المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم

bassem fx
09-06-2014, 10:20 AM
السلام عليكم اخوتي الكرام كيف حالكم ان شاء الله تكونو دائما بخير

انا جديد في مجال الفوركس و اريد ان استفيد من خبرتكم و نصائحكم في هذا المجال و هل تنصحونني بالدخول فيه ام لا

واتمنى من الجميع افادتي في هذا الموضوع لانني افكر بشكل جدي بالدخول في هذا السوق

وشكرا لكم

معاذ عودات
09-06-2014, 10:27 AM
اهلا وسهلا بك اخي الكريم ،،

طبعا سوق الفوركس يجب ان تدخله وانت مقتنع فيه ، قناعة شخصيه
الفوركس سوق صعب ولكن جميل في نفس الوقت
فهو يحتاج الى رأس مال جيد زائد عن الحاجه ، ووقت للمتاجرة

اذا كانت متوفرة هذه الاساسيات لديك ، يجب ان تقوم بالتعلم ومعرفة النقاط الاساسية في الفوركس
وحين تعرف الفوركس بشكل عام ستجيب على نفسك ، ويكون هذا هو الجواب المعتمد لديك

انا كمعاذ لا استطيع ان اقول لك ادخل او لا ،، لاني لا اعرف ظروفك

ولكن بشكل عام انصح بالدخول تحت شروط ومنها ما قد ذكرتها قبل قليل

bassem fx
10-06-2014, 11:07 PM
مشكور اخي الكريم واتمنى المزيد من النصائح

م. نور الدين
10-06-2014, 11:18 PM
كما افاد اخى الكريم معاذ
لو عندك وقتى فاضى تستطيع توفيره من عملك الاساسى بواقع 4 ساعات يوميا للتعلم لمده سنه
و معاك فلوس زياده عن الحاجه
والاهم من ذلك انك تستطيع التحكم فى نفسيتك و ده شىء مهم
لان المتاجره بالمال نفسه لها تأثير متميز لا مثيل له على النفس البشريه من طمع و خوف و خلافه

فلو رأيت فى نفسك ذلك
فاعتقد ان السوق سيرحب بك و تكون من الرابحين ان شاء الله

لكن لا تقرر باى حال من الاحوال ان يكون هو مصدر دخلك الاساسى الا بعد الاحتراف و تمضيه على الاقل 10 سنوات فى رأيى الشخصى
فهو عامل مساعد و مصدر دخل اضافى

تحياتى لك

prince borsa
10-06-2014, 11:39 PM
اخي لو نفسك طويل ، و تتحمل خساير في البدايه ، وعندك المال الكافي الزائد عن حاجتك ، ف استفتي قلبك واقرأ شويه عنه وقرر ، بس لازم تعرف انك لاااااازم تخسر وتخسر عشان تكسب ، و سيبك من فكرة انك هتحط فلوسك تاني يوم هتبقا مليونير ، لأه طبعا ، الفوركس هو الثراء البطئ واتعلم على الديمو فتره لا تقل عن 6 اشهر بعدين افتح حساب مايكرو حقيقي وطبق اللي اتعلمته ونصيحه من الآن لن تدرك معناها الا بعد سنوات ، وهي ان تثبت على استراتيجيه او طريقة معينه ولا تشتت نفسك ... بالتوفيق

Ahmad-fx
11-06-2014, 01:19 AM
الفوركس عالم جميل جدا ...

القصة ليست قصة عملات وبيع وشراء فقط .. القصة عبارة عن عالم كامل

القصة كبيرة جدا جدا جدا اكثر مما تتخيل .. بتشبيه بسيط .. الفوركس بحر .. والبحر فيه الكثير الكثير مما نعلمه ومما لا نعلمه بعد وعلمه عند الله

وأول شيئ عليك التفكير به لدخول هذا البحر ... هو الزورق اللي تستعمله " وهو التعلم" وثاني شي ..انك تعرف تسبح لو تحطم الزورق "تتحمل خسائر"

لا تستفتي احد عن رأيه في الفوركس .. فقبل ان ادخل هذا العالم بنفسي .. كثير قالولي " قمار " او " نصب " او " بلاش لعب عيال" ههههههه

