المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكبر مشكلة تواجهنى فى برنامج ميتاتريدر شركة ايرون اف اكس

ahmedamz
04-02-2014, 04:58 AM
السلام عيكم ورحمة الله وبركاتة
لدى حساب لدى شركة ايرون والمشكلة باختصار هو ان برنامج الميتاتريدر لا يفتح ومسحتة وتم تسطيبة اكثر من مرة لا كنة لا يفتح ابدا وهذة المشكلة حدثت فجاة دون اى اسباب مسبقة ولا اعرف السبب وحملت ايضا البرنامج مرة اخرى من موقع الشركة ولكن المشكلة نفسها قائمة فقط يظهر شكل البرنامج كايقونة فى task bar اسفل اسطع المكتب وموضح بالصورة المرفقة ....كانة مفتوح لكنة لا يظهر ولا يفتح ابدا اتمنى انا يفيدنى احد فى هذه المشكلة وحل لها .. علما بان لدى اكثر من برتامج ميتاتريدر لشركات اخرى احلل من خلاللهم

معاذ عودات
04-02-2014, 10:53 AM
اهلا وسهلا فيك اخي الكريم ــ
والله اعلم انه فايروس
او نظام التشغيل حدث لديه مشكله معينه

لو لم يكن لديك مانع اعمل فورمات وجرب نزل المنصة واكيد رح تشتغل

أ.نادر غيث
04-02-2014, 04:59 PM
اهلاً احمد
زي ما افادك زميلي معاذ
واضف لذلك بامكانك القيام بالتالي :

1- لو الشركة بتوفر الدخول من خلال الموقع مباشرة للحساب دون برنامج ابقى ادخل من هناك
2- لو مش موجود ، حاول تفتح حسابك من اي جهاز تاني ، كوفي شوب او صديق الخ ..
3- لو ما فتح برده ضروري تراسل الشركة لانه ممكن يكون حدث لك اختراق لا سمح الله او خلل في الباسورد ..
بالتوفيق لك

ahmedamz
05-02-2014, 02:30 AM
شكر استاذ معاذ عالرد والافادة وشكرا استاذ نادر صديقى العزيز ووفالغالب المشكلة من جهازى او فيروس كما قال الاستاذ معاذ وفعلا انا هحاول اشوف هل بالامكان التداول من خلال موقع الشركة او تحويل حسابى الى ميتاتريدر 5 لحد ماسطب نسخة واشوف الشركة دى :1 (65): تحياتى لكم وجزاكم الله خير

ahmedamz
05-02-2014, 06:15 AM
المشكلة الحمد لله الان اتحلت بمجرد ان سطبت البرنامج على بارتشن اخر غير c واحب اوضح نقطة وهى بمجرد مواجه اى شخص مشاكل فالفتح او التسطيب ببرنامج الميتاتريدر يجرب تسطيبة على برتيشن اخر غير السى .... بالتوفيق وتحياتى للجميع

معاذ عودات
05-02-2014, 11:03 AM
شكر استاذ معاذ عالرد والافادة وشكرا استاذ نادر صديقى العزيز ووفالغالب المشكلة من جهازى او فيروس كما قال الاستاذ معاذ وفعلا انا هحاول اشوف هل بالامكان التداول من خلال موقع الشركة او تحويل حسابى الى ميتاتريدر 5 لحد ماسطب نسخة واشوف الشركة دى :1 (65): تحياتى لكم وجزاكم الله خير

المشكلة الحمد لله الان اتحلت بمجرد ان سطبت البرنامج على بارتشن اخر غير c واحب اوضح نقطة وهى بمجرد مواجه اى شخص مشاكل فالفتح او التسطيب ببرنامج الميتاتريدر يجرب تسطيبة على برتيشن اخر غير السى .... بالتوفيق وتحياتى للجميع

اهلا اخي احمد
الحمدلله انها ضبطت

والصراحه هي فاتتني هالمعلومه ما اكتبلك اياها :)
شكرا لك