المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استراتيجية مضمونة 99.99 % مجربة وجديدة 2014.....لا تفوتكم

strella
06-06-2014, 08:03 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لعلكم تعجبتم من نسبة 99.99 بالمئة ......ستدركون انني على حق بعد تجريب الاستراتيجية و حتدعولي صدقوني
ارجو من الاخوة الاعضاء تجربة هذه الاستراتيجية و التفاعل معنا من اجل اعطاء فرص لايف في هذا القسم لتجريبها معا
الاستراتيجية تعتمد على المؤشر السحري ....البولنجر باندز على فريم اليومي
أترككم مع الشرح رابط الشرح من هنا (https://www.youtube.com/watch?v=7lhezSxcDiw)

walid roub
06-06-2014, 11:53 PM
لا توجد فرص في الوقت اللحظي أخي الكريم

albusaidy99
07-06-2014, 12:20 AM
عملت باكتست ماشاء الله نتائج روووووووووووعة بجربها مع بداية الأسبوع

strella
07-06-2014, 02:33 PM
أرجو من كل الأخوة الأعضاء محاولة الرجوع الى الوراء و لو قليلا لملاحضة الفرص السابقة ......و التأكد من صحة الأستراتيجية في البداية
ثم في المرحلة الثانية سنقوم بعرض الفرص لايف على الشارت على المباشر ليتم الدخول على الحسابات و بلوت مناسب حسب حجم الحساب
بالتوفيق للجميع

صحفي إقتصادي
07-06-2014, 04:03 PM
شكرا لك أخي الكريم على هذه الإستراتيجية

ولكن أخي أعتقد أن هناك ملاحظتين على هذه الإستراتيجية بغض النظر عن النسبة التي أنت أكدتها

الأولى :

لايوجد ستوب لوز مناسب للصفقه خاصه على الفريم اليومي

الثاني :

لاتنظر للفرصة بعد ذهابها ففي الترند الهابط مثلا نجد أن الشمعه التي تقطع خط البولينجر للأسفل ونقوم نحن بالدخول باي على أمل الوصول لطرف البولينجر السفلي قد يستمر هذا الطرف بالنزول لشمعة اليوم الجديد إن هبطت هي الأخرى وعند إغلاقها نلاحظ في الباك تست أن حد البولينجر قد وصل لهذه الشمعه ولكنها خاسره

strella
07-06-2014, 07:28 PM
شكرا لك أخي الكريم على هذه الإستراتيجية

ولكن أخي أعتقد أن هناك ملاحظتين على هذه الإستراتيجية بغض النظر عن النسبة التي أنت أكدتها

الأولى :

لايوجد ستوب لوز مناسب للصفقه خاصه على الفريم اليومي

الثاني :

لاتنظر للفرصة بعد ذهابها ففي الترند الهابط مثلا نجد أن الشمعه التي تقطع خط البولينجر للأسفل ونقوم نحن بالدخول باي على أمل الوصول لطرف البولينجر السفلي قد يستمر هذا الطرف بالنزول لشمعة اليوم الجديد إن هبطت هي الأخرى وعند إغلاقها نلاحظ في الباك تست أن حد البولينجر قد وصل لهذه الشمعه ولكنها خاسره

بتشرف بمداخلتك المتميزة أخي الكريم
على كل حال .....لو دققت في الفيديو للاحضت أن الهدف لا يكون خط البولنجر و أنما تقسم المسافة على 2 و هذا تفاديا لأي انعكاي في السعر المحتمل
لا تنسى أننا عند الخول في الصفقة سنكون في الفترة الأسيوية ....يعني ركود x ركود ولا أتوقع اه يواصل رالي الا في حالات نادرة جدا جدا....كالأعلان عن حروب مثلا او ما شابه

أبو عمران
07-06-2014, 11:45 PM
بالتوفيق أخي الكريم

و الله الموفق

Tarek adel
08-06-2014, 10:26 AM
مفيش ستوب لوس؟!
يعنى عشان اخد 10 نقط ممكن الحساب يتمرجن!

walid roub
08-06-2014, 03:38 PM
- المشكلة ليست في الستوب لوز حيث أنه كما يضهر أنه ليس 99.99 بل 100% الصفقة مضمونة ( النصف الأول 1/2 ) لأن السعر مهما يذهب لابد و أن يرجع و يلمس خط البولنجر....فلا خوف اطلاقا من ارتداد السعر لأن الهدف هو نصف المسافة كما ذكرنا لكن هذا يبقى فقط قصرا على البيانات السابقة !! و الفرص التي مضت

- لكن المشكلة أنه بحثت على 10 شارتات لإيجاد فرصة حية لكنني لم أجد
لأن يا أخي مؤشر البولينغ بند يكون في نفس مستوى الشمعة فكيف يمكن أن تعرف أن هذه الشمعة هي خارج خط المؤشر لأنه عندما تفتح الشارتات لا تجد الشموع خارج البولونجر إلا في الشموع التي مضى عليها زمن بعيد و ليس في الوقت الحاضر

لأنه بطبيعة الأمر المؤشر يعيد رسم نفسه و يتبع حركة الشموع و يتغير معها

حيث أنك لو برمجة للطريقة أكسبرت و عملت باك تست للبيانات التاريخية المسجلة ستجد أرباح مذهلة و خيالية !!
لكن إذا جربته في الوقت الحاضر و اللحضي لن تجد أي فعالية للأسف

و قد مر علي إكسبرت مثل هذا النوع الذي يعتمد على بيانات تاريخية و يحقق أرباح خياليو لكن في الوقت اللحض لا شيئ

- أرجو أن نرى فرص حية و فعالية و سأكون أول المتابعين و المساعدين في التطوير و حل المشاكل و تجاوز العقابات منها الستوب لوز و أول الداعمين لأنها إسترايجية روعة

john_2_878
08-06-2014, 10:51 PM
السلام عليكم أخخي الكريم علي الاستراتيجية
انها فعلا قوية

أتمنى أن يتكرم أحد االاخوة المبرمجين الكرام لبرمجتها

strella
08-06-2014, 10:54 PM
- المشكلة ليست في الستوب لوز حيث أنه كما يضهر أنه ليس 99.99 بل 100% الصفقة مضمونة ( النصف الأول 1/2 ) لأن السعر مهما يذهب لابد و أن يرجع و يلمس خط البولنجر....فلا خوف اطلاقا من ارتداد السعر لأن الهدف هو نصف المسافة كما ذكرنا لكن هذا يبقى فقط قصرا على البيانات السابقة !! و الفرص التي مضت

لأن يا أخي مؤشر البولينغ بند يكون في نفس مستوى الشمعة فكيف يمكن أن تعرف أن هذه الشمعة هي خارج خط المؤشر لأنه عندما تفتح الشارتات لا تجد الشموع خارج البولونجر إلا في الشموع التي مضى عليها زمن بعيد و ليس في الوقت الحاضر

حيث أنك لو برمجة للطريقة أكسبرت و عملت باك تست للبيانات التاريخية المسجلة ستجد أرباح مذهلة و خيالية !!

