المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارباح يوميه بقيمه 1% بحول الله

توصيات النور
01-07-2014, 10:32 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنْزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِنَ الْهُدَىٰ وَالْفُرْقَانِ ۚ فَمَنْ شَهِدَ مِنْكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ ۖ وَمَنْ كَانَ مَرِيضًا أَوْ عَلَىٰ سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِنْ أَيَّامٍ أُخَرَ ۗ يُرِيدُ اللَّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلَا يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُوا الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَىٰ مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ...

كل عام وانتم بخير شهر رمضان الكريم

انا لا اعرف ان الناس متابعه للموضوع ام لا فاتمنى ان تكونوا جميعا بخير وموفقين باحسن حال لكنى فوجت بان موضوعى وضع بالارشيف داخل المنتدى
توصيات الاسبوع متجددة كل اسبوع - الصفحة 31 (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16299&page=31)

اعيد عليكم صياغه الموضوع من بدايته

كيف نفعل المستحيل خلال 30 يوم باقل خطر وافضل ربح
لقد سمعنا ف الاونه الاخيره عن شركات تامن لنا ارباح بلا مخاطر ولا اى خساره كيف تكون ذلك
لقد ظللت ابحث وابحث وابحث الى ان وفقنى الله الى طريقه تساعدنى ان نومن بحول الله يوميا 1 % بفضل الله من راس المال ارباح وهذا هوا مسعانا جميعا للربح فاذا كان لدينا 20 يوم عمل بمعدل 1 % ربح
اى ماتوازى 20 % شهرى الا تعتقدون انها ربح جيد لكم ولى عموما هذا موضوع وودت اشارككم الراى وودت ان استمع الى رايكم
هذا بدايه لطريقه عملنا بحول الله اقصى مضاعفه يمكن العمل عليه قد تبدوا ف بادى الامر خطيره لكن بحول الله نحاول ان نبقى جاهدين الى نصل بر الامان من يريد ان يبداء اقل فليبدا بالاقل لاشرط الالتزام بنفس الريسك
وعليه ان يتحمل عاقبه الامر على نفسه ان اخذه على ماله الحقيقى قبل البداء فلبتدوا الرحله مع الديمو قبل الحقيقى ومن يثق بالله وبعدها بى فال يوفقه الله ويبداء معى
يوجد بالجدول اسفل طريقه عمل للمضاعفات ولكن للفكره منول يتكون كالاتى ان لدينا 5 ازواج نعمل عليها تكون الفرصه من عمله الى الوصل الى 5 عملات قد نجد فرصه او اخرى ولدينا 4 اماكن دخول بمستويات مختلفه
ولنفترض ان لدينا المستوى الاول بلوط 0.01 وهدفه مستوى صفر والمستوى الثانى بلوط 0.02 والمستوى الثالث 0.04 والمستوى الرابع وهوا 0.08 يكون هدف كل مستوى المستوى السابق له كمثال
اذا طرحت 3 اماكن شراء لليورو دولار من سعر 1 (1.3000) يكون اللوط الاول 0.01 وهدفه 1.3020 لكن ان طرحت مستوى اخر من سعر 1.2970 بقيمه اللوط 0.02 يكون هدفه بحول الله منطقه الدخول الاولى 1.3000 ونقوم بتوحيد الصفقه السابقه عليه التى تعتبر المستوى الاول على نفس منطقه الدخول الاولى ويلغى الهدف الاول
نفترض مثال انها دخلت المنطقه الثالثه 1.2940 بقيمه لوط 0.04 يكون الهدف الحال عند مستوى 2 اى سعر 1.2970 وهدف المستوى التانى عند سعر 2 نفسه وهدف المستوى الاول عند نفس سعر اتنين اى خساره المستوى الاول وتسويه المستوى الثانى وربح المستوى الثالث 3 اضعاف الاول اذا ربح المستوى الاول والثانى لا يوجد لازمه لاستمرار والتواجد داخل السوق يمكن الغاء الصفقات بمعنى اذا وجد ثالث مستويات 1-2-3 تحقق صفقتين وباقى ع الثالثه يمكن الغائها اذا وجد 4 مستويات تحقق الثالثه وباقى ع الرابعه يمكن الغائها دائما نفترض مسح الاخيره بتحقق الشروط السابقه لها او اول واحده منها مايكفينا من الربح ارجو ان اوفيت بقدر كبير من الشرح

اتمنى من الله التوفيق لى ولكم دائما

توصيات النور
01-07-2014, 10:37 PM
تلك ارباح الموضوع خلال 10 ايام عمل سابقه وصل الربح الى 40 % من راس المال بفضل الله
واسال الله العلى القدير التوفيق لى ولكم

bassem fx
01-07-2014, 10:58 PM
مشكور اخي الكريم و بالتوفيق و بارك الله فيك

Sherif Ali
01-07-2014, 11:40 PM
شكرا على المعلومات أخي و بالتوفيق يا رب

توصيات النور
02-07-2014, 12:17 AM
اشكر الجميع على ردهم الداعم والمنتظر منهم داخل المنتدى الكريم واشكر الدكتور اسامه عادل وجميع الحاضرين معانا والغائبين دون استثناء احد
تحياتى
توصيات النور ل 2/7/2014
بحول الله

