المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تجعلوهم يستغفلوكم أحذروا

المحروم
01-04-2014, 10:31 PM
السلام عليكم

أخواني الكرام العنوان واضح لا تجعلوهم يستغفلوكم طبعا ان بتكلم عن شركات الوساطه والكثير من المتداولين الجدد لا يعرفوا هذا السر وانا اتجول في المنتدى كان هناك الكثير من الاستفسارات عن أقل مبلغ يمكن دفعه عموله للبنوك عند تحويل الارباح لحسابك البنكي وأنا اقول لك يمكنك عمل هذا مقابل 10 دولار كحد اقصى وسوف تصلك الحواله خلال مدة 5 او 4 ايام وهي المده المتعارف عليها عندما تقوم بسحب ارباحك او حتى رأس مالك والطريقه بسيطه جدا وللعلم فقط هذا ما تفعله شركات الوساطه وهم يستغفلوكم تحت مسمى الحواله البنكيه الطريقه هي

إفتح حساب في اي بنك الكتروني يدعم التحويل إلى بلدك وحول عليه المبلغ من شركة الوساطه الى حسابك البنكي الإلكتروني طبعا شركات الوساطه تقوم بهذه الخدمه ويتم خصم 2 او 3 دولار فقط من اجمالي المبلغ وبعدها حول هذا المبلغ لحسابك البنكي وسوف يتم خصم مبلغ اقصاه 10 دولار بل كثير 15 دولار ولو المبلغ كبييير جدا بحدود 18 دولار المبلغ يعتمد على البنك الالكتروني انا عن نفسي عند عملية تحويل الارباح مثلا مثلا كان المبلغ 500 دولار يتم خصم 3 دولار تقريبا لتصل إالى حسابي في البنك الإلكتروني ولما احولها لحسابي في البنك الحساب العادي يتم خصم 5 دولار اجمالي المبلغ واصله للبنك عندي وفي بلدي فقط 8 دولار فرق كبيييير بين خصم 8 دولار وخصم 50 دولار انا استخدم ماني بوكر حاليا اسمه (سكريل )اذهب للموقع الخاص بالبنك و إسئل لو كان يدعم بلدك او التحويل لبلدك ام لا من خبرتي فهو يدعم اغلب الدول العربيه مثل الاردن والخليج العربي اخواني اذهبوا وتأكدوا من البنك نفسه المهم هو الفكره البنوك الإلكترونيه كثيره ولكن لازم شركة الوساطه تكون تدعم البنك يل راح تفتح فيه حساب بمعنى اخر بين شركة الوساطه والبنك الالكتروني في تعاون تجاري .

عيوب هذه الخدمه لازم يكون عندك فيزا كارد علشان تفعل حسا بك في البنك الإلكتروني لا تعتمد على بروكريت البنوك الإلكترونيه في التحويلات لان عمولتهم تفوق عمولة الحواله البنكيه ولكن اغلب المتداولين لديهم فيزا كارد والمشكله الثانيه ان بعض البنوك الإلكترونيه تضع لك حد للحوالات شهريا ويزيد كل 60 او 90 يوم يعني لو فتحت حساب اليوم لا يتم التحويل إكثر من 3000 الالف دولار شهريا لحسابك البنكي وبعد 60 يوم يصبح 6000 دولار شهريا وهكذا حسب سياسات البنك ويمكنك تجاوز كل هذا لو ارسلتلهم ورقه من البنك الخاص بك تثبت انك صاحب الحساب طبعا البنك الإلكتروني سوف يرسل الورقه لك توخذها وتوقعها وتختمها من بنكك العادي وبعديها لا حددود للحوالات انا بكلمك عن خبرات مجربه

طبعا انت في البدايه حول مبلغ صغير 100 دولار 50 دولار ولما يوصلك اديله على ودنه انا بديله على ودنه طبعا حولات كل اسبوعين وهذه اجابه لكل واحد بيسأل هل في حد بربح من الفوركس اه في

للعلم فقط ان اقصى حد للعموله في اغلب البنوك هي 18 دولار حتى لو حتحول 10 الالف دولار العموله تعتمد على المبلغ نسبه وتناسب فلو حتحول200 دولار ياخدوا دولارين ولو 500 ياخدوا 4 وهكذا ولكن تعتبر نسبه تافه جدا ومبلغ تافه بنسبه لما يأخذه ( تحت مسمى حجة شركات الوساطه الحواله البنكيه )

للعلم فقط اغلب شركات الوساطه شغاله بنوك الكترونيه وبياخدوا الفرق في بطونهم والدليل انه الحواله بتوصلك بخمسة ايام ده لو كانت شركه محترمه ولو كان عندها شويت لعب لازم يخدوا ويدوا واصحاب الخبره فاهمين فلو في اخد ومناوله تاخدلها 10 ايام البنوك الالكترونيه بتاخدلها من 3 ايام الى 6 ايام كحد اقصى لو كانت الحواله البنكيه من شخص عادي وبنك عادي لشخص اخر حتاخد يومين فقط بالكثير 3 ايام والسؤال لماذا شركات الوساطه بتاخدلها اسبوع مش فاهم انا بسميها قلت ادب لانهم بستخدموا البنوك الالكترونيه على اي حال في طرق اسرع للسحب وهي بطاقات الصراف الالي لشركات الوساطه اسالوا عنها انا تعبت من الكتابه ............تحياتي

لو أستفدتوا أعطوني لايك

adil78
01-04-2014, 10:49 PM
شكرا جزيلا على التوضيحات

البدوي
01-04-2014, 11:21 PM
حياك الله يا النشمي

واحلى لايك لعيونك

ما طلبت شي

المحروم
01-04-2014, 11:27 PM
شكرا جزيلا على التوضيحات

شكرا لمرورك اخي الكريم وأحلى لايك لعيونك

المحروم
01-04-2014, 11:28 PM
حياك الله يا النشمي

واحلى لايك لعيونك

ما طلبت شي

جزاك الله خير اخي الفاضل وشكرا لك واكيد لن انسى ان اضغط على زر لايك لك مني كل الاحترام والتقدير

