المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكسبيرت لتدبيل الحساب كل يوم..للكبار فقط +18

Lord68
07-04-2014, 09:40 PM
هل مللت من الخسائر المتلاحقة في الفوركس؟

هل تريد تحقيق جميع أحلامك ..بيت وسيارة وعروسة؟

وأخيراً تم الكشف عن سر الفوركس وفتح حصونه الكبرى

وداعاً للعزوبية..ووداعاً لأيام الفقر والعوز

مع الاكسبيرت المغناطيسي ستحقق كل ما تتمناه

هذا الاكسبيرت سيقوم بتدبيل حسابك كل يوم

هذا الاكسبيرت يقوم على حساب العلاقة بين كوكب الأرض وكوكب الزهرة وتأثير الجاذبية المغناطيسية بينهما عبر معادلات معقدة تم برمجة الاكسبيرت على أساسها

للحصول على الاكسبيرت المغناطيسي الرجاء مراسلتي على الخاص
.
.
.
.
.
.
ما سبق هو إعلان للصغار فقط أما ما سأقوله فهو للكبار فقط

هل هناك من يصدق الكلام السابق؟ للأسف نعم

هل يعقل أن توجد استراتيجية أو اكسبيرت تقوم بتدبيل الحساب يومياً أو حتى شهرياً؟ وإذا كان هناك من يدبل حسابه شهرياً هل يستمر ذلك معه أكثر من شهر أو شهرين؟
تعالوا نحسبها بالورقة والقلم إذا كان هناك من يدبل حسابه يومياً فهو سيحول الألف دولار إلى مليون خلال عشرة أيام وحتى لو كان يدبل حسابه شهرياً فهو سيحصل على المليون خلال عشرة أشهر
إخواني كفانا نوماً بالعسل وغرقاً بالأحلام الوردية..هل هناك مشروع تجاري مستمر يستطيع تدبيل حسابك سنوياً؟ نعم يمكن أن يقوم الفوركس بتدبيل حسابك كل 6 أشهر ولكن ليس كل شهر لذلك علينا أن نكون واقعيين ونتصرف على هذا الأساس
إذا كنت تتداول بحساب بقيمة 1000 دولار لا تحلم أن تحصل على أكثر من 200 دولار شهرياً كأرباح هذا إذا أردت الاستمرار في هذا السوق وإلا فإن نهايتك ستكون حرق ألف وراء ألف من الدولارات
البنوك الأميركية نسبة الفائدة على ايداعاتها لا تتجاوز 0.25% فإذا كان هناك من يستطيع أن يدبل حسابه في فترة وجيزة لقام الناس بالاستدانة من البنوك وتدبيل حسابهم ثم إعادة الوديعة للبنك خلال فترة قصيرة ولما كان هناك فقراء ومتسكعين في الطرقات ولو كان الأمر كذلك لقامت البنوك الكبرى بتدبيل أرصدتها والتي هي بالمليارات ولاستحوذت على أموال العالم خلال فترة قصيرة بينما هي في الحقيقة لا تدخل بأكثر من 1% من أرصدتها في تجارة الفوركس والأسهم والسندات أي أنها لا تستخدم الرافعة المالية مطلقاً بينما تشجعنا شركات الوساطة على استعمال الرافعات المالية الكبيرة لزيادة عمولتها ولو كان الثمن حرق أرصدة العملاء وتتنافس فيما بينها لتقديم أكبر مقدار ممكن من هذه الرافعة التي يصح تسميتها بالخافضة
نصيحتي إخواني لمن أراد أن يستمر في هذا السوق التعامل مع الفوركس كأي مشروع تجاري بجدية وعدم استعمال الرافعة المالية فمن كان رصيده ألف دولار عليه ألا يدخل بأكثر من عقد ميكرو واحد (اي النقطة بعشرة سنتات) وليكن له استراتيجية تربح في الصفقة 200 أوحتى 500 نقطة بحيث لا يتجاوز الستوب لوز 100 أو 200 نقطة وليكن كالسلحفاة في الوصول إلى أرباحه بدلاً من حرق الأعصاب في صفقات أرباحها بضعة نقاط وخسائرها عشرات أو مئات النقاط وبإذن الله سيجد أن رأس ماله ينمو بشكل ثابت بحيث يستمر بقاؤه في هذا السوق عند تتالي الخسائر لا سمح الله بدلاً من أن يجد نفسه يبحث عن أموال لايداعها في حسابه بعد حرق حسابه السابق...أنا أعرف أن الكثيرين لن يعجبهم هذا الكلام لأنهم دخلوا هذا السوق على أساس تحقيق أحلامهم الوردية خلال أشهر ولكن هذه هي الحقيقة التي لا مناص من إدراكها.