بالتوفيق للكل بحول الله برجاء من المتابعين للموضوع مشاركتنا بارئهم

walid roub
02-07-2014, 12:35 AM
ممكن عمل إكسبرت للطريقة بسهولة

heroo099
02-07-2014, 01:52 AM
بلتوفيق متابعينك وبقوووووووووووووه

انا سجلت في المنتدى عشان موظوعك ان شاء الله الكل يستفيد

توصيات النور
02-07-2014, 04:29 AM
ممكن عمل إكسبرت للطريقة بسهولة

شرف لى اخى الفاضل
بس تابعها الاول ف المنتدى لمده شهر ع الاقل

توصيات النور
02-07-2014, 04:30 AM
بلتوفيق متابعينك وبقوووووووووووووه

انا سجلت في المنتدى عشان موظوعك ان شاء الله الكل يستفيد

على راسى تسجيل الكريم
ونورت الورشه

sheto
02-07-2014, 05:09 AM
:1 (27): لو اكسبرت يبقى تمام نشوف راى صاحب الموضوع لو نفذو على اكسبرت
لان الدوران كويس جدا بالنسبة للربح

magdyabdo
02-07-2014, 05:58 AM
ممكن شرح اوفى للطريقه
وممكن ارفاق شارت بعد اذنك

توصيات النور
02-07-2014, 11:54 AM
:1 (27): لو اكسبرت يبقى تمام نشوف راى صاحب الموضوع لو نفذو على اكسبرت
لان الدوران كويس جدا بالنسبة للربح

سلام عليكم اخى الكريم اشكرك على متابعتك قبل كل شى
ان فكره الاكسبرت اتت على خاطرى لكن الاكسبرت قبل اى شى فاخطرى فكره قابله للتحطيم ان جميع شركات البروكر تطلع على افكارنا من خلال الاكسبرت والاسكرب وخلافه
ومع تكررها ف الجميع يتم ضربها لكن لا مانع لدى بعد فتره من توفر الربح الجيد للجميع ان تصبح اكسبرت

ممكن شرح اوفى للطريقه
وممكن ارفاق شارت بعد اذنك

بص سيد مجدى انا ارفق شارت يومى بالصفقات التى يجب ان تفعل على الغد ولكل عمله لها من صفقتين الى 5 صفقات يوميا حسب المتاح
من اماكن التحرك لكن ف كل منطقه يتم وضع مضاعفه مختلفه قابل سابقتها ولكن مهما انعكس عليك السوق لا تغلقها
ولنفترض انى ارفقت صفقتين لنفس العمله واحده بحجم 10 سنت والتانيه بحجم 20 سنت اذا تفعلت الاولى وحققت ربحها قم بالغاء الثانيه فانت بذلك قد حققت المطلوب ال 1 % من الربح لكن
اذا فتحت الاولى وعدى السوق وفتح الثانيه التى بحجم 20 سنت ومازالت مفتوحه معك صفقه ال 10 سنت اذا نقوم بتوحيد الصفقتين عند نقطه اغلاق واحده فاصفقه 20 سنت تغلق عند 10 سنت
وتجعل اغلاق صفقه ال 10 سنت عند نفسها اى تصبح كانها لم تكن موجوده ف الاساس بذلك يصبح ربحك 2 % وليس 1%

لنفترض ان هناك صفقه ذو 3 مستويات 10 سنت و 20 سنت و40 سنت فعلت الاولى والتانيه تحققت يجب مسح الثالثه او يمكنك الاكتفاء بالاولى فقط
لكن اذا فعلت ال 3 صفقات ف نفس الوقت ولم يغلقوا 10 و 20 و 30 نقوم بتوحيد الاهداب 30 تغلق عند 20
و20 تغلق عند 20 ذاتها و 10 تغلق عند ال 20 بخساره لتصبح الارباح كالاتى 4 % ربح 2 %لا توجد ربح لانها اغلقت على نفسها 1% خساره لنفسها بعد الحسبه تصبح ربحك 3 % فقط ومعدل درو داون 1 اى انك اسقط صفقه من 3 صفقات وهكذا

اتمنى ان تكون وفقت بحول الله

sheto
02-07-2014, 12:06 PM
بحكم خبرتك فى المضاعفات ممكن اقصى مضاعفة كام
شكرا على المجهود جعله الله فى ميزان حسناتك

م.محمد عبد القوى
02-07-2014, 12:43 PM
بالتوفيق ان شاء الله
ولكن علينا الحذر من المضاعفات فهى مهلكة لاى حساب حتى وان كانت طريقة ناجحة فيأتى وقت والمضاعفات تأكل كل الارباح
لذا ننصح بسحب الارباح اول بأول حتى نكون فى أمان
تحياتى لحضرتك

