المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى نقطة الدخول بالضبط!!!

bakkar zakaria
12-02-2014, 04:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدي وحبيبي وخليلي وجدي محمد وعلى اله وصحبه أجمعين ....

بداية أخوتي وأخواتي أعضاء منتدى أف اكس ارابيا
سأعرف عن نفسي بما أنني منتسب جديد لعائلتكم الكريمة ....

أبو خالد ...من لبنان ...حاصل على ماجستير في علوم الرياضيات البحتة....29 ربيعا......

وخبرتي في هذا المجال واسعة تفتقد للدقة التي يبحث عنها أي دارس للرياضايات......

كلنا متابعين للتحليلات الكلاسيكية التي أفضلها فهي بالأصل تعتمد على نفسية المضارب , والأخبار و ....و.....

ولكن !!!!

من منكم قادر على تحتيد نقطة دخوله للصفقة سواء بيع أو شراء؟

مع احترامي لكل المحللين الكلاسيكيين وعلى رأسهم الوافي رحمه الله , مرورا بالدكتور محمد عادل و......
لم أجد حتى الان من يحدد النقطة الذهبية....

ان اهتممت بالحديث ....فله بقية .....

bary_3
12-02-2014, 04:55 PM
موضوع رائع
تسجيل متابعة
و نقطة الدخول هي سر الفوركس
و من يمتلكها أصبح ملك السوق بدون منازع

م.أحمد السليمان
12-02-2014, 05:22 PM
اتجاه السعر

معاذ عودات
12-02-2014, 05:44 PM
اهلا فيك يا غالي
واهلا وسهلا فيك في بيتك الثاني اف اكس ارابيا ،،

لا احد يستطيع استخراج نقطه ذهبية كل يوم
او منطقه دخول لا يوجد ارتداد منها

نحن نحلل ونحاول استخراج افضل المناطق التي قد ترد السعر
ونكسب نقاط من هذا الارتداد
ولكن ربما هذه النقطه تكون قوية او ضعيفه حسب التحليل
وهذا حال سوق الفوركس

ولكن لو كان لديك طريقه معينه لاستخراج مناطق قوية
فاتمنى سردها على الجميع

bakkar zakaria
14-02-2014, 04:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدي وحبيبي وخليلي وجدي محمد وعلى اله وصحبه أجمعين ....

بداية عذرا لتأخري وذلك بسبب ضغط في العمل.....

أهلا بالجميع.....

سؤالي موجه للأستاذ معاذ : " هل من الممكن تغيير شعور الناس عند الخوف...مثلا...؟"

mohammed5570
14-02-2014, 04:55 PM
متاااااااااااااااااااااااابعه

bakkar zakaria
14-02-2014, 04:55 PM
لقد قرأت الكثير من الاستراتجيات منها الكلاسيكية البحتة ومنها المرصعة بمؤشرات وأخرى مبرمجة ...

ولكن!!

حتى الان ما زلت اسمع باقفال شمعة اليوم أو الأربع ساعات من ناحية أخرى أرى الشموع الوهمية ....
وأكثر ما يزعجني عندما تضرب الستوب....

نقطة أخرى تزعجني عبارة " أعلى النقطة بحاولي !!!! 10 نقاط أو 15 نقطة ؟؟؟؟...."

أنا هدفي النقطة الذهبية .......

ان استمتعتم بكلامي ....فلحديثي تتمة.....

bakkar zakaria
14-02-2014, 04:57 PM
متاااااااااااااااااااااااابعه

من دواعي سروري....

رأيك يهمني ....:1 (62):

bakkar zakaria
14-02-2014, 05:02 PM
همسة
" الشارت هو صورة لنبض احساس المضاربين"

jemy89
14-02-2014, 05:29 PM
نقطة الدخول اهم شيئ و الله اعلم افضل نقاط الدخول هي التي تتوافق مع مناطق العرض و الطلب و الدخول منها بانعكاس لا يذكر يعني مجرد لمس السعر لها تتجه لهدفك
متابعين معاك اخي

bakkar zakaria
14-02-2014, 05:38 PM
نقطة الدخول اهم شيئ و الله اعلم افضل نقاط الدخول هي التي تتوافق مع مناطق العرض و الطلب و الدخول منها بانعكاس لا يذكر يعني مجرد لمس السعر لها تتجه لهدفك
متابعين معاك اخي
اهلا أخي.....
النقطة الذهبية هي النقطة التي ترد السعر على الفريم الخاص بها وأكيد يتغير عدد نقاط الارتداد من فريم لاخر...
سعدت بمرورك وأتمنى المتابعة....

forexone
14-02-2014, 05:55 PM

بداية أخوتي وأخواتي أعضاء منتدى أف اكس ارابيا
سأعرف عن نفسي بما أنني منتسب جديد لعائلتكم الكريمة ....

أبو خالد ...من لبنان ...حاصل على ماجستير في علوم الرياضيات البحتة....29 ربيعا......

وخبرتي في هذا المجال واسعة تفتقد للدقة التي يبحث عنها أي دارس للرياضايات......

كلنا متابعين للتحليلات الكلاسيكية التي أفضلها فهي بالأصل تعتمد على نفسية المضارب , والأخبار و ....و.....

ولكن !!!!

من منكم قادر على تحتيد نقطة دخوله للصفقة سواء بيع أو شراء؟

مع احترامي لكل المحللين الكلاسيكيين وعلى رأسهم الوافي رحمه الله , مرورا بالدكتور محمد عادل و......
لم أجد حتى الان من يحدد النقطة الذهبية....

ان اهتممت بالحديث ....فله بقية .....

اهلا"بك اخي ابو خالد
واهلا" بك في عائلتك الثانية fx arabia
انا لا اعتقد انه توجد نقطة او من منطقة ذهبية
اولا" واخرا" تعتمد على نفسية المضارب

همسة : من اين انت من لبنان

bary_3
14-02-2014, 05:57 PM
ان استمتعتم بكلامي ....فلحديثي تتمة.....

مستمتعين يا سيدي أتنا بالمفيد أخوك لا يحب المطولات

bakkar zakaria
14-02-2014, 06:56 PM
أهلا بك أخي.....
اذا لم يكن من نقطة ذهبية فلما الشارت ممتلئ بالمئات من النقاط التي ردته لالاف النقاط !

أريد أن أوضح أمرا غاية في الأهمية .....
كما قال العلم " الطاقة لا يمكن أن تخلق ولا يمكن أن تدمر"

تماما أيضا في علم الفوركس....

ما نشاهد من أرقام أمامنا ليس صدفة !!!!!!

محمد عواد
15-02-2014, 02:24 AM
مشكور على موضوعك المشوق
بس اذا بدك بالنهايه تحكي عندك نقاط ذهبيه ومعادلات انا بنسحب لانو مافي حد بدخل صفقه مضمونه 100% الربح من الفوركس بتقليل الخسائر

tarik113
15-02-2014, 03:55 AM
لا اعتقد ان بامكانك دخول صفقات بدون ارتداد كل مرة مهما بلغت قوة طريقتك يعني لا يوجد نقاط ذهبيه لان لا احد يستطيع ان يدخل صفقه مضمونه 100% و لهدا الستوب لوز موجود في كل المنصات
في الفوركس هناك ربح و خسارة و الشاطر من يكون ربحه اكثر لان البنوك المركزية هي خصمك و لن تتركك تربح منها بسهولة

rany82
15-02-2014, 12:39 PM
شي مفروغ منه انه في نقاط ذهبية ولكن الشي الغير مفروغ منه انه نقدر نحددها بدقة 100%, لذلك بتلاقي معظم المتاجرين بيقولوا الوصول إلى نسبة 75% يعني انك بلشت تتحكم بحركة السعر فكيف توصل للنسبة الذهبية يعني انت صرت خالق السوق ومحركه. الله يطعمك تكون من لي وصلو لقرب هالنسبة بالتوفيق أخي ناطرين افكارك.

forex 2012
15-02-2014, 12:59 PM
طيب وايه اخرت التشويق دا ..... هل فيه شئ مفيد ولا حنفضل نحكى فى المحكى كدا كتييير

bakkar zakaria
15-02-2014, 02:20 PM
مشكور على موضوعك المشوق
بس اذا بدك بالنهايه تحكي عندك نقاط ذهبيه ومعادلات انا بنسحب لانو مافي حد بدخل صفقه مضمونه 100% الربح من الفوركس بتقليل الخسائر
أهلا بك أخي ....

أنا لم أقل بأني أمتلك معادلات تدخلني في صفقات مضمونة 100%

ما أقوله بأن هذا السوق لا يتحرك بشكل عشوائي أبدا...

ومن الأكيد بأنني لا أتكلم من الفراغ أبدا....

فحسب علم الرياضيات : " 1+1=2 "
.....
شكرا لمرورك وتهمني متابعتك...

bakkar zakaria
15-02-2014, 02:31 PM
لا اعتقد ان بامكانك دخول صفقات بدون ارتداد كل مرة مهما بلغت قوة طريقتك يعني لا يوجد نقاط ذهبيه لان لا احد يستطيع ان يدخل صفقه مضمونه 100% و لهدا الستوب لوز موجود في كل المنصات
في الفوركس هناك ربح و خسارة و الشاطر من يكون ربحه اكثر لان البنوك المركزية هي خصمك و لن تتركك تربح منها بسهولة

اهلا أخي...

لا أظن بان مفهوم النقطة الذهبية وصل لك...

سأقوم بشرحه مع صور مرفقة من الشارت...

bakkar zakaria
15-02-2014, 02:36 PM
طيب وايه اخرت التشويق دا ..... هل فيه شئ مفيد ولا حنفضل نحكى فى المحكى كدا كتييير

أهلا أخي....
من يصبر يأكل الشهد.....

مشكلتنا نحن العرب بأننا نريد كل شي جاهز للاستهلاك...
دون جهد أو تعب....

أنا أعشق الدندنة وحيدا.....

تسعدني مشاركتك ويسعدني أيضا صبرك....

forex 2012
15-02-2014, 02:55 PM
أهلا أخي....
من يصبر يأكل الشهد.....

مشكلتنا نحن العرب بأننا نريد كل شي جاهز للاستهلاك...
دون جهد أو تعب....

أنا أعشق الدندنة وحيدا.....

تسعدني مشاركتك ويسعدني أيضا صبرك....

يا باشا احنا صابرين بس لما الاقى الموضوع وصل للصفحة الثالثة بعدد مشاركات 20 وما فيه ولا كلمة مفيدة غير النقطة الذهبية بحروف تكتب فقط اعتقد انه لازم ننبهك لذلك

اتمنى ان يكون فيه شئ مفيد فى اجازة السوق حتى لو كان شئ بسيط

بسمة
15-02-2014, 04:04 PM
بالتوفيق ان شاء الله

alsabr.v
15-02-2014, 05:06 PM
تحية لك أبو خالد لقد وضعت اصبعك على الشارت حتى الآن لم اجد نقاط دخول قوية بكل الطرق أو كلام مقنع رغم اني قضيت بهذا المجال 3 سنوات ما تركت استراتيجية الا عرجت عليها ارجو ان توافينا بالمزيد حول طريقتك

bakkar zakaria
15-02-2014, 05:52 PM
تحية لك أبو خالد لقد وضعت اصبعك على الشارت حتى الآن لم اجد نقاط دخول قوية بكل الطرق أو كلام مقنع رغم اني قضيت بهذا المجال 3 سنوات ما تركت استراتيجية الا عرجت عليها ارجو ان توافينا بالمزيد حول طريقتك
أهلا بأخي أبو زكريا ....
يشرفني ويسعدني جدا مشاركتك موضوعي المتواضع في هذا الصرح الرائع ...

عانينا سوية عدم وجود الطريقة المقنعة او ما يسمى بالاستراتجية ...

ولكن باذن الله استرتجية النقطة الذهبية ستذهل العالم ....

سررت بمرورك العطر .........

bakkar zakaria
15-02-2014, 05:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام عبى سيدي وحبيبي وجدي المصطفى وعلى اله وصحبه أجمعين...

تعريف النقطة الذهبية:
النقطة الذهبية هي أعلى سعر في القمة أي ان السعر لن يعود اليها بسهولة الا بعد حساب للوقت...
أي المدة التي تتخلل الفترة بين نقطتين ذهبيتين وهي ستحسب عبر معادلة معينة ...

هذا تعريف لها بانتظار الاستفسارات للانتقال للنقطة الثانية ...

mrgoba5
15-02-2014, 07:42 PM
يعني افهم من كلام حضرتك ان بعد نهاية الموضوع ده اني عمري ما هخسر تاني و مش حيبقي عندي اي دروداون في الحساب :1 (100):

أبو أنس
15-02-2014, 08:53 PM
في انتظار النقطة الثانية

bakkar zakaria
15-02-2014, 09:33 PM
يعني افهم من كلام حضرتك ان بعد نهاية الموضوع ده اني عمري ما هخسر تاني و مش حيبقي عندي اي دروداون في الحساب :1 (100):

الكمال لله فقط ....

jamalscalper
15-02-2014, 10:11 PM
رأيي نقاط الدخول المتاليه آاخر نقط اعاده الاختبار ولانها آخر نقطه او مستوى صمد امام حركه الاختبار
لدى لو عكس واخترقها واغلق اسفلها خلاص تغلق العقود فتكون ايضا النقطه المتاليه للخروج

م.أحمد السليمان
15-02-2014, 10:27 PM
اخي سوق الفوركس ليس شكل هندسي لتضع له قوانين

خلال دقيقة واحدة يتم تداول 223 مليار دولار

وفي اليوم 5 ترليونات تقريبا

وتخيل العدد الهائل وراء العرض والطلب للعملات

الفوركس نهر جاري بقوة لن تستطيع الوقوف بوجهه

بمعنى بيع واشتري مع الاتجاه العام للسعر وريح راسك

Amjad Shadid
15-02-2014, 10:58 PM
أتمنى من الاخوة سعة الصدر ، انا ادرك ان قبول فكرة نقطة ذهبية امر صعب لكن علينا ان ننتظر لنرى ما هو القصد من وراء نقطة ذهبية ، ونحن جربنا الكثير والقليل والمعظم منا لديه حسابات تجريبية ، وباسوا الاحوال الاستفادة من المعلومة باضافتها الى الطرق التي يستخدمها كل منا لن تكون مشكلة

تحياتي للجميع ومتابعين اخي الكريم صاحب الموضوع

م.أحمد السليمان
16-02-2014, 12:00 AM
أتمنى من الاخوة سعة الصدر ، انا ادرك ان قبول فكرة نقطة ذهبية امر صعب لكن علينا ان ننتظر لنرى ما هو القصد من وراء نقطة ذهبية ، ونحن جربنا الكثير والقليل والمعظم منا لديه حسابات تجريبية ، وباسوا الاحوال الاستفادة من المعلومة باضافتها الى الطرق التي يستخدمها كل منا لن تكون مشكلة

تحياتي للجميع ومتابعين اخي الكريم صاحب الموضوع

القصد على ما اظن ياصديقي

ان كاتب الموضوع يقصد بالنقطة الذهبية هي القمة او القاع

ولكن للأسف لا يوجد لها قاعدة فكل نقطة باي لحظة ممكن ان تكون قمة او قاع

وذلك يختلف حسب السيولة في السوق بلحظتها

يعني لو اردتم البحث عن نقاط ذهبية ابحثو عن بعض التحليلات الفنية التي تتوقع ولاتجزم حدوثها

bakkar zakaria
16-02-2014, 12:19 AM

ي المنت
أهلا أخي...
في المنتدى ألاف الطرق والمواضيع الجاهزة للاستهلاك يمكنك متابعتها ...

