المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص شركات الوساطة

Rasheed
29-07-2014, 09:44 PM
استفسار بخصوص شركات الوساطة

مرحبا ! كمبتدىء جديد في عالم الفوركس اواجه صعوبة في اختيار شركة وساطة مناسبة لي واسمع عن عمليات النصب والاحتيال من قبل بعض الشركات , للأسف لايوجد لدي معلومات كافية تساعدني على اختيار شركة مناسبة
ما اريده وابحث عنه في شركات الوساطة
- اسبريد ثابت لأني مبتدأ
- ان تكون منصة الميتاتريدر 4 لشركة الوساطة جيدة
- ان يقدمو دعم فني عربي وتوصيات
- الرافعة المالية اكبر 1:200 لرأس مال منخفض (100)$
-والاهم ان تكون الاموال بأمان وان لا يكون هناك تكلفة عالية جدا على السحب
وايضا سمعت بخصوص موضوع ( السكالبينج) ان بعض الشركات تمنعه . كمبتدأ لن اهتم كثيرا بالسكالبينج لكن ربما استعمل هذه الطريقة وانا لا اعلم نظرا لقلة خبرتي فلا اريد اي مشاكل مع شركة الوساطة
ارجو من اصحاب الخبرة افادتي وشكراَ

معاذ عودات
29-07-2014, 09:59 PM
اهلا وسهلا فيك اخي الكريم ،،

كل المواصفات موجودة في شركة fxdd وهي شركة محترمه وذات سمعه طيبه
ولكن لا تقدم توصيات

وممكن تقارن بين الشركات من هنا
ط§ظپ ط§ظƒط³ ظƒظˆظ…ظٹط´ظ†.ط§ط¹ظ„ظ‰ ط¹ط§ط¦ط¯ ط¹ظ…ظˆظ„ط§طھ ظپظˆط±ظƒط³ (http://www.fxcommission.com/compare)

م. نور الدين
29-07-2014, 10:33 PM
هذة مواصفات شركة fxdd
حسابى معها منذ اربع سنوات و لم اواجهه مشاكل معها

لكن افضل لك اسبريد متحرك ... توفير تلك النقاط او اجزاء من نقاط فهى لصالحك ليست ضدك

ودى و تقديرى

Rasheed
29-07-2014, 11:17 PM
اهلا وسهلا فيك اخي الكريم ،،

كل المواصفات موجودة في شركة fxdd وهي شركة محترمه وذات سمعه طيبه
ولكن لا تقدم توصيات

وممكن تقارن بين الشركات من هنا
ط§ظپ ط§ظƒط³ ظƒظˆظ…ظٹط´ظ†.ط§ط¹ظ„ظ‰ ط¹ط§ط¦ط¯ ط¹ظ…ظˆظ„ط§طھ ظپظˆط±ظƒط³ (http://www.fxcommission.com/compare)

جاري التتصفح والمقارنة بين الشركات , اشكر لك ردك استاذ معك

هذة مواصفات شركة fxdd
حسابى معها منذ اربع سنوات و لم اواجهه مشاكل معها

لكن افضل لك اسبريد متحرك ... توفير تلك النقاط او اجزاء من نقاط فهى لصالحك ليست ضدك

ودى و تقديرى

مساء الخير استاذ نور. سمعت من بعض الاخوة ان الاسبريد المتحرك ممكن ان يصل لـ 22 نقطة اوقات الانهيار او اوقات الاخبار وان المبتدىء في هذا المجال ممكن ان يقع في خطأ يكلفه 20 نقطة. ما رأيك؟ وما مخاطر السبريد المتحرك؟
وشكرا لردك

walid roub
29-07-2014, 11:31 PM

مساء الخير استاذ نور. سمعت من بعض الاخوة ان الاسبريد المتحرك ممكن ان يصل لـ 22 نقطة اوقات الانهيار او اوقات الاخبار وان المبتدىء في هذا المجال ممكن ان يقع في خطأ يكلفه 20 نقطة. ما رأيك؟ وما مخاطر السبريد المتحرك؟
وشكرا لردك

