المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تكتسب مهارة الفوركس وتصبح خبيرا ببساطة

م.أحمد السليمان
16-04-2014, 09:34 PM
نشرت موضوع من قبل كيف تصبح خبيرا بنصف ساعة فقط

ولكن تفاجئت وانا اتصفح بإحدى المواقع الاجنبية بقاعدة تقول

لكي تصبح ماهرا بأي مجال جديد

وتكون ملما به

وتصبح خبيرا به

ومحترف

لا بد من التعلم عشرة الاف ساعة عن هذا المجال / قراءة مطالعة ميديا محاضرات

اي عشرة الاف ساعة // تعلم // وليس // معرفة فقط بعنوان المجال //

فالسؤال

كم ساعة من وقتك كسبتها في تعلم الفوركس وكسب معلومة جديدة به (وليس كم ساعة صارلك بتعرف كلمة فوركس :1 (43):) ؟!!!

drissou45
16-04-2014, 09:58 PM
يا اخي الفاضل ،والله اصبحت مدمنا على هذا العلم كل يوم اتجول في المنتدي ،ابحث ،اتعلم ،امارس ،بالاخص يعجبني قراءة الاخبار ،لانني اركز في متاجرتي على الآخبار لانها هي التي تحرك السوق ،وكما قال احد الاعضاء الاخبار هي محرك السوق
اما بخصوص الساعات فسوف اعطيك القيمة المتوسطة في اليوم وهي 4 ساعات في اليوم

م.أحمد السليمان
16-04-2014, 10:20 PM
يا اخي الفاضل ،والله اصبحت مدمنا على هذا العلم كل يوم اتجول في المنتدي ،ابحث ،اتعلم ،امارس ،بالاخص يعجبني قراءة الاخبار ،لانني اركز في متاجرتي على الآخبار لانها هي التي تحرك السوق ،وكما قال احد الاعضاء الاخبار هي محرك السوق
اما بخصوص الساعات فسوف اعطيك القيمة المتوسطة في اليوم وهي 4 ساعات في اليوم

الله يوفقك

4 ساعات باليوم

يعني على القاعدة بدك 10000/4 = 2500 يوم = 6.8 سنوات :1 (43):

لكي تصبح خبيرا

المحروم
16-04-2014, 10:28 PM
مرحبا اخي احمد شكرا لك على هذا الموضوع الرائع والله انا صارلي تقريبا 10 سنوات في الفوركس وحتى الان ابحث عن كل ما هو جديد فهو بحر كبير وكل يوم اكتشف به شي جديد تقبل مروري ولك كل الاحترام والتقدير

م.أحمد السليمان
16-04-2014, 10:33 PM
مرحبا اخي احمد شكرا لك على هذا الموضوع الرائع والله انا صارلي تقريبا 10 سنوات في الفوركس وحتى الان ابحث عن كل ما هو جديد فهو بحر كبير وكل يوم اكتشف به شي جديد تقبل مروري ولك كل الاحترام والتقدير

ولكمووو وهلا ومرحب

تحياتي

drissou45
16-04-2014, 10:54 PM
ههه يا اخي سليمان انها قيمة المتوسطة هههه بعض الاوقات اجلس 12 س

Rivnile
16-04-2014, 11:51 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا يهم عدد الساعات التى تقضيها فى ممارسه عمل ما ولكن المهم هو عدد الساعات التى تقوم فيها بهذا العمل بطريقه صحيحه .. قرأت المقاله التى اشرت اليها واستغربت ان الكاتب وضع ساعات العمل قبل التعلم .. فى نظرى تعلم الشئ بطريقه صحيحه يكون اولا ثم بعد ذلك ممارسته لساعات طويله بنفس الطرق الصحيحه ..!!
وفى رأيى اننا جميعا نفعل العكس فى الفوركس وهذا هو سر الخساره الحتميه لكل من يدخل المجال
تحياتى

baidovich
17-04-2014, 12:28 AM
الحمد لله 3 سنوات دراسة و عمري لا يزال 17 سنة

اصغر متاجر فوركس في المنتدى :)

م.أحمد السليمان
17-04-2014, 01:29 AM
ههه يا اخي سليمان انها قيمة المتوسطة هههه بعض الاوقات اجلس 12 س

ان شاء الله بتصير خبير وبتحط توصيات وبنلطشها ببلاش:1:

م.أحمد السليمان
17-04-2014, 01:32 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا يهم عدد الساعات التى تقضيها فى ممارسه عمل ما ولكن المهم هو عدد الساعات التى تقوم فيها بهذا العمل بطريقه صحيحه .. قرأت المقاله التى اشرت اليها واستغربت ان الكاتب وضع ساعات العمل قبل التعلم .. فى نظرى تعلم الشئ بطريقه صحيحه يكون اولا ثم بعد ذلك ممارسته لساعات طويله بنفس الطرق الصحيحه ..!!
وفى رأيى اننا جميعا نفعل العكس فى الفوركس وهذا هو سر الخساره الحتميه لكل من يدخل المجال
تحياتى

حيالله بالغالي

صديقي هو مجرد رأي ولا يشترط ان نتقيد به

فبتطور العلم ووسائلة

ال 10 الاف ساعة ننكمن اختزالها ببضع ساعات مركزة

تحياتي

م.أحمد السليمان
17-04-2014, 01:35 AM
الحمد لله 3 سنوات دراسة و عمري لا يزال 17 سنة

اصغر متاجر فوركس في المنتدى :)

حيالله بيك

احلى فوركسي بالمنتدى

بامكانك ان تكون مثل

لورا بيدرسون

هي من أصغر المليونيرين الفوركسيين. وقالت انها بدأت العمل في وول ستريت في سن ال 17 . عندما كانت الفتيات للواتي في سنها لايهمهم الا اللعب واضاعة الوقت ، واقترن اسم لورا مع بعض من أكبر الأسماء في السوق المالية. وتمكنت لورا من جمع ثروة قدرها 1.5 مليون دولار ، وهذه الثروة ما تزال تنمو.

المعالي
17-04-2014, 03:06 PM
بالنسبة لي .....منذ 2012 وانا اتعلم ......وكل ما اكتشف سر ؟؟؟؟؟ارى فيه المكسب الكبير ثم اكتشف ثغره كبيرة فيه حاولت مرار ان اجمع اسراري التى اكتشفتها ...وادمجها مع بعض.... لكن تبقى الثغرات تلاحقني؟؟؟
معدل استمتاعي بالفوركس ....وخفاياه تقريبا 4 - 2 ساعا ت باليوم

mehdi
17-04-2014, 03:54 PM
الخبرة في الفركس لا تقاس ب10000 ساعة ,للأن أصحاب 10000 ساعة حتى الآن لا يعرفون إتجاه السوق .