المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو التعليق بكل شفافيه دون تحفظ

المعالي
01-07-2014, 01:11 AM
رايكم يهمني اتمنى التعليق على هذه المشكله اخواني دخلت صفقة على اليورو استرالي ..
وحددت الهدف والاستوب
وما ان وصل السعر للاستوب بفارق نقطة واحدة تم اقفال الصفقه ؟؟؟
يعني وضعت الاستوب عند 1.4550 والسعر على نفس المنصىة 1.4549 وتم اقفال الصفقه على خساره ؟؟؟
علما ان السعر الى الان لم يصل 1.4550 حسب منصة الميتاتريدر وكانت العمليه بتاريخ 24\6\2014

وعندما راجعت الشركة كان ردهم التالي:

السلام عليكم

اخي الكريم

يرجى تفقد المرفق لاسعار السوق في الوقت الذي اغلقت فيه صفقتك. السعر وصل الى سعر الستوب الذي انت وضعته لثواني فقط، وهذا لا يظهر على تشارت الدقيقة في الميتا ترايدر (والذي هو اقل وقت يمكنك طلب التشارت به). وبالتالي لا يمكنك الاعتماد 100% على التشارت في الميتا ترايدر كونه ليس دقيق ولا يظهر الأسعار في الثواني. كون الموضوع فرق نقطة، هذا طبيعي، ولكن في حال كان الفرق عدة نقاط، يرجى مراجعتنا و يمكننا ان نتحقق لك من اي صفقة في المستقبل.

تحياتي

السعر على منصات الشركات الاخرى وصل ل 1.4550 نعم .لكن على منصتهم لم يصل فلماذا تم اقفال الصفقه ؟؟؟

Tarek Ibrahim
01-07-2014, 01:22 AM
والله ما بعرف شو بدي قلك يا اخي الكريم انا من فتره بسيطه حطيت الستوب عالدخول بتذكر كانت الصفقه باوند دولار عم اشتغل ع منصتين يعني شركتين بكل وحده حساب المنصه الاولى اغلقت الصفقه وضرب ستوب مع انو المنصه التانيه ماضرب ستوب وتابعت للهدف وللصراحه المنصه الي اغلقت الصفقه وضرب فيها الستوب لم يصل السعر الى نقطة الستوب وكان بفارق نقطه او نقطين تقريبا بس شركات نصابه مهماا كانت صادقه يعني اكيد رح يعملو معك شي هههههه شوبدنا نعمل

المهم معوضه اخي الكريم

المعالي
01-07-2014, 02:38 AM
المشكله والطامه الكبرى انه في ناس بيقول لك ان الفوركس مصدر دخله الوحيد ؟؟؟ههههه
مع وجود النصب الي زي هيك ؟؟؟ كيف بيكون الربح ؟؟ والمشكله شركات كبيره ومسجله في هيئات رقابيه ؟؟

saykooo
01-07-2014, 03:06 AM
عادى يابرنس سهله بعد ماتحدد الاستوب عالشارت بتحليلك ابعد الاستوب 5 نقاط

sheto
01-07-2014, 07:04 AM
الموضوع دة حصل معايا وقت خبر حركت الاستوب ولاكن متفعلش وطبعا ساعه اى خبر الدنيا بتيقى مراجيح:1 (35):

م.محمد عبد القوى
01-07-2014, 11:24 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم فى حالة البيع يجب ان تضع فى الحسبان تزويد الاستوب بمقدار الاسبريد الخاص بالعملة
لان الوقف يتفعل على سعر Ask وليس Bid فى حالة البيع
اما فى حالة الشراء لا تزود الاسبريد لان الهدف والوقف على سعر الBid كما بالشارت امامك
تحياتى لك

midoabdo
01-07-2014, 05:22 PM
الشركات تستغل هذه الثغرات للانقضاض على الحسابات وخصوصا فرق نقطه ونقطتين ...معوضه انشاء الله

المعالي
01-07-2014, 05:31 PM
شكرا على المتابعة والتعليق ....
اتمنى من المشرفين ان يوضحو وجهة نظرهم حسب القانون ...هل الحق معي ام مع الشركة ...وذلك لخبرتهم ومرور مثل هذه المشاكل عليهم بواقع تعاملهم مع العملاء

معاذ عودات
01-07-2014, 05:52 PM
اهلا وسهلا فيك اخي الكريم ،،

والله اني ما اقدر افتي هل هذا جائز او لا
ولكن من وجهه نظري ولا اعرف ما هي الشركة التي تتعامل معها

يمكن ان يحدث هذا في جميع الشركات وخاصه ان السعر قد وصل هذا المناطق في شركات اخرى

المشكله طبيعيه والله اعلم