المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ورشة فضفضة ( ما هو سبب خسارتك )

Rakan-SG
03-03-2014, 10:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أهلن بالجميع ,, في ورشة فضفضة نورتونا :) :1 (73):

أكيد فيه ناس بتقول ما هي ورشة فضفضة وصاحبها إلا عملها عبيط ولا بيستعبط علينا وهو ايش يبغى من سبب الخسارة !! :)

انا بقولك الموضوع بالتفصيل يا حبيبي .. أكثر المتداولين في الفوركس صفقاتهم الخسرانة نسبتها أكثر من الصفقات الرابحة وبكل صراحة ( انا واحد منهم مع مرتبة الشرف :) )

مع انه نفس التحليل إلا بنستخدمة مع الصفقات الرابحة بستخدمة مع الصفقات الخسرانة بالملي .. طيب وين المشكلة وليش انا بخسر !!؟؟

أيش الموضوع بالزبط يعنى ( مره تصيب ومره تخيب !! ) هو كذا الفوركس !! معقوول ؟؟

طيب ياعم انا عن نفسي استخدمت اكثر من تحليل وأستراتجيات كثير .. وللاسف نفس النتيجة ما فيه شئ ناجح ولا فاشل !! برضو نفس الكلام ( مره تصيب ومره تخيب )

طيب خلينا ندخل بالموضوع بسرعة عشان محد يمل مننا من أولها :) .. يا سيدي في هذي الورشة نبغى بس الصفقات الخسرانة !! ليه طيب ؟؟ عشان نعرف ليش خسرت

.. ليه طيب ؟ عشان انت بذلت فيها جهد ووقت وتعلمت تحليل واستراتجيات وتركت اولادك واهلك وقاعد تحلل فيها وفي الاخير بتخسر !! وفي الاخير مش عارف سبب

خسارتك !! وتحاول تقنع نفسك ان الفروكس ( مره تصيب ومره تخيب ) طيب كذا مو حرررام كل هذا التعب وفي الاخير ما تعلمت شئ ولا كسبت فلووس !! لا نحنا ان شاء الله من اليوم لازم نتعلم من الخساارة ..

وشكراً لكم واسف على الاطالة وان شاء الله نكمل مع بعض

bujassim
03-03-2014, 10:42 PM
شكرا أخ راكان على موضوع الجميل

انا عن نفسي اول سبب اني اتاجر بالفضة كثير عشان يطلع أرباح اكثر صحيح حققت منه ارباح ولكن هو كان سبب خساره راس مالي وفوق هذا عندما اشتري العملات كاليورو والباوند ادخل بعقد شوي كبير يعني 30% من حسابي وذا خسرت فيها ادخل بعقد ثاني وذا خسرت ادخل بعقد على أمل اني اعوض وربح بسرعه

ماشوف الا المارجن يسلم علي

ولكن حاليا بديت أدخل 5% من حسابي وصفقه وحده فقط وشوي شوي بديت اتعلم

وذا حبيت أغامر ادخل ب10% وخليهم على صفقتين وشوف بعض المؤشرات والاحظ تشبع البيعي او الشرائي واخذ قراري

وفي حكمة بتقول

الفشل هو بداية النجاح

بمعنى انك تتعلم من خطأك ولاتكرر بنفس الخطأ
وتعلم الصبر والإلتزام بعقودك وابتعد عن الطمع الطمع ثم الطمع ولاتنشغل بالفوركس 24 ساعه