توصيات النور
02-07-2014, 01:08 PM
بحكم خبرتك فى المضاعفات ممكن اقصى مضاعفة كام
شكرا على المجهود جعله الله فى ميزان حسناتك

ان اقصى مضاعفه ممكن ان نصل اليها فى واقع التجربه لا تتعدى 4 مستوايات ف العمله الواحده ...... ولا احاول جاهد ان اتعادها حتى وان طلب منى السوق ذلك لا اتعدها

بالتوفيق ان شاء الله
ولكن علينا الحذر من المضاعفات فهى مهلكة لاى حساب حتى وان كانت طريقة ناجحة فيأتى وقت والمضاعفات تأكل كل الارباح
لذا ننصح بسحب الارباح اول بأول حتى نكون فى أمان
تحياتى لحضرتك

انا اويدك كاملا اخى الفاضل ان الحذر كل الحذر ف المضاعفات لذلك نحن نصرح ان تكون بدايتنا 1 % ثم 2 % ثم 4 % ثم 8 % كحد اقصى للمضاعفات
ثانيا انا معك ف سحب الارباح اول باول لان عنصر الامان اهم عنصر اى بمعدل كل 10 الى 20 % يتم سحب الارباح

توصيات النور
02-07-2014, 03:30 PM
الحمد لله بفضل الله تحقق ربح 3 صفقات اليوم اى بمعدل 36 بيب وربح 3 % اتمنى التوفيق للجميع
يتم حذف المستوى التانى للدولار ين ومن ارد مسح باقى الصفقات المعلقه فليكن ومن اراد تركها فليكن له مايشاء

achraf
02-07-2014, 07:12 PM
تسجيل متابعة ابتداء من اليووم ان شاء الله
كان عندي سؤال بسيط هو مالذي يضمن لنا ان السعر لن يهرب بنا في اتجاه ما ؟؟! على مذا تعتمد ؟
ارجو ان تكون الصور مستقبا كبيرة نوعا ما لانني لم استطع رؤية اوامر الامس ولا النتائج
و بارك الله فيك و رمضان مبارك سعيد ان شاء الله

bassem fx
02-07-2014, 10:51 PM
الف مبروك اخي و بالتوفيق الدائم ان شاء الله

توصيات النور
03-07-2014, 12:42 AM
تحياتى اعتذر عن تاخير اليوم لظروف خارجه عن ارداتى
توصيات النور ل 3/7/2014
بحول الله

sheto
03-07-2014, 01:32 AM
:1 (27): الصورة مش واضحة

Waleed_007700
03-07-2014, 01:43 AM
الصور مو واضحه اخي الكريم

توصيات النور
03-07-2014, 01:47 AM
تسجيل متابعة ابتداء من اليووم ان شاء الله
كان عندي سؤال بسيط هو مالذي يضمن لنا ان السعر لن يهرب بنا في اتجاه ما ؟؟! على مذا تعتمد ؟
ارجو ان تكون الصور مستقبا كبيرة نوعا ما لانني لم استطع رؤية اوامر الامس ولا النتائج
و بارك الله فيك و رمضان مبارك سعيد ان شاء الله

تسجليك على راسى اخى الكريم الضامن هوا الله اخى ام الاعتماد فلا يوجد اتجاه معتمد محدد انا صممت برنامج لتحديد اماكن الدخول والخروج فقط لذلك رفقت منه التوصيات مباشره فى باب التوصيات
ام تكبير الصور والله ياخى ليست بيدى فانا ارفقها ف المنتدى ممكن تضغط عليها وهيا تكبر
وكل سنه وحضرتك طيب يارب

الف مبروك اخي و بالتوفيق الدائم ان شاء الله
تسلم اخى باسم الله يبارك فيك رربنا يوفقك يارب معانا

توصيات النور
03-07-2014, 01:50 AM
الصور مو واضحه اخي الكريم

هل الصوره وضحت الان اخوتى

sheto
03-07-2014, 01:59 AM
مشكور يا اخى الصورة تمام والى الاهداف باذن الله

Waleed_007700
03-07-2014, 01:59 AM
بارك الله فيك

ahmednoooh
03-07-2014, 02:30 AM
كلمة السر فى المضاعفات هى نقطة الدخول هل تضمنها و بنسبة كم %

توصيات النور
03-07-2014, 10:51 AM
مشكور يا اخى الصورة تمام والى الاهداف باذن الله

بالتوفيق اخى شيتو

بارك الله فيك
الله يبارك فيك اخى وليد

كلمة السر فى المضاعفات هى نقطة الدخول هل تضمنها و بنسبة كم %

عليكم السلام اخى احمد الضامن هوا الله قبل كل شى والمضاعفات عنصر للمتاوليه ليس اكثر وعناصر الدخول ف الدنيا كلها كثير فكيف تصبر كلمه السر :)

توصيات النور
03-07-2014, 12:39 PM
تم تحقيق الباوند دولار بمستوين يتم مسح باقى المستويات للباوند دولار

star verdi
03-07-2014, 01:07 PM
السلام عليكم

اخي الكريم صاحب الموضوع هذه الطريقة جيدة و خطيرة جدا في نفس الوقت لعدة اسباب

اولا انت تشتغل على ازواج سريعة الحركة و طريقة المضاعفات من نقاط معينة او من نقاط البايفوت اليومية او الاسبوعية تكون فعالة للغاية في حالتين.