المحروم
01-04-2014, 11:31 PM
ملاحظه مهمه يمكنكم تحويل الارباح على الفيزا كارد مباشره دون اي بنك الكتروني ولكن على ما اعتقد ان المبلغ يساوي مبلغ الحواله البنكيه انا لم اجرب هذه الطريقه لسحب الارباح من قبل لاني لا افضل استخدام الفيزا مع شركات الوساطه مع ان الكثير من الناس يقولوا انها أمن من الحوالات البنكيه وبأن حوالاتها محميه من قبل شركات الفيزا والماستر ولكن المهم هو ان تجدوا طريقه مناسبه لسحب الارباح وبأقل التكاليف وخصوصا للشباب يل شغاله سحب ارباح

michael thabet
02-04-2014, 03:36 AM
اشكرك علي الموضوع
ولكن ممكن اسماء هذه البنوك
وهل منها skrill ؟

mohamed_eltaweil
02-04-2014, 05:31 AM
كلامك ممتاز ونصيحة جيده
ولكن الكثير من شركات الوساطة لا تقبل سحب الارباح على البنك الالكترونى
فقط تسمح لك بسحب رأسمالك و المتبقى تجبرك على استلامه من خلال بنك عادى عن طريق الحوالة العادية
العيب الثانى فى هذا الامر ان استخدام البنوك الالكترونيه فى هذه التحاويل يلزمك ارسال المبلغ من نفس البنك الالكترونى عند الايداع فى الشركة وبالتالى السحب عليه مره اخرى عند طلبك سحب راس المال
فانت مقيد بهذا البنك و بالتالى المخاطرة مرتفعه لان البنوك الالكترونيه غير مضمونه فلا تنسى الليبرتى ريزيرف حين قامت الحكومة الامريكية بتجميد امواله و التحفظ عليها و اعتبارها اموال مشبوهه كانت لغسل اموال مخدرات و سلاح وضعاره وتم القبض على صاحب البنك فى كوستاريكا ووضعه بالسجن و بالتالى ضاعت كل اموال المودعين فى هذا البنك حتى شركات الفوركس حملت المودعين من خلال ذلك البنك خسارة نسبه من ايداعهم وصل لنصف راسل المال و شركات اخرى وصل لراس المال كله
اتمنى اخذ الحيطه و الحذر
بالتوفيق

ahamed omar
02-04-2014, 07:55 AM
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

للاسف تركت الفوركس بعد قرائتى لموضوع مهم جدا والناس فى غفلة ومستمرة فى الفوركس وكل مرة ارجع للمنتدى اشوف اى رد يحلل العمل فية لم اجد للاسف يريت الناس تتاعبا لمووضع وتفوق شوية
http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=35786&page=13
http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=36894

المحروم
02-04-2014, 10:57 AM
اشكرك علي الموضوع
ولكن ممكن اسماء هذه البنوك
وهل منها skrill ؟

نعم أخي الكريم انا لا اتعامل حاليا إلا مع سكريل skrill او ما يعرف بإسم ماني بوكر سابقا المهم ان تبحث عن بنوك تدعما شركة الوساطه الخاصه به وأكيد احلى لايك لسؤالك الرائع شكرا لمرورك اخي الكريم

khal1d
02-04-2014, 11:04 AM
الك وحشة محروم، وين هالغيبة
يعطيك العافية على المعلومات
واحلى لايك

المحروم
02-04-2014, 11:12 AM
كلامك ممتاز ونصيحة جيده
ولكن الكثير من شركات الوساطة لا تقبل سحب الارباح على البنك الالكترونى
فقط تسمح لك بسحب رأسمالك و المتبقى تجبرك على استلامه من خلال بنك عادى عن طريق الحوالة العادية
العيب الثانى فى هذا الامر ان استخدام البنوك الالكترونيه فى هذه التحاويل يلزمك ارسال المبلغ من نفس البنك الالكترونى عند الايداع فى الشركة وبالتالى السحب عليه مره اخرى عند طلبك سحب راس المال
فانت مقيد بهذا البنك و بالتالى المخاطرة مرتفعه لان البنوك الالكترونيه غير مضمونه فلا تنسى الليبرتى ريزيرف حين قامت الحكومة الامريكية بتجميد امواله و التحفظ عليها و اعتبارها اموال مشبوهه كانت لغسل اموال مخدرات و سلاح وضعاره وتم القبض على صاحب البنك فى كوستاريكا ووضعه بالسجن و بالتالى ضاعت كل اموال المودعين فى هذا البنك حتى شركات الفوركس حملت المودعين من خلال ذلك البنك خسارة نسبه من ايداعهم وصل لنصف راسل المال و شركات اخرى وصل لراس المال كله
اتمنى اخذ الحيطه و الحذر
بالتوفيق

أخي تحياتي لك والف شكر لمرورك لم يعد منطقيا من شركات الوساطه عدم تحويل الارباح على البنوك الإلكترونيه فهي تستلم الايداعات منها وبتالي فهي تعترف بها كبنوك رسميه لانها تتعامل بها عن طريق الايداعات فلماذا لا تعترف بها عند عملية السحب وعند عملية تحويل الارباح يجب ان تسأل نفسك هذا السؤال والسبب واضح انهم يريدوا ان يضعوا اموال الحواله البنكيه في بطونهم ويحولوا الارباح لك هم من حساباتهم في البنوك الالكترونيه بمعنى كل هذا الفلم علشان يوخدوا الفرق المذكور والمشروح سابقا في موضوعنا وانا انصحك ان تغير هذه الشركه وبأسرع وقت ممكن وتبحث عن شركه تحول الارباح او حتى راس المال للبنوك الإلكترونيه لانها لو كانت شركه قويه فعلا وكانت لها قاعدة عملاء كثر فهي لا يهمها ابدا موضوع الحوالات الالكترونيه للارباح