و قد مر علي إكسبرت مثل هذا النوع الذي يعتمد على بيانات تاريخية و يحقق أرباح خياليو لكن في الوقت اللحض لا شيئ

- أرجو أن نرى فرص حية و فعالية و سأكون أول المتابعين و المساعدين في التطوير و حل المشاكل و تجاوز العقابات منها الستوب لوز و أول الداعمين لأنها إسترايجية روعة

ما شاء الله ملاحظات قمة في الروعة حول الأستراتيجية....بارك الله فيك
عند تكون فرص ان شاء الله سوف نعرضها على المباشر

walid roub
09-06-2014, 07:26 PM
ما شاء الله ملاحظات قمة في الروعة حول الأستراتيجية....بارك الله فيك
عند تكون فرص ان شاء الله سوف نعرضها على المباشر

مشكور على الرد السرع والجميل بارك الله فيك أخي الكريم

هل وجدت فرص ؟

هل فهمت الأن عن مذا كنت أتكلم ؟ عندما تحاول المتاجرة بها ستفهم

تقبل تحياتي العطرة

akuji
10-06-2014, 02:19 AM
هذي استراتيجيه قديمه وجيده لكن حسب علمي الستوب اقل من اقل سعر خارج البولنجر اما الهدف الاول يكون عند خط الوسط والثاني الجهه المقابله

وانا شخصيا اعرف ناس تفتح شارتات كثيره وعند بدايه اليوم تبحث عن فرصه وتدخل فيها عيوبها قله الفرص ولهذا يفتحون شارتات كثيره حتى يكون فيه فرص اكبر وممكن استخدامها لفريم 4 ساعات

strella
10-06-2014, 07:28 PM
هذي استراتيجيه قديمه وجيده لكن حسب علمي الستوب اقل من اقل سعر خارج البولنجر اما الهدف الاول يكون عند خط الوسط والثاني الجهه المقابله

وانا شخصيا اعرف ناس تفتح شارتات كثيره وعند بدايه اليوم تبحث عن فرصه وتدخل فيها عيوبها قله الفرص ولهذا يفتحون شارتات كثيره حتى يكون فيه فرص اكبر وممكن استخدامها لفريم 4 ساعات

أكيد أخي الكريم فهي تعتمد على فتح شارتات كثيرة لأقتناص الفرص......لكنني لست معك فيما يخص فريم الأربع ساعات لأن احتمال توجه السعر نحو الرالي أكبر....لذا أفضل فريم اليومي فاكثر

dridinho10
10-06-2014, 09:16 PM
أظن أن ستكون فرصة في اليورو دولار بإنتهاء هذا اليوم (بعد 3 ساعات) إن شاء الله
أرجو المتابعة

albusaidy99
10-06-2014, 11:00 PM
أظن أن ستكون فرصة في اليورو دولار بإنتهاء هذا اليوم (بعد 3 ساعات) إن شاء الله
أرجو المتابعة

كذلك ال AUD\CHF و EUR\AUD

ahmednoooh
11-06-2014, 02:03 AM
بعد اذن صاحب الموضوع لدى اقترااااااااااااااااح قد يكون ممتاز و قد يرفع نسبة تحقيق الهدف الى 99.99999999999 %

احنا ننتظر مجرد اغلاق الشمعة خارج البولينجر على فريم اليومى حتى ولو فرق بينها و خط البولينجر هو نقطة واحدة و ندخل صفقة مباشرة بهدف لا يقل عن 20 نقطة و ستوب اعتقد نهاية الاقفال اليومى

الميزة كدة اننا هندخل اى فرصة خروج الشمعة خارج البولينجر حتى لو اسفل الخط مباشرة

منتظر اراءكم

صحفي إقتصادي
11-06-2014, 03:07 AM
بعد اذن صاحب الموضوع لدى اقترااااااااااااااااح قد يكون ممتاز و قد يرفع نسبة تحقيق الهدف الى 99.99999999999 %

احنا ننتظر مجرد اغلاق الشمعة خارج البولينجر على فريم اليومى حتى ولو فرق بينها و خط البولينجر هو نقطة واحدة و ندخل صفقة مباشرة بهدف لا يقل عن 20 نقطة و ستوب اعتقد نهاية الاقفال اليومى

الميزة كدة اننا هندخل اى فرصة خروج الشمعة خارج البولينجر حتى لو اسفل الخط مباشرة

منتظر اراءكم

شكرا لك على الفكره

لكن يا صديقي هل تستطيع ان تنام عينك وتدخل صفقة بهدف 20 نقطة وبلا استوب او ستوب اغلاق يومي

كيف تضمن اسواق المال في الصباح ان لا يحدث رالي يطير الحساب او تحدث كارثه لاحدى الدول الكبرى كالزلزال مثلا وعندها تهبط او تصعد العمله ما يزيد عن 500 نقطه

الا اذا دخلت ب 10 سنت لحساب كبير

لاني بصراحه اعمل بحسابي الحقيقي وعمري ما دخلت صفقه بدون ستوب

وهذه الاستراتيجيه مشكلتها الستوب الكبير لانها على الفريم اليومي

t19226
11-06-2014, 12:42 PM
صدقوني الخطوط تلحق الشموع مثل ماقال الاخ بالواقع الزمن اللحظي غير ذالك للافاده ... الباك تست رايح يطلع النتايج بس الواقع غير

zelenko
11-06-2014, 01:12 PM

لحل مشكلة ان المؤشر يعيد رسم نفسه

حلها الاتي

في اعدادات البولنجر غير الكلوس و خليه اوبن

و بعد كدة التست هيبقي مظبوط 100%

strella
11-06-2014, 09:53 PM
اشكر جميع الأخوة الأعضاء على تفاعلهم ......سأحاول الأجابة بقدر الأمكان
في هذه الأثناء ربما ربما ربما تتشكل فرصة حاليا على EUR.GBP سنحاول متابعتها ان شاء الله

strella
11-06-2014, 10:04 PM
صدقوني الخطوط تلحق الشموع مثل ماقال الاخ بالواقع الزمن اللحظي غير ذالك للافاده ... الباك تست رايح يطلع النتايج بس الواقع غير

أنا معك تماما أخي الكريم في أن الخطوط تلحق الشموع ......ولكن تذكر اننا وضعنا شرط وهو العمل على فريم اليومي فأكثر.....لماذا؟
لأن فريم اليومي بطيء كما تعلم...لأن تشكل شمعة واحدة على اليومي يستلزم افتتاح واغلاق جميع البورصات بالعالم....و بالتالي بعد المرور على فترة النشاط في السوق الأوروبي ندخل فترة الركود و التصحيحات في السوق الأسيوي.....أرجو أن تكون قد وضحت الفكرة للجميع

mohamed02us
12-06-2014, 08:30 AM
على فكرة استراتيجية ممتازة ... وانا شفتها من كام يوم تقريبا ... واليوم دخلت على الباوند يورو و اليورو دولار و حققت 5 نقاط في كل عملة في ظرف ساعة ... هي مشكلتها بس ان الفرص قليلة و اجيانا يمر ايام بدون اي فرصة

strella
12-06-2014, 08:16 PM
على فكرة استراتيجية ممتازة ... وانا شفتها من كام يوم تقريبا ... واليوم دخلت على الباوند يورو و اليورو دولار و حققت 5 نقاط في كل عملة في ظرف ساعة ... هي مشكلتها بس ان الفرص قليلة و اجيانا يمر ايام بدون اي فرصة

شكرا على تفاعلك معنا أخي الكريم......على العموم لا يهم قلة فرص الأستراتيجية مقارنة مع دقة هدفها

صحفي إقتصادي
13-06-2014, 07:22 AM

حبيبي محمد جمعه مباركه عليك وعلى الجميع

بما انك مسجل في المنتدى قبل شهرين فقط هل انت جديد على الفوركس اما ماذا ؟!!!