1/ عندما يكون السعر محصور في نطاق معين بين دعم و مقاومة .
2/ عندما تكون الاخبار اليومية ضعيفة او متوسطة فهذه الاخبار تنعكس على الزوج العملة الدي يتحرك في نطاق ضيق .

في كلتا الحالتين الطريقة عملك سوف تكون ناجحة بنسبة كبيرة

لكن الخطر من هذه الطريقة هو انك تعمل الاوامر بين الصفقة الاولى و الصفقة الثانية بينهما 12 نقطة و بين الصفقة الثانية و الثالثة 18 نقطة
يعني انه بين الصفقة 1 و الصفقة الثالثة 30 نقطة فقط و هذا فارق صغير خصوصا في ازواج الين سريعة الحركة .

مثلا لو حققت ارباح في 4 ايام و عكس السوق عليك فقط مرة واحدة في الاسبوع عندما يكون خبر او مجموعة اخبار قوية تهز السوق
و السعر ذهب في الاتجاه المعاكس اكثر من 100 بيب فقط على عملة واحدة سوف تكون الخسارة كبيرة (الله يحفظك و يحفظ الجميع من الخسارة).

الصفقة الاولى 100 نقطة بمعدل 0.7 يعني 700 دولار
الصفقة الثانية 88 نقطة بمعدل 1.4 يعني 1232 دولار
الصفقة الثالثة 70 نقطة بمعدل 2.8 يعني 2930 دولار

المجموع هو 4860 دولار يعني اكثر من 70% من حسابك راح مع الرياح هذا فقط لو السعر ذهب 100 نقطة ولو خسرت فقط صفقات زوج واحد .
اما لو ذهب اكثر من 100 بيب او الخسارة على اكثر من زوج سوف يتمرجن الحساب بكل سهولة .

اليوم على سبيل المثال توجد اخبار قوية و في نفس الوقت خبر البطالة و الرواتب لغير الزراعين و اجتماع المركزي الاوربي يعني الازواج سوف تتحرك
بعنف و قوة و صفقتك على الباوند دولار الاولى و الثانية خاسرة و الثالثة لم تفعل بعد لان السعر في حدود 171.44 الان ولو اتت الاخبار الامريكة ايجابية
و هذا المتوقع و بشكل كبير سوف ينزل الباوند دولار لمستوى اقل من 1.7100 وربما ينزل 1.7050 اما لو كانت الاخبار سلبية على الدولار سوف نرى مستوى
1.7200 او اكثر على حسب قوة الخبر و مقارنته مع االنسبة المتوقعة و النسبة السابقة يعني صفقتك الاولى و الثانية سوف يضربان الهدف .

هذه ملاحظتي فقط و اتمنى لك و للجميع التوفيق و الحذر من المضاعفات بدون ستوب لوز خصوصا ايام الاخبار القوية (الخميس+الجمعة + نهاية كل شهر )

توصيات النور
03-07-2014, 01:45 PM
السلام عليكم

اخي الكريم صاحب الموضوع هذه الطريقة جيدة و خطيرة جدا في نفس الوقت لعدة اسباب

اولا انت تشتغل على ازواج سريعة الحركة و طريقة المضاعفات من نقاط معينة او من نقاط البايفوت اليومية او الاسبوعية تكون فعالة للغاية في حالتين.

1/ عندما يكون السعر محصور في نطاق معين بين دعم و مقاومة .
2/ عندما تكون الاخبار اليومية ضعيفة او متوسطة فهذه الاخبار تنعكس على الزوج العملة الدي يتحرك في نطاق ضيق .

في كلتا الحالتين الطريقة عملك سوف تكون ناجحة بنسبة كبيرة

لكن الخطر من هذه الطريقة هو انك تعمل الاوامر بين الصفقة الاولى و الصفقة الثانية بينهما 12 نقطة و بين الصفقة الثانية و الثالثة 18 نقطة
يعني انه بين الصفقة 1 و الصفقة الثالثة 30 نقطة فقط و هذا فارق صغير خصوصا في ازواج الين سريعة الحركة .

مثلا لو حققت ارباح في 4 ايام و عكس السوق عليك فقط مرة واحدة في الاسبوع عندما يكون خبر او مجموعة اخبار قوية تهز السوق
و السعر ذهب في الاتجاه المعاكس اكثر من 100 بيب فقط على عملة واحدة سوف تكون الخسارة كبيرة (الله يحفظك و يحفظ الجميع من الخسارة).