أعشق الدندنة وحيدا ...

سررت بمرورك...

Amjad Shadid
16-02-2014, 12:31 AM
القصد على ما اظن ياصديقي

ان كاتب الموضوع يقصد بالنقطة الذهبية هي القمة او القاع

ولكن للأسف لا يوجد لها قاعدة فكل نقطة باي لحظة ممكن ان تكون قمة او قاع

وذلك يختلف حسب السيولة في السوق بلحظتها

يعني لو اردتم البحث عن نقاط ذهبية ابحثو عن بعض التحليلات الفنية التي تتوقع ولاتجزم حدوثها
صديقي العزيز

الف شكر على الرد الجميل ، اتفق معك قد يكون ذلك وقد يكون غيره ، سعى الجميع الى معرفة النقاط الذهبية ، وسبق ان عرض بعض الاخوة طرق مختلفة ، وبالفعل كانت بعض النقاط دقيقة جداً ، وحددها بعض الاخوة بالنقطة والتاريخ والساعة ، لذا ولطالما وضع الله لكل شيء سره ، وبعيدا عن علم الغيب بمفاهيمه المتعددة لا يلغى الاجتهاد والسعي في دروب العلم والمعرفة ، نحن في بداية الطريق ونشكر كل محاولة للمساعدة ونتمنى التوفيق للجميع ، لنرى ما سيطرحه الاخ بكار
واقبلوا التقدير

م.أحمد السليمان
16-02-2014, 01:03 AM
صديقي العزيز

الف شكر على الرد الجميل ، اتفق معك قد يكون ذلك وقد يكون غيره ، سعى الجميع الى معرفة النقاط الذهبية ، وسبق ان عرض بعض الاخوة طرق مختلفة ، وبالفعل كانت بعض النقاط دقيقة جداً ، وحددها بعض الاخوة بالنقطة والتاريخ والساعة ، لذا ولطالما وضع الله لكل شيء سره ، وبعيدا عن علم الغيب بمفاهيمه المتعددة لا يلغى الاجتهاد والسعي في دروب العلم والمعرفة ، نحن في بداية الطريق ونشكر كل محاولة للمساعدة ونتمنى التوفيق للجميع ، لنرى ما سيطرحه الاخ بكار
واقبلوا التقدير

يعني بكلامك هذا تعتبر انه من الممكن ان يتبع السعر الزمن وبالتالي الذين سيأثرون على السعر وهم المتداولون

ايضا تابعون للزمن

يعني كل المتداولون في العالم يجب ان يدخلو في زمن معين لكل منهم لكي يحققو قمة او قاع في عالم الغيب مستقبلا

ونحن علينا معرفة هذا الغيب

Amjad Shadid
16-02-2014, 01:40 AM
يعني بكلامك هذا تعتبر انه من الممكن ان يتبع السعر الزمن وبالتالي الذين سيأثرون على السعر وهم المتداولون

ايضا تابعون للزمن

يعني كل المتداولون في العالم يجب ان يدخلو في زمن معين لكل منهم لكي يحققو قمة او قاع في عالم الغيب مستقبلا

بالتاكيد يا صديقي انك تذهب ابعد كثيرا مما اقصد ، ولكي لا اتحول الى نقاش في علوم الغيب وغيرها ، انا ذكرت مثلا حصل هنا في المنتدى في شهر 2 و3 من عام 2013 على ما اذكر ، طرح احد الاخوة بصورة مستفزة قائلا يوم كذا الساعة كذا سيصل اليورو دولار الى نقطة حددها ويرتد ، بالطبع كل المتابعين اعتبروا ذلك من غير معنى ومجرد تشويق لا اكثر ولكن بالفعل وصل اليورو الى النقطة في اليوم المحدد وارتد منها ، وتكرر ذلك اكثر من مرة ، وحصل بعد ذلك خطأ ، طبعا انا لم اقل ان المتداولين ينتظرون ساعة معينة رغم ان كثير من التحليلات المستندة الى الفلك تفعل ذلك ، كذلك طريقة المتاجرة بالقنوات السعرية لدى البعض تذهب الى ذلك ، طريقة مربع التسعة " الدكتور حمادة سلام " تذهب الى التعامل مع الزمن .... الخ ، ايضا الهارمونيك في بعض مدارسها تنتظر كسر بعض النقاط للدخول في الصفقات ، اذا هناك متاجرون يتبعون الزمن وفي مدارس كثيرة ، حتى الكلاسيكي عندما ينتظر خروج السعر من منطقة عرضية هو ينتظر والانتظار تعامل مع الزمن ، وبعيدا عن الفوركس الكثير من العلوم تتعامل مع الزمن المستقبلي مثل الفيزياء وغيرها ، بجميع الاحوال مثلا انا اتوقع ان الباوند اذا لم يصل يوم الاثنين الساعة 8 صباحا الى النقطة : 1.6780 فسابيع الباوند لاني اتوقع انه سيرتد ولو وصلها قبل ذلك فلن يرتد من عندها بل سيذهب ابعد منها ولو لم يصلها في الموعد فقد يصعد الى النقطة 1.6841 ، قد اصيب وقد اخطىء ولكن من حقي ان اتوقع ، ولكني لن ادخل في صفقة بيع اذا تجاوز الباوند هذه النقطة قبل هذا الساعة او التاريخ في احسن الاحوال او لم يصلها في الموعد سانتظر النقطة الثانية او لا مصلحة لي في الاتجار على هذا الزوج، لقد جربت هذه الطريقة عدة مرات واصابت معي بنسبة لاتزيد عن 40% ، بالنسبة لي هذا كافي ومرضي ، ولماذا ادخل في صفقة لاتتوافق مع تحليلي او لنقل اعتقادي ، انا ارى ان وصول السعر الى هذه النقطة قبل الموعد مؤشر غير ملائم للدخول في الصفقة ولي الحق بذلك طالما انا اتاجر بدون فرض وجهة نظري على احد ، اقبل التقدير والاحترام

م.أحمد السليمان
16-02-2014, 02:28 AM
بالتاكيد يا صديقي انك تذهب ابعد كثيرا مما اقصد ، ولكي لا اتحول الى نقاش في علوم الغيب وغيرها ، انا ذكرت مثلا حصل هنا في المنتدى في شهر 2 و3 من عام 2013 على ما اذكر ، طرح احد الاخوة بصورة مستفزة قائلا يوم كذا الساعة كذا سيصل اليورو دولار الى نقطة حددها ويرتد ، بالطبع كل المتابعين اعتبروا ذلك من غير معنى ومجرد تشويق لا اكثر ولكن بالفعل وصل اليورو الى النقطة في اليوم المحدد وارتد منها ، وتكرر ذلك اكثر من مرة ، وحصل بعد ذلك خطأ ، طبعا انا لم اقل ان المتداولين ينتظرون ساعة معينة رغم ان كثير من التحليلات المستندة الى الفلك تفعل ذلك ، كذلك طريقة المتاجرة بالقنوات السعرية لدى البعض تذهب الى ذلك ، طريقة مربع التسعة " الدكتور حمادة سلام " تذهب الى التعامل مع الزمن .... الخ ، ايضا الهارمونيك في بعض مدارسها تنتظر كسر بعض النقاط للدخول في الصفقات ، اذا هناك متاجرون يتبعون الزمن وفي مدارس كثيرة ، حتى الكلاسيكي عندما ينتظر خروج السعر من منطقة عرضية هو ينتظر والانتظار تعامل مع الزمن ، وبعيدا عن الفوركس الكثير من العلوم تتعامل مع الزمن المستقبلي مثل الفيزياء وغيرها ، بجميع الاحوال مثلا انا اتوقع ان الباوند اذا لم يصل يوم الاثنين الساعة 8 صباحا الى النقطة : 1.6780 فسابيع الباوند لاني اتوقع انه سيرتد ولو وصلها قبل ذلك فلن يرتد من عندها بل سيذهب ابعد منها ولو لم يصلها في الموعد فقد يصعد الى النقطة 1.6841 ، قد اصيب وقد اخطىء ولكن من حقي ان اتوقع ، ولكني لن ادخل في صفقة بيع اذا تجاوز الباوند هذه النقطة قبل هذا الساعة او التاريخ في احسن الاحوال او لم يصلها في الموعد سانتظر النقطة الثانية او لا مصلحة لي في الاتجار على هذا الزوج، لقد جربت هذه الطريقة عدة مرات واصابت معي بنسبة لاتزيد عن 40% ، بالنسبة لي هذا كافي ومرضي ، ولماذا ادخل في صفقة لاتتوافق مع تحليلي او لنقل اعتقادي ، انا ارى ان وصول السعر الى هذه النقطة قبل الموعد مؤشر غير ملائم للدخول في الصفقة ولي الحق بذلك طالما انا اتاجر بدون فرض وجهة نظري على احد ، اقبل التقدير والاحترام

فرق بين ان تحدد سعر تصل له العملة

وبين ان تحدد سعر وزمن وصولها

ففي الحالة الاولى اي شخص يحدده بناءا على الوصول لدعم او مقاومة او منطقة دعوم ام منطقة مقاومات

اما الحالة الثانية لا يمكن لاحد تحديدها وان حصلت فهي تنبأ بالغيب

ولو لديك امثلة على الحالة الثانية ياريت تضع لنا رابط الموضوع لنطلع عليه

Amjad Shadid
16-02-2014, 03:10 AM

ففي الحالة الاولى اي شخص يحدده بناءا على الوصول لدعم او مقاومة او منطقة دعوم ام منطقة مقاومات

بامكانك البحثعن مواضيع الاستاذ غالب بن شيبة

tarik113
16-02-2014, 03:39 AM

ايضا تابعون للزمن

هل تحسب ام من يحرك السوق هو كل المتداولين انت مخطىء في هذا
من يحرك السوق هم اصحاب السيولة الكبيرة فقط و هؤلاء يدخلون في وقت محدد و يكونون عارفين اين يشترون و اين يبيعون و يمكن تكون فيه نقاط ذهبية و لكن لن تكون بنسبة 100 % بسبب امور لا استطيع قولها لكن يمكن تفاديها
انا اعرف شخصا في اروبا كان يعمل في احد البنوك و قال لي هذا الكلام

tarik113
16-02-2014, 03:41 AM
هذا تحليل فلكي و هو موجود فعلا

Amjad Shadid
16-02-2014, 04:06 AM
هذا تحليل فلكي و هو موجود فعلا
بالتاكيد صديقي وهو ليس علم غيب ، ولو كان كذلك فسيكون توقع وصول السعر ايضاً ضربا في الغيب ، فاذا كان ممكنا توقع السعر ولا يعتبر ذلك غيبا ، لماذا يكون توقع الزمن غيباً ، ساعود الى النقطة التي طرحتها ، انا اتوقع وصول الباوند دولار الى السعر 1.6781 يوم الاثنين الساعة الثامنة صباحا ، ونظرا للشموع وتحليلي على شارت الاربع ساعات يمكن توقع ان يحدث تغيير يمتد الى الساعة الثانية عشر ، طيب اذا وصل للنقطة قبل ذلك لن ادخل الصفقة ، واذا لم يصلها ايضا لن ادخل الصفقة ، ساضع نقطة اخرى وزمنا اخر متوقع وساستمر في المحاولات حتى اصل الى شيء مقنع ، ذكرت ان محاولاتي نجحت فقط 40% و60% كانت فاشلة ، وقد اصل الى قناعة ان طريقتي غير سليمة فاما ان اطورها او اتوقف عنها نهائيا لكن من حقي المحاولة ، بالمناسبة هدف الباوند الاهم هو 1.6841 ، ولكن لايملك فرصة للوصول اليه الا اذا سار بطريقة عرضية حتى تاريخ 28-02-2014 ، لن اخسر شيئا من ذلك فاذا كان التحليل سليما ودخلت الصفقة اكون اكون دخلت وانا على قناعة تامة والاستوب يكاد يكون معدوما ، واذا لم ادخل فالسوق مليء بالفرص ، لقد جربنا جميعا طرقا متعددة مالمانع في البحث عن طرق جديدة ، طبعا انا استخدم اسلوبا بسيطا جدا جدا وهو يعتبر غير ناجح حتى اللحظة ، لكني ساحاول
بالتوفيق للجميع

م.نادر فريد
16-02-2014, 05:47 AM
أهلا بك أخي.....
اذا لم يكن من نقطة ذهبية فلما الشارت ممتلئ بالمئات من النقاط التي ردته لالاف النقاط !

أريد أن أوضح أمرا غاية في الأهمية .....
كما قال العلم " الطاقة لا يمكن أن تخلق ولا يمكن أن تدمر"

الطاقة لا تخلق من العدم ولايمكن ان تدمر و تفنى .... كلمتى العدم والفناء هم الأساس وبدونهما الجملة غير صحيحة :)

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام عبى سيدي وحبيبي وجدي المصطفى وعلى اله وصحبه أجمعين...

تعريف النقطة الذهبية:
النقطة الذهبية هي أعلى سعر في القمة أي ان السعر لن يعود اليها بسهولة الا بعد حساب للوقت...
أي المدة التي تتخلل الفترة بين نقطتين ذهبيتين وهي ستحسب عبر معادلة معينة ...

هذا تعريف لها بانتظار الاستفسارات للانتقال للنقطة الثانية ...