هل تعرف ماذا تقول ربحت 5 نقط في كل عمله وهل هذا ربح كافي لكي تخاطر بكامل حسابك ان اتاك رالي وطيره

هذا ليس ربح مطلقا انت تقول 5 نقط ام 50 نقطه يا حبيبي 5 نقط على الفريم اليومي لا فائده منها اطلاقا وهي مخصصه للربح في فريمات 5 و 15 دقيقه فقط بشكل كبير

والله يوفقك ويوفق الجميع

ahmedaliamer
13-06-2014, 07:31 AM
فرصة على اليورو يوزيلاندي
شراء بهدف 25 نقطة عند 1.56700
أنا على فكرة دخلت متأخر للأسف
يا كريم يا رب

ahmedaliamer
13-06-2014, 11:40 AM
بفضل الله تحقق الهدف
بس اللي شاغلني الستوب لوس
أنا بحاول أضبطه وأحدده يبقى كده الاستراتيجية تمام

ahmedaliamer
13-06-2014, 11:45 AM
بفضل الله تحقق الهدف

اتفضلوا الشارت

wadzaman
13-06-2014, 12:56 PM
حبيبي محمد جمعه مباركه عليك وعلى الجميع

بما انك مسجل في المنتدى قبل شهرين فقط هل انت جديد على الفوركس اما ماذا ؟!!!

هل تعرف ماذا تقول ربحت 5 نقط في كل عمله وهل هذا ربح كافي لكي تخاطر بكامل حسابك ان اتاك رالي وطيره

هذا ليس ربح مطلقا انت تقول 5 نقط ام 50 نقطه يا حبيبي 5 نقط على الفريم اليومي لا فائده منها اطلاقا وهي مخصصه للربح في فريمات 5 و 15 دقيقه فقط بشكل كبير

والله يوفقك ويوفق الجميع

اتفق تماما مع راي اخي صحفي .. مشكلة هذه الاستراتيجية هي في عدم القدرة على تحديد استوب معين لانه قبل ان يعود السعر لملامسة خط البولينجر مرة ثانية قد يعكس مئات النقاط .. وخاصة اننا نتعامل على فريم اليومي وهو فريم كبير ..
وطبعا من الخطأ جدا الدخول بدون استوب والا سياتي يوم يطير الحساب تماما لاقدر الله ..
على سبيل المثال هذا شارت الدولار كندي وانظر اغلاق يوم 7 يناير 2014 عندما ندخل بيعا في اليوم التالي.. لم يعد السعر لنقطة الدخول حتي اليوم ..
بالتوفيق للجميع ..

mostafa mosbah
13-06-2014, 02:25 PM
جزاك الله خيرا على هذا الفيديو الرائع وجعله فى ميزان حسناتك مع تمانياتى بمزيد من الفيديوهات المفيدة

strella
13-06-2014, 06:10 PM
بفضل الله تحقق الهدف

فعلا فرصة ذهبية لم أنتبه لها على اليورو نيوزيلاندي
فارق النقط بين الأفتتاح و الخط السفلي للبولنجر 77 نقطة
الهدف المؤكد ان شاء الله بنسبة 99.99 بالمائة 77/2 يعني 38 نقطة
ضرب الهدف بالتأكيد.....
على العموم مبروك لك و لكل من دخل معك في الصفقة
واصل أخي بارك الله فيك

ahmedaliamer
14-06-2014, 02:37 AM
اتفق تماما مع راي اخي صحفي .. مشكلة هذه الاستراتيجية هي في عدم القدرة على تحديد استوب معين لانه قبل ان يعود السعر لملامسة خط البولينجر مرة ثانية قد يعكس مئات النقاط .. وخاصة اننا نتعامل على فريم اليومي وهو فريم كبير ..
وطبعا من الخطأ جدا الدخول بدون استوب والا سياتي يوم يطير الحساب تماما لاقدر الله ..
على سبيل المثال هذا شارت الدولار كندي وانظر اغلاق يوم 7 يناير 2014 عندما ندخل بيعا في اليوم التالي.. لم يعد السعر لنقطة الدخول حتي اليوم ..
بالتوفيق للجميع ..

اتفق معاك تماما يا اخ wadzaman في الستوب لوس وأهمية تحديدها قبل الدخول في الصفقة
ولكني عاوز ألفت نظرك لحاجة مهمة
عاوزك تيجي عند إغلاق الشمعة اللي خرجت من البولنجر وترسم خط أفقي
وبعدين تشوف افتتاح الشمعة التالية وفرق السعر مع البولنجر
لازم الفرق لا يقل عن 20 نقطة عشان تدخل الصفقة
وبكده ممكن تضمن لحد كبير عدم انعكاس السعر
أرجو منك النظر للشارت بالاسفل
وخاصة يوم 8 مايو 2014
ده طبعا لا يغني عن الستوب لوس
بالتوفيق إن شاء الله

wadzaman
14-06-2014, 11:22 AM
اتفق معاك تماما يا اخ wadzaman في الستوب لوس وأهمية تحديدها قبل الدخول في الصفقة
ولكني عاوز ألفت نظرك لحاجة مهمة
عاوزك تيجي عند إغلاق الشمعة اللي خرجت من البولنجر وترسم خط أفقي
وبعدين تشوف افتتاح الشمعة التالية وفرق السعر مع البولنجر
لازم الفرق لا يقل عن 20 نقطة عشان تدخل الصفقة
وبكده ممكن تضمن لحد كبير عدم انعكاس السعر
أرجو منك النظر للشارت بالاسفل
وخاصة يوم 8 مايو 2014
ده طبعا لا يغني عن الستوب لوس
بالتوفيق إن شاء الله

نعم يا اخي قد يكون شرط البعد من خط البولينجر 20 نقطة من الافتتاح شرط جيد . ولكن بالنسبة ليوم 7 يناير الذي اوردته في المثال عند اغلاق الشمعة وافتتاح الشمعة الجديدة كان الفرق اكثر من 40 نقطة في وقتها .. ولكن عندما ترسم الان على الشارت ستجد ان لا فرق وهذا يحدث بسبب ان خطوط البولينجر ليست ثابتة وهي تتحرك مع تحرك السعر فتقترب خطوطها وتتباعد . ربما لو عملت فيجوال باكتيست وتوقفت في يوم 7 يناير 2014 سوف ترى ذلك بوضوح ..

wadzaman
14-06-2014, 11:42 AM
نعم يا اخي قد يكون شرط البعد من خط البولينجر 20 نقطة من الافتتاح شرط جيد . ولكن بالنسبة ليوم 7 يناير الذي اوردته في المثال عند اغلاق الشمعة وافتتاح الشمعة الجديدة كان الفرق اكثر من 40 نقطة في وقتها .. ولكن عندما ترسم الان على الشارت ستجد ان لا فرق وهذا يحدث بسبب ان خطوط البولينجر ليست ثابتة وهي تتحرك مع تحرك السعر فتقترب خطوطها وتتباعد . ربما لو عملت فيجوال باكتيست وتوقفت في يوم 7 يناير 2014 سوف ترى ذلك بوضوح ..