walidleeda
07-04-2014, 09:59 PM
وجهة نظر تحترم

Lord68
07-04-2014, 10:04 PM
وجهة نظر تحترم

شكراً لمرورك العطر أخي وليد

abolila
07-04-2014, 10:14 PM
كلامك سليم بس انت ليه مشاركاتك قليلة بالرغم انك مسجل من سنة تقريبا

Lord68
07-04-2014, 10:29 PM
كلامك سليم بس انت ليه مشاركاتك قليلة بالرغم انك مسجل من سنة تقريبا

أهلاً بك أخي أبو ليلى..ملاحظتك جيدة..الجواب على ذلك أن الظروف التي يمر بها بلدي فإن معظم الأحيان يكون الانترنت مقطوع عندنا وإذا أتى فإن سرعته لا تسمح لك بأكثر من التصفح بصعوبة بالغة أما المشاركات ورفع الصور فيجب لرفعها أن تشرب حبوب الضغط والقلب والسكر ..شكراً لمرورك

MR_KHALEDBADRY
08-04-2014, 03:01 AM
الراجل ده بيقول كلام زى الفل ودا بالضبط اللى حصل معايا
حولت مبلغ 300 دولار الى 1600 دولار فى شهر وبعدين اكيد انتوا عارفين النتيجة
بس الحمد لله لحقت اسحب منهم شوية

Lord68
08-04-2014, 08:58 AM
الراجل ده بيقول كلام زى الفل ودا بالضبط اللى حصل معايا
حولت مبلغ 300 دولار الى 1600 دولار فى شهر وبعدين اكيد انتوا عارفين النتيجة
بس الحمد لله لحقت اسحب منهم شوية

أهلاً بك أخي خالد..اللي حصل معك للأسف حصل معي ومع كل الذين دخلوا هذا السوق وكنا نتعامل مع السوق كلعبة بلاي ستيشن وفي كل مرة نودع فيها أموال لم نكن نتعلم من أخطائنا السابقة ونقول أن الحظ أو الأخبار الاقتصادية المهمة هي التي عصفت بحسابنا ويتجدد معه أملنا في القفز برصيدنا عالياً وتتجدد معه معاناتنا وحرق أموالنا وأعصابنا مرة أخرى..شكراً لمرورك الكريم

MR_KHALEDBADRY
08-04-2014, 12:45 PM
أهلاً بك أخي خالد..اللي حصل معك للأسف حصل معي ومع كل الذين دخلوا هذا السوق وكنا نتعامل مع السوق كلعبة بلاي ستيشن وفي كل مرة نودع فيها أموال لم نكن نتعلم من أخطائنا السابقة ونقول أن الحظ أو الأخبار الاقتصادية المهمة هي التي عصفت بحسابنا ويتجدد معه أملنا في القفز برصيدنا عالياً وتتجدد معه معاناتنا وحرق أموالنا وأعصابنا مرة أخرى..شكراً لمرورك الكريم

اهلا فيك اخى الكريم
بس انا اتعلمت من اخطائى والحمدلله اول حاجة عملتها غيرت الشركة لشركة تانية ECN وفعلا والله شعرت بالاختلاف الكبير بين شركات النصب والشركات اللى بتستفاد من مكسب عملائها
والحاجة الاجمل فى الشركة من اول ما اشتغلت عليها واليورو دولار اسبريده اغلب الاوقات صفر سعر البيع نفس سعر الشراء ووقت الاخبار لما بيزيد خالص بيبقى 0.2 او 0.3 وانا شغال اسكابنج زى الفل لان اغلب الناس اللى بتخسر
وانا كنت واحد منهم بعد ما تفتح الصفقة تلاقى السعر بيعكس عليك حوالى 10 او 15 يعنى بيخلوا الواحد يتوتر من قبل ما يفتح الصفقة بس الحمد لله دلوقتى احسن كتير وتصدق كنت فاتح صفقة سكالبنج النهاردة الفجر على الدولار ين وسبحان الله لسه قافلها من شوية رزق من عند ربنا صفقة سكالبنج 50 نقطة
ربنا يرزق الجميع ان شاء الله ويوفقهم

