المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تابع موضوع كلكم خاسرون

سمير1
15-04-2014, 04:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تبعا لموضوع الاخت كلكم خاسرون .... والذي انقسم فيه الموضوع الى فريقين فريق مؤيد وفريق معارض
عليه فقد قررنا فريق المؤيدين للموضوع اقامة دوري مباريات للفوركس ويضم هذا الدوري الفوركسي
كل المحترفين في المجال لنرى حقيقة الفوركس ومن الكاسب فيه ومن الخاسر من المدعي ومن الصادق
وساقوم بتنظيم الدوري ....... الدوري يتكون من : دوري تمهيدي يضم كل الفرق المشاركة ويتكون
كل فريق من شخص واحد فقط (دوري فردي) وسيخوض كل فريق خمس مباريات ضد السوق او الفوركس
بحيث يكتب لنا خمس توصيات وعلى حسب نجاح توصياته سيكون تاهله للدور التالي ... الان ناتي الى شروط
الدوري
1/ تحديد الهدف والاستب
2/ ان لا يزيد الاستب لوز عن 30 نقطة
3/ ان لا يقل الهدف عن 30 نقطة
4/ يستلزم التاهل للدور الثاني الفوز بثلاث مباريات من خمس او اكثر
5/ لا يجوز الانسحاب دون عذر مقبول
من يرغب الاشتراك يرسل اسمه خاص او يطلب تسجيله هنا في العام
ملاحظة
لا يجوز المساومة على زيادة الاستب او تقليل الهدف ... ويجب قبول الشروط كما هي
اخيرا اتمنى للجميع التوفيق وارجوا ان يؤخذ الموضوع بشكل ودي ودون تعصب

معاذ عودات
15-04-2014, 04:15 PM
اهلا فيك اخي الكريم ــ
فكرة جميلة لو تنفذت بروح جماعيه وحب وليس تحدي بالمفهوم السلبي

اتمنى لكم مسابقه ممتعه :)

سمير1
15-04-2014, 04:30 PM
حياك اخوي معاذ ونحن ارقى ان شالله من المشاركات السلبية .... ولو لم يكن هذا الموضوع مفيد ما فكرت بطرحه

hemaya
15-04-2014, 08:17 PM
اتحدي حد ممكن يشوف موضوع زي ده في اي منتدي اجنبي..

a7meeed
15-04-2014, 08:27 PM
موضوع رائع
اشكر الاخت على الموضوع الاساسي
فهي من دفع الاخوة الى مثل هذه المواضيع المميزة
تحياتي لك

baidovich
15-04-2014, 09:20 PM
اتحدي حد ممكن يشوف موضوع زي ده في اي منتدي اجنبي..

ارتح يا اخي

يوجد اكتر منه :1 (24)::1 (24):

سمير1
16-04-2014, 12:09 PM
هروب من المواجهه :1 (3):

سمير1
16-04-2014, 06:02 PM
[Rاين المحترفين اين الكسبانين ..... ماني شايف احد كسبان .......هههههه معلش نصبر شوية قبل اظهار النتيجة النهائية .... عموما لا تخافوا من شيء ما فيه اي شي يخوف الوضع عادي جدا حتى لو اشتركت وخسرت حنقول لك هارد لك .... لكن نقول ايضا ان هذا اثبات اخر لكلام الاخت في حديثها عن الخسائر وان الجميع خاسرون ولا يوجد كاسب وان هذا الشيء حقيقي ..... وقد قمنا بتقديم دليلين قاطعين على ذلك اولها طلب الاخت لكشف حساب لمدة ( سنة) ولم يتجرا اي شخص على تقديمه .... الدليل الثاني وهو دوري على الهواء مباشرة .... ولم يتجراء الى الان اي شخص على الدخول في الدوري ولا اظن ان احدا سيشترك خوفا من الخسارة ولكن سنصبر ربما جاء احدهم واذا لم ياتي احد فالنتيجة واضحة جدا والخوف واضح جدا .....لا تاتي وتكثر من الحديث هنا فقط افعل ولا تتكلم ودع الشارت هو الذي يتكلم هذه المره

سمير1
17-04-2014, 12:30 PM
وصفر الحكم وانتهى الوقت والنتيجة معروفة 2/0 لصالح المؤيدين ... يا اخوان صحيح ان اسهل شيء اننا نكذب بس عيب برضه ... قل الحق ولو على نفسك .... الاخوان الي يجو يقولوا بنكسب وبنكسب

لا شك انك تكسب لكن نحن لا نعني المكسب الذي تتحدث عنه هذا كسب سهل وبسيط .... نحن نعني المكسب المستمر .... وقد شاهد الكل ان هذا ثاني دليل على كذب بعض الاخوان

الله يسامحهم بس لانهم يقولون مالا يفعلون مثل الشعراء بالضبط هم يتغنون بالشعر ولكن لا يفعلون في حياتهم شيء ...... يقال ان المتنبي وهو من ابرع شعراء العربية اذا فضيت ساحة الميدان من

الفرسان وحطت الحرب اوزارها وانتهى لهيبها خرج الى الميدان ينادي ويصرخ هل من مبارز هل من مقاتل ههههههههههههه انظر كم هو وضع الكذب مضحك جدا لدرجة ان الانسان ممكن انه

يصدق نفسه فهو مرض وافة احذر ....... ونشوفكم على خير

a7meed
17-04-2014, 12:42 PM
مشكوووور كتير ويعطيك الف عافية

khal1d
17-04-2014, 02:16 PM
طيب عفوا عندي سؤال الك بما انك لا تقصد الربح الي كل متداول قادر عليه وان الربح المستمر هو المقصود، من من الاعضاء هنا قال انا بكسب باستمرار ، لو في واحد من الناس الي بتحكي عليهم مستمر بالربح لا اعتقد انك ستجده في موضوعك او حتى بالمنتدى، ولو وجدته لن يبرز لك او لغيرك كشف حساب، وانا واحد من الناس لو انا احد المستمرين بالربح لن ابرز كشف حسابي لأحد، يعني عشان فلان وعلان يصدقوا اني بكسب لازم اثبتلهم بالدليل القاطع، طيب وبعدين . . . )، لاتطمح لأن ترى من يعطيك كشف حساب، ودعنا نتبادل الخبرات والآراء افضل بكثير من فلان ربح او خسر، والله يرزق الجميع.
شكرا لك
تحياتي