المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلام الله عليكم .... وداعا

الامارات
21-05-2014, 05:53 PM
اسعد الله مسائكم ولكم مني كل الحب والود والتقدير على كل الجهود والمثابرة اليومية وعلى هذا الموقع الجميل ولكن !!! ولكن وبكل بساطة وداعا ليس لكم وانما لعالم الخدع عالم الفوركس
لا والله ليس للاحباط ولست من الطامعين ولا المقامرين ولكن وبكل صدق لا يوجد شيء يحترم عالم الفوركس ولا يحترم تحليل او خبر او ..اذا مع من اتعامل وما هو هذا العلم او الى اين نتجه
انا برأي الشخصي متجه الى الخسارة وبكل تأكيد ؟؟ تعلمت وثابرت والتزمت ونسبة نجاحي طوال ثلاث سنين 20 أو 30 % لذلك اتخذت القرار . فاذا كانت نسبتك افضل مني فاستمر اخي لعلي افقد شيء
لم اتوصل له بعد . احبكم بالله وموفقين ان شاء الكريم . اتكلم بعد تعب سنين وخصوصا هذه الايام . وانا بنفس النسبة . اسبوع قاهر وسأسحب ماتبقى لي لعمل اخر ان شاء الله.

معاذ عودات
21-05-2014, 06:11 PM
اسعد الله مسائك يا غالي ،،

طبعا القرار الذي اتخذته انت ادرى واعلم به منا ،، وبما انك مقتنع بهذا القرار
بتأكد بأنك قد عملت ما هو مناسب لك شخصيا
هناك انواع كثيرة من المتاجرين
منهم ما يربح ويبقى في السوق ، ومنهم من يخسر ويبقى في السوق على امل تعويض الخسارة
ومنهم مثلك من يرى بأن السوق غير مجدي فيفضل الانسحاب
فكل شخص يرى هذا السوق حسب قناعته ورؤيته الشخصيه

اتمنى لك حياة سعيدة ،،

وان شاءالله يكون القرار لصالحك

غشيم فوركس
21-05-2014, 08:00 PM
صدقني احيان اتكلم بيني وبين نفسي ،، والقى ان لغة العقل تقول ،، البعد عن هذا السوق اسلم
لان المحصلة النهائية لي شخصيا خساره .
لكن الايام بيننا ياصاحبي ،، انت الان تودعنا لكنك راح ترجع :)
سويتها قبل كثير صدقني هالسوق ادمااااااااااااااااااااااان :(

ZOUHAIR_ZIZO28
21-05-2014, 09:00 PM
اتمنى لك حياة سعيدة ،،

وان شاءالله يكون القرار لصالحك

Benisafcom
21-05-2014, 10:47 PM
كل مكنت اريد قوله قاله الاخ معاد
تمنياتنا لك بالتوفيق اخي الكريم خليها هواية صغيرة جدا
تحياتي

p2000
21-05-2014, 11:24 PM
بالتوفيق اخى ..

المعالي
21-05-2014, 11:53 PM
نصيحة لوجه الله ....
الذي عنده دخل يكفيه ويغطي حاجته ان يبتعد عن الفوركس ووجع الدماغ.....
لكن ....
الذي دخله غير مجدي ....؟؟؟
فمصيره ان يكمل مشواره ....لان الربح من هذا السوق حقيقي ...بس لو تم مقارنته بالارهاق والتعب النفسي فيفرق كثير فصحة الانسان اهم من المال
لكن تبقى الظروف والحاجة ملحة للاستمرار في هذا السوق

hussam
21-05-2014, 11:59 PM
وفقك الله اخي الكريم ويسر الله امرك و انار الله دربك

خيارك و اخترته اتمنى لك كل خير

مع تحياتي

Hamouda1992
08-06-2014, 05:09 PM
السلام عليكم انا عضو مبتدأ لم ابدأ بالمتاجرة لحد الآن، فانا لا زلت آخد الدروس فقط، حقا بعدما قرأت موضوعك اصابني احباط لكن، بعون الله سادخل هذا العالم و انتظر الفرص السانحة و اغامر و يكون خير باذن الله.
بالتوفيق لك

hamedmohd
10-06-2014, 01:15 AM
السلام عليكم

نفس ما قالوا الشباب القرار قرارك و اتمنى انه جميع اخوانا العرب يكونون نفسك شجعان في اتخاذ القرارات .....

و نفس ما قالوا الشباب بعد الابتعاد عن هذا السوق صعب جدا جدا جدا ..... انا عن نفسي لا ابتدع اكثر من اسبوع او اسبوعين كل فتره ... يوم يصيبني احباط او ملل .. اترك التداول و الشارتنج لفتره و اقراري كم من كتاب و ارجع افضل من اول ....

وبالتوفيق