مظبوط فعلا ولكن يلزم أولا معرفة القمة وأنها حقيقية قبل أن نعتمد على أعلى سعر لها
بجميع الاحوال مثلا انا اتوقع ان الباوند اذا لم يصل يوم الاثنين الساعة 8 صباحا الى النقطة : 1.6780 فسابيع الباوند لاني اتوقع انه سيرتد ولو وصلها قبل ذلك فلن يرتد من عندها بل سيذهب ابعد منها ولو لم يصلها في الموعد فقد يصعد الى النقطة 1.6841 ، قد اصيب وقد اخطىء ولكن من حقي ان اتوقع ، ولكني لن ادخل في صفقة بيع اذا تجاوز الباوند هذه النقطة قبل هذا الساعة او التاريخ في احسن الاحوال او لم يصلها في الموعد سانتظر النقطة الثانية او لا مصلحة لي في الاتجار على هذا الزوج، انا ارى ان وصول السعر الى هذه النقطة قبل الموعد مؤشر غير ملائم للدخول في الصفقة ولي الحق بذلك طالما انا اتاجر بدون فرض وجهة نظري على احد ، اقبل التقدير والاحترام
إذا لم يصل الباوند 1.6780 الساعة 8صباح الأثنين فستبيعه ... تمام .
ولو لم يصلها في الموعد فقد يصعد لنقطة 1.6841 !!!!!! ... بص من الأخر متخليش حد يضايقك وتفكر فيه وأنت بتكتب علشان نعرف نفهم منك كويس أنا بعشق الرياضيات وعندى برنامج من أكتر من 10 سنين بيقول صيام رمضان هيبدأ يوم كذا الساعة كذا في سنة كذا ولم يخدعنى ولا مرة واحدة :) ممكن ناس تقول عليه غيب وما وراء الطبيعة وكدا هههههه لكن هو برنامج بسيط جدا مبنى على حسابات رياضية لم تكن معروفة وخلاص اتعرفت من سنين طويلة .... وعندى نصيحتين تانيين أولا حط الأرقام دى عندك على الشارت وشوف رد فعل السعر معها وقول لى رأيك أسعار شارت أف أكس دى دى 1.67922 و1.67963 والنصيحة الأخرى هي الستوب لوس والهدف كل نقطة ذهبية لها ستوب لوس وهدف خاص بها وإن لم تعرفها فإجعل هدفك التالى بعد النقاط الذهبية هو معرفة الستوب والهدف الخاص بكل نقطة .... وفى الأخير فنعم توجد نقاط ذهبية ونعم ترتبط بطريقة ما بالزمن ونعم افوركس بعيد بشكل أو بأخر عن العشوائية أو يمكن تسميته بالعشوائية المنظمة شيء مثل الفوضى الخلاقة أو البنائة التي أتحفتنا بها كوندليزا رايس ... تحياتى.

اليوم تعتقد وفقا لمعلوماتك أنها تنبأ بالغيب ولكن غدا قد تعرف أنها مثل هلال رمضان يمكن معرفة وتحديد زمانه بدقة عالية جدا في وقت معين . وسبحان من علم الأنسان مالم يعلم . تحياتى .

Amjad Shadid
16-02-2014, 06:13 AM
[/CENTER]

الطاقة لا تخلق من العدم ولايمكن ان تدمر و تفنى .... كلمتى العدم والفناء هم الأساس وبدونهما الجملة غير صحيحة :)

مظبوط فعلا ولكن يلزم أولا معرفة القمة وأنها حقيقية قبل أن نعتمد على أعلى سعر لها

ولو لم يصلها في الموعد فقد يصعد لنقطة 1.6841 !!!!!! ... بص من الأخر متخليش حد يضايقك وتفكر فيه وأنت بتكتب علشان نعرف نفهم منك كويس أنا بعشق الرياضيات وعندى برنامج من أكتر من 10 سنين بيقول صيام رمضان هيبدأ يوم كذا الساعة كذا في سنة كذا ولم يخدعنى ولا مرة واحدة :) ممكن ناس تقول عليه غيب وما وراء الطبيعة وكدا هههههه لكن هو برنامج بسيط جدا مبنى على حسابات رياضية لم تكن معروفة وخلاص اتعرفت من سنين طويلة .... وعندى نصيحتين تانيين أولا حط الأرقام دى عندك على الشارت وشوف رد فعل السعر معها وقول لى رأيك أسعار شارت أف أكس دى دى 1.67922 و1.67963 والنصيحة الأخرى هي الستوب لوس والهدف كل نقطة ذهبية لها ستوب لوس وهدف خاص بها وإن لم تعرفها فإجعل هدفك التالى بعد النقاط الذهبية هو معرفة الستوب والهدف الخاص بكل نقطة .... وفى الأخير فنعم توجد نقاط ذهبية ونعم ترتبط بطريقة ما بالزمن ونعم افوركس بعيد بشكل أو بأخر عن العشوائية أو يمكن تسميته بالعشوائية المنظمة شيء مثل الفوضى الخلاقة أو البنائة التي أتحفتنا بها كوندليزا رايس ... تحياتى.

اليوم تعتقد وفقا لمعلوماتك أنها تنبأ بالغيب ولكن غدا قد تعرف أنها مثل هلال رمضان يمكن معرفة وتحديد زمانه بدقة عالية جدا في وقت معين . وسبحان من علم الأنسان مالم يعلم . تحياتى .

شكرا يابشمهندس ، الصحيح انا جديد على طريقة العمل هذه ، وكما قلت تجربتي فيها من الفشل اكثر من النجاح ، لكن طالما فيه شيء من النجاح رايح اكمل ، اللارقام اللي انت حطيتها قريبة جدا من ارقام في بالي ، المشكلة عندي حاليا ان التحليل على منصة الباري 5 ميتاتريدر ، على منصة 4 ميتا تريدر ، الوقت قريب ولكن النقطة هي 1.6812 ، بالاجمال مع افتتاح السوق يوم الاثنين وعندما يعود السبيرد الى وضعه الطبيعي ستكون النقطة اقرب الى قناعتي ، فاما 1.6781 او 16.812 ، ولماذا ارى ان عدم تحقق شرط الزمن سيكون مؤشرا سلبيا ، انا تتبعت نهايات الاسابيع والاشهر والسنوات لثلاث سنوات تقريبا وعلى اكثر من عمله ، سبب الحركة القوية وكسر كل التوقعات بهذه الفترة ان هناك اهداف ختامية لتلك الفترات الزمنية يجب تحقيقها ، فللمتاجرين الحرية في معظم الايام لكن النهايات هي نهايات حاسمة لا يترك الامر للسوق ، طبعا هذا التدخل مع احترامي للكثيرين من قبل البنوك الكبيرة والمركزية تحديدا هو ضروري لانه اقتصاد دول ، فلو لاحظت البنوك ان اسعار العملة تسير في عكس حساباتها القومية لن تقف مكتوفة الايدي ، طبعا ان اتحدث عن البنوك الرئيسية الاوربية والامريكية وبعض الاسيوية مثل اليابان ........ الخ ، للاسف انا لم اكن انوي التدخل في النقاش لاني لا املك استراتيجية مؤكدة ، لكن انا مؤمن ان الوصول الى هذه التركيبة من حساب السعر والزمن ممكن جدا

واقبلوا التقدير

Amjad Shadid
16-02-2014, 06:30 AM
[/CENTER]

يا بشمهندس انت لفت انتباهي الى خطأ مطبعي ، للتصحيح ساعيد يوم الاثنين صباحا الساعة الثامنة اذا لم يصل السعر الى 1.6781 ، سيكون هدف الباوند هو 1.6841 ، انا سابيع الباوند عند نقطة 1.6781 يوم الاثنين ما بين الساعة الثامنة صباحا والثانية عشر ظهرا بتوقيت لندن ( منصة الباري ) طيب اذا وصل السعر قبل هذا الموعد اي مباشرة بعد ساعات بسيطة من افتتاح السوق : لن ابيع ، طيب اذا لم يصل ايضا لن ابيع سانتظر نقطة 1.6841 يوم الاربعاء في الفترة الاسيوية ، طيب وقف الخسارة هو 1.6850 ، الهدف 1.6475 ، ارجو ان تكون الصورة الان واضحة يتبقى نقطة يوم الاثنين ، منصة عندي ارى عليها نقطة 1.6781 ومنصة اخرى ارى 1.6812 ، والفرق زمنيا ساعات معدودة ، مع افتتاح السوق ساختار واحدة منهما والله الموفق ، وارجو من المتابعين عدم اعتبار هذه توصية باي حال من الاحوال ، انا انسان بسيط في الفوركس ولا اتحمل وزر خسارة اي انسان

واقبلوا التقدير

م.أحمد السليمان
16-02-2014, 10:36 AM

ممكن تعطيني رابط لموضوع تنبأ به (سعرا×زمنا) وصدق تنبأه

لكي نتابع بالموضوع

Amjad Shadid
16-02-2014, 10:45 AM
ممكن تعطيني رابط لموضوع تنبأ به (سعرا×زمنا) وصدق تنبأه

لكي نتابع بالموضوع
صديقي ، ذكرت لك الاستاذ غالب بن شيبة وكان له ورشة في المنتدى في بداية عام 2013

bakkar zakaria
16-02-2014, 02:49 PM
قد يحصل أن يخترق المحتلّ خط دفاع أولا ، وثانيا ، وعاشرا ؛
ولكنّ خطا ما ، ذا رقم ما ، وذا قوة ما ، وذا ثقل ما ، لا بدّ أن يلقنه الدرس .
هذا الخط ليس وهما أو خيالا . هو حقيقة تتمثل برجال أشداء على العدو في ساحة الوغى ، وتتمثل بقوة عرض أو قوة طلب في ساحة تجارتنا هذه .

bakkar zakaria
16-02-2014, 02:52 PM

أن كل متر ، بل قل ، كلّ متر من أمتار الأرض التي تقضم هو خط مقاومة ، أن خطا واحدا من هذه الخطوط سينجح في وقف التقدم . مهمتنا أن نحدّد وجوده قبل أن تبلغه طلائع الزاحفين، وأن ننزل نحن أيضا في معركة التصدي ، وأن نساهم في وقف تقدم السوق . مهمتنا هذه ليست بالمستحيلة ، لأن الخط الذي نبحث عنه ليس خطا وهميا نفسيا بحت . هو خط موجود تتخفى وراءه قوة هائلة من المستبسلين الجاهزين لوقف تقدم غير مرغوب فيه .

م.أحمد السليمان
16-02-2014, 02:56 PM
صديقي ، ذكرت لك الاستاذ غالب بن شيبة وكان له ورشة في المنتدى في بداية عام 2013

صديقي الغالي انا طلبت الموضوع من بعد اذنك ضع رابط الصفحة التي فيها التنبؤ والصفحة التي صدق فيها التنبؤ

محمد عواد
16-02-2014, 03:28 PM
يا شباب احنا طلعنا من الموضوع الاساسي اترك النقاش للأخر

كمل الموضوع اخ bakkar zakaria

bakkar zakaria
16-02-2014, 04:00 PM
صديقي الغالي انا طلبت الموضوع من بعد اذنك ضع رابط الصفحة التي فيها التنبؤ والصفحة التي صدق فيها التنبؤ
بما أن الموضوع لا يقنعك ولا يشبع تطلعاتك يمكنك المغادرة سيدي....
حتى انك لا تريد اضافة اي شيء سو الانتقاد....

يسعدني عدم تواجدك في موضوعي....

م.أحمد السليمان
16-02-2014, 06:45 PM
بما أن الموضوع لا يقنعك ولا يشبع تطلعاتك يمكنك المغادرة سيدي....
حتى انك لا تريد اضافة اي شيء سو الانتقاد....

يسعدني عدم تواجدك في موضوعي....

اخي الغالي انا لا انتقد هذي قناعتي وليس شرط ان تناسب احد

لكن انا اريد ان استفيد من الموضوع لو كان صحيح

ولو لم اكن مهتم بالموضوع لم ادخله اساسا

انا طلبت ان توثق كلامك وتضع امثلة لنفهم ونتابع فقط

ولا اطلب معجزات

هات مثالا واحد

رب العالمين جل في علاه بقول

قل هاتوا برهانكم

الطلب مافيه شي وما بنقص من قيمة موضوعك

Amjad Shadid
16-02-2014, 07:15 PM
اخي الغالي انا لا انتقد هذي قناعتي وليس شرط ان تناسب احد

لكن انا اريد ان استفيد من الموضوع لو كان صحيح

ولو لم اكن مهتم بالموضوع لم ادخله اساسا

انا طلبت ان توثق كلامك وتضع امثلة لنفهم ونتابع فقط

ولا اطلب معجزات

هات مثالا واحد

رب العالمين جل في علاه بقول

قل هاتوا برهانكم

الطلب مافيه شي وما بنقص من قيمة موضوعك
متتاليات فيبوناتشي الطريق الى ( Future Chart ) (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=27744&highlight=%DB%C7%E1%C8+%D4%ED%C8%E5)

أستاذي العزيز ، هذا الرابط ، وتوقع اكثر من مرة للنقطة باليوم بكل دقة

واقبل التقدير

Amjad Shadid
16-02-2014, 07:25 PM
متتاليات فيبوناتشي الطريق الى ( Future Chart ) (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=27744&highlight=%DB%C7%E1%C8+%D4%ED%C8%E5)

واقبل التقدير
اذا كنت شفت الرابط ما رائيك باليوم والنقطة بكل دقة ، هل ستتفق معي ان كل شي ممكن

المعالي
16-02-2014, 10:40 PM
باين ان الورشة استعراض لالالا اكثر

م.نادر فريد
17-02-2014, 06:41 AM
الراجل لسة بيبدأ الموضوع وبنتناقش ونتكلم على ما يطرح طريقته أية الأستعراض في كدا !!!

م.أحمد السليمان
17-02-2014, 10:35 AM

واقبل التقدير

طيب صاحب الموضوع تنبأ في المشاركة رقم 7 بالتالي

ان اليورو دولار سوف يشكل قاع في تاريخ 10 ديسمبر و قمة في تاريخ 19 ديسمبر

طبعا هنا التوقع اصاب سنتابع باقي تنبؤاته

http://store1.up-00.com/2014-02/139262300361.png (http://www.up-00.com/)مركز تحميل الصور (http://www.up-00.com/)

rany82
17-02-2014, 10:59 AM
الناس الأذكياء دمهم بارد بيشتغلو عالبطيء

م.أحمد السليمان
17-02-2014, 11:00 AM
راجعت باقي الموضوع وباقي تنبؤات البرنامج الذي كان يتوقع الهرمونيك خاطئة

rany82
17-02-2014, 11:07 AM
راجعت باقي الموضوع وباقي التنبؤات خاطئة

اولاً أسف على الديسلايك بالغلط . ثانياً انا قرأة الموضوع وبعتقد المشكلة لي خلت التنبؤات تطلع غلط هي عنوان الموضوع هون يعني نقطة البداية. انا ذكرت سابقاً انه في نقطة بداية ذهبية لكن بيكفي توصلها بنسبة 70-75% حتى تملك الفوركس وإذا عنده الأخ صاحب الموضوع اعلى من هالنسبة منرفعله القبعة

محمد عواد
17-02-2014, 01:02 PM
يا اخي في 100 طريقه بتربح 80 و 85 % اسهل من التعقيد هذا
والاخ بحكي بحب يدندن لوحده طيب يا فنان ليش تفتح ورشه
يعني بكره لو يغلط رح يحكيلكم ما حد يدخل انا بحب الدندنه
لوحدي ولو الموضوع صحيح ما حد رح يستفيد من الاعضاء
نصيحه صغيره لو مش متاكد من طريقة جربها اول بلاش تقع باحراج ,,,,,,, تحياتي لك

Eng_Amr
17-02-2014, 04:06 PM
السلام عليكم اخى صاحب الموضوع
اولا مشكور على محاولتك افادة الاعضاء بعلمك
بس لو سمحت تسرع الخطى شوية عشان وقت حضرتك و وقتنا

Amjad Shadid
17-02-2014, 04:33 PM
طيب صاحب الموضوع تنبأ في المشاركة رقم 7 بالتالي

طبعا هنا التوقع اصاب سنتابع باقي تنبؤاته

http://store1.up-00.com/2014-02/139262300361.png (http://www.up-00.com/)مركز تحميل الصور (http://www.up-00.com/)
مهندس احمد ، الف تحية ، بالتاكيد ستجد احيانا فشلا ونجاحا ، لكن هل هذا المعيار ، اذا اتفقنا ان الكمال غير موجود ، فقبول الفشل هو نجاح بحد ذاته ، واقبل التقدير .

