المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل ربح احد من الفوركس واستلم امواله

المراقب
28-03-2014, 11:09 AM
صباح \ مساء الخير

هل من عضو هنا ربح من الفوركس واستلم امواله بيده ولو كان المبلغ كبير 10 الاف دولار لاني حاسس انه كذبة كبرى وشفط لفلوس المساكين

خسرت قبل مدة راس مالي واريدد ان ابدى من الجديد احتاج لتشجيع من اعضاء ربحو وسحبو اموالهم ليطمن قلبي وشكرا

هند المالكي
28-03-2014, 11:14 AM
يوجد الكثير من سحب اموالا..اطمئن الي هذه النقطه ..طالما انك اخترت شركه جيده...فقط كل ماعليك هو ان تربح

محمد عواد
28-03-2014, 01:25 PM
مرحبا أخي

مافي اي مشكله بالسحب انتا بتحكي خسرت راس مالك وبدك تبدء من جديد

وما بنصحك تبدء بمبلغ مثل هيك ما اتوقع عندك خبره حتى تربح من الفوركس

الفوركس علم مش قمار بنصحك تتعلم قبل ما تدخل ..

المعالي
28-03-2014, 02:32 PM
انا عن نفسي خسرت عدة حسابات ولم اسحب دولار واحد ....واتعقدت كثير .... لكن بعد سنه من الخسارة تابعت الناجحين على ديمو .. وعرفت كيف بيكسبو ؟؟؟؟.وشفت المكسب وعرفت سبب الخسارة سابقا (هو اني داخل السوق من غير استراتيجية وطريق رابحه للتداول ؟؟؟؟) والان اودعت مبلغ صغير ... وانشاء الله بكون من الناجحين باذن الله واسحب ارباح من هذا السوق ... اهم حاجة في هذا السوق هي الخطة التى ستعتمدها في هذا المشروع وعدم المجازفة اطلاقا ...واذا راودك الطمع تذكر المارجن كووول ههههه

ahmed samir forex
28-03-2014, 02:38 PM
متخفش من النقطة دي حبيبي

لكن المهم انك تدرس حتي استراتيجية بسيطة وتشتغل بيها ديمو شهر ع الاقل وتشوف نفسك

وتطبقها بالنص ياريت لو تكتب كل حاجة بالورقة والقلم عشان تلتزم بادارة حسابك

اعتبره عمل لك حدد لنفسك مواعيد تلتزم بيها

حتي لاتخسر ان شاء الله وان خسرت لاقدر الله تكون عارف اخطائك زتقدر تعوضها

إلي الأرباح ان شاء الله المهم النيه من وراء المكسب ..

Waleed_007700
28-03-2014, 04:11 PM
نعم يوجد سحب ارباح وحقك محفوظ عند الشركه بشرط اختيار شركه مناسبه
اما بالنسبه لاخوي احمد سمير ضغطت على ديزلايك بالغلط اعتذر منك

أ.نادر غيث
28-03-2014, 04:29 PM
هو في ناس لسه بتسأل السؤال هذا ..

ابوصهيب
28-03-2014, 05:14 PM

السلام عليكم
ليه يا استاذ نادر
ناس جدد على الفوركس وتسأل ، والذي سحب وربح ، يكتب لإخوانه حتى تطمأن ، والناس اخترت هذه المنتدى FX ARABIA هذ فخر للمشرفين ، لإمانتهم وصدقهم مع الناس
بالعكس نشجع الفائزين ونصبر الخاسرين ونبين لهم أخطأهم حتى يتداركوا ويكسبوا . كلنا إخوة نتأزر ونشدد بعضنا البعض ,.
شكرا

ahmed samir forex
28-03-2014, 05:46 PM
نعم يوجد سحب ارباح وحقك محفوظ عند الشركه بشرط اختيار شركه مناسبه
اما بالنسبه لاخوي احمد سمير ضغطت على ديزلايك بالغلط اعتذر منك

ولا يهمك اخي الكريم مهم تكون بصحة وعافيةتقبل ودي ..

محمد عواد
28-03-2014, 06:54 PM
مين بخل عليك يا رجل حرام عليك " ما بدي اذكر أسماء أشخاص تعلمت من ابو بشار وبالاخر كبرو علينا

بتعرف لو ابو بشار مش بالمنتدى والله ما حد فيكم يامعلمين عرف يربح أحمد الله في واحد بعلمك وبنصحكم

ما بدي ازيد بالحكي بلاش حد يزعل سلااااااام ...