بنسبه لموضوع البنوك وخطورتها فلتعلم اخي ان البنوك الالكترونيه ليست حصاله لجمع الاموال بمعنى حول واستلم فقط منها فلماذا تضع اموالك هناك وتحتفظ بها انا عن نفسي احول اموالي من البنك الالكتروني اول بأول لا اجعله حصاله لتوفير اموالي وأبقي فقط على 50 دولار بها كإحتياط لو أردت ان اشتري اي شي عن طريق النت النقطه الثانيه ان اغلاق البنوك لا يكون كل يوم يعني امر يحدث كل 10 سنوات مره والنقطه الاهم ان لا تجعل ايضا شركات الوساطه حصاله بمعنى لو ربحت لو 300 دولار فقط حولها فشركات الوساطه عرضه للافلاس في اي وقت ايضا اخي يجب ان تعلم ان عمل الفوركس دائما به خطوره بكل اشكاله ويجب ان نتقبل هذه الحقيقه المؤلمه ونتعود عليها ونتعامل معها كما هيه ............تحياتي وأكيد لايك على مشاركتك الاكثر من رائعه

المحروم
02-04-2014, 11:33 AM

للاسف تركت الفوركس بعد قرائتى لموضوع مهم جدا والناس فى غفلة ومستمرة فى الفوركس وكل مرة ارجع للمنتدى اشوف اى رد يحلل العمل فية لم اجد للاسف يريت الناس تتاعبا لمووضع وتفوق شوية

أخي تتعوذ من ماذا فهل ترى امامك شياطين ( لا أجد لهذا الاسلوب اي تفسير حتى لو لم تعجبك تجارة الفوركس وتتعوذ منها هناك تجارات اخرى يمكنك العمل بها بعيدا عن الفوركس ) شكرا لمرورك

المحروم
02-04-2014, 11:37 AM
الك وحشة محروم، وين هالغيبة
يعطيك العافية على المعلومات
واحلى لايك

شكرا على لايكاتك ياغالي ولو ما كمان انتوا وحشتونا ما كان رجعنا لهذا المنتدى الرائع لك مني كل التقدير والاحترام واكيد لايك لعيون احلى خالد

محمد عواد
02-04-2014, 12:35 PM

السلام عليكم

اولا لايك لصاحب الموضوع ومشكور يا نشمي على الموضوع الرائع ..

اخ احمد مشكلتكم انكم مش عارفين تربح . ولا تكابر على حالك ولا تقنع حالك بأوهام مافي منها

وبكل صراحه انا عمري ما شتغلت بحساب اسلامي وحكيني كثير عن هل موضوع وحكينا الفوركس حقيقه مش خيال ولا نصب ولا غيره

طيب اعطيني تجاره بالعالم بتربح مثل الفوركس اكيد مافي وانا بتاجر بالعقار اذا ربحت 20% بالسنه من سعر العقار ياسلام بتكون سنه ولا احلا من هيك

لا تهبط معنويات الناس اعترف انك مش قادر تربح وخلص ولو بتربح مابتبعد عن الفوركس يا صديقي للأسف الغرور طبع سيء ..

واحلا لايك للأخ المحروم على الموضوع ...

michael thabet
02-04-2014, 12:39 PM
نعم أخي الكريم انا لا اتعامل حاليا إلا مع سكريل skrill او ما يعرف بإسم ماني بوكر سابقا المهم ان تبحث عن بنوك تدعما شركة الوساطه الخاصه به وأكيد احلى لايك لسؤالك الرائع شكرا لمرورك اخي الكريم

يا راجل انا وقعت وانت لحقتني
أن ادفع 20% من ارباحي مصاريف
ولكن لي سؤالين
- كيف أعرف أن البنك بتاعي في مصر يتعامل مع skrill?
- قرأت أيضا انك لازم تكون أودعت من خلالهم ليتم السحب أيضا من خلالهم
ارجو المساعدة للأهمية

المحروم
02-04-2014, 01:22 PM
السلام عليكم

اخ احمد مشكلتكم انكم مش عارفين تربح . ولا تكابر على حالك ولا تقنع حالك بأوهام مافي منها

وبكل صراحه انا عمري ما شتغلت بحساب اسلامي وحكيني كثير عن هل موضوع وحكينا الفوركس حقيقه مش خيال ولا نصب ولا غيره

طيب اعطيني تجاره بالعالم بتربح مثل الفوركس اكيد مافي وانا بتاجر بالعقار اذا ربحت 20% بالسنه من سعر العقار ياسلام بتكون سنه ولا احلا من هيك

لا تهبط معنويات الناس اعترف انك مش قادر تربح وخلص ولو بتربح مابتبعد عن الفوركس يا صديقي للأسف الغرور طبع سيء ..

مرحبا أخي محمد وشكرا على الايك بنسبه لوجهة نظر الاخ ahamed omar فنحن نحترمها ونقدرها ولا يجب ولا بأي شكل من الاشكال ان نتطاول على الدين ولا على رجالات الدين ولا التفكير بهذا الامر حتى , فحريتنا بديننا وبرجال الدين والله دائما غفورا رحيم وأخذ الفوائد لا يجوز شرعا ولكن اخي ahamed omar حاول ان تبحث فهناك موضوع كان في المنتدى يتحدث عن فتاوى الفوركس نحن لسنا رجال دين ولكن هناك خلاف فكثير من المشايخ حلل وهناك من حرم بصراحه هذا ليس موضوعنا ان اسعفني الحظ والوقت سو ف ارسل لك رابط الموضوع اخي ahamed omar .

أخي محمد العورتاني انا لا انصحك بتعامل بطريقة الفائده ولاسباب بعيده عن الدين ايضا ومنها لو كان عندك عقد وعكسك السوق لمده ولو لم يضرب لستوب لوز فإنك سوف تدفع فائده يوميا وهذا يسبب خلل في إدارة راس المال لديك لانك عامل حساب ستوب لوز 50 نقطه راح تضيف لها الفوائد المتراكمه والله اعلم كم راح تكون وخصوصا لو كان عدد عقودك كبير وكل شركة وساطه لها رول اوفر يعني فايده معينه شويه تشوفهم زادوها شوي نقصوها طبعا مش راح يلعبوا فيها كثير راح يلعبوا بسنت او سنتين زياده عن الفائده المعمول بها عالميا تقولي ليش أقولك قلت ادب من شركات الوساطه ولهذا السبب فلا توخذ منهم ولا تعطيهم فالحساب الاسلامي اقضل لك انت كمتداول تحياتي لك اخي محمد عورتاني واكيد لايك للجميع لهذا النقاش الرائع والهادف

