغني عن فلوسك حطها في الخيارات

كما ان معظم الشركات اللي تقدم نظام الخيارات نصابة وما تدفع لك ارباحك
وانت حر

hamedmohd
10-01-2014, 03:56 PM
مشكور اخوي على الرد ,,,, ولا اتخاف ما راح ياخذون مني درهم واحد .... :) بس فضول ابغي اعرف الموضوع من وين طلع علشان اقدر انصح اصحابي اذا بغوا يدخلون الى الموضوع .. و اتذكر اني قبل كذا سنا كنت اسمع كلام الناس على طول و كانوا يقولون ان الفوركس كلها نصب و احتيال .... البوصات كلها نصب و احتيال و غيرها
علشان كذا قمت الحين اتاكد من كل شيء قبل ما اتكلم فيه .... مشكور على المرور مره اخرى .

Benisafcom
11-01-2014, 03:49 PM
السلام عليكم
اهلا اخي
بكب بساطة تجد متاجر الفوركس يحلل ويدرس ويتعلم ويجرب و يتوقع وينتظر الاخبار ليدخل صفقة بادارة راس مال
يا ترى هل الاوبشن مربح لانك ستدخل مباشرة دون تحليل و و و و و و و
نحن نبقى نحلل و نتعلم عسى ان نربح اكثر من الخسارة فمابالك بالدخول العشوائي
كما اعتقد انه قمار والله اعلم
تحياتي

hamedmohd
11-01-2014, 06:16 PM
تسلم اخوي على الرد
وانا ناوي ادرس موضوع الاوبشن من البداية للتعلم

شادى المنسى
14-01-2014, 04:50 PM
الاوبشن يعتمد على حظك يا اخى

و لا اعترف به اصلا