الصفقة الاولى 100 نقطة بمعدل 0.7 يعني 700 دولار
الصفقة الثانية 88 نقطة بمعدل 1.4 يعني 1232 دولار
الصفقة الثالثة 70 نقطة بمعدل 2.8 يعني 2930 دولار

المجموع هو 4860 دولار يعني اكثر من 70% من حسابك راح مع الرياح هذا فقط لو السعر ذهب 100 نقطة ولو خسرت فقط صفقات زوج واحد .
اما لو ذهب اكثر من 100 بيب او الخسارة على اكثر من زوج سوف يتمرجن الحساب بكل سهولة .

اليوم على سبيل المثال توجد اخبار قوية و في نفس الوقت خبر البطالة و الرواتب لغير الزراعين و اجتماع المركزي الاوربي يعني الازواج سوف تتحرك
بعنف و قوة و صفقتك على الباوند دولار الاولى و الثانية خاسرة و الثالثة لم تفعل بعد لان السعر في حدود 171.44 الان ولو اتت الاخبار الامريكة ايجابية
و هذا المتوقع و بشكل كبير سوف ينزل الباوند دولار لمستوى اقل من 1.7100 وربما ينزل 1.7050 اما لو كانت الاخبار سلبية على الدولار سوف نرى مستوى
1.7200 او اكثر على حسب قوة الخبر و مقارنته مع االنسبة المتوقعة و النسبة السابقة يعني صفقتك الاولى و الثانية سوف يضربان الهدف .

هذه ملاحظتي فقط و اتمنى لك و للجميع التوفيق و الحذر من المضاعفات بدون ستوب لوز خصوصا ايام الاخبار القوية (الخميس+الجمعة + نهاية كل شهر )

ان ماعجبنى فيك اخى الكريم سر اهتمامك ومتابعتك للطريقه وحرصك على قراءه مابين السطور وهوا عدد وجود المضاعفات
وف ف حد ذاته شهاده من اخ فاضل على نجاحه ونجاحى ان ادركت متابعته الغاليه
قد تكون انت على حق وقد اكون انا على حق اتفق معك ف الحذر من المضاعفات امر وارد وواجب والحذر اكثر من غير استوب والاخبار القويه خلال تلك الايام
لكن اختلف معك لانى لا اعمل باى طريقه نمطيه ان وجدت طريقه نمطيه اتبعها السوق ضربت مهما كان نجاحها لكن ان وجدت طريقى فرعيه جانبيه اصبحت فريده من نوعها لكن الحق بيها كما تشاء
ان حرصك الدائم على متابعه الاخبار لهوا امر جيد لكن ف حرصك اصبح بغير قصد او قصد الله اعلم بالنويا لكن نفترض الافضل انه بغير قصد ان الباوند تم الحصول على الصفقات الربيحه منها وتم الخروج اصبح متبقى لدينا اليورو ين والباوند والدولار ين ان الهدف من كتابه المقال الا وهوا تحقيق ربح 1 % يومى لكن اليوم حققنا بفضل الله 2 % ربح يعنى يمكن مسح باقى الصفقات وتستمع بباقى يومك او تنتظر حتى اخر اليوم وتستمع بالصفقات وهيا تمارس اهدافها بحول الله :1 (27): حتى لو اخر وقت بالسوق
اما عن الخساره فقد حسمت الامر من البدايه ياخى الدخول يوميا بمعدل 1 % اذا كان راس المال 5000 دولار لايمكن الدخول ب 7 دولار يمكن الدخول ب 5 دولار انما 7000 دولار يمكن البدايه ب 7 دولار ان ياخى ماتحدثت انت عنه ذهابه خلال 100 نقطه ف يوم قد يحدث لكن لا اسبق الاحداث دعنا نراقب اليوم ونرى قد تكون انت على حق وبات موضوعى بالفشل واخسر كل مالى وقد اكون على حق وكسبت الناس والاصدقاء وكسبتك ايضا كصديق

لكن وعد سوف اعلن عن سبب الدخول والخروج ف اخر مقالتى ومن اين اتيت بالفكره وهيا ليست موجده بكل الافكار المطروحه :1 (3):

تقبلوا تحياتى اخوتى الكرام

star verdi
03-07-2014, 02:51 PM
اخي الكريم انا تكلمت معك في النقاط الايجابية و النقاط السلبية لهذه الطريقة بسبب انه اشتغلت بنفس الطريقة تقريبا السنة الماضية كنت اعتمد على اغلاق شمعة الدايلي على زوج اليورو الين و احدد نقاط البايفوت اضع اوامر معلقة على شكل مضاعفات كسبت منها في البداية لكن جاء يوم خسرني الكثير لهذا السبب وضعت الرد من اجل التحدير و الانتباه و يجب متابعة الشارت و التفرغ للمتابعة حركة الاسعار بشكل مستمر في هذه الطريقة لانه لا يوجد ستوب لوز للحد من الخسارة و متابعة الشارت لساعات طويلة شيء مرهق للغاية و متعب للاعصاب.