هنا تجد صورة الشارت يوم يناير 2014 من الفيجوال باكتيست

strella
15-06-2014, 07:56 PM
أربطو أحزمتكم......فرصة متوقعة لمساء اليوم ان شاء الله على اليورو باوند

http://www.fx-arabia.com/vb/attachment.php?attachmentid=13349&stc=1&d=1402851358

strella
16-06-2014, 07:42 PM
تم الدخول شراء يورو باوند و بيع باوند فرنك و الحمد لله ضرب الهدف

ibrahimt
16-06-2014, 08:22 PM
سلام للمشاركين ولصاحب الموصوع
ارجو تغيير اعدادات البلونجر باند من close إلا open عند عمل باكتيست لانة يعطي نتائج اصح منقول من اخ في نفس الموضوع
وبعد التجربة اجد ان الباك تست يكون حقيقي وطلع ان الفرق بين الافتتاح خارج البلونجر وخط البلونجر اقل بكثير بتغيير الاعدادات للبلونجر وهذا واقعي جدا وعلي تجربة باللحضي وليس فقط بالباك تست
يعني في eurusd بمعدل 15-20 نقطة فرق يعني هدفك النص منها.
وتحقق الفرص تقريبا واحدة إلا اثنين فرص في الشهر.
ليس كل الفرص تحقق الهدف ويوجد سفقات تمرجن الحساب او لا تعود لهدفك البسيط إلا بعد اسابيع.
طبعا كلامي هذا علي عملة eruusd ممكن غيرها يكون مختلف
اعتذر عن التطويل

strella
16-06-2014, 10:55 PM
سلام للمشاركين ولصاحب الموصوع
ارجو تغيير اعدادات البلونجر باند من close إلا open عند عمل باكتيست لانة يعطي نتائج اصح منقول من اخ في نفس الموضوع
وبعد التجربة اجد ان الباك تست يكون حقيقي وطلع ان الفرق بين الافتتاح خارج البلونجر وخط البلونجر اقل بكثير بتغيير الاعدادات للبلونجر وهذا واقعي جدا وعلي تجربة باللحضي وليس فقط بالباك تست
يعني في eurusd بمعدل 15-20 نقطة فرق يعني هدفك النص منها.
وتحقق الفرص تقريبا واحدة إلا اثنين فرص في الشهر.
ليس كل الفرص تحقق الهدف ويوجد سفقات تمرجن الحساب او لا تعود لهدفك البسيط إلا بعد اسابيع.
طبعا كلامي هذا علي عملة eruusd ممكن غيرها يكون مختلف
اعتذر عن التطويل

مشكور على انضمامك معنا
أعتقد انه لا يجب تغيير اعدادات البولنجر الى open بدل close والا ستتغير اهداف و نقاط الأستراتيجية تماما
فيما يخص الخوف من مرجنة الحساب يمكن وضع ستوب لوز بعيد نوعا ما كي نسمح للسعر للتحرك بحرية من جهة....و لحماية الحساب من المرجنة من جهة اخرى
اهلا و سهلا بك

strella
17-06-2014, 09:37 PM
يبدو انه لا توجد فرص لايف لهذا اليوم لحد الأن

strella
19-06-2014, 11:45 PM
في هذه الأثناء توجد فرصة ذهبية على شارت الذهب ....مع انني لن أدخل على الصفقة (لأنني لا أتعامل بالمعادن)
لكن فقط لأثبات صحة الأستراتيجية و قوتها
أذن ندخل بيع من المستويات الحالية .... 1318.63
الهدف ....سوف نحدده عند افتتاح شمعة اليوم التالي...بعد حوالى ربع ساعة من الأن
أرجو منكم المتابعة
http://fxborssa.com/forums/attachment.php?attachmentid=8168&d=1403210964

sheto
20-06-2014, 03:10 AM
:1 (27): متابع

hassan ebaid
20-06-2014, 03:22 AM
الله يبارك لك على هذه الاستراتيجيه الرائعه
انا دخلت صفقه الذهب ديموا طبعا لوجود شبهه شرعيه فى تجارته و حققت الهدف 50 نقطه
على فكره يوجد اليوم اكثر من 9 فرص مختلفه على 9 ازواج و دخلتهم كلهم ديموا و جميعهم اما ضربوا الهدف او فى الطريق لضربه
بارك الله لك

sheto
20-06-2014, 04:56 AM
هذة الاستراتجية تستحق التجربة بس ممكن اعرف انى لازم اخش مع بداية اليوم
ام مع ظهور فرص جديدة
وانا شايف فرصة على الدهب بالفعل محتاج اعرف منك

ahmedaliamer
20-06-2014, 11:38 AM
هنا تجد صورة الشارت يوم يناير 2014 من الفيجوال باكتيست

تمام يا باشا
طب إحنا عاوزين نشوف حل في الإستراتيجية دي عشان خسارة تتهمل
ممكن الإستراتيجية تتطبق على عملات بعينها
يعنى أول صفقة حققت الهدف اليورو نيوزيلاندي
بالمناسبة الفيجوال باكتيست يتعمل إزاي ؟

wadzaman
20-06-2014, 07:55 PM
تمام يا باشا

تفضل اخي الصورة المرفقة توضح الخطوات باختصار لعمل فيجوال باكتيست .. او اكتب في عمك غوغل كيفية عمل فيجوال باكتيست وستجد العديد جدا من الموضوعات التي تشرحه بالتفصيل

strella
21-06-2014, 08:22 PM
.........طبعا أكيد ضرب هدف الذهب و الحمد لله.................
اشكر جميع الأخوة المتابعين و المتدخلين معنا من أجل معرفة نقاط قوة الأستراتيجية من نقاط ضعفها
..في انضار فرص اخرى ان شاء الله..*****مضمونة99.99 بالمئة *******
ان شاء الله

strella
21-06-2014, 08:34 PM
تمام يا باشا

أخي الكريم لعيونك أقدم لك اليوم شرح لطريقة عمل الفيجوال باك تيست
وقد فتحت موضوعا لذلك
الرابط من هنا
طريقة عمل باكتست لأي مؤشر...مؤشر بلخياط نموذجا (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=39475)

zelenko
22-06-2014, 04:22 AM
اعتقد ان الحل
جعل المؤشر علي الاوبن و زيادة الديفياشن

strella
22-06-2014, 07:31 PM
هذة الاستراتجية تستحق التجربة بس ممكن اعرف انى لازم اخش مع بداية اليوم
ام مع ظهور فرص جديدة
وانا شايف فرصة على الدهب بالفعل محتاج اعرف منك