Amjad Shadid
17-02-2014, 04:43 PM
الراجل لسة بيبدأ الموضوع وبنتناقش ونتكلم على ما يطرح طريقته أية الأستعراض في كدا !!!
م نادر الف تحية

توجد الورش لتبادل الاراء والتجارب ، من يريد الاستماع الى محاضرات بالتاكيد اخطا العنوان واخطا الاستعراض ايضاً

مع التقدير

bakkar zakaria
17-02-2014, 05:13 PM
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم...

أخوتي من ظن بان هذا استعراض فهو مخطئ...

ما أطمح اليه سماع اراء الجميع من ذوي خبرة ومبتدئين قبل طرح الاستراتجية ....

ولكن أظن بأن مرض الشعب العربي متغلغل في أفكارنا !!

فالكل يريد طعامه وهو جالس على اريكته في المنزل ...

محمد عواد
17-02-2014, 05:50 PM

اخي الفاضل
1- الشعب العربي اشرف شعب في العالم والحمد لله
2- لما افكر افتح ورشه السبب تبادل الاراء والخبره والاصول اني اشرح الاستراتجيه بداية الصفحه
3- اذا حاب تكمل بالورشه اشرح استراتجيتك كامله واكسب اراء الاعضاء وعدل اخطاء الاستراتجيه لو وجدت
وانا بنسحب من الورشه والله يوفقك يا رب يا اخي العربي :1 (73)::1 (73):

khal1d
17-02-2014, 06:04 PM
السلام عليكم
لفت انتباهي الموضوع وقرأته من البداية
بس حبيت اسألك متى ستكمل الموضوع ؟

أبو أنس
17-02-2014, 06:53 PM

ياأخي صار لك من 5 أيام وانت عم تحكي وللآن ما شفنا شي
حتى الأريكة اللي بتحكي عنها ملّت منا
مين ذوي الخبرة اللي بدك تسمع آراءهم؟!!
إذا في حدا معين منتظره خبرنا عنه لنروح نصحيه من نومه ونخليه يشارك

alsabr.v
17-02-2014, 09:02 PM
يا جماعة اتركوا الزلمي يبوح بما يحمل إن أعجبكم فطبقوه وإن لم يعجبكم فاتركوه ولكن اعتقد ان ابو خالد نفسه طويل جدا ورجل لم اعهد منه سوى الذكاء الحاد والوقاد

م.نادر فريد
18-02-2014, 06:54 PM
طيب ... حد تابع فعلا نقطة الباوند اللى كنت كاتبها في مشاركتى وللا الناس كسلت .

forex 2012
18-02-2014, 07:17 PM
طيب ... حد تابع فعلا نقطة الباوند اللى كنت كاتبها في مشاركتى وللا الناس كسلت .

نعم بالفعل انا تابعت النقطتين اللى انت كتبتهم و ايضا نقطة الاخ Amjad Shadid (http://fx-arabia.com/vb/member.php?u=11287)

Amjad Shadid
18-02-2014, 08:11 PM
نعم بالفعل انا تابعت النقطتين اللى انت كتبتهم و ايضا نقطة الاخ Amjad Shadid (http://fx-arabia.com/vb/member.php?u=11287)
بالتاكيد انا متابع لاني كنت مهتم بالوقت وهو الساعة الثامنة صباحا ، وانا يهمني التقاء الزمن والسعر ، الزمن كان هناك فرق ساعة عن موعد الانعكاس ولكن السعر جاوز الزمن لذا لم ادخل الفرصة ، اعتقد ان الباوند اصبحت له اهداف بعيدة تصل للنقاط : 1.6917 في وقت ما خلال يوم 04-03-2014 ، بالطبع الموضوع تحت التجربة ةقد اعتبرت الموعد السابق خاطيء

واقبلوا التقدير

م.نادر فريد
20-02-2014, 01:51 AM
بالتاكيد انا متابع لاني كنت مهتم بالوقت وهو الساعة الثامنة صباحا ، وانا يهمني التقاء الزمن والسعر ، الزمن كان هناك فرق ساعة عن موعد الانعكاس ولكن السعر جاوز الزمن لذا لم ادخل الفرصة ، اعتقد ان الباوند اصبحت له اهداف بعيدة تصل للنقاط : 1.6917 في وقت ما خلال يوم 04-03-2014 ، بالطبع الموضوع تحت التجربة ةقد اعتبرت الموعد السابق خاطيء

واقبلوا التقدير
ممكن ... على المستوى الزمنى المذكور هو مازال صاعدا فعلا . كنت فاتح حساب ب 10$ وديمو بجرب عليه النقاط الذهبية من باب التسلية ودخلت عليه كم صفقة قبل ان انساه وتذكرته بسبب موضوعك ودخلت عليه يوم 18 من نقطة ذهبية لليورو وتم تحصيل أكثر من 50% ربح ... الحساب الأن 32$ في بضع صفقات ... أنا حطيت المشاركة دى علشان اللى بينكروا وجود النقاط الذهبية .

تحياتى

م.نادر فريد
20-02-2014, 08:28 PM
أنت فعلا عملت معايا واجب كبير لما فكرتنى بالنقاط الذهبية ... دخلت على الحساب الحقيقى اليوم والنقاط تفعلت بالمللى بيب :) ... حد لسة عنده شك ؟؟ كمل الموضوع بقى ووضح كويس ياريت طريقتك .

Amjad Shadid
20-02-2014, 08:31 PM
ممكن ... على المستوى الزمنى المذكور هو مازال صاعدا فعلا . كنت فاتح حساب ب 10$ وديمو بجرب عليه النقاط الذهبية من باب التسلية ودخلت عليه كم صفقة قبل ان انساه وتذكرته بسبب موضوعك ودخلت عليه يوم 18 من نقطة ذهبية لليورو وتم تحصيل أكثر من 50% ربح ... الحساب الأن 32$ في بضع صفقات ... أنا حطيت المشاركة دى علشان اللى بينكروا وجود النقاط الذهبية .

تحياتى

اهلا صديقي ، بالتاكيد هناك نقاط ذهبية ، وهناك اسرار متحركة ، لايمكن ان نقول بعد الاكتشافات العلمية المذهلة ان هذا مستبعد ، الباوند متوقع يوم 25-02-2014 ان يصل للنقطة 1.6404 ويرتد منها صاعداً ، الآن هل هذا اكيد بالطبع لا انا اقول ان تحليلي للسعر والزمن يصل بي الى هذا الاعتقاد ، النتيجة قد لاتكون صحيحة ولكن بالتاكيد ستكون مراكمة تجربة ، طيب اذا كان من الممكن التوصل الى توقعات نسبة النجاح تزيد عن 50% ، برائي هذا شيء رائع لماذا ، لاني لا ادخل صفقة اختلف فيها السعر مع الزمن ، ومن ثم فان نسبة ال 50 % السلبية هي لصفقات لم ادخلها اصلا ، كما حدث مع الباوند ، بالتاكيد كان التوقع فاشلا من حيث الدقة ، لكنه ناجح بكثير من المقاييس ، حددت الساعة الثامنة ، ارتد قبلها بساعة ، حددت نقتطين هما 1.6781 ، 1.6812 ، ووصل الى 1.6821 ، يعني لو اعتمدت الفرصة لكانت ناجحة جدا نسبة انعكاس بسيطة للغاية ، بالاضافة الى راحة نفسية لان متابعة السوق المرهقة لم تكن في بالي : ما اسعى اليه هو التالي : ان ادخل السوق في اوقات محددة اتوقعها ، لوكانت هناك فرصة اتفق فيها السعر مع الزمن أا في السوق ، او اعود الى حياتي بانتظار نقطة لاحقة ،

تحياتي للجميع

wael02
20-02-2014, 11:45 PM
اهلا صديقي ، بالتاكيد هناك نقاط ذهبية ، وهناك اسرار متحركة ، لايمكن ان نقول بعد الاكتشافات العلمية المذهلة ان هذا مستبعد ، الباوند متوقع يوم 25-02-2014 ان يصل للنقطة 1.6404 ويرتد منها صاعداً ، الآن هل هذا اكيد بالطبع لا انا اقول ان تحليلي للسعر والزمن يصل بي الى هذا الاعتقاد ، النتيجة قد لاتكون صحيحة ولكن بالتاكيد ستكون مراكمة تجربة ، طيب اذا كان من الممكن التوصل الى توقعات نسبة النجاح تزيد عن 50% ، برائي هذا شيء رائع لماذا ، لاني لا ادخل صفقة اختلف فيها السعر مع الزمن ، ومن ثم فان نسبة ال 50 % السلبية هي لصفقات لم ادخلها اصلا ، كما حدث مع الباوند ، بالتاكيد كان التوقع فاشلا من حيث الدقة ، لكنه ناجح بكثير من المقاييس ، حددت الساعة الثامنة ، ارتد قبلها بساعة ، حددت نقتطين هما 1.6781 ، 1.6812 ، ووصل الى 1.6821 ، يعني لو اعتمدت الفرصة لكانت ناجحة جدا نسبة انعكاس بسيطة للغاية ، بالاضافة الى راحة نفسية لان متابعة السوق المرهقة لم تكن في بالي : ما اسعى اليه هو التالي : ان ادخل السوق في اوقات محددة اتوقعها ، لوكانت هناك فرصة اتفق فيها السعر مع الزمن أا في السوق ، او اعود الى حياتي بانتظار نقطة لاحقة ،

تحياتي للجميع

السلام عليكم خي العزيز
لو ممكن اخي الطريقة التي تعتمد عليها لتحديد التقاء الزمن و السعر

kira-h
21-02-2014, 01:48 AM
كيف الادارة الموقرة تسمح باستمرار مثل هذه المواضيع المستفزة ؟ :1 (85):
موضع تافه ومضيعة للوقت :D

amine31
21-02-2014, 04:16 AM

تحياتى

أنت فعلا عملت معايا واجب كبير لما فكرتنى بالنقاط الذهبية ... دخلت على الحساب الحقيقى اليوم والنقاط تفعلت بالمللى بيب :) ... حد لسة عنده شك ؟؟ كمل الموضوع بقى ووضح كويس ياريت طريقتك .
طيب اخي مادام انت تملك طريقة لمعرفة النقاط الذهبية فلماذا لا تطرحها لنا في موضوع بالمنتدى و ليه تاركنا شابعين خسارة
انا اعرف انك كنت مشرف بالمنتدى من قبل و انك انسان تحب عمل الخير فياريت تشرح لنا طريقتك لمعرفة النقاط الذهبية

م.نادر فريد
21-02-2014, 07:51 AM

تحياتي للجميع

كلامك مظبوط جدا ولا غبار عليه

طيب اخي مادام انت تملك طريقة لمعرفة النقاط الذهبية فلماذا لا تطرحها لنا في موضوع بالمنتدى و ليه تاركنا شابعين خسارة
انا اعرف انك كنت مشرف بالمنتدى من قبل و انك انسان تحب عمل الخير فياريت تشرح لنا طريقتك لمعرفة النقاط الذهبية

أخى ربنا يجعلنى دائما عند حسن ظنك .. نعم كنت أحد مؤسسى المنتدى أنا وأسامة ولكن الطريقة ديجيتال وتعتمد على التغير مع الزمن ولها حسابات كثيرة ولذلك كنت قد طلبت من الدعم الفني للمنتدى فتح موضوع بفريم HTML خاص للطريقة حتى يمكن تحديث المتغيرات أوتوماتيكي في الموضوع بربطها بمخرجات الأكسبرت ولكن أفادنى الدعم الفني ربما لقلة خبرته وقتها ( كما تعلم فأنا مبرمج ) بأن ذلك سيتسبب في فتح ثغرة في المنتدى قد تسبب سهولة الهاكينج عليه مما أقلق باقى الشركاء في المنتدى فصرفت نظر عن الفكرة ومشكلة الأكسبرت أنه محمى بعقود وحقوق ملكية فلا يمكن طرحه أو أعطائه لأحد لا بصفة شخصية ولا بغيرها ولكنى حتما سأجد طريقة لكى أوفر هذه الطريقة للجميع في المنتدى . تحياتى .
وبالمناسبة لا توجد فرص لليوم حتى هذه اللحظة .

forex 2012
21-02-2014, 10:45 AM
كلامك مظبوط جدا ولا غبار عليه

أخى ربنا يجعلنى دائما عند حسن ظنك .. نعم كنت أحد مؤسسى المنتدى أنا وأسامة ولكن الطريقة ديجيتال وتعتمد على التغير مع الزمن ولها حسابات كثيرة ولذلك كنت قد طلبت من الدعم الفني للمنتدى فتح موضوع بفريم HTML خاص للطريقة حتى يمكن تحديث المتغيرات أوتوماتيكي في الموضوع بربطها بمخرجات الأكسبرت ولكن أفادنى الدعم الفني ربما لقلة خبرته وقتها ( كما تعلم فأنا مبرمج ) بأن ذلك سيتسبب في فتح ثغرة في المنتدى قد تسبب سهولة الهاكينج عليه مما أقلق باقى الشركاء في المنتدى فصرفت نظر عن الفكرة ومشكلة الأكسبرت أنه محمى بعقود وحقوق ملكية فلا يمكن طرحه أو أعطائه لأحد لا بصفة شخصية ولا بغيرها ولكنى حتما سأجد طريقة لكى أوفر هذه الطريقة للجميع في المنتدى . تحياتى .

حضرتك ممكن تفيد الناس بالاكسبرت اللى معاك هذا بدون ان تعطيه لاحد عن طريق اكسبرت نسخ صفقات

bakkar zakaria
21-02-2014, 01:30 PM

تحياتى

:1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62)::1 (62):

bakkar zakaria
21-02-2014, 01:37 PM
كيف الادارة الموقرة تسمح باستمرار مثل هذه المواضيع المستفزة ؟ :1 (85):
موضع تافه ومضيعة للوقت :D

يمكنك المغادرة....:1 (73):

Amjad Shadid
21-02-2014, 04:09 PM
يمكنك المغادرة....:1 (73):

يعني غريب تصرف بعض الزملاء ، المنتدى مليء بالورش من الهامة الى البسيطة ، اذا واحد اعتقد ان هذه الورشة مش مناسبة له فعليه ان يذهب الى حيث يريد ، وللتذكير فقط معنى ورشة ليس طريقة ولا منهج الورشة تعني حوار وتبادل خبرات حول موضوع معين يتفق عليه مجموعة من الاشخاص ، لماذا يريد ان يظهر البعض ان وجود ورشة لاتناسبه يساوي اقتحام منزله

بالنسبة للاخ الذي سال عن الطريقة انا وضعت الرابط وعنوانه " متتاليات قايبوناتشي " ، الطريقة طرحت فكرة مفاجئة ونسبة نجاح في بعض الاحيان غير عادية ، وما اقوم به هو محاولات للمزج بين اكثر من طريقة وللان ما اقوم به لم يحقق نجاح اكثر من 30% وهذه نسبة لايمكن ان يعتمد عليها في الفوركس ولذا لن اطرجها .