المحروم
02-04-2014, 01:34 PM
يا راجل انا وقعت وانت لحقتني
أن ادفع 20% من ارباحي مصاريف
ولكن لي سؤالين
- كيف أعرف أن البنك بتاعي في مصر يتعامل مع skrill?
- قرأت أيضا انك لازم تكون أودعت من خلالهم ليتم السحب أيضا من خلالهم
ارجو المساعدة للأهمية

تحياتي أخي الكريم بنسبه لموضوع كيف أعرف أن البنك بتاعي في مصر يتعامل مع skrill? يجب اولا التأكد من شركة الوساطه نفسها انها تتعامل مع السكريل ولو كانت بتتعامل مع بنك تاني لازم تفتح حساب بالبنك التاني وتعمل الحواله عليه اما بخصوص هل السكريل يدعم التحويل لجمهورية مصر العربيه اما لا فيجب التأكد منهم وبعديها حول 100 دولار وجرب .

بخصوص ان هل بنكك يوافق على الحوالات من البنوك الالكترونيه فمن وجهة نظري اكيد بيوافقوا لانها عمله داخله البلد تعوض الخارج منها وبتالي فأنت تعتبر ثروه بنسبه لهم المهم الان هو دورك انت لتقلل نسبة 20% بمعنى انا لست موظف بنك لأجيبك على هذه الاسئله ولست موظف في السكريل اعملك كبايت شاي ونفس شيشه زغلول ولا قص ورتب امورك كدا بالهداوه وأبدء العمل روح للسكريل وسألهم وتصل بخدمة العملاء وسألهم وشوف شركة الوساطه بتتعامل مع اي بنوك الكترونيه زبط امورك ياباشا والحاجه الاخيره وهي ان شركة الوساطه لازم تقبل بعملية تحويل الارباح للبنوك الالكترونيه مهما كانت طرق الايداع وغير كدا معناته لازم تشوفلك شركة وساطه افضل من دي

تحياتي لك وشكرا لمشاركتك الاكثر من رائعه واكيد لايك

michael thabet
02-04-2014, 01:54 PM
تحياتي أخي الكريم بنسبه لموضوع كيف أعرف أن البنك بتاعي في مصر يتعامل مع skrill? يجب اولا التأكد من شركة الوساطه نفسها انها تتعامل مع السكريل ولو كانت بتتعامل مع بنك تاني لازم تفتح حساب بالبنك التاني وتعمل الحواله عليه اما بخصوص هل السكريل يدعم التحويل لجمهورية مصر العربيه اما لا فيجب التأكد منهم وبعديها حول 100 دولار وجرب .

بخصوص ان هل بنكك يوافق على الحوالات من البنوك الالكترونيه فمن وجهة نظري اكيد بيوافقوا لانها عمله داخله البلد تعوض الخارج منها وبتالي فأنت تعتبر ثروه بنسبه لهم المهم الان هو دورك انت لتقلل نسبة 20% بمعنى انا لست موظف بنك لأجيبك على هذه الاسئله ولست موظف في السكريل اعملك كبايت شاي ونفس شيشه زغلول ولا قص ورتب امورك كدا بالهداوه وأبدء العمل روح للسكريل وسألهم وتصل بخدمة العملاء وسألهم وشوف شركة الوساطه بتتعامل مع اي بنوك الكترونيه زبط امورك ياباشا والحاجه الاخيره وهي ان شركة الوساطه لازم تقبل بعملية تحويل الارباح للبنوك الالكترونيه مهما كانت طرق الايداع وغير كدا معناته لازم تشوفلك شركة وساطه افضل من دي

تحياتي لك وشكرا لمشاركتك الاكثر من رائعه واكيد لايك
اولا اشكرك لاهتمامك
ثانيا انا سؤالى خاص بنظام skrill , انا دائما اودع بالفيزا وخلاص سحبت نفس المبلغ عليها وبالتالى ليس امامى الا سكريل والتحويل البنكى
وسؤالى هل تشترط سكريل ان يتم الايداع من خلالهم ليتم السحب منهم خاصة ان خدمة العملاء لديهم لا يردوا
انا اعرف انهم جهه مسجلة ومضمونة ولكن اجراءتها صعبة للغاية
وسؤالى الثانى : الشركة التى اتعامل معها لديها حسابات في سكريل ولكن سؤالى هل عندما احول من حسابى بالشركة الى حسابى بسكريل ستقوم سكريل بالتحويل اوتوماتيكا الى الحساب المسجل لديها باسمى فى بنكى فى مصر ام لابد ان ادخل على سكريل مرة اخرى واقوم بالتحويل منها الى حسابى بمصر
اعتذر لكثرة الاسئلة

المحروم
02-04-2014, 02:14 PM
اولا اشكرك لاهتمامك
ثانيا انا سؤالى خاص بنظام skrill , انا دائما اودع بالفيزا وخلاص سحبت نفس المبلغ عليها وبالتالى ليس امامى الا سكريل والتحويل البنكى
وسؤالى هل تشترط سكريل ان يتم الايداع من خلالهم من ليتم السحب منهم خاصة ان خدمة العملاء لديهم لا يردوا
انا اعرف انهم جهه مسجلة ومضمونة ولكن اجراءتها صعبة للغاية
وسؤالى الثانى : الشركة التى اتعامل معها لديها حسابات في سكريل ولكن سؤالى هل عندما احول من حسابى بالشركة الى حسابى بسكريل ستقوم سكريل بالتحويل اوتوماتيكا الى الحساب المسجل لديها باسمى فى بنكى فى مصر ام لابد ان ادخل على سكريل مرة اخرى واقوم بالتحويل منها الى حسابى بمصر
اعتذر لكثرة الاسئلة

اهم نقطه اخي يجب ان تعرف لو كان السكرل يدعم التحويل لبنوك مصر التقليديه ام لا يجب ان ترسل لهم رساله او ادخل على FQS في موقعهم وبحث عن الدول