تعلم من البداية وحتى النهاية .. وجرب الديمو لفترة كويسة .. واذا كنت مرتاح للسوق الغريب والجديد عليك .. بامكانك فتح حساب حقيقي

ونصيحة صغيرة : لا تدخل بحساب حقيقي حتى تكون لنفسك استراتيجيتك الخاصة " لا تتعلم استراتيجية احد "

واهلا وسهلا فيك :) باسم

amindesetif
11-06-2014, 10:25 AM
السلام عليكم
كما اتفق كل الاخوة ان قرار الدخول الى الفوركس هو قرار على قناعة لا يمكن لاي شخص انه يقرر في مكانك
الفوركس ليس وزة تبيض ذهبا بل هو استثمار للوقت قبل ان يكون استثمار للمال
لا اعتقد انك ستسال عن الفوركس ولو لم تسمع بارباحه
لكن ليس كل الناس يربحون
بل يجب ان تجد طريقة الربح
لانه يجب ان تعرف لماذا تبيعو لماذا تشترى
اعتقد انه افضل وسيلة لذلك هو الاطلاع على
الورشة التعليمية الرسمية لتعليم تحديد و إستخراج الدعم والمقاومة والمتاجره عليها Support Resistance (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=37318)
الورشة التعليمية الرسمية لتعليم رسم واستخراج الترند من الشارت والمتاجره عليه Trend Line (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=37066)
الاستاذ نادر غيث من احسن المحليلين العرب (هذا راي شخصي)
و ستتعلم مع الكثير
و انصحك بالدخول الى موضوع
شارتات ماريو (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=34856)
الاخ ماريو من احسن المتداولين لانه لا يستعمل اى مؤشر
لان المؤشرات عبارة عن صورة جميلة بدون اى فائدة

bassem fx
11-06-2014, 10:25 PM
شكرا لكم اخوتي الاعزاء و اشكر جهودكم ونصائحكم الرائعة و ان شاء الله ساقوم بنصائحكم

مع خالص الاحترام و التقدير

hussam
11-06-2014, 11:22 PM
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته اخي الكريم

بالنسبة لسوق الفوركس هو سوق رائع جدا وكل يوم تتعلم وتستفيد من معلومات كثيرة في هذا السوق ولكن اخي الكريم عليك اولا ان تتعلم عن السوق بشككل جيد وتعرف على كل التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة و يجب عليك ان تتوقع كل شيء ويجب عليك ان تتوقع الخسارة قبل الربح والااخوة قبلي تحدثو بشكل جيد عن الموضوع و يجب عليك ان تستفيد منهم و المنتدى جيد جدا من المنتديات الرائعة التي تفيدك بكل شيء

مع تحياتي

فيبونات
11-06-2014, 11:44 PM
اهلا وسهلا فيك استاذ باسم.. تمنياتى لك بالتوفيق

bassem fx
12-06-2014, 04:56 PM
مشكور اخي حسام و ان شاء الله سوف استفيد من نصائح المنتدى ومن الجميع هنا فقد احسست بالراحة التامة لاجابتكم على اسئلتي

مع خالص الاحترام و التقدير

ahmedphen0m
12-06-2014, 09:52 PM
و الله لو دخلت و بذلت المطلوب منك بمساعدة موقع رائع زي ارابيا اكيد هتوصل و ساعتها مش هتندم

لكن لو دخلت و حطيت فلوسك بدون ما تعمل اللي عليك فللاسف هتندم فالنهاية اشد الندم

القرارا لك

بالتوفيق

bassem fx
13-06-2014, 04:26 PM
شكرا لك اخ احمد و انا الحمدلله وجدت الراحة التامة ولن استحي في الاستفسار عن اي شيء لانهم رائعين و يجيبون على الاسئلة فورا

مشكور على النصائح اخي الكريم و جزاك الله كل خير

hussam
16-06-2014, 10:28 PM
اتمنى ان تكون قد استفدت من الاخوة الاعضاء اخي باسم و تمنياتي لك بالتوفيق المستمر ان شاء الله

مع تحياتي