وسلامتكم

يورو دولار
03-03-2014, 10:51 PM
اذا خسرت مبلغ كبير
احاول الدخول بعقد وبنفسيه المنتقم
والمحصله مارجن كول
خطأ اقع فيه كثيراً

rfx
03-03-2014, 10:57 PM
سبب خسارتي عدم احترام اداره راس المال
شكر علي الموضوع

المشاغب
03-03-2014, 11:00 PM
المتاجره براس مال صغير +طموح كبير =طمع طمع طمع =خساره
الخلاصه مهما كانت استراتيجيه التداول ناجحه
اذا لم تكن مع اداره راس المال السليمه واحترام لحدود تداولك حسب راس المال المتوفر لديك
ابشر بالخساره ولا تسال عن السبب بعد ذلك

khaledoosh
03-03-2014, 11:07 PM
عدم الثقة فالنفس و الاعتماد على تحليلات و توصيات جاهزة

adil78
03-03-2014, 11:30 PM
الدخول بعقود كبيرة دون مراعاة ادارة راس المال
نحن نريد ربح الكثير من القليل يعني الواحد رصيده 500 دولار ويحب يعمل دخل شهري 1000 دولار وبصفة دائمة هذا قمار وليست تجارة، ان اصابت في شهر فلايعني انها ستدوم.
لو كل واحد كان يكتفي ب20 ف المية ربح شهري ممكن يوصلها بالاجتهاد والتركيز والتفرغ للفوركس والدخول بعقود صغيرة سواء كنت تستعمل ستوب او تبريد وهيدج فستظل محافظا على تواجدك في السوق إلى حين التعويض

K. Samuel
04-03-2014, 12:58 PM
فى السابق كانت خسارتى بسبب:
- استخدام نظام يعتمد على المضاعفات
- عدم الالتزام بطريقة العمل بحزافيرها
لكن الان الحمد لله جــارى معالجة الامر

Rakan-SG
04-03-2014, 07:39 PM
شكرا أخ راكان على موضوع الجميل

انا عن نفسي اول سبب اني اتاجر بالفضة كثير عشان يطلع أرباح اكثر صحيح حققت منه ارباح ولكن هو كان سبب خساره راس مالي وفوق هذا عندما اشتري العملات كاليورو والباوند ادخل بعقد شوي كبير يعني 30% من حسابي وذا خسرت فيها ادخل بعقد ثاني وذا خسرت ادخل بعقد على أمل اني اعوض وربح بسرعه

ماشوف الا المارجن يسلم علي

ولكن حاليا بديت أدخل 5% من حسابي وصفقه وحده فقط وشوي شوي بديت اتعلم

وذا حبيت أغامر ادخل ب10% وخليهم على صفقتين وشوف بعض المؤشرات والاحظ تشبع البيعي او الشرائي واخذ قراري

وفي حكمة بتقول

الفشل هو بداية النجاح

بمعنى انك تتعلم من خطأك ولاتكرر بنفس الخطأ
وتعلم الصبر والإلتزام بعقودك وابتعد عن الطمع الطمع ثم الطمع ولاتنشغل بالفوركس 24 ساعه

وسلامتكم

الله يسلمك يا أخي بوحنون .. والله كلامك جميل وانت فعلاً عرفت تستفيد من خسارتك .. ووضغت أدارة رأس مال صارمة بدخول 5% أو 10% وهذا شئ جميل ..

لكن عندي سؤال .. هل بعد وضوع أدارة رأس المال اصبحت صفقاتك الرابحة أكثر من الخاسرة ؟ وهل تعتقد انه سبب الخسارة هو المغامرة ؟

Rakan-SG
04-03-2014, 08:09 PM
اذا خسرت مبلغ كبير
احاول الدخول بعقد وبنفسيه المنتقم
والمحصله مارجن كول
خطأ اقع فيه كثيراً

سبب خسارتي عدم احترام اداره راس المال
شكر علي الموضوع

المتاجره براس مال صغير +طموح كبير =طمع طمع طمع =خساره
الخلاصه مهما كانت استراتيجيه التداول ناجحه
اذا لم تكن مع اداره راس المال السليمه واحترام لحدود تداولك حسب راس المال المتوفر لديك
ابشر بالخساره ولا تسال عن السبب بعد ذلك

