المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتح حساب حقيقي ،ارجو مسآعدة!!!!

drissou45
14-03-2014, 03:11 PM
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته،
جمعة مباركه،

احواني ،واعضاء "اف اكس آربيا " ،اشكركم علي مجهوداتكم التي لا تقدر باي ثمن، واشكركم علي تعاونكم وصبركم معنا لولا انتم لما عرفنا هذا السوق ،ولكن الحمد لله علي نعمه،
اما بعد ، انا قررت ان ادخل هذا السوق ، ولكن لا اريد مغامرة بمبلغ اكثر ، لدا قررت ان ادخل هذا السوق ب 100 $ ليس عرضي الربح ،وانما لكي اكون منضبطا ،وامارس المهنة باحترافية واشعر اني اتاجر على مال حقيقي ،وحتي ايضا اروض مشاعري عند الخسارة ، للانني لا اجد حلاوة وانا اتداول عبر حساب تجريبي .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اد دخلت برافعة 1/200 ،ما هو المارجن المحجوز علما انا حجم العقد هو 0،01 . ادا كان ممكن اعضائي القاعدة.
واذا كان اي شيء ينفعني في فتح حساب ارجو الافادة

وشكرا

اخوكم ادريس من المغرب :1 (48):

خالوود
14-03-2014, 03:19 PM
جمعة مباركه،

احواني ،واعضاء "اف اكس آربيا " ،اشكركم علي مجهوداتكم التي لا تقدر باي ثمن، واشكركم علي تعاونكم وصبركم معنا لولا انتم لما عرفنا هذا السوق ،ولكن الحمد لله علي نعمه،
اما بعد ، انا قررت ان ادخل هذا السوق ، ولكن لا اريد مغامرة بمبلغ اكثر ، لدا قررت ان ادخل هذا السوق ب 100 $ ليس عرضي الربح ،وانما لكي اكون منضبطا ،وامارس المهنة باحترافية واشعر اني اتاجر على مال حقيقي ،وحتي ايضا اروض مشاعري عند الخسارة ، للانني لا اجد حلاوة وانا اتداول عبر حساب تجريبي .
اد دخلت برافعة 1/200 ،ما هو المارجن المحجوز علما انا حجم العقد هو 0،01 . ادا كان ممكن اعضائي القاعدة.

وشكرا

بهذه الرافعة، فحسابك لن يكون بوسعه اداء حتى السبريد لصفقة واحدة .
اذا كنت تريد تدوق طعم الحقيقي، فعليك المتاجرة بالمايكرولوت حتى ترى هل استراتيجيتك مجدية فتتكل على الله وتمخمخ حسابك.

drissou45
14-03-2014, 03:32 PM
ادن اشرح لي كيف ذالك

خالوود
14-03-2014, 03:40 PM
رافعة مالية 1/200 يعني النقطة ب 200 دولار
انت داخل على صفقة يورودولار السبريد ديالها 2 نقط
هذه النقطتين تساوي بهذه الرافعة 400 دولار وحسابك 100 دولار فين الباقي؟
هذ 400 دولار ياخده البروكر مع الكليك ديالك ومن بعد شوف واش تربح ولا لا.
وفهاد الحالة لن تتفعل الصفقة.
دقتيني؟

معاذ عودات
14-03-2014, 04:55 PM
اهلا وسهلا فيك اخي الكريم

تفضل هذه الحاسبه ستساعدك على المتاجرة
Trading Calculators (http://www.fxdd.com/mt/ar/forex-resources/forex-trading-tools/trading-calculators/)

drissou45
14-03-2014, 05:03 PM
اشرح لي ميكرو لوت

م.نادر فريد
15-03-2014, 04:27 AM
بهذه الرافعة، فحسابك لن يكون بوسعه اداء حتى السبريد لصفقة واحدة .
اذا كنت تريد تدوق طعم الحقيقي، فعليك المتاجرة بالمايكرولوت حتى ترى هل استراتيجيتك مجدية فتتكل على الله وتمخمخ حسابك.

ليه بس يا أخى حرام عليك ههههه ... ماهو الراجل طالب ميكرو لوت قدامك أهه ...

