المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا اخي يا اخي حاجة غريبة

م.أحمد السليمان
12-04-2014, 11:20 PM
مساء الخير

يا اخي حاجي غريبة

صارلي سنين بختبر بالاكسبرتات ما خليت اكسبيرت

ما في اكسبيرت جاب نتيجة مضمونة

افضل اكسبيرت هيدج جاب ضعف المبلغ لكن على عملة واحدة فقط

فالسؤال هو

هل العيب في الاكسبيرت وانه ليس بمستوى احترافي

ام ان برنامج الميتا تريدر مصمم لقهر الاكسبرتات وليس فقط المتداولين

كما حصل مع كاسمباروف في لعبة الشطرنج عندما تمكنو من برمجة اللعبة كبرنامج

هل هناك احد وصل لاضعاف مبلغه اعتمادا على اكسبيرت

Benisafcom
12-04-2014, 11:42 PM
اهلا اخي
ان شاء الله الاخ العوامي يجيبك
انا ما لدي خبرة كافية بل لا اتقبل اصلا فكرة التجارة الالية
سمعت باكسبرتاات عملت مبالغ خيالية لكن في الديمو
شخصيا ليس لدي جواب كامل لك
وان شاء الله الاخوة المبرمجين وعشاق الاكسبيرتات يجيبوك

م.أحمد السليمان
12-04-2014, 11:47 PM
اهلا اخي
ان شاء الله الاخ العوامي يجيبك
انا ما لدي خبرة كافية بل لا اتقبل اصلا فكرة التجارة الالية
سمعت باكسبرتاات عملت مبالغ خيالية لكن في الديمو
شخصيا ليس لدي جواب كامل لك
وان شاء الله الاخوة المبرمجين وعشاق الاكسبيرتات يجيبوك

اهلا فيك اخي العزيز

حتى على الديمو تأتها مرحلة وتنهار ولا تصمد امام برنامج الميتاتريدر

اسلام العوامى
12-04-2014, 11:54 PM
مساء الخير

يا اخي حاجي غريبة

صارلي سنين بختبر بالاكسبرتات ما خليت اكسبيرت

ما في اكسبيرت جاب نتيجة مضمونة

افضل اكسبيرت هيدج جاب ضعف المبلغ لكن على عملة واحدة فقط

فالسؤال هو

هل العيب في الاكسبيرت وانه ليس بمستوى احترافي

ام ان برنامج الميتا تريدر مصمم لقهر الاكسبرتات وليس فقط المتداولين

كما حصل مع كاسمباروف في لعبة الشطرنج عندما تمكنو من برمجة اللعبة كبرنامج

هل هناك احد وصل لاضعاف مبلغه اعتمادا على اكسبيرت

،،،مساء النور ، بالنسبة للاكسبيرتات فهناك اكسبيرتات ناجحة كثيرة وتحقق نتائج ممتازة وليس كلام ولكن من واقع تجربة وخبره فى هذا المجال لفتره ليست بالقصيرة ومنها ماقمت ببرمجته لبعض المتاجرين ولكن اريد لفت انتباهك الى ان الاكسبيرت هو فكرة تكون بالاصل ناجحة ويتم برمجتها ويجب ان يتوفر المناخ المناسب لكل اكسبيرت حسب فكرته لكى ينجح ويجب ان يتم تطويره والتعديل عليه على الاقل مره سنويا ، لذا اذا اردت ان تجد اكسبيرت ناجح فيجب ان تجد فكرة ناجحة وتدر عليك ربح جيد يدويا والعمل بها فتره كبيره ومعالجة اى قصور قد يظهر فيها ثم اخر مرحلة هى برمجة الاكسبيرت،،،

،،،تحياتى،،،

م.أحمد السليمان
13-04-2014, 12:05 AM
،،،مساء النور ، بالنسبة للاكسبيرتات فهناك اكسبيرتات ناجحة كثيرة وتحقق نتائج ممتازة وليس كلام ولكن من واقع تجربة وخبره فى هذا المجال لفتره ليست بالقصيرة ومنها ماقمت ببرمجته لبعض المتاجرين ولكن اريد لفت انتباهك الى ان الاكسبيرت هو فكرة تكون بالاصل ناجحة ويتم برمجتها ويجب ان يتوفر المناخ المناسب لكل اكسبيرت حسب فكرته لكى ينجح ويجب ان يتم تطويره والتعديل عليه على الاقل مره سنويا ، لذا اذا اردت ان تجد اكسبيرت ناجح فيجب ان تجد فكرة ناجحة وتدر عليك ربح جيد يدويا والعمل بها فتره كبيره ومعالجة اى قصور قد يظهر فيها ثم اخر مرحلة هى برمجة الاكسبيرت،،،