أخي الكريم يمكنك وضع مؤشر الإسبرد على الشارت
و ترى كم هو
و إذا كان كبيرا لا تدخل في الصفقة

Rasheed
29-07-2014, 11:56 PM
أخي الكريم يمكنك وضع مؤشر الإسبرد على الشارت
و ترى كم هو
و إذا كان كبيرا لا تدخل في الصفقة

مرحبا اخ وليد . قمت الان بتنزيل مؤشر سبريد و قمت بتركيبه على الميتاتريدر على العموم كنت احسبه يدويا شكرا لك. لكن سؤالي في حالة السبريد المتغير عندما اقوم بالدخول عند سعر سبريد معين هل يبقى كما هو ام يكون متغير ؟ واشكرك عالرد

walid roub
30-07-2014, 02:09 AM
مرحبا اخ وليد . قمت الان بتنزيل مؤشر سبريد و قمت بتركيبه على الميتاتريدر على العموم كنت احسبه يدويا شكرا لك. لكن سؤالي في حالة السبريد المتغير عندما اقوم بالدخول عند سعر سبريد معين هل يبقى كما هو ام يكون متغير ؟ واشكرك عالرد

يبقى كما هو مادام الصفقة مفعلة ( تخسر نقاط الإسبرد في الأول )
يتغير في الصفقة الجديدة

م. نور الدين
30-07-2014, 02:43 AM

وشكرا لردك

مساء النور يا غالى

طبعا هو الاسبريد المتحرك هو الاسبريد الافضل و هو فى 99% من الاوقات اقل من الاسبريد الثابت و ده طبعا هايقلل تكلفة الصفقه عليك ، يعنى بدل ما تدفع 3 تقاط على اليورو مثلا من ربحك كسبريد ، فى المتحرك هاتدفع من 1.2 إلى 2 نقطه

لكن طبعا الاسبريد بيرتفع ليلا و ووقت الاخبار يعنى خلال ال 10 دقائق بعد صدور الخبر و ده شىء مش صعب انك تتجنبه ، و بما انك لسه مبتدىء يبقى تجنب العمل وقت الاخبار خالص و غير ذلك لا يوجد مخاطر على السابريد المتحرك

و طبعا ممكن تعرف وقت الاخبار لتجنبها من الاجنده الاقتصاديه فى المنتدى
منتدى الاخبار و التحليل الاساسى (http://www.fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=7)
او من موقع forexfactory.com

ودى و تقديرى

Rasheed
30-07-2014, 02:54 AM
يتغير في الصفقة الجديدة

مساء النور يا غالى

طبعا هو الاسبريد المتحرك هو الاسبريد الافضل و هو فى 99% من الاوقات اقل من الاسبريد الثابت و ده طبعا هايقلل تكلفة الصفقه عليك ، يعنى بدل ما تدفع 3 تقاط على اليورو مثلا من ربحك كسبريد ، فى المتحرك هاتدفع من 1.2 إلى 2 نقطه

لكن طبعا الاسبريد بيرتفع ليلا و ووقت الاخبار يعنى خلال ال 10 دقائق بعد صدور الخبر و ده شىء مش صعب انك تتجنبه ، و بما انك لسه مبتدىء يبقى تجنب العمل وقت الاخبار خالص و غير ذلك لا يوجد مخاطر على السابريد المتحرك

و طبعا ممكن تعرف وقت الاخبار لتجنبها من الاجنده الاقتصاديه فى المنتدى
منتدى الاخبار و التحليل الاساسى (http://www.fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=7)
او من موقع forexfactory.com

ودى و تقديرى

وصلت الفكرة . اشكركم اخ وليد واخ نور

ابو بياس
30-07-2014, 02:59 AM
يتغير في الصفقة الجديدة

نعم اخي
لكن حذاري عندما تحدد التيك على مثلا عشر نقاط ويفتح السبريد على اكثر من عشره نقاط
رح ياخذ التيك ويحقق الهدف لكن بخساااااااااااااره وكذلك مع الاستوب