مع التقدير

مع التقدير

Amjad Shadid
21-02-2014, 05:33 PM
مثال لسعي السعر للحاق بالزمن ، الفرنك ين ، امامه اقل من اربع ساعات ليصل الى 115.93 لنتابع

Amjad Shadid
21-02-2014, 05:39 PM

Amjad Shadid
21-02-2014, 05:40 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11392993565.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Amjad Shadid
21-02-2014, 05:51 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11392994213.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

طبعا التحليل الكلاسيكي يقول بالارتداد لوجود قمة ثلاثية

Amjad Shadid
21-02-2014, 05:56 PM
ما رائيكم بهذه اليموزين ، لا اخبار ولا ما يحزنون

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11392994522.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

طبعا ميزة التحليل انه يحدد الوقت اللازم لقطع المسافة " رحم الله الحسن ابن الهيثم "

Amjad Shadid
21-02-2014, 07:10 PM
حد فاهم ايش اللي بيصير للباوند دولار ، اخبار سيئة على الدولار ، ارتفاع صارخ للكل العملات اما الدولار ، والان انهيار بلا اي سبب يذكر ؟؟

م.نادر فريد
22-02-2014, 03:51 PM
حضرتك ممكن تفيد الناس بالاكسبرت اللى معاك هذا بدون ان تعطيه لاحد عن طريق اكسبرت نسخ صفقات

نعم فعلا أنا هعمل كدا لكن الأكسبرت دة من نوع مش بينفذ صفقات دة نوع بيحسب حسابات ويخرج نقاط محددة بأوقات محددة وهناك طريقة للتعامل معها سأوضح جزء منها في أجابتى على أ.أمجد شديد بخصوص الباوند ولذلك سنحتاج لشرح مع الأكسبرت حتى تستطيعون الأستفادة منه ويمكن يكون في موضوع منفصل حسب رؤية صاحب الموضوع الحالي حتى لا نشوة الفكرة التي فتح من أجلها موضوعه ولا ننحرف عنها لفكرة أخرى ونحن نحتاج لفكته وطريقته أيضا ... شوفت أ.أمجد عمل أية في الفرنك ين هههههه البنك الوطنى السويسرى ( وهو المركزى هناك ) سمع كلامه ونفذ ... نوعا ما .

مثال لسعي السعر للحاق بالزمن ، الفرنك ين ، امامه اقل من اربع ساعات ليصل الى 115.93 لنتابع
أنت ممتاز يا باشا بس لسة محتاجين fine tuning أو تظبيط أدق للصفقة بس الأتجاه في الجون صراحة ويحسب لك هدف .
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11392994213.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

طبعا التحليل الكلاسيكي يقول بالارتداد لوجود قمة ثلاثية
بردو مش عاوزين نكون قاسيين على الكلاسيكى رغم أخطاءه الكثيرة وأحتياجه لخبرة في سواء في رسم الترند أو مكان الدخول عليه ومكان الستوب والهدف ودة بيخلى مصير الدخول به بدون الخبرة المطلوبة هو الفشل دائما أما من يملك خبرة فيه فيمكنه المناورة ومحاولة تخطى الخسائر ولكن بالطبع فهو يفتقر للدقة أذا أستخدم وحده في أتخاذ القرار

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11392994522.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

طبعا ميزة التحليل انه يحدد الوقت اللازم لقطع المسافة " رحم الله الحسن ابن الهيثم "

لو فيه كومنتات بالصوت كنت عزفت لك موسيقى الفوركس :)

حد فاهم ايش اللي بيصير للباوند دولار ، اخبار سيئة على الدولار ، ارتفاع صارخ للكل العملات اما الدولار ، والان انهيار بلا اي سبب يذكر ؟؟

بص يا أمجد هوضح لك قصة و سيناريو الباوند في مشاركتى التالية حتى أضيف بعض الشارتات والتعليقات عليها والسيناريو الخاص بالباوند وحتى يمكن للأدارة حذف المشاركة لو طلب صاحب الموضوع أ. بكار حذف المشاركة لعدم علاقتها بموضوعه لا تتأثر باقى المشاركات .. بعض الوقت ويكون كل الشارتات والتعليقات مرفقة.

ملحوظة : أ.بكار في حالة عدم رغبتك في المشاركة الكثيفة أو التعليقات الطويلة في الموضوع لأنها قد تتسبب في تشتيت ما تريد عرضه بفتح الموضوع رجاء أخبارى على الخاص .

Amjad Shadid
23-02-2014, 07:58 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393131296.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

صباح الخير مهندس نادر ، الحقيقة انني لا املك طريقة كاملة وقد اوضحت ذلك ، وقلت ان نسبة النجاح لا تزيد عن 30% ، انا احلل الزمن حالياً اكثر من السعر وهذا قد يكون سببا هاما في فشل الوصول الى النقاط المحددة بدقة ، لكن الزمن يكون قريبا جدا من ما اصل اليه لاحظ الزمن في المثال السابق

تحياتي

Amjad Shadid
23-02-2014, 08:04 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393131296.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

صباح الخير مهندس نادر ، الحقيقة انني لا املك طريقة كاملة وقد اوضحت ذلك ، وقلت ان نسبة النجاح لا تزيد عن 30% ، انا احلل الزمن حالياً اكثر من السعر وهذا قد يكون سببا هاما في فشل الوصول الى النقاط المحددة بدقة ، لكن الزمن يكون قريبا جدا من ما اصل اليه لاحظ الزمن في المثال السابق

تحياتي
طيب حسب طريقتي في العمل انا لا ادخل صفقة بيع هنا ، اذا اتوقع ان السعر ورغم تراجعه سيصعد الى اعلى قريبا ليلتقي بالزمن فتكون بداية الهبوط الحقيقي ، وبالتاكيد انا لا اقلل من شأن اي طريقة بل اعتمد على كل ما يصل الي من طرق بالنسبة التي تتوافق مع منطقيتها ، ما قصدته هو ان تركيز المتداولين في مثل هذه الحالات يتجه الى البيع لا الشراء ، وهذا سبب فشل الكثيرين ، على اية حال انا لم ارغب بالمشاركة بفكرتي لولا الردود الغير ملائمة التي وردت من البعض ، وانا اعمل على هذه الطريقة منذ اكثر من سنة وبالتاكيد هي صعبة بل صعبة جدا وقد احتاج لوقت طويل حتى اصل الى الدقة المطلوبة فيها وهي حسب هدفي ما يزيد عن 50%
واقبل التقدير

Amjad Shadid
23-02-2014, 08:19 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393132720.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

طيب ما افعله في مثل هذه الحالة هو انتظار موعد جديد ونقطة جديدة ، لنتابع النقطة التالية ، ولكن بالنسبة للموعد هو كما في الشارت مع مراعاة العطلة الاسبوعية اي سيكون الزمن دقيقا مع افتتاح السوق .

تحياتي

م.نادر فريد
23-02-2014, 09:03 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393132720.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

طيب ما افعله في مثل هذه الحالة هو انتظار موعد جديد ونقطة جديدة ، لنتابع النقطة التالية ، ولكن بالنسبة للموعد هو كما في الشارت مع مراعاة العطلة الاسبوعية اي سيكون الزمن دقيقا مع افتتاح السوق .

تحياتي

أوكى كل شيء جميل وفعلا كلاسيكيا كان صعب توقع الصعود أو الدخول معه لنه كان بشمعة طويلة بالنسبة للفريم ... هتابع معاك يمكن نوصل لحلول أفضل مع بعض . تحليل الباوند في المشاركة التالية حاولت ضبطه كصورة متحركة ولكن لحجمها الكبير فشل التحميل كصورة فرفعت التحليل كفيديو .

م.نادر فريد
23-02-2014, 09:06 AM
تحليل الباوند للأسبوع القادم رقميا حاولت سرده بطريقة يمكن فهمها بسهولة قدر الاستطاعة .

http://www.youtube.com/watch?v=wuDFFdQvFtc&fmt=22
وكلاسيكيا فقد أخترق الباوند ترند أسبوعى هابط وأعاد أختباره بنجاح .

khaledoosh
23-02-2014, 01:59 PM
تحليل الباوند للأسبوع القادم رقميا حاولت سرده بطريقة يمكن فهمها بسهولة قدر الاستطاعة .

http://www.youtube.com/watch?v=wuDFFdQvFtc&fmt=22
وكلاسيكيا فقد أخترق الباوند ترند أسبوعى هابط وأعاد أختباره بنجاح .

ممتاز جداااا لم ارى تحليل بهذه الطريقة بالمرة

amine31
23-02-2014, 03:02 PM

يعني فيه طرق مثل هذه و لكن لماذا لا يتم نشرها على العام لكل المتاجرين ياريت تفتح موضوع عشان ما نشوش على الاخ هنا و تشرح لنا طريقة عمل الاكسبيرت و نحسب نحن بدل الاكسبيرت و نطبق و نستخرج نحن النقاط بدنا نتعلم ما هو احنا فاضيين ما وراناش حاجة و ما وراناش تجارة لاننا خسرنا كل فلوسنا

Amjad Shadid
23-02-2014, 08:43 PM
الباوند دولار : تحليل زمني وسعري

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393176671.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

الباوند دولار امامه 201 شمعة ساعة قبل الارتداد كحد اقصى ، نقاط الارتداد الزمني السعرية :

1- خلال 16 شمعة ساعة إذا لم يصل الى النقطة : 1.6562 ، فهو مستمر بالهبوط حتى النقطة 1.6537 على الاقل في فترة اجمالية لاتزيد عن 45 ساعة .
2- نقاط الارتداد الزمنية الهامة والنهائية هي : 1- نقطة 1.6394 خلال فترة لاتزيد عن 122 ساعة ، او هو ذاهب للنقطة النهائية عند 1.6417 خلال فترة لاتزيد عن 201 ساعة

ماذا يعني هذا : اولا : يمكن اعتماد البند الاول كنقاط ارتداد قصيرة المدى : كيف خلال 16 ساعة اذا وصل للنقطة المشار اليها او الانتظار حتى النقطة التالية وهي 1.6537
ثانياً : الارتداد الطويل ممكن عند النقطة 1.6394 ، وهي نقطة اساسية على كافة الفريمات اما بخصوص النقطة الاخيرة : 1.6417 هي فقط في حالة لم يصل السعر الى النقطة 1.6394 خلال الفترة المشار اليها
ثالثاً : لن يبدا السعر بالارتفاع الحقيقي قبل 122 ساعة كحد ادنى وحسبما هو مشار اعلاه وقد يصل الى 201 ساعة في حالة عدم التقاء السعر والزمن

اخيراً هذا تحليل تجريبي ونسبة الدقة فيه لاتزيد عن 30% ، وهو للدراسة وليس للاتجار على الاطلاق الا لمن يرغب على حسابات الديمو .

تحياتي للجميع والف شكر مهندس نادر على التحليل الجميل .

Amjad Shadid
23-02-2014, 08:51 PM

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393176671.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

الباوند دولار امامه 201 شمعة ساعة قبل الارتداد كحد اقصى ، نقاط الارتداد الزمني السعرية :

1- خلال 16 شمعة ساعة إذا لم يصل الى النقطة : 1.6562 ، فهو مستمر بالهبوط حتى النقطة 1.6537 على الاقل في فترة اجمالية لاتزيد عن 45 ساعة .
2- نقاط الارتداد الزمنية الهامة والنهائية هي : 1- نقطة 1.6394 خلال فترة لاتزيد عن 122 ساعة ، او هو ذاهب للنقطة النهائية عند 1.6417 خلال فترة لاتزيد عن 201 ساعة

ماذا يعني هذا : اولا : يمكن اعتماد البند الاول كنقاط ارتداد قصيرة المدى : كيف خلال 16 ساعة اذا وصل للنقطة المشار اليها او الانتظار حتى النقطة التالية وهي 1.6537
ثانياً : الارتداد الطويل ممكن عند النقطة 1.6394 ، وهي نقطة اساسية على كافة الفريمات اما بخصوص النقطة الاخيرة : 1.6417 هي فقط في حالة لم يصل السعر الى النقطة 1.6394 خلال الفترة المشار اليها
ثالثاً : لن يبدا السعر بالارتفاع الحقيقي قبل 122 ساعة كحد ادنى وحسبما هو مشار اعلاه وقد يصل الى 201 ساعة في حالة عدم التقاء السعر والزمن

اخيراً هذا تحليل تجريبي ونسبة الدقة فيه لاتزيد عن 30% ، وهو للدراسة وليس للاتجار على الاطلاق الا لمن يرغب على حسابات الديمو .

طيب الاستوب لجميع النقاط 1.6360 ، الاتجار على النقاط من حيث القوة : الاولى ضعيفة ، الثانية : متوسطة ، الثالثة قوية جداً : الاخيرة : قوية

الهدف للنقطة الثالثة : 1.6993 الزمن 123 شمعة اربع ساعات

م.نادر فريد
24-02-2014, 01:39 AM
كل أسعارى أسعار الشارت BID PRICE

النيوزلاندى شراء قبل الساعة 1 صباحا بتوقيت القاهرة أذا وصل 0.8265
أو أذا وصل 0.8256 قبل 4 صباحا
التعزيزات 0.8244 و 0.8230
الأهداف ستذكر في حالة تفعل أحد الصفقات

م.نادر فريد
24-02-2014, 01:51 AM
الفرنك شراء من 0.8860 قبل 5 صباحا بتوقيت القاهرة
التعزيزات 0.8850 و 0.8835
الأهداف بعد التفعيل .

م.نادر فريد
24-02-2014, 01:59 AM

ربنا يخليك ... ممتاز جدا .. جارى المتابعة .

م.نادر فريد
24-02-2014, 02:40 AM
بيع اليورو بالوصول ل 1.3791 في خلال 48 ساعة
التعزيز عند 1.3817 و 1.3850
الأهداف بعد التفعيل

walid roub
24-02-2014, 03:08 AM
صفقاتي لهذا الأسبوع

----------------------------

يورو دولار

بيع من الأسعار الحالية - تعزيز بيع بمضاعفة في حال الصعود للسعر 1.3815

النيوزلندي دولار

بيع

الإسترليني دولار

بيع

-----------------------------

الأهداف من 50 إلى 100 نقطة
الستوب لا يوجد - تعزيز بمضاعفة في حالة الإنعكاس

ما رأيكم ؟

hassan ebaid
24-02-2014, 03:21 AM
الباوند فرنك يا شباب
انا شارى من 1.4762

م.نادر فريد
24-02-2014, 05:22 AM
الباوند فرنك يا شباب
انا شارى من 1.4762

شراء ممتاز الهدف الأول 1.4788 وسيكمل تقريبا ل 1.4800 وقد يكمل أعلى من ذلك ... صياد متميز.