أخي السكرل لا يشترط عليك اي شي فهو يستقبل المال من اي مكان وبدون اي شروط اخي الكثير من الشركات تستخدم السكرل في تحصيل اموالها وليس فقط في الفوركس استخداماته كثيره بنك سيكرل لا يضع اي شروط لاستلام الحوالات ومن اي مكان لا يهم ولكنهم اذكياء ويعلموا الحواله قادمه من اي مكان لان يل حولك الحواله همه عارفين انه ليه حساب معاهم وهمه عارفين ماهو نشاطه التجاري فلا تقلق لا شروط للاستقبال ولكن لتفعيل الحساب في البدايه لازم يكون عندك فيزا كارد حيخصموا منها من 70 سنت الى 1.20 وبعد كدا حيسألك ما هو المبلغ الذي تم خصمه من بطاقتك ليتأكد انك صاحب البطاقه انت تروح على موقع الانترنت الخاص في بنكك يل معطيك الفيزا وتشيك خصموا كام من الفيزا كارد وتشيك كم اتخصم بدولار وتدخلها في المربع بتاع السكريل ويفعلك حسابك على طول وبعديها تستطيع ان تضيف رقم حسابك البنكي في مصر

أخي الكريم انت لما تفتح حساب بسكريل حيكون ليك رقم اي دي لحسابك بالاضافه لايميل لما تيجي تحول ارباح من شركة الوساطه لحساب السكرل شركة الوساطه حتطلب منك الاي دي لحساب السكريل + ايميلك في السيكرل وبعديها يحولولك ارباحك للسكريل ويخصموا 3 او 4 دولار حسب المبلغ طبعا اول ما توصل الحواله وهي لا تتجاوز 24 ساعه راح يقوم السكرل بإدخالها في حسابك طبعا انت لازم تدخل لحساب السكرل لانهم لا يقوموا باي عمليه بشكل اتوماتيكي لازم عملية التحويل تكون يدويه تدخل حسابك في السكرل ومن هناك تحولها مره تانيه لحسابك البنكي في جمهورية مصر العربيه وحيخصموا كمان 4 او 5 دولار حسب قيمة المبلغ السكرل بدوره حيسألك عن رقم الحساب البنكي بتاعك وعن اسم البنك يل عاوز تحول عليه بمصر وعن لسويف كود الخاص في بنكك بمصر تتم العمليه ومن 3 الى 5 ايام تستلم الفلوس في حسابك يمصر

روان
02-04-2014, 02:29 PM
جزاك الله خير
موفقين

michael thabet
02-04-2014, 02:45 PM
اهم نقطه اخي يجب ان تعرف لو كان السكرل يدعم التحويل لبنوك مصر التقليديه ام لا يجب ان ترسل لهم رساله او ادخل على FQS في موقعهم وبحث عن الدول

أخي السكرل لا يشترط عليك اي شي فهو يستقبل المال من اي مكان وبدون اي شروط اخي الكثير من الشركات تستخدم السكرل في تحصيل اموالها وليس فقط في الفوركس استخداماته كثيره بنك سيكرل لا يضع اي شروط لاستلام الحوالات ومن اي مكان لا يهم ولكنهم اذكياء ويعلموا الحواله قادمه من اي مكان لان يل حولك الحواله همه عارفين انه ليه حساب معاهم وهمه عارفين ماهو نشاطه التجاري فلا تقلق لا شروط للاستقبال ولكن لتفعيل الحساب في البدايه لازم يكون عندك فيزا كارد حيخصموا منها من 70 سنت الى 1.20 وبعد كدا حيسألك ما هو المبلغ الذي تم خصمه من بطاقتك ليتأكد انك صاحب البطاقه انت تروح على موقع الانترنت الخاص في بنكك يل معطيك الفيزا وتشيك خصموا كام من الفيزا كارد وتشيك كم اتخصم بدولار وتدخلها في المربع بتاع السكريل ويفعلك حسابك على طول وبعديها تستطيع ان تضيف رقم حسابك البنكي في مصر

أخي الكريم انت لما تفتح حساب بسكريل حيكون ليك رقم اي دي لحسابك بالاضافه لايميل لما تيجي تحول ارباح من شركة الوساطه لحساب السكرل شركة الوساطه حتطلب منك الاي دي لحساب السكريل + ايميلك في السيكرل وبعديها يحولولك ارباحك للسكريل ويخصموا 3 او 4 دولار حسب المبلغ طبعا اول ما توصل الحواله وهي لا تتجاوز 24 ساعه راح يقوم السكرل بإدخالها في حسابك طبعا انت لازم تدخل لحساب السكرل لانهم لا يقوموا باي عمليه بشكل اتوماتيكي لازم عملية التحويل تكون يدويه تدخل حسابك في السكرل ومن هناك تحولها مره تانيه لحسابك البنكي في جمهورية مصر العربيه وحيخصموا كمان 4 او 5 دولار حسب قيمة المبلغ السكرل بدوره حيسألك عن رقم الحساب البنكي بتاعك وعن اسم البنك يل عاوز تحول عليه بمصر وعن لسويف كود الخاص في بنكك بمصر تتم العمليه ومن 3 الى 5 ايام تستلم الفلوس في حسابك يمصر
اشكرك
ولكن عندما قمت بالتسجيل لديهم لم يطلب منى اي شيء ولم يخصم اي حاجة
وبالتالى اعتقد ان اجراءات التسجيل ناقصة ولو جربت اسحب عن طريقهم سيتم حجز المبلغ
فقط عندما قمت بالتسجيل الايميل , قام بعمل رقم سرى للايميل ولم استلم اي اي دى
ماذا افعل ؟

المحروم
02-04-2014, 02:54 PM
جزاك الله خير
موفقين

أختي روان وجزاكي الله عنا خير الجزاء أرجوا ان لا تكوني نسيتي الضغط على زر لايك وفقنا الله وإياكي لطاعته وعبادته وشكرا لمرورك الكريم لايك