أخي الكريم من بين نقاط الأشياء الجميلة التي اجدها في هذه الأستراتيجية انك محتاج الى ربع ساعة فقط في اليوم كي تلاحظ وجود فرص على مختلف الأزواج
وهذه الربع ساعة تكون قبيل افتتاح اليوم الجديد كما هو مذكور في الفيديو
معناه تحط اوامر معلقة و تسكر الشارت و تروح تنام
وهكذا تتخلص من العامل النفسي

hassan ebaid
22-06-2014, 07:51 PM
اعتقد انه يمكن ان يكون هناك فرصه ررررررررررئعه على الكندى ين 43 نقطه نأخذ منهم 22 نقطه حسب الاستراتيجيه
و كذلك هناك فرصه اخرى على الدولار كندى 30 نقطه تقريبا نأخذ منهم 15 نقطه تقريبا

strella
22-06-2014, 09:01 PM
اعتقد انه يمكن ان يكون هناك فرصه ررررررررررئعه على الكندى ين 43 نقطه نأخذ منهم 22 نقطه حسب الاستراتيجيه
و كذلك هناك فرصه اخرى على الدولار كندى 30 نقطه تقريبا نأخذ منهم 15 نقطه تقريبا

ما شاء الله متابع جيد أخي الكريم.....لكنك أخطأت في تحديد الهدف
تحديد الهدف يكون مع افتتاح اليوم مباشرة
لاحظ جيدا الشارت و خاصة خط البولنجر....لم يرسم بعد لهذه الليلة
لكن عند افتتاح الشمعة مباشرة يرسم خط البولنجر لهذا اليوم و بالتالي تستطيع تحديد الهدف بكل بساطة و دقة
بالتوفيق.....وننتضر سويا الفرصة على الكندي ين

hassan ebaid
22-06-2014, 09:34 PM
تمااام اخى
وان شاء المولى عز وجل التوفيق حليفنا انا بجرب على الديمو و ان شاء الله عند فتح حساب خلال هذا الاسبوع سادخل على الحقيقى

strella
23-06-2014, 12:10 AM
لمن يريد الدخول بيع الكندي ين من المستويات الحالية....94.871
الهدف 94.713

ahmedaliamer
23-06-2014, 11:15 PM
بإذن الله
في انتظار فرصة على الدولار كندي تغلق بعد ساعة من الان

ahmedaliamer
23-06-2014, 11:20 PM
لمن يريد الدخول بيع الكندي ين من المستويات الحالية....94.871
الهدف 94.713

الصفقة للأسف لم تحقق الهدف
السعر نزل إلى 94.801 وبعدها صعد

strella
24-06-2014, 09:08 AM
الصفقة للأسف لم تحقق الهدف
السعر نزل إلى 94.801 وبعدها صعد

نعم...للأسف هبط الى 94.771 ثم عكس السعر......
من الأحسن الخروج في كل الأحوال لتفادي اية أنعكاسات اخرى
في انتضار فرص اخرى ان شاء الله

strella
25-06-2014, 07:47 PM
نعم...للأسف هبط الى 94.771 ثم عكس السعر......
من الأحسن الخروج في كل الأحوال لتفادي اية أنعكاسات اخرى

تحقق الهدف يعد يومين...

>>>SفرصةS<<<
25-06-2014, 08:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إذا كنت تستخدم الإعدادات الإفتراضية للبولينجر باند وهي فترة 20
فيمكنك تعديله إلى فترة 50 واعمل باك تست اعتقد ستجد بعد المراجعه نتائج جيدة
بإذن الله ويمكن وضع موفنج أفرج 14 لتحديد الهدف سواءً في الشراء او البيع المهم عند إقفال
الشمعة على اي فريم أن لا يكون الخط العلوي للبولينجر باند مأخذ شكل صعودي والعكس الصحيح
إن كانت غير موجوده هذه الفكرة عندك أتمنى أن تراجعها على الشارت وتشوف مدى صحتها من عدمها
مرفق بعض الشارتات للتوضيح لفترة الـ 50 للبولينجر
http://im59.gulfup.com/M1H2mI.png (http://www.gulfup.com/?smCAX2)
http://im79.gulfup.com/dQ3bMN.png (http://www.gulfup.com/?oeQZ5A)
http://im70.gulfup.com/mQc7vQ.png (http://www.gulfup.com/?pPwzsA)
http://im53.gulfup.com/5nQQcc.png (http://www.gulfup.com/?KrDml7)
تحياتي لك وللجميع

strella
25-06-2014, 10:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إذا كنت تستخدم الإعدادات الإفتراضية للبولينجر باند وهي فترة 20
فيمكنك تعديله إلى فترة 50 واعمل باك تست اعتقد ستجد بعد المراجعه نتائج جيدة
بإذن الله ويمكن وضع موفنج أفرج 14 لتحديد الهدف سواءً في الشراء او البيع المهم عند إقفال
الشمعة على اي فريم أن لا يكون الخط العلوي للبولينجر باند مأخذ شكل صعودي والعكس الصحيح
إن كانت غير موجوده هذه الفكرة عندك أتمنى أن تراجعها على الشارت وتشوف مدى صحتها من عدمها
مرفق بعض الشارتات للتوضيح لفترة الـ 50 للبولينجر
http://im59.gulfup.com/M1H2mI.png (http://www.gulfup.com/?smCAX2)
http://im79.gulfup.com/dQ3bMN.png (http://www.gulfup.com/?oeQZ5A)
http://im70.gulfup.com/mQc7vQ.png (http://www.gulfup.com/?pPwzsA)
http://im53.gulfup.com/5nQQcc.png (http://www.gulfup.com/?KrDml7)
تحياتي لك وللجميع

ماشاء الله عليك.....شرح ولا أروع
بارك الله فيك

strella
27-06-2014, 09:33 PM

strella
01-07-2014, 09:16 PM
رمضان كريم لكل الأخوة الأعضاء

Mostafa elgharabawy
01-07-2014, 10:02 PM
الله اعلى واكرم

كل عام وانت بخير

strella
03-07-2014, 08:44 PM
فرصة أن شاء الله في طريق التحقيق على زوج ال AUD CAD

سلطان
03-07-2014, 09:07 PM
وايضا فرصة في الطريق بيع على gbp jpy
موضووع رائع .. واتمنى ان يتم تطويره بحيث يكون هناك ستوب لوز او يكون هناك تبريد لصفقات

strella
04-07-2014, 08:38 PM
فرصة أن شاء الله في طريق التحقيق على زوج ال AUD CAD

هذه الفرصة حققت هدفها....مع الأسف لم ادخل البارحة
على كل مبروك لمن قام بالدخول

strella
07-07-2014, 09:19 PM
في انتضار فرصة جديدة ان شاء الله

strella
17-07-2014, 07:24 PM
فرصة ذهبية تلوح في الأفق على زوج اليورو ين ......
سنتابع معا ان شاء الله

strella
18-07-2014, 12:22 AM
دخول شراء 136.812 يورو ين
أرجو لمن يريد الدخول الدخول على الديمو فقط

strella
18-07-2014, 12:24 AM
الهدف ان شاء الله 136.950
لنتابع

strella
19-07-2014, 03:51 PM
الهدف ان شاء الله 136.950
لنتابع

ضرب الهدف و الحمد لله
في انتضار فرص أخرى ان شاء الله

walid roub
19-07-2014, 07:06 PM
أخي strella
ممكن ترفق لنا الفرص عندما تكون مع صور من الشارت
تحياتي

walid roub
19-07-2014, 07:11 PM
فرصة اليورو ين
ليوم 18/07/2014

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/15391_11405786235.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

