المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الذهب سيرتفع إلى 1337 دولار للأونصة قبل نهاية الأسبوع

محمد عواد
16-04-2014, 07:25 PM
الذهب سيرتفع إلى 1337 دولار للأونصة قبل نهاية الأسبوع

http://www.youtube.com/watch?v=QZhbKEEhVKE

المحروم
16-04-2014, 11:05 PM
عورتاني صديقي العزيز هذا تحليل شخص يتحدث بتلفاز ولكن ما هي توقعاتك انت للذهب هل سوف يصعد ام يهبط وعلى ماذا اعتمدت بتحليلاتك الشخصيه

محمد عواد
17-04-2014, 01:21 AM
اهلا اخ محروم

انا تقريبا كل يوم بنزل فيديو للأفاده والله اعلم عن حسن النيه ومحبة الخير والحمد لله

بالنسبه للفيديو هو نظره عن الاخبار والسيناريوهات المتوقعه يعني مستحيل حد يدخل صفقه من كلام شخص ما بعرفه يعني تقدر تحكي تحليل اساسي فيديو فقط

وهذا تحليلي المتواضع للذهب حسب طلبك

تحياتي صديقي وابن بلدي ....

المحروم
17-04-2014, 01:33 AM
اهلا اخ محروم

انا تقريبا كل يوم بنزل فيديو للأفاده والله اعلم عن حسن النيه ومحبة الخير والحمد لله

بالنسبه للفيديو هو نظره عن الاخبار والسيناريوهات المتوقعه يعني مستحيل حد يدخل صفقه من كلام شخص ما بعرفه يعني تقدر تحكي تحليل اساسي فيديو فقط

وهذا تحليلي المتواضع للذهب حسب طلبك

تحياتي صديقي وابن بلدي ....

تحياتي لك اخي محمد واعذرني ولكن لو تعلم كم خسروني هؤلاء لعذرتني انا اتكلم حتى عن الاجانب والتحليل الاساسي تجده من الاخبار على الموقع الفعلي مثل فوركس فكتوري وغيرها اما هؤلاء يصعب الاعتماد عليهم بنسبه لذهب بشكل عام فلا توجد له ضوابط بتداول وهو يصعد ايام الاعياد وراس السنه الميلاديه ووقت الحروب والازمات الاقتصاديه فقط فقط وغير هذا لا توجد له اي ضوابط حركات عشوائيه وايضا يتحرك في حالة تخلي احد الدول عن احتياطي الذهب الخاص بها والعكس صحيح فالافضل من وجهة نظري هي الاعتماد على العملات لان ضوابطها اكثر لاحظ هو يقول ان الذهب سيرتفع ولكن لو شاهدنا الرسم البياني الخاص بك فإن الذهب بتجاه الهبوط حاليا لسببين الاول انه في موجة اليوت الهابطه الاولى او الثانيه يعني انه هناك موجه هابطه ثالثه لم تتكون حتى الان والسبب الثاني هو شكل نموذج سعري مستطيل يدل على الهبوط واستمراريت التراند الهابط هذه وجهة نظر انا لست خبير بذهب لا تعتمد علي تقبل مروري ولك مني كل التقدير والاحترام

ملاحظه انا حللته فنيا ويمكن ان يرتفع لو هناك اي امر مثل احتياطي الدول قد يسبب له الارتفاع وانا غير مطلع كثيرا على الذهب .......تحياتي

محمد عواد
17-04-2014, 01:47 AM
انا فاهم عليك اخي وانا ما بعتمد الى على الله ثم الشارت وتحليلي الخاص بس كمان مش غلط نسمع اراء الناس

وما اتوقع احد يدخل صفقه مجرد سمع من شخص انه صاعد او هابط مثلا من غير ما يتأكد من تحليله الخاص

وفنيا هو هابط كسر قناه صاعده وهو الان داخل مستطيل ولو مثلا نفترض اخترق مقاومة المستطيل برضو فرصه اشتري

على العموم مشكور جدا على مرورك الطيب واحلا لايك

المحروم
17-04-2014, 01:57 AM
أخي محمد انا الان فتحت شارت الذهب الساعه شفته عامل مثلث لو كسره احتمالية الصعود راح تكون جيده تقبل مروري ..........تحياتي

محمد عواد
17-04-2014, 02:07 AM
أخي محمد انا الان فتحت شارت الذهب الساعه شفته عامل مثلث لو كسره احتمالية الصعود راح تكون جيده تقبل مروري ..........تحياتي

كلامك صحيح مثلث صاعد يعني صعود او هبوط انشاء الله نستفيد والله الموفق

شكرا على مرورك ..تحياتي

abdo kamal
17-04-2014, 04:53 AM
السلام عاليكم ورحمه الله انا اخوكم عبدالله جديد معكم فى المنتدى ولكنى معجب بارائكم الجميله

محمد عواد
17-04-2014, 05:04 AM
السلام عاليكم ورحمه الله انا اخوكم عبدالله جديد معكم فى المنتدى ولكنى معجب بارائكم الجميله

وعليكم السلام

اهلا وسهلا بتشرفنا معرفتك والله وانا سعيد لأنضمامك لأسرة ارابيا

تحياتي العطره ...