المحروم
02-04-2014, 03:02 PM
اشكرك
ولكن عندما قمت بالتسجيل لديهم لم يطلب منى اي شيء ولم يخصم اي حاجة
وبالتالى اعتقد ان اجراءات التسجيل ناقصة ولو جربت اسحب عن طريقهم سيتم حجز المبلغ
فقط عندما قمت بالتسجيل الايميل , قام بعمل رقم سرى للايميل ولم استلم اي اي دى
ماذا افعل ؟

الخطوات كتالي بعد ما تسجل اذهب لإيميلك وفعل الاشتراك من الايميل اضغط على رابط التفعيل وبعديها سجل الدخول في حسابك بسكريل من موقع سكريل ثم إذهب الى setting ثم إلى verification ثم إلى Verify a credit / debit card
وبعديها اضغط زر Add a credit / debit card وبعد ما تدخل البيانات للكارد اذهب إلى Verify amount واطلب التاكد عن طريق الضغط على الزر راح يتم خصم المبلغ تروح للموقع الالكتروني الخاص بالبنك يل معطيك الفيزا وتشوف خصموا كام وتدخل المبلغ في المربع المهم هو ان تدخل المبلغ المخصوم بدولار وليس الجنيه

ملاحظه مهمه تاريخ الميلاد يجب ان يكون صحيح

hemaya
02-04-2014, 03:29 PM
أخي تحياتي لك والف شكر لمرورك لم يعد منطقيا من شركات الوساطه عدم تحويل الارباح على البنوك الإلكترونيه فهي تستلم الايداعات منها وبتالي فهي تعترف بها كبنوك رسميه لانها تتعامل بها عن طريق الايداعات فلماذا لا تعترف بها عند عملية السحب وعند عملية تحويل الارباح يجب ان تسأل نفسك هذا السؤال والسبب واضح انهم يريدوا ان يضعوا اموال الحواله البنكيه في بطونهم ويحولوا الارباح لك هم من حساباتهم في البنوك الالكترونيه بمعنى كل هذا الفلم علشان يوخدوا الفرق المذكور والمشروح سابقا في موضوعنا وانا انصحك ان تغير هذه الشركه وبأسرع وقت ممكن وتبحث عن شركه تحول الارباح او حتى راس المال للبنوك الإلكترونيه لانها لو كانت شركه قويه فعلا وكانت لها قاعدة عملاء كثر فهي لا يهمها ابدا موضوع الحوالات الالكترونيه للارباح

بنسبه لموضوع البنوك وخطورتها فلتعلم اخي ان البنوك الالكترونيه ليست حصاله لجمع الاموال بمعنى حول واستلم فقط منها فلماذا تضع اموالك هناك وتحتفظ بها انا عن نفسي احول اموالي من البنك الالكتروني اول بأول لا اجعله حصاله لتوفير اموالي وأبقي فقط على 50 دولار بها كإحتياط لو أردت ان اشتري اي شي عن طريق النت النقطه الثانيه ان اغلاق البنوك لا يكون كل يوم يعني امر يحدث كل 10 سنوات مره والنقطه الاهم ان لا تجعل ايضا شركات الوساطه حصاله بمعنى لو ربحت لو 300 دولار فقط حولها فشركات الوساطه عرضه للافلاس في اي وقت ايضا اخي يجب ان تعلم ان عمل الفوركس دائما به خطوره بكل اشكاله ويجب ان نتقبل هذه الحقيقه المؤلمه ونتعود عليها ونتعامل معها كما هيه ............تحياتي وأكيد لايك على مشاركتك الاكثر من رائعه

هل_هذا_الكلام_ينطبق_ايضا_علي_بنك_دوكاسكوبي_وبنك_مي ج؟؟حيث_اني_اتخذهما_للاستثمار_طويل_الامد؟

ahamed omar
02-04-2014, 03:50 PM
أخي تتعوذ من ماذا فهل ترى امامك شياطين ( لا أجد لهذا الاسلوب اي تفسير حتى لو لم تعجبك تجارة الفوركس وتتعوذ منها هناك تجارات اخرى يمكنك العمل بها بعيدا عن الفوركس ) شكرا لمرورك

شكرا على لايكاتك ياغالي ولو ما كمان انتوا وحشتونا ما كان رجعنا لهذا المنتدى الرائع لك مني كل التقدير والاحترام واكيد لايك لعيون احلى خالد

السلام عليكم

حضرتكم لو حد دخل الموضع وكلف نفسة وقراة اولا هيعرف ان اللى منزل الموضيع كان من اشهر واحد كنت اتابع تحليلة الفنى فى المنتدى وفجاة لاقيتة ترك المنتدى ورجع بموضوع مهم جدا يوضح ان الحسبات الاسلامية مجرد وهم والشركات تستغل كلمة اسلامى لكى تجلب العرب والا كان اى حد غير مسلم فتح حساب اسلامى ووفر على نفسة عمولت التبييت التى تخصمها الشركات .

وطبعا جدلت معاة وقلت ان الصفقات كلها محسوبة مثلا فتحت صفقة نقطة 1 دولار وراس مالى 100 دولار خسرت 10 نقاط + اسبريد 3 نقاط والصفقة باتت تانى يوم وبعد اغلق الصفقة تانى يوم وجدت راس مالى مخصوم منة فقط الاسبريد 3 نقاط = 3 $ و خسارة 10 نقاط = 10 دولار مجموع الخسارة 13 دولار اين فوائد التى تم خصمها وقتها رد عليا ووضحلى ان الشركات تتحمل الفوائد عنك

واعطنى مثال لما تذهب الى البنك ومعك صديقك تطلب قرض والبنك يوضح لك ان هناك فوائد على القرض انت رفضت القرض ببسب الفوائد راح صديقك قالك خد القرض وانا هتحمل الفوائد عنك نفس الكلام ينطبق فى الفوكرس على فوائد التبييت وايضا الرافعة عليها فوائد ربا ولم اجد رد يحلل هذا الموضوع واسف على الدخول ولكن انا انصح لله

المحروم
02-04-2014, 04:07 PM
حضرتكم لو حد دخل الموضع وكلف نفسة وقراة اولا هيعرف ان اللى منزل الموضيع كان من اشهر واحد كنت اتابع تحليلة الفنى فى المنتدى وفجاة لاقيتة ترك المنتدى ورجع بموضوع مهم جدا يوضح ان الحسبات الاسلامية مجرد وهم والشركات تستغل كلمة اسلامى لكى تجلب العرب والا كان اى حد غير مسلم فتح حساب اسلامى ووفر على نفسة عمولت التبييت التى تخصمها الشركات .