waleed 1
08-04-2014, 02:48 PM
اهلا فيك اخى الكريم
بس انا اتعلمت من اخطائى والحمدلله اول حاجة عملتها غيرت الشركة لشركة تانية ECN وفعلا والله شعرت بالاختلاف الكبير بين شركات النصب والشركات اللى بتستفاد من مكسب عملائها
والحاجة الاجمل فى الشركة من اول ما اشتغلت عليها واليورو دولار اسبريده اغلب الاوقات صفر سعر البيع نفس سعر الشراء ووقت الاخبار لما بيزيد خالص بيبقى 0.2 او 0.3 وانا شغال اسكابنج زى الفل لان اغلب الناس اللى بتخسر
وانا كنت واحد منهم بعد ما تفتح الصفقة تلاقى السعر بيعكس عليك حوالى 10 او 15 يعنى بيخلوا الواحد يتوتر من قبل ما يفتح الصفقة بس الحمد لله دلوقتى احسن كتير وتصدق كنت فاتح صفقة سكالبنج النهاردة الفجر على الدولار ين وسبحان الله لسه قافلها من شوية رزق من عند ربنا صفقة سكالبنج 50 نقطة
ربنا يرزق الجميع ان شاء الله ويوفقهم
و العموله في شركات ecnكام علي اليورو دولار لو دخلت العقد 10 سنت

MR_KHALEDBADRY
08-04-2014, 11:03 PM
و العموله في شركات ecnكام علي اليورو دولار لو دخلت العقد 10 سنت

اخى الكريم انا بد عقود بــ 20 سنت فما فوق حجم العمولة فى 20 سنت 0.14 سنت والــ 0.5 دولار 0.35 سنت لكن اليورور دولار الاسبريد ديما صفر ودى صورة من المنصة توضح الاسبريد

Benisafcom
09-04-2014, 12:00 AM
لايك للموضوع الجميل
فعلا الكثير يحلك بلامستحيل او يحلم بالخارج عن نطاق الفوركس
فعلا الفوركس ليه اسرار سهلة بس مش الكل يتبعها
كالتعلم والصبر وادارة راس المال
وده فيديو يبين خطورة الاكسبيرتات
http://www.youtube.com/watch?v=cRcBEiCZXPw&list=PL_3J_LsM1zJYZTMC2ouuZ9zruZExyM315

sal_moh85
09-04-2014, 12:20 AM
سلام عليكم صاحب الموضوع نعم يوجد اشخاص من 1000 دولار يكسب 1000000 دولار خلال فترة 15 يوم وهذا مثال على حساب EXNESS - ظ„ظ… ظٹطھظ… ط§ظ„ط¹ط«ظˆط± ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظپط*****ط© ط§ظ„ظ…ط·ظ„ظˆط¨ط© (https://www.exness.com/intl/ar/contests/120)

goggo
09-04-2014, 01:19 AM
سلام عليكم صاحب الموضوع نعم يوجد اشخاص من 1000 دولار يكسب 1000000 دولار خلال فترة 15 يوم وهذا مثال على حساب EXNESS - ظ„ظ… ظٹطھظ… ط§ظ„ط¹ط«ظˆط± ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظپط*****ط© ط§ظ„ظ…ط·ظ„ظˆط¨ط© (https://www.exness.com/intl/ar/contests/120)
لكن هذا على الديمو اخي ما اعتقد انه سيتاجر هكذا باموال حقيقية لانه يعرف ان مخاطرته كبيرة جدا و يمكن يخسر كل الحساب
ثق انه لا يمكنه ان يعمل هذه الارباح كل مرة و سيخسر لاحقا خسارة كبيرة في اي وقت و هو يعرف هذا الامر

waleed 1
09-04-2014, 02:02 PM
اخى الكريم انا بد عقود بــ 20 سنت فما فوق حجم العمولة فى 20 سنت 0.14 سنت والــ 0.5 دولار 0.35 سنت لكن اليورور دولار الاسبريد ديما صفر ودى صورة من المنصة توضح الاسبريد
هل هذه كل العملات و هل توجد عمله الريال السعودي مع الدولار و لو موجوده ما هي العموله لو دخلت ب 20 سنت

ahmedmosad
16-04-2014, 06:43 PM

استاذ خالد ممكن ترشحلي شركة ECN ويكون عنها metatrader وشكرا