ربح 24 نقطة

نرجو أن تتابع معنا الموضوع أخي ستيلا لإقتناص الفرص لأنها فعلا قليلة جدا جدا

strella
23-07-2014, 06:57 PM
فرصة جيدة للمتابعة على AUD CHF

http://fxborssa.com/forums/attachment.php?attachmentid=8175&d=1406130987

walid roub
24-07-2014, 03:32 AM
فرصة جيدة للمتابعة على AUD CHF

http://fxborssa.com/forums/attachment.php?attachmentid=8175&d=1406130987

الصورة غير ضاهرة

strella
31-07-2014, 12:25 AM
فرصة ذهبية الأن على الدولار امريكي ين
الدخول بيع من المستويات الحالية 102.81
الهدف 102.71
لنتابع

walid roub
31-07-2014, 01:39 AM
الفرصة واضحة و تم الدخول بيع لإستهداف خط البولنجر
حوالي 20 نقطة

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/15391_11406759943.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

اسامه أحمد
31-07-2014, 06:44 AM
بالتوفيق في الصفقة إن شاء الله و الله المستعان

hany44442002
31-07-2014, 03:47 PM
اكثر من رائع

walid roub
02-08-2014, 01:00 AM
أصابة الهدف و الحمد لله

+ 20 نقطة

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/15391_01406930376.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

و للمغامرين أصابة الهدف و زيادة

+ 45 نقطة

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/15391_11406930376.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

strella
02-08-2014, 09:16 PM
ضرب الهدف و الحمد لله بكل سهولة
شكرا لك على المتابعة أخي وليد و أتشرف بوجودك..

strella
03-08-2014, 11:48 PM
نترقب فرصة لكن ليست واضحة على الأسترليني دولار
http://fxborssa.com/forums/attachment.php?attachmentid=8216&d=1407098890

strella
11-08-2014, 08:45 PM
يبدو أن فرصة ذهبية فاتتنا اليوم على الأسترليني فرنك......لم أرها بسبب الأنقطاعات المتكررة للأنترنت عندي
على العموم معوضة ان شاء الله

http://fxborssa.com/forums/attachment.php?attachmentid=8219&d=1407778966&thumb=1

strella
13-08-2014, 09:13 PM
فرصة ناااااااااااار من الفرن على الأسترليني فرنك.....سنقوم بالمراقبة الليلة

http://fxborssa.com/forums/attachment.php?attachmentid=8220&d=1407953565&thumb=1

walid roub
13-08-2014, 11:32 PM
فرصة ناااااااااااار من الفرن على الأسترليني فرنك.....سنقوم بالمراقبة الليلة

http://fxborssa.com/forums/attachment.php?attachmentid=8220&d=1407953565&thumb=1

( الصور التي ترفقها لا تضهر أخي ستيلا , سأرفقها أنا )

نعم فرصة واضحة جدا جدا على GBP\CHF

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/15391_11407961463.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

مشكور على على ارفاق الفرصة و تنبيهنا و مشاركتنا أخي الكريم

هذه الفرصة تشكلت بسبب خبر اليوم على الإسترليني إذا كنت متابع الأخبار

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/15391_01407961661.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

و الذي أدى إلى نزول السعر على جميع أزواج و عائلة الإسترليلي الذي أدى إلى تحرك السعر في شمعة الخبر على فريم الدقيقة لأكثر من 60 نقطة و إذا أضفنا التوابع تحرك أكثر من 150 نقطة

-----------

أخي ستيلا ممكن أعرف إسمك ؟

walid roub
14-08-2014, 02:49 AM
المؤشر نزل لإغلاق الشمعة و لمس إفتتاح الشمعة التي تليها
لهذا أعتقد أنه لا يمكن الدخول مع هذه الفرصة

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/15391_11407973762.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Herr.Omar
14-08-2014, 01:55 PM
متابعين معك الفرص القادمة ان شاء الله

walid roub
14-08-2014, 03:43 PM
لو دخلنا مع هذه الفرصة لكنا خسرنا أكثر من 40
و خاصة و أن الإستراتيجية بدون ستوب لوز

فكما تلاحظ أن خط السفلي للمؤشر لمس مباشرة إفتتاح الشمعة الجديدة التي كان يجيب الدخول معها

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/15391_11408019935.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

لكن يمكن الأن الدخول مع الفرصة الجديدة و أعتقد أنها أأمن حيث ندخل بعد إغلاق الشمعة الجديدة و التي تصبح هي الأولى

هذا إذا تم الإغلاق تحت أو خارج مؤشر البولنجر باندس

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/15391_01408020101.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

الحمد لله تم التنبه لخطورة الفرصة الأولى قبل الدخول فيها

amine31
14-08-2014, 09:11 PM
لو دخلنا مع هذه الفرصة لكنا خسرنا أكثر من 40
و خاصة و أن الإستراتيجية بدون ستوب لوز

فكما تلاحظ أن خط السفلي للمؤشر لمس مباشرة إفتتاح الشمعة الجديدة التي كان يجيب الدخول معها

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/15391_11408019935.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

لكن يمكن الأن الدخول مع الفرصة الجديدة و أعتقد أنها أأمن حيث ندخل بعد إغلاق الشمعة الجديدة و التي تصبح هي الأولى

هذا إذا تم الإغلاق تحت أو خارج مؤشر البولنجر باندس

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/15391_01408020101.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

الحمد لله تم التنبه لخطورة الفرصة الأولى قبل الدخول فيها
يعني حتى لو هو صعد لن يكون بسبب طرف البولنجر طبعا فلا ترموا بفلوسكم هكذا الى السوق
السوق يحركه عرض و طلب يعني اذا عرفت مكان السيولة و وقت دخولها و تدخل معها ستربح اكيد

hany44442002
14-08-2014, 09:34 PM
ليه يا جماعة ما نعمل اكسبيرت للإستراتيجية دي هتبقي جملة جدا خصوصا لو مع التبريد

strella
14-08-2014, 10:25 PM
( الصور التي ترفقها لا تضهر أخي ستيلا , سأرفقها أنا )

نعم فرصة واضحة جدا جدا على GBP\CHF

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/15391_11407961463.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

