المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة تداول, STMFX

Ali826
26-05-2014, 03:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله
تحيه طيبه لمدراء هذا المنتدى وجميع اعضائه المحترمين
اخواني قبل شهرين تعرفت على شركة تداول طيبه, تدعى STMFX أو الشركه السعوديه البريطانيه. أودعت مع شركة STMFX مبلغ 10,000 دولار وحققت أرباح بمقدار 4500 دولار وتم سحب أرباحي بشكل مباشر وسريع خلال الشهر الأول. بعد ذلك, خطرت لي فكرة زيادة المبلغ وإيداع مبلغ 50,000 دولار في حسابي في شركة STMFX. أرجو التكرم من الأخوه بالنصيحه لأني جديد في المجال وهذه أول تجربه لي. علماً أن الشركه تعاملها راق من الدرجه الأولى وتوصياتهم ناجحه بنسبة 80% على الأقل وتم تحقيق أرباح عاليه في الحساب.
تقبلوا تحياتي

معاذ عودات
26-05-2014, 05:19 PM
اهلا فيك اخي الكريم ،،
الشركة جديدة على ما اعتقد او لا يوجد تعاملات كبيرة معها
وشخصيا لم اجربها

لو لسه ما اودعت فلوسك ،، اسئل عن الهيئات الرقابيه الي مسجله فيها الشركة
وابحث في جوجل اكثر عن الشركة ومشاكلها
لا تتسرع في الحكم على الشركة من اول عمليه سحب
حتى لا تضيع اموالك لا سمح الله ــ

مع اني انصحك بالبقاء مع الشركات التي قمنا بتجربتها والتي تم تجربتها من قبل الاعضاء
مثل fxdd
alpari
fxcm

dreamland
15-06-2014, 01:57 PM
السلام عليكم الأخ Ali826
أرجو الحذلر من هذه الشركة النصابة تعاملت معهم قبل 3 شهور بمبلغ 35000$ , وعند و صول الارباح الى 45000$ , طلبت السحب وبدأت المراوغة والمكر والخداعو وتم اغلاق حسابي ولايردون على الايميل, اولهم المدعو ضياء التميمي , و فهد الكحال وآخر اسم امينو هم مجموعة نصابين من أسرائيل , المصيبة عندما تتحدث معهم مثل المدعو ضياء يقول لك ان شاء الله انا جاي أزور المدينة ومكة واتمنى نلتقي, قمت بالاتصال بلندن FCA اخبروني انها شركة غير مرخصة ونصابة وتمرر اتصالاتها عبر النت من دولة ثانية , حسبي الله ونعم الوكيل, يوميا ادعو عليهم في كل صلاة

FXCommission.com
16-06-2014, 10:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء منتدى اف اكس اربيا
بالنظر الى موقع الشركة لم نجد اى ذكر عن اى هيئة رقابية تندرج تحتها الشركة المذكورة
لذا يرجى الحذر فى التعامل مع مثل هذه الشركات
بدل البكاء على اللبن المسكوب

mansour1982
13-08-2015, 10:51 AM
انا في موقف حاصل معي الان مع شركه stmfx ...اوضعت 2600 دولار ووصلوا 4000 دولار ورفضين يعطوني فلوسي وقفلت كل صفقاتي معهم وطلبت غلق الحساب ...قالولي حنشوف ونرجع لك ومش بيردوا عليا ....ايه ممكن اعملوا في الحاله ديه؟؟!!! فيه جهه ممكن اشتكي فيها؟؟ رجاء المساعده

معاذ عودات
13-08-2015, 11:20 AM
الشركة نصابه وبأحتراف
احد عملاء الشركة شرح لي قصته معها ، وانا تواصلت معهم حتى احل المشكلة
بس عرفوا اني داخل عليهم بنيه حل المشكلة
لم يردوا علي ، ولم يعطوني اي معلومات

ان شاءالله سأكتب موضوع تحذيري عنهم