وطبعا جدلت معاة وقلت ان الصفقات كلها محسوبة مثلا فتحت صفقة نقطة 1 دولار وراس مالى 100 دولار خسرت 10 نقاط + اسبريد 3 نقاط والصفقة باتت تانى يوم وبعد اغلق الصفقة تانى يوم وجدت راس مالى مخصوم منة فقط الاسبريد 3 نقاط = 3 $ و خسارة 10 نقاط = 10 دولار مجموع الخسارة 13 دولار اين فوائد التى تم خصمها وقتها رد عليا ووضحلى ان الشركات تتحمل الفوائد عنك

واعطنى مثال لما تذهب الى البنك ومعك صديقك تطلب قرض والبنك يوضح لك ان هناك فوائد على القرض انت رفضت القرض ببسب الفوائد راح صديقك قالك خد القرض وانا هتحمل الفوائد عنك نفس الكلام ينطبق فى الفوكرس على فوائد التبييت وايضا الرافعة عليها فوائد ربا ولم اجد رد يحلل هذا الموضوع واسف على الدخول ولكن انا انصح لله

أخي نحن هنا نتحدث عن التحويلات وعمليات السحب يمكن حضرتك تفتح موضوع وتتكلم فيه عن هذه الامور ليتم مناقشتها ويتم البحث في اسباب تغير إتجاهات وتوجهات بعض الاشخاص الحوار في موضوعنا عن الحوالات وليس جدال حول ما تفضلت به لو كان عندك اي نقطه للحديث في موضوع الحوالات انا في الخدمه

المحروم
02-04-2014, 04:12 PM
هل_هذا_الكلام_ينطبق_ايضا_علي_بنك_دوكاسكوبي_وبنك_مي ج؟؟حيث_اني_اتخذهما_للاستثمار_طويل_الامد؟

أخي شيك مع شركات الوساطه وعمليات السحب من خلال البنوك الإلكترونيه ولو هي بنوك تقليديه ( الوسيط الخاص بك لتداول ) على ما أعتقد انها تدعم الحوالات البنكيه فقط وشكرا لمشاركتك معنا وأكيد لايك لحضرتك ولمشاركتك معنا

michael thabet
02-04-2014, 05:39 PM
الخطوات كتالي بعد ما تسجل اذهب لإيميلك وفعل الاشتراك من الايميل اضغط على رابط التفعيل وبعديها سجل الدخول في حسابك بسكريل من موقع سكريل ثم إذهب الى setting ثم إلى verification ثم إلى Verify a credit / debit card
وبعديها اضغط زر Add a credit / debit card وبعد ما تدخل البيانات للكارد اذهب إلى Verify amount واطلب التاكد عن طريق الضغط على الزر راح يتم خصم المبلغ تروح للموقع الالكتروني الخاص بالبنك يل معطيك الفيزا وتشوف خصموا كام وتدخل المبلغ في المربع المهم هو ان تدخل المبلغ المخصوم بدولار وليس الجنيه

ملاحظه مهمه تاريخ الميلاد يجب ان يكون صحيح
انا قمت بالخطوة الاولي وهى verify debit/credit card ومازلت فى انتظار خصم المبلغ
ولكن الخطوة الثانية فى verify bank account هو طلب verification code ولا اعلمه
ثالثا : طلب verification address ولم يفتح معى الرابط؟
اشكرك

المحروم
02-04-2014, 06:59 PM
انا قمت بالخطوة الاولي وهى verify debit/credit card ومازلت فى انتظار خصم المبلغ
ولكن الخطوة الثانية فى verify bank account هو طلب verification code ولا اعلمه
ثالثا : طلب verification address ولم يفتح معى الرابط؟
اشكرك

أخي الخصم يكون مباشره اذهب لموقع الالكتروني الخاص بالفيزا كارد وتحقق كم خصموا منك بنسبه لموضوع verify bank account وايضا موضوع verification address غير مهم انا استخدم السكريل من 9 اشهر ولم افعل الحساب البنكي ولا العنوان و الخدمه شغاله ومافي اي مشاكل وحتى الان استلم المال في حسابي البنكي العادي المهم هو تفعيل الفيزا بعد اتمام كل هذه العمليه حول 50 دولار الى حسابك البنكي كتجربه وبعد الاستلام تكون كل امورك تمام وشكرا

michael thabet
03-04-2014, 11:07 AM
اشكرك لاهتمامك وردك
واعتذر لكثرة الاسئلة

المحروم
03-04-2014, 07:09 PM
اشكرك لاهتمامك وردك
واعتذر لكثرة الاسئلة

ولا يهمك اخي نحن في الخدمه دائما جزاك الله خيرا على كثرة الاسئله فأنا متأكد انها ساعدة الكثير من الاعضاء تحياتي لك واتمنى لك كل التوفيق

do_do710
04-04-2014, 06:28 PM
تسلمو يا رجاله على الافادة

Abo khaLeeL
04-04-2014, 08:00 PM
اخي المحروم بصفتك من الاردن وانا ايضا و لي حساب جاري مع البنك العربي فهل عندك فكرة عن البنك العربي بخصوص التحويلات الالكترونية يعني من خلال ما سبق كيف بدي افتح حساب مع البنوك الالكترونية مثلك بصفتك من الاردن ؟

وشكراا

Abo khaLeeL
07-04-2014, 01:27 AM
بانتظار الرد يا غالي وحسابي في شركة fxdd ؟

sameh sef
07-04-2014, 04:28 AM
رجاء اخى الكريم توضيح العمولات على بنك سكريل ............. والحد الاقصى للسحب اسمع انه 10.000 دولار كل 3 شهور؟؟

المحب للخير
07-04-2014, 05:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا أخى الغالى.......