لكن ماذا تقصد بهذه الجملة حرصك الدائم على متابعه الاخبار لهوا امر جيد لكن ف حرصك اصبح بغير قصد او قصد الله اعلم بالنويا لكن نفترض الافضل انه بغير قصد.

عن اي شيء تتكلم قصد و غير قصد و النوايا و الله اعلم .

يا اخي من قال لك انني حسمت الامر من البداية انك سوف تتعرض للخسارة او الفشل لا تقل شيء انا لم اقله إطلاقا انا وضعت نظرة لما يمكن ان يحصل في جميع الحالات لا اقل و لا اكثر لم اقل انك سوف تخسر او انك سوف تكسب .

تحياتي

توصيات النور
03-07-2014, 03:09 PM
اخي الكريم انا تكلمت معك في النقاط الايجابية و النقاط السلبية لهذه الطريقة بسبب انه اشتغلت بنفس الطريقة تقريبا السنة الماضية كنت اعتمد على اغلاق شمعة الدايلي على زوج اليورو الين و احدد نقاط البايفوت اضع اوامر معلقة على شكل مضاعفات كسبت منها في البداية لكن جاء يوم خسرني الكثير لهذا السبب وضعت الرد من اجل التحدير و الانتباه و يجب متابعة الشارت و التفرغ للمتابعة حركة الاسعار بشكل مستمر في هذه الطريقة لانه لا يوجد ستوب لوز للحد من الخسارة و متابعة الشارت لساعات طويلة شيء مرهق للغاية و متعب للاعصاب.

لكن ماذا تقصد بهذه الجملة حرصك الدائم على متابعه الاخبار لهوا امر جيد لكن ف حرصك اصبح بغير قصد او قصد الله اعلم بالنويا لكن نفترض الافضل انه بغير قصد.

عن اي شيء تتكلم قصد و غير قصد و النوايا و الله اعلم .

يا اخي من قال لك انني حسمت الامر من البداية انك سوف تتعرض للخسارة او الفشل لا تقل شيء انا لم اقله إطلاقا انا وضعت نظرة لما يمكن ان يحصل في جميع الحالات لا اقل و لا اكثر لم اقل انك سوف تخسر او انك سوف تكسب .

تحياتي

اخى الكريم دعنا ناخد كل كلامك نقطه نقطه حتى لا يوجد اختلاف بحول الله
* اخي الكريم انا تكلمت معك في النقاط الايجابية و النقاط السلبية لهذه الطريقة بسبب انه اشتغلت بنفس الطريقة تقريبا السنة الماضية كنت اعتمد على اغلاق شمعة الدايلي على زوج اليورو الين و احدد نقاط البايفوت اضع اوامر معلقة على شكل مضاعفات كسبت منها في البداية لكن جاء يوم خسرني الكثير*
هل تعلم طريقتى حتى تعرف ايجابيتها او سلبيتها اخى فقط انتظر وتابع هل هيا طريقتك او طريقه غيرك او ليست طريقه احد واذا ربحت معاك بنفس الطريقه لما خسرت معك الحين كيف تربح معى تلك الطريقه الان اذا كانت هيا

اما عن * يا اخي من قال لك انني حسمت الامر من البداية انك سوف تتعرض للخسارة او الفشل لا تقل شيء انا لم اقله إطلاقا انا وضعت نظرة لما يمكن ان يحصل في جميع الحالات لا اقل و لا اكثر لم اقل انك سوف تخسر او انك سوف تكسب *
انت من حكم على موضوعى بالسابق انه بات بالفاشل لانه طريقتك او يشبه طريقتك

* وضعت الرد من اجل التحدير و الانتباه و يجب متابعة الشارت و التفرغ للمتابعة حركة الاسعار بشكل مستمر في هذه الطريقة لانه لا يوجد ستوب لوز للحد من الخسارة و متابعة الشارت لساعات طويلة شيء مرهق للغاية و متعب للاعصاب*
هذا مايفسر سبب وضع ردى عليكم انه يجب المتابعه للموضوع بعنايه حتى تحكم عليه عن قرب وليس عن بعد

عموما ف الصوره التى ارفقتها للاسعار والشموع الان كيف تحترم الطريقه الخاصه فينى وتلتزم بالامكان اذا افترضنا وجود اماكن اخرى ولم تفتح الفرصه التانيه نظرا لاسبيرد لم ياتى عليها
عموما انا سعيد بمتابعتك واتمنى التوفيق لى ولك بحول الله

توصيات النور
03-07-2014, 04:05 PM
قبل الربح

بعد الربح

ايه رايك اخى الفاضل ف احترام الاسعار حتى وجود الاخبار

ملحوظه اتكلم بشكل عام لااخص بكلامى احد
ارحب جدا بالنقاش مع جميع الاعضاء لكن ليس من الجيد ان اى شخص يحاول فى الاحباط او التشكيك من موضوع العمل انا لم ابنى نظام عشوائى
ولا افرد عليكم شيئا هيا توصيات ارفقها فقط لكم كاصدقاء والغرض منها الاستفاده والحث على الالتزام بالربح بقيمه 1 %
وهذا لغز الموضوع الجميع دائما يحثون عنه ارضى بما قسمه الله فلا يهم الطريقه ايهم اى طريقه لكن اكتفى فقط ب الربح القليل فقليل دائم خير من كثير منقطع

