المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص دوكاسكوبي بنك

ahmed a3a
16-10-2014, 10:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا سمعت عن دوكاسكوبي بنك ودخلت علي الموقع بتاعهم ولقيت فعلاً انك بتتعامل مع البنك مباشراً .. بس مش قادر اكون فكره عامه
لو حد عنده معلومات عن الموضوع دا ياريت يفيدينا .. شكراً

أ.نادر غيث
16-10-2014, 10:37 PM
اهلاً وسهلاً احمد
طبعاً دوكاسكوبي شركة قوية ، ويعيبها الحد الادنى الكبير لفتح الحساب .
لمعلومات اكثر تفضل بالاطلاع على الرابط ادناه

تقييم شركة دوكاس كوبى DukasCopy (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=31346)

واسمح لي بنقل الموضوع لقسم الشركات ..

mouradforex
22-10-2014, 03:27 PM
المشكلة بس ان التعامل معاهم صعب لانك ستحتاج ارسال اوراق كثيرة لهم دة غير ان الحد الادنى للايداع عندهم كبير تقريبا 5 الاف لو انا غلطان حد يصحح المعلومة

ahmed thrwat
01-11-2014, 12:35 AM
المشكلة بس ان التعامل معاهم صعب لانك ستحتاج ارسال اوراق كثيرة لهم دة غير ان الحد الادنى للايداع عندهم كبير تقريبا 5 الاف لو انا غلطان حد يصحح المعلومة

هو فعلا اوراقهم كتير وصعبه وبتحتاج تختمها من مكتب محامي معتمد ولازم بعد ذلك ترسل اصل الورق بالبريد لهم في سويسرا بس ده بسبب انك بتتعامل مع بنك حقيقي لازم يكون معاه اصل الورق
الحد الادنى لفرع سويسرا 5000$ لاي عميل غير سويسري ولديهم دعم عربي
الفرع الاوروبي ممكن تفتح حساب تقريبا 250$ او 300$ مش متذكر
لديهم حساب اسلامي فري سواب ولكن غير معلنين عنه بوضوح لانه للمسلمين فقط وتسببت هذه الاستمارة في اعادة ارسلها لهم لأنه استمارة الحساب الاسلامي غير موجودة بين الاوراق فتح حساب لازم تتطلبها منهم
انا فاتح حساب معهم من لديه استفسارات يراسلني حتى اختصر الخطوات له ولا يقع في في المشاكل التي قابلتها

Abu fadi
05-11-2014, 09:19 AM
هو فعلا اوراقهم كتير وصعبه وبتحتاج تختمها من مكتب محامي معتمد ولازم بعد ذلك ترسل اصل الورق بالبريد لهم في سويسرا بس ده بسبب انك بتتعامل مع بنك حقيقي لازم يكون معاه اصل الورق
لديهم حساب اسلامي فري سواب ولكن غير معلنين عنه بوضوح لانه للمسلمين فقط وتسببت هذه الاستمارة في اعادة ارسلها لهم لأنه استمارة الحساب الاسلامي غير موجودة بين الاوراق فتح حساب لازم تتطلبها منهم
انا فاتح حساب معهم من لديه استفسارات يراسلني حتى اختصر الخطوات له ولا يقع في في المشاكل التي قابلتها

عزيزى شكرا على معلوماتك القيمة ولكن لو سمحت ما هى الاوراق المطلوبة . وكيفية ارسالها وماذا عن الاسبريد بتاعهم . وهل لديهم منصة نفتح حساب ديمة مثلا للتجربة .. وماذا عن الرافعة
اعتذر لكثرة الاسئلة وشكرا

ahmed thrwat
05-11-2014, 09:47 AM
عزيزى شكرا على معلوماتك القيمة ولكن لو سمحت ما هى الاوراق المطلوبة . وكيفية ارسالها وماذا عن الاسبريد بتاعهم . وهل لديهم منصة نفتح حساب ديمة مثلا للتجربة .. وماذا عن الرافعة
اعتذر لكثرة الاسئلة وشكرا

العفو على ايه بس انت تأمر
الاوراق المطلوبة : صورة ملونة من جواز سفر او بطاقة الشخصية وتمضي عليها وتخلي المحامي يختم ليك انها صورة طبق الاصل وطبعا لو سألك عن السبب قله هقدمها لسفارة سويسرا بالنسبة لجواز السفر هتصور اول صفحة والصفحة رقم 3 هتلاقي مكان لتوقيع صاحب الجواز توقع عليها وتوقع على الصورة وتخلي يختم الصفحتين
ده بجانب اثبات اقامة فواتير خدمية مثل مياة وغاز وكهرباء ممكن كشف حساب بنكي وطبعا لازم تواريخ تكون جديدة فترة لاتزيد عن 3 اشهر
بس تسجل في الموقع تملى بياناتك عليه وفي الاخر بيبعتلك اوراق فتح الحساب تطبعها لكن لاتنسى تطلب استمارة الحساب الاسلامي لانها ليست بين الاوراق التي ارسولها لك تطلبها من المدير الذي سوف يتواصل معاك سوف يطلب منك تعمل سكانر للاوراق الاول حتى يتأكد كل اوراق سليمة ثم هيطلب منك ارسلها بالبريد لهم في سويسرا البنك بيفتحلك حساب مؤقت ولكن متقدرش تدخل بيه على المنصىة حتى تكمل اوراقك كلها وتعمل الايداع وقتها الحساب يتفعل ويبعتلك اليوزر والباس
فرع اوروبا قراءت عته ان الاوراق لا تحتاج الى ارسلها بالبريد بالايميل يكفي ولكن غير متأكد للاني لم اتعامل مع فرع اوروبا
نجي بقى للاسبريد وده اجمل ما يمز هذا البنك لو قارنت بين كل الشركات هتجد ان دوكاسكوبي من افضل البنوك تقدم اقل اسبريد
الصورة هتجد انه بيعرض متوسط الاسبريد جميع الفترات اوروبا و امريكا واسيا واوقات الاسبريد يقل عن هذه الصورة اوقات يزيد ولكن ده المتوسط
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/9526_01415169901.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
بالنسبة للحساب تجريبي انصحك تجربه قبل البدأ بحساب حقيقي لان المنصة مختلفه قليلا عن الميتاتريدر المعتاده
الموقع بيقدملك حساب تجريبي لمدة 14 يوم
:: Dukascopy Bank SA | Swiss Forex Bank | ECN Broker | Managed accounts | Swiss FX trading platform (http://www.dukascopy.com/swiss/arabic/forex/demo_fx_account/)