،،،تحياتى،،،

شكرا على المجهود والايضاح

السؤال ماهو مناخ الاكسبيرت

بمعنى ما الامور التي يجب تطويرها وتعديلها على الاكسبيرت كل فتره

اسلام العوامى
13-04-2014, 12:17 AM
شكرا على المجهود والايضاح

السؤال ماهو مناخ الاكسبيرت

بمعنى ما الامور التي يجب تطويرها وتعديلها على الاكسبيرت كل فتره

،،،المقصود بالمناخ الذى يجب ان يتوفر للاكسبيرت هى الشروط الاساسية للاستراتيجية المستخدمة ، مثلا اتاجر بهدف 100 نقطه على فريم الساعه باستراتيجية معينه وتم حساب الوقف والهدف بناء على شروطها فاذا طبقتها كما هى على فريم الخمس دقائق بنفس الهدف والاستوب فبالتأكيد ستجد الاكسبيرت خاسر وينطبق هذا المثال ايضا على اكسبيرت يقوم بخطف نقطتين اوثلاثه فلا يجب ان يعمل على زوج الاسبريد الخاص به كبير وايضا اوقات عمل الاكسبيرت فتجد اكسبيرت مصمم ليعمل على ازواج الين ويحقق ارباح جيده فى فتره معينه فى اليوم فاذا تم العمل به فى وقت مخالف تجده يخسر ، لذا كل اكسبيرت له ظروف خاصة ومناخ خاص يجب ان يعمل فيه حسب الفكره الخاصة به،،،

،،،تحياتى،،،

م.أحمد السليمان
13-04-2014, 12:22 AM
،،،المقصود بالمناخ الذى يجب ان يتوفر للاكسبيرت هى الشروط الاساسية للاستراتيجية المستخدمة ، مثلا اتاجر بهدف 100 نقطه على فريم الساعه باستراتيجية معينه وتم حساب الوقف والهدف بناء على شروطها فاذا طبقتها كما هى على فريم الخمس دقائق بنفس الهدف والاستوب فبالتأكيد ستجد الاكسبيرت خاسر وينطبق هذا المثال ايضا على اكسبيرت يقوم بخطف نقطتين اوثلاثه فلا يجب ان يعمل على زوج الاسبريد الخاص به كبير وايضا اوقات عمل الاكسبيرت فتجد اكسبيرت مصمم ليعمل على ازواج الين ويحقق ارباح جيده فى فتره معينه فى اليوم فاذا تم العمل به فى وقت مخالف تجده يخسر ، لذا كل اكسبيرت له ظروف خاصة ومناخ خاص يجب ان يعمل فيه حسب الفكره الخاصة به،،،

،،،تحياتى،،،

تمام شكرا كثير على الايضاح

معاذ عودات
13-04-2014, 05:17 PM
اهلا فيك ،
انت لا تجرب الاكسبيرتات المستهلكة التي يتم ادراجها في اي موقع
لانها فكرتها بسيطه او غير مربحه ـ لو كانت مربحه صاحبها لن يتركها بهذا الشكل
هناك اكثر من طريقه يستفيد منها صاحب الفكرة الناجحه بعد تصميم الاكسبيرت لها
1- بيع الاكسبيرت
2- ادارة الحسابات
3- ادارة حساب له وتحقيق ارباح بدون وجع راس

فانت بهذه الحاله يجب ان تفكر بطريقة متاجرة تكون ناجحه وتصمم لها اكسبيرت
وتقوم بتجريبه وعمل باك تست له ،
وانت ستعرف ما هي الاشياء التي تنقص هذا الاكسبيرت وتقوم بتعديله حتى تحصل على اكسبيرت
يمكنك الاعتماد عليه بمتاجرتك

jamal khalil
13-04-2014, 06:54 PM
اخي الكريم وانا مثلك جربت اكسبيرتات كثيرة جدا ووصلت الى قناعه وهي ان اي اكسبيرت ومهما كان محكم البرمجة فهذا يعني انه منفذ جيد ولكنه غبي لا يتفكر ابدا

لذا نصيحه لوجه الله برمج اكسبيرت لاستراتيجية ناجحة ثم شغل الاكسبيرت ليكون منبه لك عند تحقق الشروط على الموبايل وانت تقرر الدخول من عدمه بناء على معطيات السوق لحظتها وطبعا ليست الاخبار اخر هذه المعطيات وكذلك توقيت تحقق الشروط

طبعا هذا لا ينطبق على استراتيجيات السكالبنج

موفق اخي الكريم

jamalscalper
13-04-2014, 08:11 PM
انا جربت ايضا آكتر من اكسبرت حتى استقريت على اكسبرت للشمعه المنحرفه كان تمام معي تم اصبح خطيرآآ بعدها توقفت تماما عن الاكسبرتات لانها في الاخير نضام اصم لايعرف السوق المتقلب وهدا رأيي ممكن اكنن خاطء:1 (43):

معاذ عودات
13-04-2014, 08:19 PM
الرجاء التقيد بقوانين المنتدى
وعدم الخروج عن الموضوع الاساسي

تم ايقاف Forex-UFC (http://www.fx-arabia.com/vb/member.php?u=19169)

walidleeda
14-04-2014, 03:41 AM
انا جربت ايضا آكتر من اكسبرت حتى استقريت على اكسبرت للشمعه المنحرفه كان تمام معي تم اصبح خطيرآآ بعدها توقفت تماما عن الاكسبرتات لانها في الاخير نضام اصم لايعرف السوق المتقلب وهدا رأيي ممكن اكنن خاطء:1 (43):

اعجبني التعبير انها نظاااام أصم .. :)
اتفق معك تماما