مشكور على على ارفاق الفرصة و تنبيهنا و مشاركتنا أخي الكريم

هذه الفرصة تشكلت بسبب خبر اليوم على الإسترليني إذا كنت متابع الأخبار

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/15391_01407961661.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

و الذي أدى إلى نزول السعر على جميع أزواج و عائلة الإسترليلي الذي أدى إلى تحرك السعر في شمعة الخبر على فريم الدقيقة لأكثر من 60 نقطة و إذا أضفنا التوابع تحرك أكثر من 150 نقطة

-----------

أخي ستيلا ممكن أعرف إسمك ؟
بتشرف بحضورك و متابعتك اخي وليد
معك اخوك لطفي من الجزائر

strella
14-08-2014, 10:31 PM
للأسف لم تكتمل الفرصة وعليه لم نقم بالدخول لأن سعر أفتتاح اليوم كان قريبا جدا من خط البولنجر او ملامس له

walid roub
15-08-2014, 12:39 AM
يعني حتى لو هو صعد لن يكون بسبب طرف البولنجر طبعا فلا ترموا بفلوسكم هكذا الى السوق
السوق يحركه عرض و طلب يعني اذا عرفت مكان السيولة و وقت دخولها و تدخل معها ستربح اكيد

نعم معك حق أخي الكريم
أفضل شيئ المتاجرة وقت السيولة
السيولة تكون جيدة وقت الأخبار و أنا أتاجر وقتها

ممكن تفيدنا أكثر أخير الكريم ؟

walid roub
15-08-2014, 12:42 AM
ليه يا جماعة ما نعمل اكسبيرت للإستراتيجية دي هتبقي جملة جدا خصوصا لو مع التبريد

ممكن أساعدكم في الأمر , لست مبرمج لكن أعرف مبرمجين

أو ضعو الطلب في القسم الأكسبرتات هنا في المنتدى لدينا مبرمج

و ممكن نتعاون في تطوير الأكسبرت

أفضل الإعدادات في نظري

فتح صفقة عند إغلاق السعر خارج البولنجر بأكثر من 30 نقطة
الهدف 15 نقطة

ستوب لوز 30 نقطة

walid roub
15-08-2014, 12:43 AM
بتشرف بحضورك و متابعتك اخي وليد
معك اخوك لطفي من الجزائر

الشرف ليا أخي مصطفى

معاك وليد من الجزائر أيضا

walid roub
15-08-2014, 12:44 AM
للأسف لم تكتمل الفرصة وعليه لم نقم بالدخول لأن سعر أفتتاح اليوم كان قريبا جدا من خط البولنجر او ملامس له

نعم نفس كلامي الذي قلته

لكن الفرصة لازالت قائمة إذا أغلقت الشمعة الحالية خارج البولنجر

Tormentor
15-08-2014, 08:45 PM
فعلا الاستراتيجية جذابة انما هل فعلا جربتوا التداول بها يا اخوان لاني اظن ان البولينجر باند ممكن يعيد رسم نفسه فننخدع بالاستراتيجية .. عموما اتمنى تكون الاستراتيجية فعالة وبنجاح مضمون ان شاء الله

اسامه أحمد
15-08-2014, 11:06 PM
بالتوفيق إن شاء الله و جمعة مباركة

أبو أنس
20-08-2014, 06:43 PM
بسم الله ما شاء الله استراتيجية رائعة
أعتقد في فرصة قادمة على الزوج usdjpy
ننتظر إغلاق شمعة اليوم

al7ootq8
21-08-2014, 12:10 AM
افتتاح يوم جديد واربع عملات خارج البولنقر ............ يورو دولار وسويسري دولار وين دولار ونيوزلندي دولار ودمتم بخير

strella
21-08-2014, 12:56 AM
صفقة على السريع و من الفرن على الدولار ين
الفرق بين السعر و البولنجر 20 نقطة
ندخل بيع من مستويات الحالية 103.72
الهدف المؤكد ان شاء الله على بعد من 30 الى 50- في المءة اي من 6 الى 10 نقاط بحول الله

Sherif Ali
21-08-2014, 06:35 AM
بالتوفيق إن شاء الله

strella
21-08-2014, 10:09 PM
كعادته ضرب الهدف بكل بساطة و الحمد لله ووصل الى غاية 103.60
مبرووووووووووووك

strella
21-08-2014, 10:21 PM
كعادته ضرب الهدف بكل بساطة و الحمد لله ووصل الى غاية 103.60
مبرووووووووووووك

أيضا صفقة اليورو دولار ضربت الهدف و زيادة لكل من قام باقتناصها ودخل فيها

amine31
22-08-2014, 12:27 AM
طيب الستوب كان لازم نضعه اين مش ممكن ندخل بهدف 20 نقطة و ستوب كبير او مفتوح لان لو حدث شيء غير متوقع كزلزال او كارثة طبيعية او حرب او او او .... و انطلق السعر لفوق سياكل ارباح كل الصفقات الناجحة و راس المال ايضا

strella
22-08-2014, 11:41 AM
طيب الستوب كان لازم نضعه اين مش ممكن ندخل بهدف 20 نقطة و ستوب كبير او مفتوح لان لو حدث شيء غير متوقع كزلزال او كارثة طبيعية او حرب او او او .... و انطلق السعر لفوق سياكل ارباح كل الصفقات الناجحة و راس المال ايضا

شكر ا على مداخلتك أخي الكريم...و أعتقد أنك تكامت على شئ حساس جدا
أنا من خلال رجوعي للوراء كما شاهدت في الفيديو معضم الصفقات ان لم نقل كلها تحقق الهدف بالعودة الى ملامسة خط البولنجر
اما هدفنا فهو النصف وهذا تأكيدا لوصول الهدف
و بالتالي فلا داعي ابدا لوضع الستوب
يمكن التعويض عن الستوب في هذه الأستراتيجية بالدخول تعزيز بعد كل فارق يقدر ب 15 نقطة مثلا أو 20 نقطة
وهذا مع ادارة رأس المال طبعا

alla1g2f0
25-08-2014, 12:02 PM
السلام عليكم فرصة على eur/usd

غشيم فوركس
25-08-2014, 12:20 PM
السلام عليكم فرصة على eur/usd

نفسي اعرف بس الزوج العبيط ده رايح على فين

alla1g2f0
25-08-2014, 12:27 PM

غشيم فوركس
25-08-2014, 12:40 PM

ياعم دحنا غلابه ويادوبك نفك الخط

البتاع ده يعني ايه حينزل والا حيطلع ههههههههه

al7ootq8
25-08-2014, 12:49 PM
فرصة سويسري دولار

strella
31-08-2014, 09:37 PM
ما شاء الله
تفاعل رائع من الأعضاء في المنتدى .....
أعذروني هذا الأسبوع على غيابي كنت مشغولا قليلا
يبدو أنه كانت هناك عدة فرص
و الأخوة لم يقصروا
مشكووووريييين

strella
02-09-2014, 09:35 PM
سوف نتابع ان شاء الله الفرص لهذا الأسبوع على المباشر
ننتضر منكم المشاركة و التفاعل

ahmad yousef
02-09-2014, 10:46 PM
بالنسبه لاعدادات البولنجر نسيبها زي ماهي ولا نغيرها ونخليها 20؟

strella
03-09-2014, 09:20 PM
بالنسبه لاعدادات البولنجر نسيبها زي ماهي ولا نغيرها ونخليها 20؟