Amjad Shadid
24-02-2014, 05:46 AM
شراء ممتاز الهدف الأول 1.4788 وسيكمل تقريبا ل 1.4800 وقد يكمل أعلى من ذلك ... صياد متميز.
الباوند فرنك ليس في زمن الارتداد حالياً ، والصفقة تحتاج وقتا اضافياً قبل الصعود

Amjad Shadid
24-02-2014, 05:47 AM
الفرنك هذا الاسبوع سيكون عملة هامة وعنيدة

Amjad Shadid
24-02-2014, 05:51 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393210274.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Amjad Shadid
24-02-2014, 06:04 AM
لاحظو النيوزلاندي خلال الساعتين القادمتين

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393211054.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Amjad Shadid
24-02-2014, 06:06 AM
لاحظو النيوزلاندي خلال السعةتين القادمتين

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393211054.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
الان مؤشرات صعود لنلاحظ نهاية هذه الساعة والساعة القادمة

م.نادر فريد
24-02-2014, 05:09 PM
الباوند فرنك يا شباب
انا شارى من 1.4762

نقول ألف مبروك الربح على الحقيقى معا ... أم خفت أم طمعت ؟ :1 (100):

م.نادر فريد
24-02-2014, 05:16 PM

الباوند فرنك ليس في زمن الارتداد حالياً ، والصفقة تحتاج وقتا اضافياً قبل الصعود

ليه بس يا برنس .... أي خدمة يا ريس الهدفين أتحققوا .. يميل يتعدل يلف حولين نفسه أحنا اللى بنقول له يمشى أزاى ويوصل لفين ويرتد منين :1 (49): ... بس الله يبارك له اللى سأل عليه لفت أنتباهى له :1 (25):

hassan ebaid
24-02-2014, 05:18 PM

الله يبارك فيك يا باشمهندس
الحمد لله رب العالمين قفلت الصفقه 1.4800
الحساب حقيقى يا باشا

م.نادر فريد
24-02-2014, 05:26 PM
لاحظو النيوزلاندي خلال الساعتين القادمتين

20 نقطة حلال والزحف مازال مستمرا ل 0.8311 ألف مبروك .

bakkar zakaria
24-02-2014, 05:32 PM
السلام عليكم....

يشرفني حضورك م. نادر فيليب....

طريقتك بالتحليل رائعة.....

لذا اود التحدث والتواصل معك ....

م.نادر فريد
24-02-2014, 06:10 PM

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=wuDFFdQvFtc

هعهعهعههع تم تحقق الجزء الأول من السيناريو
"لذلك سنشاهد في أول الأسبوع أما صعود خفيف للهدف 1.6699 مرة أخرى لمحاولة حل الموضوع وديا ثم الهبوط بقوة لضرب ستوبات المشترين أو الهبوط فوريا لضرب الستوبات عند 1.6600 وتلقينهم درسا لن ينسوه ... أو سينسوه"
لنكمل المتابعة ولنرى هل يتحقق السيناريو كاملا أم ستحدث مفاجآت غير متوقعة .... نحن نعلم الأن بالدراسة أماكن تدخل الكبار والتعزيزات كما ذكرنا في فترة راحة السوق وتوقفه في الفيديو في المشاركة القديمة المقتبسة .
أما عن الصغار فما حدث هو التالى بعد ضرب الستوبات

Amjad Shadid
24-02-2014, 07:05 PM

الف مبروك استاذ نادر ، يا صديقي هذه صفقة عكس الاتجاه ، ولكن هدف 40 نقطة حلوين بالتاكيد .
الف مبروك للجميع

adil78
24-02-2014, 08:43 PM

صدقت ياأخي تحقق الصعود برافوووووووووووو

Amjad Shadid
24-02-2014, 09:51 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393267886.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Amjad Shadid
24-02-2014, 09:55 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393268114.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Amjad Shadid
24-02-2014, 10:11 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393268114.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
لهذا السبب قلت ان زمن الصعود لم ياتي ، كذلك السعر ، الاستاذ نادر بكل تاكيد محلل بارع بلا منازع وانا كما قلت لا امتلك طريقة معتمدة ( هي محاولات ) في الحساب والاحصاء ، والطريقة التي اعمل عليها : هي افضل الشروط باقل الانعكاسات الممكنة ، لذا اتجنب الدخول في كثير من الصفقات رغم اني اتوقع الاتجاه ، والاهداف التي اعمل عليها طويلة نسبيا في احيان تكون اكثر من 400 نقطة ( خاصة على الباوند نيوزلندي ) ، الحمد لله انا لم افتح اي صفقة هذا الاسبوع ، وانتظر فرصة مكتملة وكفى الله المؤمنين شر القتال ههههه

تحياتي للجميع ، وبانتظار الاستاذ بكار لنتعلم شيئا جديداً

Amjad Shadid
24-02-2014, 10:18 PM
صورة اوضح للانعكاسات المتوقعة ، خروج السعر من المثلث او الشكل الهندسي يفسد الصفقة ، بعض الازواج تاخذ شكل مربع واخرى دائرة .... الخ

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393269430.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Amjad Shadid
24-02-2014, 10:32 PM
لهذا السبب لم ادخل صفقة الباوند لمن يذكر ، رغم انها كانت قوية

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393270278.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

khaledoosh
24-02-2014, 10:37 PM
السلام عليكم....

يشرفني حضورك م. نادر فيليب....

طريقتك بالتحليل رائعة.....

لذا اود التحدث والتواصل معك ....

السلام عليكم
هل ستواصل طرح الفكرة ام انتهت منذ البداية

Amjad Shadid
24-02-2014, 10:42 PM
فرصة النيوزلندي

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393270942.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

م.نادر فريد
25-02-2014, 07:29 AM
الف مبروك استاذ نادر ، يا صديقي هذه صفقة عكس الاتجاه ، ولكن هدف 40 نقطة حلوين بالتاكيد .
الف مبروك للجميع
جملة مهمة جدا جدا ... حلو احب أوضح حاجة مهمة أنت كلامك صحيح فعلا 100% - على الشارت اللى أنت فاتحها وشغال عليها - كلامنا مع بعض أكيد بيفتح مجال للناس ولينا أحنا الأتنين نفهم أكتر ... بص يا سيدى ... أنا كنت داخل من شارت الربع ساعة 15 دقيقة وبالتالي لازم نكون عارفين أن كل فريم له أتجاهه العام اللى بالتأكيد قد يكون مخالف للأتجاه العام لفريم تانى أصغر أو أكبر منه وممكن الأتنين مع بعض واحد شارى والتانى بايع يحققوا أهدافهم ويكسبوا هم الأتنين بس كل واحد فيهم يكون عارف هدفه فين وستوبه أية ودخوله منين . حلو الكلام ... كمان لازم نكون عارفين أن بداية تغير أتجاهات الفريمات الكبيرة بيظهر أولا في الفريمات الأصغر ورغم كدا غالبا بيكون أتجاه الفريمات الكبيرة غالبا هو المسيطر على الشارت وبالتالي فكلامك صحيح جدا .
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393267886.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
تمام أنا كدا فهمتك غالبا ... السعر طلع من المثلث المستقبلي - هو متساوى الساقين ؟ وللا دى صدفة ؟ - وبالتالي بطلوع السعر من المثلث المرسوم ستنتظر في المثلث الجديد تحقق شرط ألتقاء السعر بالزمن .
لهذا السبب قلت ان زمن الصعود لم ياتي ، كذلك السعر ، الاستاذ نادر بكل تاكيد محلل بارع بلا منازع وانا كما قلت لا امتلك طريقة معتمدة ( هي محاولات ) في الحساب والاحصاء ، والطريقة التي اعمل عليها : هي افضل الشروط باقل الانعكاسات الممكنة ، لذا اتجنب الدخول في كثير من الصفقات رغم اني اتوقع الاتجاه ، والاهداف التي اعمل عليها طويلة نسبيا في احيان تكون اكثر من 400 نقطة ( خاصة على الباوند نيوزلندي ) ، الحمد لله انا لم افتح اي صفقة هذا الاسبوع ، وانتظر فرصة مكتملة وكفى الله المؤمنين شر القتال ههههه

تحياتي للجميع ، وبانتظار الاستاذ بكار لنتعلم شيئا جديداً
كلام في الجون الصراحة ... الالتزام بالاستراتيجية أهم شيء والدخول بدون سبب قلة أدب ههههههههههه . لأ أنت كدا تمام الالتزام فعلا أهم شيء .
فرصة النيوزلندي

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393270942.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
تمام مازلنا داخل المثلث المستقبلي ... بناء على الشارت دة أحب أقول صفقة وتعزيزتها على النيوزلاندى لأن رقم 0.3851 رقم محورى عندى انا كمان .

لو وصل النيوز في خلال اليوم ل 0.3868 فهو رقم أنعكاسى أو بيع يعنى على شارت ال 15 دقيقة وبتفعل الصفقة سأذكر الأهداف والتعزيزات من الفريمات المختلفة .

م.نادر فريد
25-02-2014, 07:40 AM
وترافقا مع الصفقة النيوزلاندى تأتى صفقة الأسترالى لو لمس غدا 0.9054 فهو للبيع والصفقتان لهما تعزيزات سأذكرهما عند التفعيل ولكن من باب الأحتياط لو طلع بسرعة وملحقتش أكتب التعزيزات والأهداف فأفضل تعزيز عند 0.9109 وبالنسبة للنيوزلاندى عند 0.8392

Amjad Shadid
25-02-2014, 08:17 AM
وترافقا مع الصفقة النيوزلاندى تأتى صفقة الأسترالى لو لمس غدا 0.9054 فهو للبيع والصفقتان لهما تعزيزات سأذكرهما عند التفعيل ولكن من باب الأحتياط لو طلع بسرعة وملحقتش أكتب التعزيزات والأهداف فأفضل تعزيز عند 0.9109 وبالنسبة للنيوزلاندى عند 0.8392
جميل جدا يا باشمهندس ، انا وضعت الشارتات عشان اوضح انه انا ما بضربش بالرمل ولا اية هههههههههه

Amjad Shadid
25-02-2014, 08:24 AM
جملة مهمة جدا جدا ... حلو احب أوضح حاجة مهمة أنت كلامك صحيح فعلا 100% - على الشارت اللى أنت فاتحها وشغال عليها - كلامنا مع بعض أكيد بيفتح مجال للناس ولينا أحنا الأتنين نفهم أكتر ... بص يا سيدى ... أنا كنت داخل من شارت الربع ساعة 15 دقيقة وبالتالي لازم نكون عارفين أن كل فريم له أتجاهه العام اللى بالتأكيد قد يكون مخالف للأتجاه العام لفريم تانى أصغر أو أكبر منه وممكن الأتنين مع بعض واحد شارى والتانى بايع يحققوا أهدافهم ويكسبوا هم الأتنين بس كل واحد فيهم يكون عارف هدفه فين وستوبه أية ودخوله منين . حلو الكلام ... كمان لازم نكون عارفين أن بداية تغير أتجاهات الفريمات الكبيرة بيظهر أولا في الفريمات الأصغر ورغم كدا غالبا بيكون أتجاه الفريمات الكبيرة غالبا هو المسيطر على الشارت وبالتالي فكلامك صحيح جدا .

تمام أنا كدا فهمتك غالبا ... السعر طلع من المثلث المستقبلي - هو متساوى الساقين ؟ وللا دى صدفة ؟ - وبالتالي بطلوع السعر من المثلث المرسوم ستنتظر في المثلث الجديد تحقق شرط ألتقاء السعر بالزمن .

كلام في الجون الصراحة ... الالتزام بالاستراتيجية أهم شيء والدخول بدون سبب قلة أدب ههههههههههه . لأ أنت كدا تمام الالتزام فعلا أهم شيء .

تمام مازلنا داخل المثلث المستقبلي ... بناء على الشارت دة أحب أقول صفقة وتعزيزتها على النيوزلاندى لأن رقم 0.3851 رقم محورى عندى انا كمان .

لو وصل النيوز في خلال اليوم ل 0.3868 فهو رقم أنعكاسى أو بيع يعنى على شارت ال 15 دقيقة وبتفعل الصفقة سأذكر الأهداف والتعزيزات من الفريمات المختلفة .

بص يا صديقي : انا ارسم المثلثات على النقاط المحورية واستخدم نظرية الانعكاس الضوئي والزمني ، يعني ممكن يكون المثلث متساوي ويمكن لا انا لا احدد مسبقا ، عند تشكل شكل هندسي ابدأ بالتوقع واضع النقاط المستقبلية باستخدام الاحصاء والحساب ÷ الفيزياء بالتاكيد ) ، ملاحظاتي على الطريقة كثيرة ولا زلت اطور بها واتعلم ، اخفقت كثيرا قبل ان استقر على منهجية معقولة ، طيب اهم حاجة وصلت لها اني اكون طويل البال ، السوق بيضرب طالع نازل وانا ولا على بالي يا السعر يوصل لعندي يا بلاش : اللي مش عاوزك اتقل عليه ههههههههههه

م.نادر فريد
25-02-2014, 09:23 AM
جميل جدا يا باشمهندس ، انا وضعت الشارتات عشان اوضح انه انا ما بضربش بالرمل ولا اية هههههههههه
لأ يا برنس محدش بيضرب الرمل في الفلوس ههههه بس ممكن يكون فيه ناس بردو بتقلق فأنت خير ما فعلت أضافة الشارت ... بالنسبة لطريقتى أضافة شارت لن يضيف كثيرا لأن لى عدة طرق في الدخول والزمنى منها يرتبط دائما بأنعكاس الأتجاه من أرقام محددة في فترة زمنية محددة وكلاهما رقمى محسوب بعدة طرق يدخل فيها علم الأحصاء ونظرية الاحتمالات الاعتمادية وعلم نفس المتاجرة وإدارة مخاطر الأستثمار ونظرية الأدارة بالأهداف الموجهة ( كل الأسماء دى ترجمتى فعذرا إذا كانت الترجمة غير دقيقة ) وبالتالي فكله إما كلام علمى أو أرقام بحتة لاتمثل سوى بخط على الشارت عند السعر المذكور .

بص يا صديقي : انا ارسم المثلثات على النقاط المحورية واستخدم نظرية الانعكاس الضوئي والزمني ، يعني ممكن يكون المثلث متساوي ويمكن لا انا لا احدد مسبقا ، عند تشكل شكل هندسي ابدأ بالتوقع واضع النقاط المستقبلية باستخدام الاحصاء والحساب ÷ الفيزياء بالتاكيد ) ، ملاحظاتي على الطريقة كثيرة ولا زلت اطور بها واتعلم ، اخفقت كثيرا قبل ان استقر على منهجية معقولة ، طيب اهم حاجة وصلت لها اني اكون طويل البال ، السوق بيضرب طالع نازل وانا ولا على بالي يا السعر يوصل لعندي يا بلاش : اللي مش عاوزك اتقل عليه ههههههههههه
مظبوط لا تذهب للسعر حتى لا يخدعك بل أنتظره ليركع تحت قدميك هو دة الصح تحياتى . ويسرنى الحديث معك جدا .