هذا هوا سر الموضوع اتمنى ان تكونوا استفدوا جميعا ورايتم ان وجد اخبار ام لو تجد اخبار يمكنك الربح والالتزام والمتابعه

وارحب دائما بالجميع وكل عام وانتم بخير

star verdi
03-07-2014, 05:26 PM
أخذت الامور بحساسية مفرطة لا اعلم لماذا

اخر رد لي في هذا الموضوع انا قلت ملاحظات على هذه الطريقة لانه كما قلت سابقا تشبه كثيرا طريقة اشتغلت بها السنة الماضية
و هذا ما جعلني اشارك بالرد في هذا الموضوع و ليس الهدف من المشاركة التقليل او الاهتمام بهذه الطريقة .
طريقتك واضحة في السلبيات و الايجبيات و على رأي الاخوة المصرين إلي مايشفش من الغربال يبقى اعمى و اي طريقة او استراتيجية بدون ستوب لوز فهي خطيرة و الخسارة اقرب من الربح فيها.
بهذا الاسلوب كما قلت سابقا و اعيد و اكرر مرة اخرى انه اكيد سوف تكسب في يوم و 2 و 3 و 10 او اكثر و اكيد سوف يأتي يوم يخسرك الكثير لعدة اسباب جوهرية و منطقية و ليست تنظير او مبالغة.

السبب الاول لا يوجد ستوب لوز يعني في اي لحظة الحساب معرض لخسارة عائمة او لي المارجن.
السبب الثاني الفارق بين الصفقة 1 و 2 و 3 قليل جدا على ازواج الين السريعة و هنا يكمن الخطر
ثالثا انت تفتح صفقات متعددة و عى ازواج متعددة اربعة ازواج كما قلت لك في ردي السابق قبل صدور الاخبار بساعتين انه لو اتت الاخبار الامريكية ايجابية سوف ينزل الباوند الى 1.7100 و فعلا نزل و ارتد لسبب وجيه لان الباوند هو اقوى عملة في السوق في هذه الفترة لعدة عوامل لا داعي لذكرها والدولار اكثر من ضعيف و لحسن حظك انه ارتد مرة ثانية لو اغلق شمعة اربع ساعات تحت 1.7100 كان سوف يستمر في الهبوط و ربما يصل الى نقطة تدمر الحساب و لا تترك فيه شيء و هنا مربط الفرس يعني في يوم واحد على زوج واحد يمكنه ان يستنزف جميع الرصيد في رمشة عين و كلما كانت الصفقات كثيرة و المضاعفات كثيرة كلما كان الحساب في خطر كبير جدااااااااااااااااا .

هذا فقط مثال على زوج واحد و قص هذا المثال على باقي الازواج على العموم انت حر ان تاخذ كلامي على محمل الجد و الحذر من هذه الطريقة لانها خطيرة جدا و ليس الدفاع المستميت بي الكلام على طريقتك لاننا كلنا نتعلم هنا و السوق اكبر منا جميعا و لا يرحم احد مهما كان رصيده فهو نقطة من بحر و مشاركتي في هذا الموضوع لتوضيح الصورة اكثر و الايام و الاسابيع القادمة سوف تثبث لك مدى خطورة هذه الطريقة و انه دقائق معدودة كافية للقضاء على الرصيد لو بقيت تشتغل بنفس الاسلوب بدون ستوب و بمضاعفات قريبة من اول نقطة دخول و على اكثر من زوج .

ملاحظة اخيرة الاسعار فعلا تحترم نقاط معينة في ايام معينة و لا تحترم هذه النقاط في ايام اخرى معينة على حسب ظروف السوق لا يوجد شيء ثابث و ملموس في الفوركس.

نقطة انتهى
تحياتي

bassem fx
03-07-2014, 11:23 PM
بالتوفيق اخي و الف مبروك

توصيات النور
04-07-2014, 12:19 AM
تحياتى
توصيات النور ل 4/7/2014
بحول الله
الالتزام ف الباوند ين ب 2 مستويان عند تحقيقهم يمسح المتالين التى يليهم اما عن اليورو دولار بالمستوى الاول فقط وعند تحقيق الاول يمسح التانى اما عن الدولار ين بالمستوين الاولى والثانى اذا تحقق واحد منهم يمكن مسح الثالث اما عن الاسترلينى دولار يتم تحقيق اى مستوى من الاثنين الاولين ويمكن بعد تحقيق الربح مسح الباقى
اتمنى التوفيق للجميع بحول الله

ehabm
04-07-2014, 12:39 AM

توصيات النور
04-07-2014, 02:41 AM
بالتوفيق اخي و الف مبروك

شكرا لك اخى باسم

Mostafa elgharabawy
04-07-2014, 05:38 AM
بالتوفيق للجميع

توصيات النور
04-07-2014, 11:26 AM
هذا مااسميه بتوحيد الاهداف على 3 مستويات
يعنى اغلاق المستوى الاولى على المستوى الثانى
والمستوى الثانى على المستوى الثانى
والمستوى الثالث على المستوى الثانى

