المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاج مساعدة : افضل شركة للتداول على الاخبار

baidovich
24-03-2014, 01:51 AM
السلام عليكم اخواني الكرام

ارجو منكم ان كان اي احد فيكم يعلم او جرب احدى الشركات الممتازة للاخبار يدلنا عليها

و تكون مميزاتها :

-سبريد تابت على الاخبار
-عدم انزلاق السعر
-امكانية فتح اوامر معلقة قبل الخبر بدقيقة او دقيقتين

و شكرا لكم يا اغلى منتدى

michael thabet
24-03-2014, 10:12 AM
بعد سنة ونصف متاجرة على الاخبار
مفيش شركة لا يوجد بها انزلاقات
انا جربت فوق ال30 شركة وبنك دوكاسكوبى بجلالة قدره كمان
انا الان مع شركة lqdmarkets
سبريد ثابت وتسمح بالتعديل قبل الخبر حتى 20 ثانية وانزلاق معقول
ثانى نصيحة اسحب الارباح اول بأول وسيبك من موضوع تراكم الارباح وهذه النصيحة مع اي شركة

baidovich
25-03-2014, 12:41 AM
بعد سنة ونصف متاجرة على الاخبار
مفيش شركة لا يوجد بها انزلاقات
انا جربت فوق ال30 شركة وبنك دوكاسكوبى بجلالة قدره كمان
انا الان مع شركة lqdmarkets
سبريد ثابت وتسمح بالتعديل قبل الخبر حتى 20 ثانية وانزلاق معقول
ثانى نصيحة اسحب الارباح اول بأول وسيبك من موضوع تراكم الارباح وهذه النصيحة مع اي شركة

شكرا لك يا اخي و بالنسبة للاغلاق صفقة الاخبار مافيش اي مشاكل يعني متل غلق الصفقة فقط بعد مرور دقيقة متلا ...

و شكرا جزيلا لك

michael thabet
25-03-2014, 09:50 AM
شكرا لك يا اخي و بالنسبة للاغلاق صفقة الاخبار مافيش اي مشاكل يعني متل غلق الصفقة فقط بعد مرور دقيقة متلا ...

و شكرا جزيلا لك
يمكن الاغلاق بعد دقيقة او اقل ولكن لا تحاول الاغلاق خلال 5 او 10 ثوان مثلا من الخبر
لو ناوى تشترك ممكن تقولى لانهم تعطون بونص على كل عميل
صدقنى لم اقل لك ذلك من اجل البونص ولكن عن تجربة شهرين

elmerghany
29-03-2014, 12:59 PM
التداول على الاخبار خطر

jamalfx
01-04-2014, 01:35 PM
مش هتلاقى شركة تنفذ لك على الاخبار بنسبة 100%

و دة الطبيعي فى الاخبار

المحروم
01-04-2014, 11:18 PM
بصراحه اخي انا لا اعلم عن اي انزلاق تتحدث ولكن منصات الميتاتريد جيده لتداول وقت الاخبار وجربتها بثلاث شركات وبيكون الدخول والخروج عادي ويتم تنفيذ الامر فورا على منصات الميتاتريد وعند الاخبار دائما السعر يتحرك بسرعه طبعا الانزلاقات لا تحدث إلا لو كان حسابك مربوط بتوصيات شخص اخر مثل الزلوا تريد لان المشكله من الزلوا تريد قبل ان تعطي الامر من صاحب التوصيه الى حسابك الذي يكون بشركة وساطه اخرى هذا الفارق الزمني هو الذي يسبب الانزلاق ولكنك لو متداول عادي على منصة الميتاتريد ولا تتابع توصيات احد فلا يوجد اي انزلاق ............تحياتي

baidovich
02-04-2014, 12:02 AM
بصراحه اخي انا لا اعلم عن اي انزلاق تتحدث ولكن منصات الميتاتريد جيده لتداول وقت الاخبار وجربتها بثلاث شركات وبيكون الدخول والخروج عادي ويتم تنفيذ الامر فورا على منصات الميتاتريد وعند الاخبار دائما السعر يتحرك بسرعه طبعا الانزلاقات لا تحدث إلا لو كان حسابك مربوط بتوصيات شخص اخر مثل الزلوا تريد لان المشكله من الزلوا تريد قبل ان تعطي الامر من صاحب التوصيه الى حسابك الذي يكون بشركة وساطه اخرى هذا الفارق الزمني هو الذي يسبب الانزلاق ولكنك لو متداول عادي على منصة الميتاتريد ولا تتابع توصيات احد فلا يوجد اي انزلاق ............تحياتي

السلام عليكم اخي شكرا على التفاعل

و من فضلك راجع هدا الموضوع لفهم قصدي

مشاكل التنفيذ مع الاخبار (http://fx-arabia.net/vb/showthread.php?t=31130)

المحروم
02-04-2014, 12:16 AM
السلام عليكم اخي شكرا على التفاعل

و من فضلك راجع هدا الموضوع لفهم قصدي

مشاكل التنفيذ مع الاخبار (http://fx-arabia.net/vb/showthread.php?t=31130)

انا لا استطيع ان اتحدث عن هذا الامر لا اعرف ما اقول لك فانا التمس الحرج وخصوصا ان الموضوع لدكتور اسامه على اي حال هذا نادر الحدوث بشركات الوساطه والمفروض ان لا يحدث اصلا ......تحياتي

ahmed awni
06-04-2014, 01:53 PM
انا بعرف شركة تستطيع من خلالها التداول في وقت الاخبار مع سبريد نقطة واحدة لا يتغير والسماح بوضع الاوامر حتى في وقت الاخبار

م.جمانه
06-04-2014, 01:56 PM
وجب التذكير
مشاكل التنفيذ مع الاخبار (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=31130)

ahmed awni
06-04-2014, 02:04 PM
نعم مشاكل التنفيذ
السبريد لا يتغير
الاوامر مسوح بها وقت الاخبار
الانزلقات السعرية محدودة وقت الاخبار
وشكرا