ولى استفسار بخصوص بخصوص البنك الالكترونى سكريل...أنا فتحت حساب به من حاولى اسبوعين والحمد لله تم التفعيل بالفيزا وحولت له ومنه ولكن عندى مشكلة ان حده الاقصى 340 دولار فكيف لى ان ارفع الحد الاقصى لمبالغ كبيرة فيه....

ولك جزيل الشكر على الموضوع الهام فعلا للجميع.....

المحب للخير
07-04-2014, 09:11 AM
وكمان استفسار انا اسف لكثرة الاسئلة كيف افعل ما بالصورة ولك جزيل الشكر.

Abu sajed
07-04-2014, 12:49 PM
توضيح مفيد ورائع

المحروم
07-04-2014, 03:57 PM
اخي المحروم بصفتك من الاردن وانا ايضا و لي حساب جاري مع البنك العربي فهل عندك فكرة عن البنك العربي بخصوص التحويلات الالكترونية يعني من خلال ما سبق كيف بدي افتح حساب مع البنوك الالكترونية مثلك بصفتك من الاردن ؟

وشكراا

أخي الكريم أعتذر لك عن تأخري في الرد بسبب انشغالي أخي راجع الشرح الموجود بصفحه 1 و 2 و3 في نفس الموضوع فشرح كافي ووافي ولو عندك اي مشكله بتطبيق انا جاهز للمساعده ولكن ارجوا منك مراجعة تفاصيل الموضوع لك مني كل الاحترام والتقدير

المحروم
07-04-2014, 03:58 PM
تسلمو يا رجاله على الافادة

نحن في الخدمه يا صديقي

المحروم
07-04-2014, 04:03 PM
رجاء اخى الكريم توضيح العمولات على بنك سكريل ............. والحد الاقصى للسحب اسمع انه 10.000 دولار كل 3 شهور؟؟

أخي العموله نسبه وتناسب كل ما زاد المبلغ زادت العموله ولكن لن يتجاوز 19 دولار مثال توضيحي 300 دولار عمولتها 3.5 دولار تقريبا 500 دولار عمولتها 4.5 تقريبا وهكذا كلما زاد المبلغ زادت العموله ولكنها لا تتجاوز 19 دولار بنسبه للحد الاقصى يمكنك زيادته عن طريق التواصل مع خدمة عملاء بنك سكرل سوف يرسلوا لك ورقه او نموذج تملاه من إدارة البنك الخاص بك البنك العادي او التقليدي الموجوده فيه حسابك وفي بلدك وبعد ما يملا البنك النموذج ويختمه ترسلها للسكريل عن طريق السكينر وان شاء الله راح يزيدوا لك الليمت او المعروف بإسم الحد الاقصى ارجوا ان تكون الاجابه مفيده وانا في الخدمه لو عندك اي استفسار اخر

المحروم
07-04-2014, 04:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا أخى الغالى.......

ولى استفسار بخصوص بخصوص البنك الالكترونى سكريل...أنا فتحت حساب به من حاولى اسبوعين والحمد لله تم التفعيل بالفيزا وحولت له ومنه ولكن عندى مشكلة ان حده الاقصى 340 دولار فكيف لى ان ارفع الحد الاقصى لمبالغ كبيرة فيه....

ولك جزيل الشكر على الموضوع الهام فعلا للجميع.....

أخي العموله نسبه وتناسب كل ما زاد المبلغ زادت العموله ولكن لن يتجاوز 19 دولار مثال توضيحي 300 دولار عمولتها 3.5 دولار تقريبا 500 دولار عمولتها 4.5 تقريبا وهكذا كلما زاد المبلغ زادت العموله ولكنها لا تتجاوز 19 دولار بنسبه للحد الاقصى يمكنك زيادته عن طريق التواصل مع خدمة عملاء بنك سكرل سوف يرسلوا لك ورقه او نموذج تملاه من إدارة البنك الخاص بك البنك العادي او التقليدي الموجوده فيه حسابك وفي بلدك وبعد ما يملا البنك النموذج ويختمه ترسلها للسكريل عن طريق السكينر وان شاء الله راح يزيدوا لك الليمت او المعروف بإسم الحد الاقصى ارجوا ان تكون الاجابه مفيده وانا في الخدمه لو عندك اي استفسار اخر

المحروم
07-04-2014, 04:14 PM
وكمان استفسار انا اسف لكثرة الاسئلة كيف افعل ما بالصورة ولك جزيل الشكر.

أخي هذي غير مهمه لانها عباره عن طلبك لبطاقه خاصه في بنك سكريل تستطيع ان تستخدمها للسحب من خلالها من مكاين الصراف الالي ATM في نفس اليوم وفي نفس اللحظه ولكن للاسف الشديد بنك سكريل لا يرسلها للدول العربيه بمعنى انه حتى الان لا يمكن استخدامها في الدول العربيه

المحروم
07-04-2014, 04:15 PM
توضيح مفيد ورائع

شكرا لك أخي على المشاركه

biotech228
07-04-2014, 05:14 PM
للتذكير
هذا الرابط بة قائمة بشركات الفوركس النصابة

قائمه الشركات النصابة (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=25821)

Eng_Amr
07-04-2014, 05:31 PM
طيب المشكلة الكبرى عايز افعل بنك سكريل بتاعى مش عارف الفيزا كل ما اعمل التفعيل بتاعها يقوللى مينفعش
يا ريت مساعده بما ان حضرتك فاهم

المحروم
07-04-2014, 05:54 PM
طيب المشكلة الكبرى عايز افعل بنك سكريل بتاعى مش عارف الفيزا كل ما اعمل التفعيل بتاعها يقوللى مينفعش
يا ريت مساعده بما ان حضرتك فاهم

أخي ما هي رسالة الخطأ التي تستلمها

Eng_Amr
08-04-2014, 07:04 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/16144_11396929800.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/16144_11396929836.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Eng_Amr
08-04-2014, 07:05 AM
فيزا انترنت البنك الاهلى سوسيتيه جنرال القطرى حاليا QNP

المحروم
10-04-2014, 10:25 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/16144_11396929800.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/16144_11396929836.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

اخي هذي مشكله من الفيزا نفسها رافضه ان يخصم منها السكريل يجب ان تشيك مع البنك الخاص بك مع البنك صاحب الفيزا