بالتوفيق للجميع

bassem fx
04-07-2014, 11:36 PM
عطلة سعيدة للجميع

bassem fx
07-07-2014, 12:12 PM
اسعد الله صباحكم اخوتي و اتمنى لكم يوما مليئا بالارباح

توصيات النور
08-07-2014, 12:29 AM

تحياتى
توصيات النور ل 8/7/2014
بحول الله

bassem fx
08-07-2014, 10:54 PM
بارك الله فيك اخي الكريم و تشكر جهودك

Sherif Ali
08-07-2014, 11:23 PM
بالتوفيق أخي الكريم إن شاء الله

توصيات النور
09-07-2014, 12:19 AM
تحياتى
توصيات النور ل 9/7/2014
بحول الله يتم التعامل مع المستوى الاول من كل عمله

توصيات النور
09-07-2014, 12:39 AM
بارك الله فيك اخي الكريم و تشكر جهودك

بالتوفيق أخي الكريم إن شاء الله

اشكركم اخوتى اخى باسم واخى شريم على متابعتكم القيمه والرد الجميل ومرروك العطر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لقد اسعدنى فرحتكم اليوم ومالى غيرها سعاده حين ترى ان الله جعلك سبب ف ربح افراد وسعدت ايضا بثقتكم فى الله ثم من بعضها فى

لكن عليكم بامرين بالمتابعين للموضوع
1- اوصيكم فيهم الالتزام ثم الالتزام ثم الالتزام بطريقه العمل والاموال واداره راس المال الصحيحه التى تحدثنا عنها سلفا

2- ان تجعلوا من اموالكم حق لى فيها ان تكون صدقه لله ف كل ربح تربحونه اجعلوها لله اوصيكم بتلك التجاره
فان لتلك التجاره اعظم شانا من تجارتنا نحن
التجاره مع الله افضل فالحسنه بعشر امثالها ويضاعف الله لمن ياشاء بغير حساب .....
اتمنى ان تحذوى على تلك الخطى وبحول الله لن ترى الخساره اموالكم بحول الله

ehabm
09-07-2014, 12:45 AM
متابع وبالتوفيق ان شاء الله

bassem fx
09-07-2014, 08:33 PM
ان شاء الله اخي الكريم و بارك الله فيك و تشكر جهودك عزيزي

توصيات النور
10-07-2014, 12:21 AM
تحياتى
توصيات النور ل 10/7/2014
بحول الله يتم التعامل مع المستوى الاول ولكن يترك مستوى امس لليورو ين ويتم توحيد اغلقهم على سعر 138.43

mohammed5570
10-07-2014, 01:10 AM
اسف............
مش فاهم كيف احدد المستويات جيدا
أرجو التوضيح

توصيات النور
10-07-2014, 03:08 AM
اسف............
مش فاهم كيف احدد المستويات جيدا
أرجو التوضيح

معلش اخى اجابتك هتلاقيها ف اول الموضوع

mohammed5570
10-07-2014, 11:19 AM
معلش اخى اجابتك هتلاقيها ف اول الموضوع

ههههههههههه
للاسف الظاهر الصيام كان ماثر علي
كنت كل يوم انظر الي جدول التوصيات وكنت اعتقد ان الصفقات انتهت خصوصا كنت باشوف اللون الاخضر واقول يعني هو دخل وحقق الهدف ههههههه وكنت اقول طيب انا هاعرف منين وهاخش
النهارده ركزت فهمت انها اوامر معلقه
ارجو المعذره.......

bassem fx
10-07-2014, 11:25 PM
بالتوفيق ان شاء الله

توصيات النور
15-07-2014, 12:17 AM
تحياتى
توصيات النور ل 15/7/2014
لقد قصدنى احد الاصدقاء هل تبداء الرحله من على 1000 دولار اخبرته انها تبداء لو حتى 100 دولار فهل نقدر تحقيق ذلك لنتبعها على ارض الوقع من سيبداء معانا الرحله من 1000 دولار اليوم بحول الله
ويمكن للسابقين تكمله نفس الرحله على التوصيات السابقه اعتقد يمكن الاغلاق الان لليورو ين والباوند ين اصبحت الاسعار قريبه وخساره تكاد تكون قليله

توصيات النور
16-07-2014, 02:43 AM
تحياتى
توصيات النور ل 16/7/2014

توصيات النور
17-07-2014, 12:13 AM
توصيات النور 17/7/2014
بالتوفيق بحول الله لكن وجدت المتابعه قليله ياشباب

goggo
18-07-2014, 08:49 AM
السلام عليكم
انت تضع فقط الصفقات المعلقة ممكن تضع النتائج بعد نهاية اليوم حتى نحكم