اذا كنت مبتدء
اررررررررررجوك تدرب على الديمو وكأنه حقيقي
واعمل حساب الديمو ب مبلغ صغير
ولتعلم انك اذا وضعت 100دولار للتدرب
فستخسر لانه هذه الاموال وان كانت صغيره الفقراء اولى بها وخصوصا انك تعلم انك سوف تخسرها

Rasheed
30-07-2014, 04:04 AM
نعم اخي
لكن حذاري عندما تحدد التيك على مثلا عشر نقاط ويفتح السبريد على اكثر من عشره نقاط
رح ياخذ التيك ويحقق الهدف لكن بخساااااااااااااره وكذلك مع الاستوب

اذا كنت مبتدء
اررررررررررجوك تدرب على الديمو وكأنه حقيقي
واعمل حساب الديمو ب مبلغ صغير
ولتعلم انك اذا وضعت 100دولار للتدرب
فستخسر لانه هذه الاموال وان كانت صغيره الفقراء اولى بها وخصوصا انك تعلم انك سوف تخسرها

بالتأكيد اخي ابو بياس لن اضع فلسا لا اعلم اين سيذهب لهذا السبب انا في هذا المنتدى واريد كسب المعرفة من الخبراء
اعذرني لم افهم . لو حددت قبض الارباح على عشرة نقاط وبدأت بالصفقة وفتح السبريد على 10 نقاط اليس من المفترض ان تبدأ (-10) ؟ ولو اتجه السوق وتعدي عشر نقاط السبريد ابدأ بالربح ام ماذا

evoo
30-07-2014, 04:26 AM
ِركة exness انا زيك مبتدئه وفتحت حساب عليها كويسة جدا

ابو بياس
30-07-2014, 04:32 AM
بالتأكيد اخي ابو بياس لن اضع فلسا لا اعلم اين سيذهب لهذا السبب انا في هذا المنتدى واريد كسب المعرفة من الخبراء
اعذرني لم افهم . لو حددت قبض الارباح على عشرة نقاط وبدأت بالصفقة وفتح السبريد على 10 نقاط اليس من المفترض ان تبدأ (-10) ؟ ولو اتجه السوق وتعدي عشر نقاط السبريد ابدأ بالربح ام ماذا

ان شاء الله اخي العزيز

مثلا كنت فاتح صفقه على اليورو دولار وربحان خمس نقاط
وفتح السبريد بعد مافتحت الصفقه بعشر دقايق او ب اي وقت
واصبح عشر نقاط
وانتا كنت ربحان خمس نقاط مع فتحه السبريد رح يكون الربح الظاهر عندك -خمسه يعني خسران خمس نقاط

وصلت الفكره
لذا مثل ماقالولك الاخوان لاتتاجر وقت الاخبار وفي نهايه التداول اليومي

Rasheed
30-07-2014, 05:11 AM
ِركة exness انا زيك مبتدئه وفتحت حساب عليها كويسة جدا

مرحبا اخت evoo من خلال الاطلاع على اراء الاخوان نصحوني بالابتعاد عن الشركات التي تتواجد باليونان . سأستفسر اكثر عن الموضوع
شكرا لردك

Rasheed
30-07-2014, 05:15 AM
ان شاء الله اخي العزيز

مثلا كنت فاتح صفقه على اليورو دولار وربحان خمس نقاط
وفتح السبريد بعد مافتحت الصفقه بعشر دقايق او ب اي وقت
واصبح عشر نقاط
وانتا كنت ربحان خمس نقاط مع فتحه السبريد رح يكون الربح الظاهر عندك -خمسه يعني خسران خمس نقاط

وصلت الفكره
لذا مثل ماقالولك الاخوان لاتتاجر وقت الاخبار وفي نهايه التداول اليومي

اسف لعدم فهمي مرة اخرى. لو كنت فاتح صفقة على اليورو دولار وربحان خمس نقاط اليس من المفترض ان السبريد يتم اخذه مرة واحدة عند بداية الصفقة ؟ او هل تعني ان السبريد كان 10 قبل ان اقوم بفتح الصفقة؟
اشكر تفاعلك اخي الكريم