عدم الثقة فالنفس و الاعتماد على تحليلات و توصيات جاهزة

الدخول بعقود كبيرة دون مراعاة ادارة راس المال
نحن نريد ربح الكثير من القليل يعني الواحد رصيده 500 دولار ويحب يعمل دخل شهري 1000 دولار وبصفة دائمة هذا قمار وليست تجارة، ان اصابت في شهر فلايعني انها ستدوم.
لو كل واحد كان يكتفي ب20 ف المية ربح شهري ممكن يوصلها بالاجتهاد والتركيز والتفرغ للفوركس والدخول بعقود صغيرة سواء كنت تستعمل ستوب او تبريد وهيدج فستظل محافظا على تواجدك في السوق إلى حين التعويض

أشكر الجميع على التفاعل وأهلن فيكم .. :)

كلكم تتكلمو عن نفس المشكلة ( أدارة رأس المال ) !! هل الالتزام بأدارة رأس المال هو الحل وطريق إلى تحقيق الارباح !!؟

من وجهة نظري أن أدارة رأس المال ليس لها علاقة بالربح .. وانما أدارة رأس المال وظيفتها ( تقليل الخسارة ) ..

عندما نتحدث عن الربح والمكاسب للصفقات مثلاً متوسط صفقاتك في اليوم 3 صفقات مع عقود ثابته .. السؤال هنا كم عدد الصفقات الرابحة من متوسط الصفقات ..لنفرض هنا مثلاً أنك أستخدمت أدارة رأس مال صارمة وقوية جداً بدخول 5% فقط ..

وفي أخر اليوم كانت جميع الصفقات للاسف خاسرة ..!! أين الربح والمكاسب طيب أدارة رأس المال بتعمل ايه !!؟ الخلاصه أدراة رأس المال ليست أستراتجية أو تحليل أو طرقية للدخول ..(( هي تقليل حجم الخسارة للمحفظة والمحافظة على رأس المال من الضياع )) لكن أبداً لن تربحك من السوق !!

فى السابق كانت خسارتى بسبب:
- استخدام نظام يعتمد على المضاعفات
- عدم الالتزام بطريقة العمل بحزافيرها
لكن الان الحمد لله جــارى معالجة الامر

لا يوجد قوانين في الفوركس تطبق بحاذفيرها لنكسب منه.. يجب أن نكون مرنين مع السوق لدرجة كبيرة

bujassim
05-03-2014, 12:22 AM
الله يسلمك يا أخي بوحنون .. والله كلامك جميل وانت فعلاً عرفت تستفيد من خسارتك .. ووضغت أدارة رأس مال صارمة بدخول 5% أو 10% وهذا شئ جميل ..

لكن عندي سؤال .. هل بعد وضوع أدارة رأس المال اصبحت صفقاتك الرابحة أكثر من الخاسرة ؟ وهل تعتقد انه سبب الخسارة هو المغامرة ؟

ولله لسه واصل الايداع على المنصه وان شاء الله بأقرب وقت اتاجر لي لقيت فرصه

لاني جربت بالديمو ونجحت الاستراتيجية بس يبيلها صبر وإلتزام وعدم الطمع والاكتفاء بربح معين وفعلا حققت الارباح اكثر من الخسائر لوكانت عقودي صغيره

سبب الخسارة نعم هو المغامرة والطمع والاستعجال في الربح

المشاغب
05-03-2014, 12:35 AM
اسباب النجاح فى الفوريكس
اولا احترام اداره راس المال اول اسباب النجاح فى الفوركس
وبعدها اتباع الترند العام وعدم الدخول عكسه مهما كانت الصفقه مغريه فالامان هو مصاحبه الترند
ثالث سبب هو اختيار استراتيجيه ناجحه لاقتناص الفرص
رابعا اختيار اسلوب للتداول مع الالتزام به سواء التبريد او الاستوب لوز
اما الهيدج فهو مفرمه الحسابات لمن لايعرف كيف يتعامل معه بطريقه صحيحه