جمعة مباركه،

وشكرا

بص يا غالى هشرح لك مع أنك المفروض تكون عارف الكلام دة قبل ما تحط سنت في الحساب .
ولكن بعد ما تفهم تقول لى رأيك في السيارة الرينو اللوجان تقفيل المغرب السيارة تجرى في كل شوارع مصر وعاوز أعرف رأى أهلها فيها :)
الحسابات نوعين ستاندرد ومايكرو
الستاندرد مثل FXDD وتكون قيمة النقطة لليورو دولار بلوت 0.01 = 10 سنت
والمارجن المحجوز لليورو دولار للوت 0.01 ورافعة 1:200 = 7 دولار تقريبا وتتغير قليلا بتغير الأسعار وحسب الزوج المتاجر عليه وفى هذه الشركات يسمى اللوت 1 ستاندرد
و 0.10 مينى لوت
و 0.01 ميكرو لوت

شركات النوع الأخر مثل أكسنس وتقدم حسابات يكون قيمة النقطة فيها للوت 0.01 =0.1 سنت
بمعنى كل 10 نقاط تكون مكسب أو خسارة 1 سنت وأحيانا يسمى الحساب نانو أكونت واللوت نانو لوت
المارجن المحجوز بالتالى يكون صغير جدا ويمكن حسابة تبعا للرافعة التي تصل في أكسنس إلى 1:1000
ولذلك فيمكن فتح حساب فيها بمبلغ 1$ .... نعم قرأته صحيحا واااحد دولار :))
ولكن للأسف قد تمل بعد فترة لأن أن كسبت 1000 نقطة شهريا معناها مكسب صغير جدا
ولكن طبعا يمكنك أستخدام لوتات أعلى للحصول على مخاطرة أعلى وعائد أعلى ومن ثم تنتقل ل دى دى حيث الأحترافية والأداء الأميركى والأيداعات الأعلى .

والرابط الذى أدرجه معاذ ممتاز وسيفيدك جدا جدا ولكن يجب أن تعلم أولا كيف تستخدمه.

drissou45
15-03-2014, 05:49 PM

بص يا غالى هشرح لك مع أنك المفروض تكون عارف الكلام دة قبل ما تحط سنت في الحساب .
ولكن بعد ما تفهم تقول لى رأيك في السيارة الرينو اللوجان تقفيل المغرب السيارة تجرى في كل شوارع مصر وعاوز أعرف رأى أهلها فيها :)
الحسابات نوعين ستاندرد ومايكرو
الستاندرد مثل FXDD وتكون قيمة النقطة لليورو دولار بلوت 0.01 = 10 سنت
والمارجن المحجوز لليورو دولار للوت 0.01 ورافعة 1:200 = 7 دولار تقريبا وتتغير قليلا بتغير الأسعار وحسب الزوج المتاجر عليه وفى هذه الشركات يسمى اللوت 1 ستاندرد
و 0.10 مينى لوت
و 0.01 ميكرو لوت

شركات النوع الأخر مثل أكسنس وتقدم حسابات يكون قيمة النقطة فيها للوت 0.01 =0.1 سنت
بمعنى كل 10 نقاط تكون مكسب أو خسارة 1 سنت وأحيانا يسمى الحساب نانو أكونت واللوت نانو لوت
المارجن المحجوز بالتالى يكون صغير جدا ويمكن حسابة تبعا للرافعة التي تصل في أكسنس إلى 1:1000
ولذلك فيمكن فتح حساب فيها بمبلغ 1$ .... نعم قرأته صحيحا واااحد دولار :))
ولكن للأسف قد تمل بعد فترة لأن أن كسبت 1000 نقطة شهريا معناها مكسب صغير جدا
ولكن طبعا يمكنك أستخدام لوتات أعلى للحصول على مخاطرة أعلى وعائد أعلى ومن ثم تنتقل ل دى دى حيث الأحترافية والأداء الأميركى والأيداعات الأعلى .

والرابط الذى أدرجه معاذ ممتاز وسيفيدك جدا جدا ولكن يجب أن تعلم أولا كيف تستخدمه.

شكرا لك استاذ م.نادر فيليب . كما دكرت العقد ب 0،01 هو حساب ميكرو لوت .
ادن لو دخل ب 100$؛واشريت عقد واحد ب 0،01 علما ان الرافعة 1/200 ، تيتم حجز 5$ صحيح ام خطآ

drissou45
15-03-2014, 05:52 PM
رافعة مالية 1/200 يعني النقطة ب 200 دولار
انت داخل على صفقة يورودولار السبريد ديالها 2 نقط
هذه النقطتين تساوي بهذه الرافعة 400 دولار وحسابك 100 دولار فين الباقي؟
هذ 400 دولار ياخده البروكر مع الكليك ديالك ومن بعد شوف واش تربح ولا لا.
وفهاد الحالة لن تتفعل الصفقة.
دقتيني؟

نت لخصك دوقني عوض تشرحلي ،تتفهم علي ،نتا براسك مافهمش :p :p :p

خالوود
15-03-2014, 06:26 PM
[QUOTE=م.نادر فيليب;683930][FONT="Times New Roman"][COLOR="DarkGreen"][SIZE="5"]