أ.نادر غيث
28-03-2014, 06:56 PM
السلام عليكم
ليه يا استاذ نادر
ناس جدد على الفوركس وتسأل ، والذي سحب وربح ، يكتب لإخوانه حتى تطمأن ، والناس اخترت هذه المنتدى FX ARABIA هذ فخر للمشرفين ، لإمانتهم وصدقهم مع الناس
بالعكس نشجع الفائزين ونصبر الخاسرين ونبين لهم أخطأهم حتى يتداركوا ويكسبوا . كلنا إخوة نتأزر ونشدد بعضنا البعض ,.
شكرا

طبعا في ناس بتسال السؤال ده مادام في ناس افاضل:1 (59): اكرمها ربنا وبتبخل علي المبتديين الاجابة علي اسئلتهم

مساء الخير
اول شيئ جمعة مباركه عليكم جميعاً
بس مالكم يا جماعة تقبلتوا السؤال بشكل سلبي هه :)
انا اقصد ان السؤال هذا تكرر كثير بالمنتدى وتفاعلنا معه كثيراً واصبح شيئاً من الماضي .
لو اي حد عايز يسأل نفس السؤال لو عمل بحث صغير ممكن شاف مواضيع كثيرة وبها عشرات المشاركات ..
فنحن هنا اصلا لخدمتكم والمنتدى يشهد على ذلك لم نقصر مع احد ، مكانش داعي لهذه االصيغة بالمشاركة اعلاه اخي كركور لانك بتظلمني والله .. :)
اتمنى يكون كلامي خفيف على صدركم جميعاً والسموحة من اي حد فهم المشاركة بشكل خاطئ ..
اجازة سعيدة

أ.نادر غيث
28-03-2014, 07:05 PM
مين بخل عليك يا رجل حرام عليك " ما بدي اذكر أسماء أشخاص تعلمت من ابو بشار وبالاخر كبرو علينا

بتعرف لو ابو بشار مش بالمنتدى والله ما حد فيكم يامعلمين عرف يربح أحمد الله في واحد بعلمك وبنصحكم

ما بدي ازيد بالحكي بلاش حد يزعل سلااااااام ...

اشكرك يا محمد ، بس انا جزء بسيط بالمنتدى وفضلي على نفسي فقط .
وهناك من يملك العلم هنا بالمنتدى اكثر مني باضعاف مضاعفة ، والله لا اقول هذا الكلام مجاملة
ولكن هذه الحقيقة فكلنا هنا اخوة نتعلم ونستفيد من بعض ، انا يوماً ما كنت مبتدئ ومن تواضع رفعه الله .
الكثير هنا يربح ولم يعرفني يوماً ولم اعلمه حرفاً هذا من باب احقاق الحق ، ومعلش بنتحمل بعض الشباب ولو انه في اسوة شوية بلهجتهم علينا:)
تحيتي

jamalscalper
28-03-2014, 09:12 PM
في ناس تربح وتسحب اكيد لكن طالما تعرضت لخساير كبيره انصحك بالبعد حاليا عن الحقيقي حتى تكون متأكد بالتدريب من قدرتك على الربح كمن عنده آله لطباعه المال ومتأكد انه يستطيع عمل مال بها اقصد القدره على الربح بكل جديه وتوكل على الله
لانه كما في ربح في محرقة للمال لمن لا يحترم ماله
الواحد يفكر فتي الخساره قبل الربح فيحمي راس ماله
حنا العكس نفكر في الربح قبل الخساره فبعد الخساره نفكر في التعويض هته بدايه النهايه

على يوسف
28-03-2014, 09:39 PM
أهلا بك صديقنا الغالى ..وأستاذنا الفاضل ..

انت تبدأ من نقطة النهاية ياصديقى ...مثل الطالب فى اولى سنوات دراسته

ستجده يقول اذا ماتخرجت من الكلية هل سأعمل ؟؟

كذلك انت ياصديقى مازلت فى مرحلة التعلم ...وهى مرحلة تسبق مرحلة التجارة

فهى مراحل ...التعلم ثم التعلم والتجربة ثم التجارة

وثق تماما انك مهما أتقنت من طرق تحليلية سيسيطر على ادائك العامل النفسى

وهو مايتطلب تدريبا كبيرا منك ....لأنه كان السبب فى خسارتك السابقة فهل تغلبت عليه ؟؟؟

ان هذا يحتاج للتأكيد بالتجربة ...قم بعمل أكثر من حساب تجريبى واستخدم خطتك وجربها ..

المدة غير مهمة ...تعلم براحتك حتى تتقن طريقة تجدها الأنسب لك ..

معرفة طريق المكسب أفضل من المكسب ...