FXCommission.com
30-07-2014, 12:43 PM
استفسار بخصوص شركات الوساطة

مرحبا ! كمبتدىء جديد في عالم الفوركس اواجه صعوبة في اختيار شركة وساطة مناسبة لي واسمع عن عمليات النصب والاحتيال من قبل بعض الشركات , للأسف لايوجد لدي معلومات كافية تساعدني على اختيار شركة مناسبة
ما اريده وابحث عنه في شركات الوساطة
- اسبريد ثابت لأني مبتدأ
- ان تكون منصة الميتاتريدر 4 لشركة الوساطة جيدة
- ان يقدمو دعم فني عربي وتوصيات
- الرافعة المالية اكبر 1:200 لرأس مال منخفض (100)$
-والاهم ان تكون الاموال بأمان وان لا يكون هناك تكلفة عالية جدا على السحب
وايضا سمعت بخصوص موضوع ( السكالبينج) ان بعض الشركات تمنعه . كمبتدأ لن اهتم كثيرا بالسكالبينج لكن ربما استعمل هذه الطريقة وانا لا اعلم نظرا لقلة خبرتي فلا اريد اي مشاكل مع شركة الوساطة
ارجو من اصحاب الخبرة افادتي وشكراَ

اهلا اخى الفاضل يمكنك التعامل مع شركه نورد وهى احد الشركات التى تتمتع بثقه موقع كوميشن
بها الشروط التى طلبتها
يمكنك فتح حساب فى موقع كوميشن وسوف تحصل على نسبة من عمولة مضارباتك
افتح حساب فى شركه نورد (http://ae.nordfx.com/?id=346448)

Rasheed
30-07-2014, 04:37 PM
اهلا اخى الفاضل يمكنك التعامل مع شركه نورد وهى احد الشركات التى تتمتع بثقه موقع كوميشن
بها الشروط التى طلبتها
يمكنك فتح حساب فى موقع كوميشن وسوف تحصل على نسبة من عمولة مضارباتك
افتح حساب فى شركه نورد (http://ae.nordfx.com/?id=346448)

أشكر ردك اخي تم وضع شركة نورد بالحسبان

hussam
30-07-2014, 05:18 PM
عليك بالتحري على جميع الشرككات وقراءة جميع ما كتب عنهم و من خلال ذلك تستطيع ان تعرف اي الشركات هي الافضل لك

مع تحياتي

mohaymanp4x
30-07-2014, 05:41 PM
اخواني الكرام المواصفات المطلوبة كلها موجودة في شركة PaxForex و جيدة من كل النواحي و اقل نسب سبريد في السوق
تدخلو و شوفو
Best Forex Broker, Online Forex Trading Broker - PaxForex
(http://www.paxforex.com/?refId=10984e67-2a36-4d5b-a011-cf312d35b63b)
Forex Trading Conditions - PaxForex
(https://www.paxforex.com/trading-conditions/forex?refId=10984e67-2a36-4d5b-a011-cf312d35b63b)

Rasheed
30-07-2014, 09:14 PM
عليك بالتحري على جميع الشرككات وقراءة جميع ما كتب عنهم و من خلال ذلك تستطيع ان تعرف اي الشركات هي الافضل لك

مع تحياتي

اخواني الكرام المواصفات المطلوبة كلها موجودة في شركة PaxForex و جيدة من كل النواحي و اقل نسب سبريد في السوق
تدخلو و شوفو
Best Forex Broker, Online Forex Trading Broker - PaxForex
(http://www.paxforex.com/?refId=10984e67-2a36-4d5b-a011-cf312d35b63b)
Forex Trading Conditions - PaxForex
(https://www.paxforex.com/trading-conditions/forex?refId=10984e67-2a36-4d5b-a011-cf312d35b63b)

ان شاء الله . اشكركم عالرد

hussam
31-07-2014, 12:24 PM
العفو اخي الكريم

مع تحياتي

hussam
01-08-2014, 11:30 PM
اخي الكريم فعلا الشركات اليونانية و القبرصية خطيرة جدا ولا يمكن الوثوق بها لما فيها من اقتصاد سيء عليك بالشركات البريطانية و الاميركية لانه مهما يحدث بهما لن يصلوا الى ما سيصل اليه الاسواق القبرصية و اليونانية

مع تحياتي