منتظرين أخ بكار لأكمال رؤيته .

jamal khalil
25-02-2014, 12:10 PM
قرأت الموضوع كاملا اليوم للمرة الاولى

نبارك طرح مواضيع مميزة وبفكر مختلف عما الفنا مما يثري ويفتح الافاق على فكر مختلف ونظرة مختلفة

لي عتب كبير جدا على صاحب الموضوع لاني لم اجد في مشاركاته ما يمكن ان اعتبره معلومة استاذي الطرح فيه النقاط الذهبية والزمن مما يعني ان الزمن مهم وهم جدا في التداول والحياة بصورة عامة اخي الكريم ارجع لمشاركاتك كلها واحكم بنفسك ماذا قدمت من معلومات تفتح افق للنقاش او حتى للتعلم بصمت وكم الزمن الذي استهلكته من وقتك الثمين دون ان تتقدم ولو خطوة واحدة في لب الموضوع واضح ان لديك شيئ ومتردد في طرحه واعتقد انك وجدت ما يكفي من التشجيع من المهندس نادر والاخ امجد ومجموعه من المهتمين وانا منهم

فقدم جزء مما عندك لتبدء موضوعك فعلا لانه لهذه اللحظة لم يبدء

موفق باذن الله

adil78
25-02-2014, 02:58 PM
اشكر الاستاذ نادر والاستاذ امجد على اطراء الموضوع واقترح ان يفتحا موضوع مستقل لكي نتعلم معهم هذا العلم الجديد علينا.

م.نادر فريد
25-02-2014, 05:58 PM
يالله ... قبل الخبر بدقائق من الفرن
التعزيز والأهداف والستوبات بعد التفعيل

م.نادر فريد
25-02-2014, 08:11 PM
يالله ... قبل الخبر بدقائق من الفرن
التعزيز والأهداف والستوبات بعد التفعيل

للأسف لم يتفعل أي منهم ... هذه الأرقام باقية حتى الساعة 11على الشارت كما هي ولن تتغير ... بالتوفيق

Amjad Shadid
26-02-2014, 02:29 AM
للأسف لم يتفعل أي منهم ... هذه الأرقام باقية حتى الساعة 11على الشارت كما هي ولن تتغير ... بالتوفيق

معظم العملات استنفذت الوقت ، الحركة عنيفة ابتداءا من الساعة العاشرة على منصة الباري ، خلال هذا الاسبوع كانت الحركة عرضية على معظم العملات ، المتبقي من هذا الاسبوع سيكون بشمعات كبيرة ، العمل هو الاعتماد على الفريمات الكبيرة اقلها اليوم ومع عدم اغفال فريم الاسبوعي .

Amjad Shadid
26-02-2014, 02:31 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393371055.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Amjad Shadid
26-02-2014, 02:38 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393371483.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

ههههههههههه كل الاشكال اهرامات ، تحيا مصر

Amjad Shadid
26-02-2014, 02:40 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393371557.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

الهرم في القمة ، والسعر عند القاعدة ، صدفة ولا ايه

Amjad Shadid
26-02-2014, 02:43 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393371742.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

للعلم فقط الاهرامات اكبر مثال للفايبوناتشي

Amjad Shadid
26-02-2014, 02:44 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393371877.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Amjad Shadid
26-02-2014, 02:47 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393372015.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Amjad Shadid
26-02-2014, 02:48 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393372090.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Amjad Shadid
26-02-2014, 02:51 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393372242.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

ههههههههههه كل واحد يخلي بالو من الهرم بتاعه

Amjad Shadid
26-02-2014, 02:57 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393372634.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Amjad Shadid
26-02-2014, 02:58 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393372634.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
هرم ده ولا مش هرم ، يابتوع المدارس يا متعلمين هههههههههه

Amjad Shadid
26-02-2014, 03:00 AM
طيب ايه يعني ده ، ما تستعجلوش على رزقكم ، لهذا لم ادخل اي صفقة هذا الاسبوع ، كان ممكن دخول صفقات بيع من القمة وشراء من القاع ( المثلثات طبعاً ) ليه مدخلتش نحكي بعدين

Amjad Shadid
26-02-2014, 03:13 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393373486.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

الصفقة الوحيدة الممكنة يوم الجمعة او بداية الاسبوع القادم لو السعر نزل لزاوية الهرم الصغير مع قاعدة الهرم الكبير عند سعر 0.8840

Amjad Shadid
26-02-2014, 03:20 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393373486.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

الصفقة الوحيدة الممكنة يوم الجمعة او بداية الاسبوع القادم لو السعر نزل لزاوية الهرم الصغير مع قاعدة الهرم الكبير عند سعر 0.8840
للي حابب يعرف ليه يشوف الهرم الجديد واصل لفين

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393373991.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Amjad Shadid
26-02-2014, 03:23 AM
للي حابب يعرف ليه يشوف الهرم الجديد واصل لفين

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393373991.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
طيب لو حد عاوز يطمن دي الرسومات ازاي وفيها ايه :
1- الرسومات كلها فايبوناتشي .
2- الرسومات كلها ترندات .
3- الرسومات كلها فيها مراوح جان .
4- الرسومات كلها فيها فايبوناتشي زمني .
5- الرسومات كلها فيها هارمونيك .

يعني مزيج من عدة اساليب تحليل ولا ايه .

Amjad Shadid
26-02-2014, 03:45 AM
طيب نشوف قناة سعرية

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393375479.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Amjad Shadid
26-02-2014, 03:46 AM
هارمونيك لو عمل فراشة

="http://www.fx-arabia.com/vb"]http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393375545.png[/URL]

Amjad Shadid
26-02-2014, 03:51 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393375864.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

هارمونيك لو عمل حرف N

Amjad Shadid
26-02-2014, 03:55 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393376120.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

قنوات سعرية

Amjad Shadid
26-02-2014, 03:59 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393376327.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

دعوم ومقاومات

Amjad Shadid
26-02-2014, 04:01 AM
بعد قليل سيتم اختراق الدعم الاول 8970

Amjad Shadid
26-02-2014, 04:32 AM
أول صفقة هذا الاسبوع بيع الاسترالي ( للمتابعة او ديمو فقط ) السعر : 8996 الهدف 120 نقطة الاستوب 50 نقطة )

Amjad Shadid
26-02-2014, 10:38 AM
أول صفقة هذا الاسبوع بيع الاسترالي ( للمتابعة او ديمو فقط ) السعر : 8996 الهدف 120 نقطة الاستوب 50 نقطة )
تعزيز الصفقة الان ( اذكر ديمو فقط )

adil78
26-02-2014, 01:05 PM
نداء لصاحب الموضوع

أين أنت؟؟؟

Amjad Shadid
26-02-2014, 02:28 PM
تعزيز الصفقة الان ( اذكر ديمو فقط )
اللي عزز الصفقة يقفل الصفقة الاولى

Amjad Shadid
26-02-2014, 02:35 PM
بيع الباوند دولار الان على الديمو فقط او المتابعة : ستوب 50 نقطة هدف 200 نقطة

Amjad Shadid
26-02-2014, 03:54 PM
اليورو دولار في زمن الهبوط البحث عن افضل نقطة بيع خلال ساعة

Amjad Shadid
26-02-2014, 03:55 PM
بيع الباوند دولار الان على الديمو فقط او المتابعة : ستوب 50 نقطة هدف 200 نقطة
الباوند كسر الترند الاساسي والثانوي قبل قليل

Amjad Shadid
26-02-2014, 03:58 PM
طريق الهبوط اصبح مفتوحا امام الباوند واليورو ، الاسترالي امامه النقطة اقل من عشر نقاط هبوط ويصبح جاهزا للهبوط الحر

Amjad Shadid
26-02-2014, 04:03 PM
الطريق اصبح مفتوحا امام الاسترالي

Amjad Shadid
26-02-2014, 04:24 PM
مافي اجمل من الشموع الطويلة هههههههه

م.نادر فريد
26-02-2014, 05:53 PM
قبل الخبر :1 (65):
أتوقع أرتفاع اليورو
غالبا حتى 1.3718
===
وهبوط الفرنك
غالبا حتى 0.8888

Amjad Shadid
26-02-2014, 06:07 PM
قبل الخبر :1 (65):
أتوقع أرتفاع اليورو
غالبا حتى 1.3718
===
وهبوط الفرنك
غالبا حتى 0.8888
اهلا مهندس نادر مفتقدينك يارب تكون بخير ، بالتاكيد الخبر سيعمل تذبذب كبير ، والارتدادات الممكنة ستكون في صالح تعزيز الهبوط اما بالقول بتراجع شهية المخاطر او غيرها ، اللي فاتح عقود على الديمو ، ممكن يخفف الصفقات يعني يسكر جزء ويعزز من النقاط التي ذكرها المهندس نادر ، وسازودكم بنقاط الارتداد المتوقعة بالنسبة للباوند والاسترالي بعد قليل

م.نادر فريد
26-02-2014, 06:34 PM
ههههه أرباح في أرباح على 3 عملات أساسية ... ألف مبروك أبتدأت تدوس بنزين أنت ... بجد بجد الله ينور .
دخول الشراء في اليورو الأن1.3671 أو 1.36578والهدف أصبح عند 1.3709 الأن لأنه متحرك مع الزمن
وبيع الفرنك والهدف 0.8895

Amjad Shadid
26-02-2014, 07:34 PM
ههههه أرباح في أرباح على 3 عملات أساسية ... ألف مبروك أبتدأت تدوس بنزين أنت ... بجد بجد الله ينور .
دخول الشراء في اليورو الأن1.3671 أو 1.36578والهدف أصبح عند 1.3709 الأن لأنه متحرك مع الزمن
وبيع الفرنك والهدف 0.8895
والله استاذ نادر انا بتعلم وتعلمت من اساتذة افاضل زي حضرتك ، ولازلت تلميذ ، والحمد لله لم اطلب من احد ان يبيع على الحقيقي كررت عدة مرات على الديمو ، لاني أومن ان تجارة الفوركس ورغم كل المحللين هي قرار شخصي ، بالمناسبة الباوند ، اليورو ، الاسترالي في زمن الهبوط وان حدث ارتفاع ، خلاص تم كسر المحرمات ، من الان وحتى اشعار اخر العملات في رسم خطوط حركة جديدة ، زمنيا وسعرياً

تحياتي للجميع

Amjad Shadid
26-02-2014, 07:36 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393432539.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

اليورو : 75 نقطة في اقل من اربع ساعات ، مين يصحله يركب ليموزين ويقول لا ههههههههه

Amjad Shadid
26-02-2014, 07:38 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393432671.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

الباوند 70 نقطة 30% من الهدف ، يمكن تخفيف العقود لاي ارتداد تصحيحي

Amjad Shadid
26-02-2014, 07:41 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393432800.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

الاسترالي : 60 نقطة من التعزيز المجموع 200 نقطة في اقل من اربع ساعات ، يمكن تخفيف العقود رغم كسر الترندات على كل الازواج ، الاخبار قد تخلق تذبذب ، بس احنا سبقنا الاخبار ولا ايه

Amjad Shadid
26-02-2014, 10:07 PM
طيب حد شايف فايده من اللي بنعمله ، انا ما جذبني للموضوع هو كلمة متى ، اعتقد انها سر من اسرار الفوركس يجب العمل على التعرف عليه ، سانتظر الرد والتعليق من الحضور

مع التقدير

Amjad Shadid
26-02-2014, 10:22 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393442418.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

ده هرم اليورو 22 يوم نقاط داخل الهرم ، اختراق الهرم من الاسفل مصيبة لليورو ، المحللون الماليون يتوقعون ذهابه ما دون 1.6500

م.نادر فريد
26-02-2014, 11:13 PM
خرجت بمعظم عقود اليورو عند 1.3683 للأسف

م.نادر فريد
27-02-2014, 12:51 AM
طيب حد شايف فايده من اللي بنعمله ، انا ما جذبني للموضوع هو كلمة متى ، اعتقد انها سر من اسرار الفوركس يجب العمل على التعرف عليه ، سانتظر الرد والتعليق من الحضور

مع التقدير

لأ مفيش فايدة عشان مفيش تفاعل وانا الحقيقة عن نفسى بشغل وقتى على ما يكتب صاحب الموضوع أصلا ونفس الكلمة هي اللى خلتنى ادخل الموضوع عشان اشوف الناس بتوع "متى " ونتلم على بعضينا يمكن نفيد بعض لأنى شغال ب " متى " بردو :1 (100): بس حاليا مليش نفس أكتب تانى .
أنا طلعت من كافة العقود خلاص والربح صغير بس أحسن من الخسارة واليوم خلص أصلا .

hassan ebaid
27-02-2014, 12:58 AM
مهندس نادر
استا امجد
انا داخل بيع على الباوند ين من 170.50 بس للاسف بلوت عالى شويه
اقفل الصفقات و لا ممكن يرتد لنقطه دخولى

Amjad Shadid
27-02-2014, 04:38 AM
مهندس نادر
استا امجد
انا داخل بيع على الباوند ين من 170.50 بس للاسف بلوت عالى شويه
اقفل الصفقات و لا ممكن يرتد لنقطه دخولى
استاذ حسن ، الباوند ين اتصور انه وصل لنقطة الدخول ، وشوية ربح كما ، ده الهرم بتاعة يحتاج الزوج لساعتين للخروج من الهرم والله اعلم

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393465046.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Amjad Shadid
27-02-2014, 04:42 AM
لأ مفيش فايدة عشان مفيش تفاعل وانا الحقيقة عن نفسى بشغل وقتى على ما يكتب صاحب الموضوع أصلا ونفس الكلمة هي اللى خلتنى ادخل الموضوع عشان اشوف الناس بتوع "متى " ونتلم على بعضينا يمكن نفيد بعض لأنى شغال ب " متى " بردو :1 (100): بس حاليا مليش نفس أكتب تانى .
أنا طلعت من كافة العقود خلاص والربح صغير بس أحسن من الخسارة واليوم خلص أصلا .
مهندس نادر ، يعني رائيكم نسيب الموضوع ، طيب الزملاء والزوار اللي كان ليهم تعليقات غير ملائمة عن الفكرة ، اعتقد ان فكرة متى فكرة ممكنة جدا امامكم الصفحات ، وتوقع متى على اكثر من زوج ودقة معقولة جدا احيانا لاتزيد عن نصف ساعة ، وفي اسوأ الاحوال ساعتين ولا ايه

تحياتي ونراكم على خير

hassan ebaid
27-02-2014, 04:48 AM
الف شكر يا استا امجد
معلش يا باشااااهتعبك معايا ممكن نظره على اليورو دولار هل يمكن البيع من 1.3690

Amjad Shadid
27-02-2014, 04:53 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393465846.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

بص يا باشا اليورو في زمن الهبوط ولمدة لا تقل عن 22 يوم " والله اعلم " ، بص على الهرم افضل بيع وشراء من خطوط الهرم الخطوط الداخلية متوسطة القوة ، يمكن الباوند اقرب الى نقاط البيع بشوية ( طبعا انا لا انصح بالتعمل مع تحليلي الا على الديمو فترة معقولة وحتى يكون لكل واحد طريقته الخاصة )

Amjad Shadid
27-02-2014, 04:59 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393466282.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