أخ يوسف من الأحسن ترك اعدادات البولنجر باند على القيم الأفتراضية الأولى أحسن و أضمن
شكرا على متابعتك على مختلف الأماكن و المستويات

strella
03-09-2014, 09:45 PM
أريد أن أقدم ملاحظة بسيطة و قيمة في نفس الوقت...
لا بأس من مراقبة شارت الويكلي لمختلف الأزواج من حين الى أخر....لتطبيق الأستراتيجية مساء الأحد ليلا عند أفتتاح الأسواق العالمية أول الأسبوع
و كمثال على ذلك أرجو منكم التمعن في هذه الفرصة الجميلة التي هي في طور التكوين على الأسترالي ين
هناك فرصة اخرى ايضا جميلة على زوج اخر أرجو أن تكتشفوه بأنفسكم
أترككم مع الشارت
http://fxborssa.com/forums/attachment.php?attachmentid=8227&d=1409769788

أبو أنس
04-09-2014, 01:49 PM
لا بأس من مراقبة شارت الويكلي لمختلف الأزواج من حين الى أخر....لتطبيق الأستراتيجية مساء الأحد ليلا عند أفتتاح الأسواق العالمية أول الأسبوع
و كمثال على ذلك أرجو منكم التمعن في هذه الفرصة الجميلة التي هي في طور التكوين على الأسترالي ين
أترككم مع الشارت

معك حق أخي لكن العمل على شارت الويكلي يحتاج أن تأخذ بالحسبان أن الصفقة بهذه الحالة ذات مدى أطول ربما تصل إلى أسبوع.. كذلك الارتداد عكس الصفقة سيكون أكبر لذا يجب الانتباه إلى إدارة رأس المال..

strella
07-09-2014, 10:28 PM
أترككم مع الشارت
سوف نستعد الليلة ان شاء الله بالدخول على مختلف الأزواج لوجود فرص عديدة على شارت الويكلي
سوف نختار الأزواج ذات السبريد الأقل طبعا
يرجى الأنتباه الى أن أدارة رأس المال مهمة جدا لتفادي أي احتمال لأنعكاس السعر

ahmedaliamer
07-09-2014, 11:01 PM
فرصة ممتازة على فريم الديلي
لليورو نيوزيلاندي
للمتــــابعة

strella
08-09-2014, 12:10 AM
الدخول في هذه اللحضة على أزواج اليورو دولار و الباوند دولار

أبو أنس
08-09-2014, 12:38 AM
فرصة ممتازة على فريم الديلي
لليورو نيوزيلاندي
للمتــــابعة

بفضل الله تعالى دخلت الصفقة قُبيل إغلاق السوق بوم الجمعة واغلقتها يدوياً عند الافتتاح بربح 20 نقطة بسبب جاب الافتتاح

ahmedaliamer
08-09-2014, 02:18 AM
بفضل الله تعالى دخلت الصفقة قُبيل إغلاق السوق بوم الجمعة واغلقتها يدوياً عند الافتتاح بربح 20 نقطة بسبب جاب الافتتاح

الله ينور يا جمــيــــــــــــــــل
وربنا يبارك إن شاء الله

أبو أنس
08-09-2014, 09:18 AM
الله ينور يا جمــيــــــــــــــــل
وربنا يبارك إن شاء الله

منور حبيبي وربنا يبارك فيك

eyup
09-09-2014, 08:25 PM
استراتيجية مضمونة 100% الله ينور يا جمــيــــــــــــــــل وهذه النتائج التجربه الاولى ولقد ضربة الأهداف كلها رغم أن الحساب ب 400 دولار ولهدا الدولارات قليلة ههههههه:1 (87):. الله ينور يا جمــيــــــــــــــــل.

اسامه أحمد
09-09-2014, 09:32 PM
مبروك الأهداف و موفق إن شاء الله

strella
09-09-2014, 10:57 PM
مبروووووووووووووك الأهداف للجميع

seraj
15-09-2014, 12:06 AM
السلام عليكم
يوجد فرصة شراء على الاسترالى دولار الان لمن يريد الدخول
بالتوفيق ان شاء الله

noureddine
15-09-2014, 01:04 AM
لأنجد استراتيجية ناجحة بهذه النسبة

strella
06-11-2014, 08:39 PM
السلام عليكم و رحمة الله
أعتذر عن طول غيابي كل هذه الفترة
على العموم أهلا و سهلا بكم في ورشتي المتواضعة
أفتتح المناقشة عن الأستراتيجية ووجود الفرص بملاحظة مهمة
الأستراتيجية لم تحقق هدفها على الدولار ين يوم 31/10/2014 .... و كان هذا واضح جدا رغم توفر كل الشروط و أبتعاد السعر مسافة أمنة عن البولنجر باندز
و أستمر السعر في الصعود كما تلاحظون على الشارت
انتضر تعليقاتكم فيما يخص هذه الفرصة وهل زوج الدولار ين بالذات له علاقة بفشل الفرصة؟

walid roub
07-11-2014, 02:30 PM
السلام عليكم و رحمة الله
الأستراتيجية لم تحقق هدفها على الدولار ين يوم 31/10/2014 .... و كان هذا واضح جدا رغم توفر كل الشروط و أبتعاد السعر مسافة أمنة عن البولنجر باندز
انتضر تعليقاتكم فيما يخص هذه الفرصة وهل زوج الدولار ين بالذات له علاقة بفشل الفرصة؟

USD\JPY

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/15391_11415359583.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/15391_11415359732.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

---------------

أعتقد أن السبب كان أساسيا إخباريا

يوم 31\10\2014

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/15391_11415359788.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

walid roub
07-11-2014, 02:52 PM
السلام عليكم و رحمة الله

USD\JPY

فنيا

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/15391_11415361151.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

walid roub
07-11-2014, 03:24 PM
من الأسباب أيضا أنه خلال هذه الأسبوع كان فيه تشبع سعري إستمراري
و التشبع السعري الإستمراري هو عكس التشبع العادي
حيث أن مؤشر " الأر أس أي " يكسر المستوى ال 70 إلى الأعلى و ذالك يؤدي إلى مزيد من الصعود و إستمرار السعر في الصعود

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/15391_11415362966.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

و من الأسباب أيضا هو أن الدولار خلال هذا الأسبوع كان قوي أما جميع العملات
عكس الين الذي كان ضعيف أما جميع العملات هذا الأسبوع
و هذا ما أدى إلى صعود و إرتفاع زوج العملات دولار ين USD\JPY

strella
08-11-2014, 04:20 PM
ما شاء الله اخ وليد...بارك الله فيك

FxMillionaire
09-11-2014, 01:35 AM
هل في اكسبرت اتعمل للاستراتيجية دي؟؟؟

لوموجود ياريت تبعته او تحطه لينا و شكرا جزيلا لك

strella
09-11-2014, 11:16 PM