المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احذروا من الشركة النصابه optionow

ساب78
15-01-2014, 12:44 PM
بدايتي معاهم كن عندهم عرض بونص 100% فدخلت على الشات فكلمت الموظفه عن العرض فقالت لي نعم نحن نعطي بونص وبعد ذلك قلت لها ماهي شروط البونص فقالت لي شروط سهلة وهي عمل 15 صفقه بقيمة كل صفقه50 دولار فقلت لها معقوول كيف تربح الشركة قالت لي تربح الشركة باخذ عموله من البنوك فقلت لها دعي أي مدير حساب يتواصل معي ففعلا بعد ربع ساعة تواصل معاي النصاب الكبير الي يتاجر في الدين احمد الشقيري فقال لي كما قلت لي الموظفه في الشات ورايته يخاف الله ويقسم بالله ان الشركة ممتازه والسحب سريع ومن هالكلام بعد ذلك اودعت 500 دولار واعطوني 500 دولار بونص فتاجرت ووصلت المبلغ الى 2000 دولار وعملت الشروط المطلوبة لسحب البونص فكلمت النصاب احمد فقال لي لاباس بس يحتاج النظر للصفقات ومن بعد هالكلام اختفى النصاب وحاولت ادوره ماستطعت فكلمت الشات فقالوا لي مسافر وطبعا هالكلام كذب ولم اعرف ذلك الا متاخر وقدر الله وخسرت المبلغ وبعد ماخسرته بقدرة قادر طلع النصاب احمد الشقيري وقال لي تستطيع تسحب البونص لانه يعرف اني خسرت المبلغ فقلت له هل هذه مصداقيه لي ايام ادورك ولااراك فقال ان الصفقات تتم معالجتها لان الشركة تتخوف من استخدان الربوت الالي عموما رايته يعتذر ويتكلم بكلام كله خوف من الله وخشيه ولكنه ثعلب كذاب اشر ونصاب محترف فبعد ذلك ارل لي رسالة ان هناك عرض 200 بالمئه بونص فدخلت معاهم مرة ثانيه من باب حسن الظن به فدخلت ب 2000 دولار ووضع لي بونص 4000 دولار وكان الاتفاق عمل 15 صفقه قيمة كل صفقه 120 دولار فبحمد الله تاجرت في الحساب ووصلته الى 8500 دولار بالاضافه الى انني عملت الشروط البونص فذهبت للنصاب احمد الشقيري فقلت له البونص الان من حقي فقال نعم فقلت اريد اسحبه فقال لي نعم مافي مشكلة ومن هنا بدات معاناتي معكم الله ينتقم منهم بدا النصب والكذب والدجل كل يوم يقولون لي حولنا وبعده بيوم يقولون عندنا مشكلة بالشركة وبعدها النصاب قال لي بحولك من حسابي الشخصي وبعدها قال لي النصاب البنك لم يحولها والله العظيم قمة في احتراف النصب فاحذروا اخواني من هالشركة تراها والله اعلم يهوديه ووهميه ولاانسى شريكه في النصب وتلميذه الوفي محمد كيلاني هذا النصاب الوقح الي لم يالوا جهدا في اللعب معي ومماطلتي فالله ينتقم منههما وربي يعوضني خير

Herr.Omar
15-01-2014, 12:57 PM
ربنا يعوض عليك اخي الفاضل

ولكن لي عتاب عندك " هل يلدغ المؤمن من جحر مرتين؟ "

حبيبنا لماذا الجري وراء بونص بهذا الشكل وشركات ما يعلمها الا الله وفي الاخر تشتكي

انت تعلم ان الشركات المحترمة لا تعطي بونص هكذا ومع ذلك الكثيرين يبحثون عن شركات تعطيهم بونص

اضعاف مضاعفة وبالطبع ستجدها شركات لا توجد علي خريطة الفوركس اصلا

امال الشركة ستعطيك بونص بالشكل ده ليه الا عشان كده

لا حول ولا قوة الا بالله.... ربنا يعوضك عليك واعتقد حضرتك تعلم من الجيد من الخبيث من الشركات

تقبل ودي ونقدي بصدر رحب

ساب78
15-01-2014, 02:36 PM
ربنا يعوض عليك اخي الفاضل

ولكن لي عتاب عندك " هل يلدغ المؤمن من جحر مرتين؟ "

حبيبنا لماذا الجري وراء بونص بهذا الشكل وشركات ما يعلمها الا الله وفي الاخر تشتكي

انت تعلم ان الشركات المحترمة لا تعطي بونص هكذا ومع ذلك الكثيرين يبحثون عن شركات تعطيهم بونص

اضعاف مضاعفة وبالطبع ستجدها شركات لا توجد علي خريطة الفوركس اصلا

امال الشركة ستعطيك بونص بالشكل ده ليه الا عشان كده

لا حول ولا قوة الا بالله.... ربنا يعوضك عليك واعتقد حضرتك تعلم من الجيد من الخبيث من الشركات

تقبل ودي ونقدي بصدر رحب
تحياتي لك استاذي الغالي وبجد انا اعترف اني اخطات ولكن بجد انا وثقت في شخص فلسطيني كان موظف واعتبرته يخاف الله ولكن خيب ظني والحمد لله الانسان يتعلم من اخطائه واشكرك بجد على النصيحة

rtkwar
15-01-2014, 02:45 PM
الحمد الله انا لا اثق ابدا فيمن يتستر فى الدين عيطول بشك فيه
الدين اصبح تجارة فى هذا الزمان
وربنا يعوض عليك

ساب78
25-01-2014, 07:32 PM
الحمد الله انا لا اثق ابدا فيمن يتستر فى الدين عيطول بشك فيه
الدين اصبح تجارة فى هذا الزمان
وربنا يعوض عليك

صدقت ياالغالي ومشكووور على المرور