أما عن سؤالك فأطمئن ياصديقى ...فالحمد لله عملنا أرباح جيدة للغاية وسحبنا أموالا من الفوركس

ولكن لم نقم بذلك إلا عندما وصلنا لمرحلة المتاجرة ..

انت الآن ياصديقى فى مرحلة التعلم فلا أنصحك بالقفز لمرحلة التجارة مرة واحدة بل كن هادئا

وامشيها مرحلة مرحلة وستكسب وستسحب أموالا طائلة إن شاء الله

ربنا يعوضك ويرزقك من حيث لا تحتسب ..تقبل تحياتى العطرة لك

م.أحمد السليمان
28-03-2014, 10:49 PM
If ever there was an overnight success story, it’s that of George Soros. Soros is
one of the most famous Forex millionaires – well, billionaires – thanks to his one day profit of $1 billion, which he made after the famous ‘Black Wednesday’ in 1992

drissou45
29-03-2014, 01:03 AM
انا عن نفسي خسرت عدة حسابات ولم اسحب دولار واحد ....واتعقدت كثير .... لكن بعد سنه من الخسارة تابعت الناجحين على ديمو .. وعرفت كيف بيكسبو ؟؟؟؟.وشفت المكسب وعرفت سبب الخسارة سابقا (هو اني داخل السوق من غير استراتيجية وطريق رابحه للتداول ؟؟؟؟) والان اودعت مبلغ صغير ... وانشاء الله بكون من الناجحين باذن الله واسحب ارباح من هذا السوق ... اهم حاجة في هذا السوق هي الخطة التى ستعتمدها في هذا المشروع وعدم المجازفة اطلاقا ...واذا راودك الطمع تذكر المارجن كووول ههههه

ان شاء الله ،وليس 'انشاء' ,بارك لله فيكم ،

drissou45
29-03-2014, 01:31 AM
بارك الله فيكم وليس لله فيكم

:1 (24):

جزاك الله خيرا

مصطفى محمد
29-03-2014, 06:13 AM
توكل على الله واشترك مع شركة كويسة من اللى اف اكس ارابيا وكيل ليها
وحقق ربح وان شاء الله مفيش مشاكل فى السحب

ROSTOM
29-03-2014, 07:13 AM

انصحك بالتعلم والممارسة والتدريب على حساب تجريبى وسوف تجنى ثمار جهدك* الله كريم

ابوصهيب
29-03-2014, 11:33 AM
السلام عليكم
لا يا استاذ نادر ، نحن لا نتطاول على احد ، حاشا لله ، كلنا اخوة ،
ولكن يتكرر السؤال واسئلة اخرى ، تبقى كبير كما عهدنهك
الاستاذ نادر معطأ يبذل كل جهده و اخوانه لتعليم الناس ، وتعلمنا منه الكثير ، ومازال نتعلم منه ، ومن ينكر فضله الا جحود
لا تفهمنا خطأ يا استاذنا نادر
شكرا للجميع على تفاعلهم مع اخوهم السائل

المراقب
29-03-2014, 12:10 PM
جزاكم الله خيرا على الردود الطيبة ريحتوني من الشك والاوهام قبل البدى بحسابي الجديد

المحروم
29-03-2014, 02:35 PM

سبحان الله

المحروم
29-03-2014, 02:42 PM
صباح \ مساء الخير

هل من عضو هنا ربح من الفوركس واستلم امواله بيده ولو كان المبلغ كبير 10 الاف دولار لاني حاسس انه كذبة كبرى وشفط لفلوس المساكين

خسرت قبل مدة راس مالي واريدد ان ابدى من الجديد احتاج لتشجيع من اعضاء ربحو وسحبو اموالهم ليطمن قلبي وشكرا

نعم اخي انا اسحب ارباح من الفوركس هناك صفقات تخسر صحيح ولكن الارباح تتجاوز الخساره في اغلب الاوقات ولكن بعد جهد طويل وخبره تجاوزة 10 سنوات في اسواق الفوركس المهم هو الخبره والامر الثاني هو ان تكون شركة الوساطه حاصله على تراخيص من هيئات رقابيه عالميه لكي تستطيع ان تستثمر بها وانت مطمأن بانك في حالة الربح تستطيع سحب الارباح منها طبعا يجب ان تذهب لمواقع الجهات الرقابيه وتبحث عن اسم الشركه في مواقع الجهات الرقابيه ولا تسمع لا كلام فلان ولا علان ابحث بنفسك عن الشركات المرخصه ................ تحياتي

ابو دارين
29-03-2014, 09:19 PM
محققك ياخي تسال ونحن نجيبك
وكلنا سالنا نفس سؤالك في البدائه

تحياتي