ده الهرم بتاع الباوند

طبعا انا بايع من زمان ومخفف عقود وعززت كمان

Amjad Shadid
27-02-2014, 05:05 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393466662.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

دي صورة اوضح للباوند الخطوط الداخلية ، بالتوفيق للجميع

Amjad Shadid
27-02-2014, 05:09 AM
طيب هو ليه اجتاز الخط الاول ، ورايح فين ، هو اجتاز الخط عشان يعمل قناة ، زي كده يعني

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393466844.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

انشاء الله تكون الطريقة اوضح الان لكيفية متابعة حركة الازواج ، ودي مش خطوط عشوائية راجع باي طريقة تجد فيها الفايبو ، الكلاسيكي ، هارمونيك .........الخ ، اذا عاوز توضيح اكثر انا جاهز

Amjad Shadid
27-02-2014, 05:16 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393467160.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

الكلاسيكي ، رسمت الترندات ، رسمنا قناة سعرية ، ده هارمونيك وفايبو ، الهارمونيك حرف N صغير وحرف N كبير ، واللي يعرف مراوح جان يجرب موجودة بالتحليل وتدعم الفكرة ، طيب الفايبو زمني او متتاليات الفيبوناتشي ، عد الشموع وروح على جدول المتتاليات حتشوف محسوبه ولا لا ، انا برسم بسرعة لاني ماخذ على الفكرة

الحاير
27-02-2014, 08:08 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393466282.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

ده الهرم بتاع الباوند

السلام عليكم

صباح الخير للجميع

استاذ امجد

ممكن تفتح لنا موضوع تعليمي تشرح لنا فيه كيفية رسم الهرم والتحليل والمتاجره بواسطته ؟

تحياتي لك

Amjad Shadid
27-02-2014, 08:49 AM
صديقي العزيز بالفعل انا فتحت موضوع بعنوان " حوار للمبتدئن ومهارات الفوركس " ولكن هو ليس تعليمي باي حال من الاحوال ، هي ورشة نتعلم من بعض واهلا وسهلا بك

Amjad Shadid
27-02-2014, 10:59 AM
متابعة الصفقات : الاسترالي 100 نقطة باقي 20 ممكن نقول الحمد لله وكافي لحد هنا لانه عند ترند صعب شوية الباوند باقي 15 نقطة وينطلق الى الهدف 200 نقطة ، اليورو 90 نقطة و150 نقطة انشاء الله

Amjad Shadid
27-02-2014, 11:04 AM
الباوند ين زمن الهبوط بدأ

Amjad Shadid
27-02-2014, 11:05 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393488336.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Amjad Shadid
27-02-2014, 11:06 AM
شوفو الاختراق ههههه

mohammed5570
27-02-2014, 11:27 AM
ربنا يبارك فيكم

Amjad Shadid
27-02-2014, 12:09 PM
شوفو الاختراق ههههه
انذار كاذب الباوند مش عاوز ينزل ، بقى نقطتين ويقول باي باي ورجع تاني ، وراه وراه

Amjad Shadid
27-02-2014, 12:12 PM
هدف 50 نقطة شراء اليورو من 1.3629 خلال ساعتين لا اكثر

Amjad Shadid
27-02-2014, 12:14 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393492438.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Amjad Shadid
27-02-2014, 12:26 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393492438.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
طبعا هذه الصفقة هيدج يعني صفقة البيع شغالة وهدفها 150 نقطة لم يتغيير

Amjad Shadid
27-02-2014, 12:36 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393488336.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393493732.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

يعني الولد المطيع الله يرضى عليه ولا ايه ، راح الباوند

Amjad Shadid
27-02-2014, 12:38 PM
الباوند دولار الى الهدف 200 نقطة باذن الله

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393493870.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Amjad Shadid
27-02-2014, 12:39 PM
الباوند دولار الى الهدف 200 نقطة باذن الله

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393493870.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
يعني تصحيح للانذار الكاذب انذار حقيقي الباوند الى الهدف توكلنا على الله

Amjad Shadid
27-02-2014, 12:41 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393494035.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

ليموزين ب 103 نقاط ، لا اخبار ولا حاجة ، الزمن ياباشا

mohammed5570
27-02-2014, 02:18 PM
الباوند ين زمن الهبوط بدأ
السلام عليكم....
الي متي من فضلك؟؟؟
مع الشكر

Amjad Shadid
27-02-2014, 03:37 PM
السلام عليكم....
الي متي من فضلك؟؟؟
مع الشكر
صديقي العزيز ، لا استطيع تحديد الوقت الان بصورة دقيقة لانني لا املك الا شمعة واحد طويلة احتاج الى ثلاث شموع على الاقل ، من خلال نظرة عامة قد يكون النزول يحتاج الى فترة تصل الى اكثر من عشرة ايام ، هل كلها نزول بالتاكيد لا ، لها حركتها الداخلية ، ما بين هبوط وصعود لاكن لا يفترض ان يتم تشكيل قمم جديدة

مع التقدير

Amjad Shadid
27-02-2014, 03:57 PM
طيب رايح اشارككم بزوج احب التداول عليه بصورة خاصة ، هو الباوند نيوزلندي ، هذا الزوج خطير وجميل في نفس الوقت وهو واسرع زوج بالحركة ، مرفق هرم الباوند نيوزلندي ، والنيوزلندي دولار ، كيفية العمل ، اذا وصل النيوزلندي دولار الى اعلى ترند الهرم ، وفي نفس الوقت وصل الباوند نيوزلندي الى اسفل الهرم ، ندخل شراء للباوند نيوزلندي الهدف لا يقل عن 600 نقطة ، ولكن تحذير هذا الزوج سريع الحركة ، ويقوم بحركات مفاجئة اذ قد يصعد 200 نقطة في ربع ساعة او يهبط ، كيف نتعامل معه ، في العادة يصل النيوزلندي دولار الى القمة والباوند لا يصل او العكس ، طيب يتم الارتداد واعادة الاختبار بصورة خاطفة ، فاما يذهب الزوج الى الاعلى او الى الاسفل ، انا ادخل متكلا على الله لانه لدي مناطق قوية جدا فشل الزوج في اختراقها عدة مرات ، طيب الاحتياطات ، الدخول بلوت بسيط جدا ، والتعزيز بعد 150 نقطة ( كثير صحيح ) ، طيب الاستوب 175 نقطة ، ولكن هذا نادر الحدوث بعد 175 نقطة امامنا دعم جبار للباوند ، جربو ديمو وخلينا نشوف ، الزمن المتوقع لبدء الرحلة من ساعة الى ثلاث ساعات بحد اقصى بعدها تلغى الصفقة .

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393505802.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393505831.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Amjad Shadid
27-02-2014, 04:03 PM
7 نقاط امام الدولار نيوزلندي ، 130 نقطة امام الباوند نيوزلندي ، حركة سريعة جدا او تذبذب ممل لنتابع

mohammed5570
27-02-2014, 04:08 PM
صديقي العزيز ، لا استطيع تحديد الوقت الان بصورة دقيقة لانني لا املك الا شمعة واحد طويلة احتاج الى ثلاث شموع على الاقل ، من خلال نظرة عامة قد يكون النزول يحتاج الى فترة تصل الى اكثر من عشرة ايام ، هل كلها نزول بالتاكيد لا ، لها حركتها الداخلية ، ما بين هبوط وصعود لاكن لا يفترض ان يتم تشكيل قمم جديدة

مع التقدير

شكرا لكم...........

Amjad Shadid
27-02-2014, 04:12 PM
شوفوا حالة السكون في الزوجين ، تماما كحركة القرش قبل الهجوم او الثيران ههههههه

Amjad Shadid
27-02-2014, 04:18 PM
تحذير محدش يتحمس ويدخل الصفقة قبل اكتمال الشروط كاملة والا فنحن خارج السوق ، اي كسر للنيوزلندي دولار للهرم تلغى الصفقة الا اذا وصل زوج الباوند قبل الاختراق الى نقطة الدخول . ، كسر 25 نقطة للدولار نبحث عن افضل اماكن الخروج

تحياتي

Amjad Shadid
27-02-2014, 04:27 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393507564.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

ده مثال لحركة الزوج ، عندنا شمعة ربع ساعة خضراء طولها 200 نقطة ، يعني مفيش هزار مع الزوج ده

Amjad Shadid
27-02-2014, 04:37 PM
طيب الآن نعمل صفقة معلقة عند 1.9750 ومراعاة الاسبريد

Amjad Shadid
27-02-2014, 04:41 PM
اللي مبعش الباوند 1.666 بيع معلق ( ديمو فقط ) احنا لسه في الصفقة الاساسية دي صفقة اضافية

Amjad Shadid
27-02-2014, 04:49 PM
شوفو هيعمل ايه فربع ساعة

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393508928.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Amjad Shadid
27-02-2014, 05:22 PM
تفعلت صفقة الباوند دولار

Amjad Shadid
27-02-2014, 07:08 PM
الدولار نيوزلندي اخترق الهرم للاعلى ، تلغى صفقة الباوند نيوزلندي المعلقة ، بانتظار فرصة افضل .

Amjad Shadid
27-02-2014, 07:23 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393518164.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

الباوند لامس الجدار العلوي للهرم ، الاختراق يفسد الصفقة .

Amjad Shadid
27-02-2014, 07:25 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393518298.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

صورة اوضح ، جدار الهرم قوي جدا اختراقه ليس نزهه

Amjad Shadid
27-02-2014, 11:28 PM
طيب الاسبوع على وشك الانتهاء اتمنى لكم اجازة سعيدة : وطالما انا فتحت موضوع خاص ساترك هذه الورشة اعتباراً من الاسبوع القادم ، خلاصة الاسبوع ، نحن اقفلنا صفقة الاسترالي بربح 100 نقطة ( حلوين والصلاة على النبي ) طيب عندنا صفقتين ، ساروا في الاتجاه المحدد والوقت المحدد وحقق كل منهم ما لايقل عن 80 نقطة (صحيح ) قلنا نخفف العقود لمواجهة الارتداد ، ولمن فعل لديه 160 نقطة اضافية ( صحيح ) طيب احنا شغالين على الديمو ، زوج الباوند عند نقطة الدخول ، واليورو لازال محقق ربح بعض النقاط ، يعني ممكن نسكر الصفقات ونكون ربحانين والحمد لله 260 نقطة ، هذا على الفرص المباشرة اما الفرص الاخرى فكانت تطرح كامثلة ، ومن اراد ترك الصفقات للاسبوع القادم لا مشكلة اصلا هي على الديمو ( صح الكلام ) تحليل الزوجين لم يلتغي والاستوب لازال بعيدا ولازلت على قناعة انه سيتحقق الهدف لكل منهما باذن الله .

اذا نراكم على خير ونعتذر عن اي ازعاج ، وبالمناسبة اذا حد فاتح اي صفقة على الحقيقي ممكن يذكرها في الورشة التي ذكرتها ، بأذن الله لدي طريقة للخروج من اي صفقة طرحتها بدون خسارة .

hassanaly2468
28-02-2014, 12:59 AM

تسجيل اعجاب لصاحب المشاركة :1 (62):

م.نادر فريد
28-02-2014, 05:21 PM
مهندس نادر ، يعني رائيكم نسيب الموضوع ، طيب الزملاء والزوار اللي كان ليهم تعليقات غير ملائمة عن الفكرة ، اعتقد ان فكرة متى فكرة ممكنة جدا امامكم الصفحات ، وتوقع متى على اكثر من زوج ودقة معقولة جدا احيانا لاتزيد عن نصف ساعة ، وفي اسوأ الاحوال ساعتين ولا ايه

تحياتي ونراكم على خير
الحقيقة الردود السلبية اللى ممكن تكون طفشت صاحب الموضوع الأصلى هي اللى خلتنى أتدخل وأعرض نماذج لتوافق السعر والزمن وألتقائهم لأثبات أن دة ممكن أوى وطبيعى كمان وبدون عرض لطريقتى لأن الموضوع مش أنا اللى فاتحه ولأن فية ناس من المبتدئين بدون علم في اللى بيتكلم فيه بتدخل تحبط صاحب أي فكرة جديدة ممكن يوصل منها لحاجات كتير مفيدة وبتجيب أرباح رهيبة ويفضلوا يتهكموا على أصحاب الموضوعات رغم أنهم معندهمش العلم اللازم للمناقشة أو حتى لأبداء الرأي ... على فكرة فية منتديات تانية حتى المشرفين بيكونوا كدا .

ده الهرم بتاع الباوند

ألف ألف مبروك الأرباح وان شاء الله دائمة وتتشجع وتطبق حقيقى لما تطور الطريقة وتوصل لقناعة بأنها تمام التمام وربنا يكرمك ويزود أرباحك .
طيب هو ليه اجتاز الخط الاول ، ورايح فين ، هو اجتاز الخط عشان يعمل قناة ، زي كده يعني

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393466844.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

انشاء الله تكون الطريقة اوضح الان لكيفية متابعة حركة الازواج ، ودي مش خطوط عشوائية راجع باي طريقة تجد فيها الفايبو ، الكلاسيكي ، هارمونيك .........الخ ، اذا عاوز توضيح اكثر انا جاهز

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393467160.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

الكلاسيكي ، رسمت الترندات ، رسمنا قناة سعرية ، ده هارمونيك وفايبو ، الهارمونيك حرف N صغير وحرف N كبير ، واللي يعرف مراوح جان يجرب موجودة بالتحليل وتدعم الفكرة ، طيب الفايبو زمني او متتاليات الفيبوناتشي ، عد الشموع وروح على جدول المتتاليات حتشوف محسوبه ولا لا ، انا برسم بسرعة لاني ماخذ على الفكرة
جميع طرق التحليل تتوافق مع التحليل الزمنى ويمكن التحقق من صحة الدخول في هذه التحليلات عندما يتوافق السعر مع الزمن ولذلك تنكسر الترندات ثم يعود السعر فوقها أو تخترق ويعود تحتها وكل أنواع التحليل لها مشاكل يمكن تخطيها بالالتزام بالتحليل الزمنى .

صديقي العزيز بالفعل انا فتحت موضوع بعنوان " حوار للمبتدئن ومهارات الفوركس " ولكن هو ليس تعليمي باي حال من الاحوال ، هي ورشة نتعلم من بعض واهلا وسهلا بك
لا بد من زيارة للموضوع دة وأن شاء الله يكون موضوع دسم .

متابعة الصفقات : الاسترالي 100 نقطة باقي 20 ممكن نقول الحمد لله وكافي لحد هنا لانه عند ترند صعب شوية الباوند باقي 15 نقطة وينطلق الى الهدف 200 نقطة ، اليورو 90 نقطة و150 نقطة انشاء الله

ممتاز جدا فيه ناس نفسها في 10 نقاط ومش لاقية :1 (62):

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393494035.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

ليموزين ب 103 نقاط ، لا اخبار ولا حاجة ، الزمن ياباشا

ولا أي دخل للأخبار بالعكس لأخبار ممكن تكون عكس الصفقات والصفقات هي اللى تنتصر .

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11287_11393518298.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

صورة اوضح ، جدار الهرم قوي جدا اختراقه ليس نزهه

بالفعل طريقة متميزة ...