المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح هام

khal1d
04-02-2014, 05:16 PM
السلام عليكم، نبارك للمشرفين على الترقية، وعلى تعاقد المنتدى مع شركة الباري ذات السمعةالطيبة، لكن لدي اقتراح بسيط لماذا لايتم التعاقد مع شركات لديها رافعة عالية جدا، يعني الباري واف اكس دي دي شركات سمعتها تسبقها بمصداقيتهما مع العملاء ورافعتهم لاتتعدى 1:500 ، لاني بصراحة اود فتح حساب تحت رعاية المنتدى مع اي شركة لديها مميزات هاتين الشركتين من جميع النواحي الايجابية عدا عن مشاكل بعض الشركات التي توجد فيها مشاكل اعادة تسعير ومشاكل مكان الستوب لوز والتيك بروفت، لكن مشكلتي في صغر حجم الرافعة، مثلا هوت فوركس، او اكسنس، او اف اكس سي ام، كلها شركات يمدح بها في اغلب المنتديات، لما لايتم التعاقد مع احدها او مع غيرها؟ وشكرا

معاذ عودات
04-02-2014, 05:22 PM
اهلا وسهلا فيك اخي خالد ،،
اولا شكرا لك على الكلام الجميل

انت تعرف موقع ارابيا دائما ينتظر ويبحث عن افضل الشركات التي تخدم الاعضاء والعملاء
طبعا الشركات التي ذكرتها هي قوية وجيدة
ولكن رأينا ان الباري هي افضل وتخدم مصالحكم

واعتقد رافعه 1:500 ممتازة جدا .. واكبر من هيك حرام

وانا مش عايز احكيلك نظريات انت بتعرفها
ان الرافعه المالية هي سلاح ذو حدين

مش عايزين الاعضاء يطمعوا في الرافعه ،، ويبدأو العمل بدون ستوب ولا هدف

ولكن اوعدك ان الشركات ذات الرافعه الماليه الكبيرة تكون محل دراسه من الادارة

تحياتي

TREND_SEEKER
04-02-2014, 07:54 PM
شركة FXDD رافعتها 400 وتحترم الهيدج جدا وهذا كفيل برافعه 1000 او حتى 2000
ومتاجرتي عليها متاجره حاده وكل شئ ماشي تمام جدا والآن فاتح 60 صفقه هيدج متساوي وتم أزالة المارجن ليفل تماما وأعمل على كامل ألرصيد فقط بدون مارجن ليفل محدد وهذه الخاصيه محترمه وقويه جدا و لا توفرها شركات كثيره مع أن الهيدج معروف أنه بيوازن ألمارجن في وضع معين و هذا ما تتمتع به ألشركه بصراحه , لذلك لا يوجد حاجه لرافعه مبالغ فيها وكل ما كبرت الرافعه عن 500 كل ما أزداد ألخوف من ألبروكر نفسه من نواحي كثيره .