حمدا لله على سلامتك اخي نادر، اصبحت فعلا نادر.
بالنسبة للوغان فهي جيدة بالنسبة لثمنها وهي ليست تويوتا ههههههه
حتى عندنا ناس تشتريها كثير وواخدة 36% من سوق السيارات في المغرب.
اظن فهمتني لاني لم آخد اداء كي اقوم بالاشهار ولا حتى ترخيص من معاد. ههههه
بالنسبة للوتات وما جورها، انا تعاملت مع وسطاء كبار، عمري ما شپفت هذه الطريقة وهي لا توجد الا عند الوسطاء المشبوهين ولا يستعملون الا الميتاتريدر، منصة النصب.
اللي اعرفه ان رافعة 1/200 هي نقطة ب 200 دولار، او على الاصح نقطة ب 200 من عملة اليسار على الزوج الا الين اللي فيه النقطة ب 100 ين وهنا اتكلم عن ازواج محترمة كذلك هههههه
انما رافعة 1/200 بمايكرولوت ما هي الا رافعة 1/20 عادية.
هذا كلام اشهار وخلاص.
اما انت يا ادريسو فاسمح انا اللي حاولت اجاوبك وديسلايك على ''رقتك ودوقك ''

drissou45
15-03-2014, 07:58 PM
واش الآخ من المغرب !!!!

م.نادر فريد
15-03-2014, 10:42 PM
شكرا لك استاذ م.نادر فيليب . كما دكرت العقد ب 0،01 هو حساب ميكرو لوت .
ادن لو دخل ب 100$؛واشريت عقد واحد ب 0،01 علما ان الرافعة 1/200 ، تيتم حجز 5$ صحيح ام خطآ
نعم في حدود 7$ لزوج اليورو دولار وتختلف قليلا بأختلاف الزوج ... الحساب أسمه حساب عادى ستاندرد ( بالنسبة ل FXDD ) لكن اللوت 0.01 أسمه ميكرولوت وموجود في نفس الحساب
بينما في شركات أخرى يوجد حسابات ميكرو ولوتات ميكرو في نفس الوقت وتكون النقطة ب 0.1 سنت والمارجن أقل من نصف دولار وصلت ؟

[QUOTE=م.نادر فيليب;683930][FONT="Times New Roman"][SIZE="5"]

حمدا لله على سلامتك اخي نادر، اصبحت فعلا نادر.
بالنسبة للوغان فهي جيدة بالنسبة لثمنها وهي ليست تويوتا ههههههه
حتى عندنا ناس تشتريها كثير وواخدة 36% من سوق السيارات في المغرب.
اظن فهمتني لاني لم آخد اداء كي اقوم بالاشهار ولا حتى ترخيص من معاد. ههههه
بالنسبة للوتات وما جورها، انا تعاملت مع وسطاء كبار، عمري ما شپفت هذه الطريقة وهي لا توجد الا عند الوسطاء المشبوهين ولا يستعملون الا الميتاتريدر، منصة النصب.
اللي اعرفه ان رافعة 1/200 هي نقطة ب 200 دولار، او على الاصح نقطة ب 200 من عملة اليسار على الزوج الا الين اللي فيه النقطة ب 100 ين وهنا اتكلم عن ازواج محترمة كذلك هههههه
انما رافعة 1/200 بمايكرولوت ما هي الا رافعة 1/20 عادية.
هذا كلام اشهار وخلاص.
اما انت يا ادريسو فاسمح انا اللي حاولت اجاوبك وديسلايك على ''رقتك ودوقك ''

ربنا يكرمك رديت أنت على اللوجان وهو طنش :) ربنا يخليك لينا وتساعدنا دائما بالأجابات
أنت بتتكلم على حسابات عالية أكيد ... 90% من الشركات في السوق مثل fxdd ونفس الطريقة لحساب المارجن والرافعة وكله ... اللى تتكلم أنت عليه ممكن بنوك وليس شركات وساطة أو نادرا ما تجد ماتقول في شركات الوساطة وعلى فكرة أكسنس تتعامل بالميكرولوت ومايكرو أكونت وهى شركة ممتازة وتعامل أصدقاء لنا معها من قبل وخبرتهم معها أنها أيضا ممتازة . ولكن مازلت نفسيا على الأقل أفضل FXDD للإيداعات الكبيرة .

[COLOR=red]واش الآخ من المغرب !!!!
أووووباااااااااا طلعتم أقرباء هههههه أطلع منها أنا أفضل ههههههه

Heisenberg
16-03-2014, 06:05 PM
السلام عليكم
الرافعة صغيرة جدا و المارجن كول دائما سياتيك
عليك بوضعها 1 علي 1000

م.نادر فريد
17-03-2014, 04:20 AM
السلام عليكم
الرافعة صغيرة جدا و المارجن كول دائما سياتيك
عليك بوضعها 1 علي 1000

هو أفضل طبعا لكن الأتنين ينفعوا لكن الأفضل علشان يستمر الحساب فترة أطول وبالذات كمبتدئ حسابات ميكرو ولوتات ميكرو ورافعة أكبر ( مع عدم أستغلال الرافعة الكبيرة بشكل كامل ومراعاة فرق المخاطرة )