زغلول
02-12-2014, 08:28 AM

احمد ثروت انا لا استطيع ان ادخل واحدثك فحسابي لايقبل الرسائل الخاصه
لقد قمت بطباعت الاوراق التي ارسلوها لي وعددها 22 ورقه
هل اوقع عليهم جميعا ام اوقع على الاماكن المخصصه في الاوراق للتوقيع وعددها اضن 7 او 8
وشكرا

ahmed thrwat
02-12-2014, 05:32 PM
احمد ثروت انا لا استطيع ان ادخل واحدثك فحسابي لايقبل الرسائل الخاصه
لقد قمت بطباعت الاوراق التي ارسلوها لي وعددها 22 ورقه
هل اوقع عليهم جميعا ام اوقع على الاماكن المخصصه في الاوراق للتوقيع وعددها اضن 7 او 8
وشكرا

نعم تقوم بالتوقيع في الامكان المخصصة فقط وكتابه رقم حسابك المؤقت اعلى صفحه على يمين
لا تنسى تطلب استمارة حساب الاسلامي اذا كنت تريد حسابك بدون فؤائد لان الاستمارة ليست بين هذه الاوراق
اهم شئ لا تنسى ختم المحامي مهم جدا بدونه لا يفتح لك الحساب
يفضل ان تعمل سكانر او تصور الاوراق جميعها بكاميرا الموبايل وارسلها للدعم الفني الذي يتواصل مع بالايميل حتى يأكد لك كل اوراقك تمام حتى لا يقف حسابك على ورقة واحدة
بالتوفيق اي مساعدة ان في الخدمة

زغلول
03-12-2014, 03:15 AM
نعم تقوم بالتوقيع في الامكان المخصصة فقط وكتابه رقم حسابك المؤقت اعلى صفحه على يمين
لا تنسى تطلب استمارة حساب الاسلامي اذا كنت تريد حسابك بدون فؤائد لان الاستمارة ليست بين هذه الاوراق
يفضل ان تعمل سكانر او تصور الاوراق جميعها بكاميرا الموبايل وارسلها للدعم الفني الذي يتواصل مع بالايميل حتى يأكد لك كل اوراقك تمام حتى لا يقف حسابك على ورقة واحدة

اخي احمد
طلبت منهم ورقة الحساب الاسلامي وارسل لي رابط ساقوم بطباعته وتوقيعه
بالنسبه لتوقيع المحامي جوزا سفري فيه ختم وزارة الدتخليه وتوقيعها الا يكفي هذا ؟؟؟

ولكن ماذا تقصد بكتابة رقم حسابك المؤقت اعلى صفحه على اليمين
اي حساب واي صفحه ؟؟
اتمنى ان ترد علي الان لاني كنت سارسل الاوراق بالامس وبفضل الله ثم فضلك لم ارسلها لحسن الحظ لاني لم اكن قد طلب ورقة الحساب الاسلامي
بعد قليل في الصباح سأقوم بارسال الاوراق اذا ربنا سهل
وشكرا لك

زغلول
03-12-2014, 11:43 AM

اخي ارسلت لهم جوزا سفري وفيه ختم وزارة الداخليه ويقلون لي يجب ان يكون مصدق ؟؟
ايوجد تصديق اكبر من تصديق وزارة الداخليه نفسها ؟؟
من اين اصدق غير موضوع محامي لان اكره المحاميين ولااحب التعامل معهم

ahmed thrwat
03-12-2014, 08:57 PM
اخي الفاضل عندما تملئ بياناتك في الموقع بيرسلوا اليك رقم حساب مؤقت عبارة عن حروف وارقام هو مهم لان عندما ترسل الورق اليهم يعلموا ان هذا الورق يخص حسابك
سوف ابحث عن صورة من ورق الخاص بي احاول ارسلها لك حتى اوضح لك اكثر
بالنسبة لموضوع تصديق هو مهم جدا فختم وزراة الداخليه او الخارجية اي كان لا يكفي لان من السهل تزوير ورقة صورة جواز سفر عليها ختم
لذلك هم يطالبوا ان تصدق على صورة جواز من محامي حيث يطلع على الجواز السفر وعلى صورة ويختمها ويكتب انه اطلع على اصل الجواز وان صورة طبق الاصل ويوقع عليها و لاتنسى ايضا انت توقع على جواز السفر وعلى صورة وتجعله المحامي ايضا يصدق على توقعيك في الجواز المصري عندنا بنوقع في صفحه رقم 3 تجد مكان خاص بتوقيع صاحب الجواز لكن لا اعلم حاول تبحث عنها
في حل اخر لكن لا اعتقد انه سوف يناسبك هو ان ترسل لهم جواز سفر بالبريد وهكذا سوف يتأكدوا من ان جواز السفر سليم سوف يقوموا بارساله لك مرة اخرى لكن انت من تتحمل مصاريف البريد
حاول ان تبحث عن مكتب محامي كبير يكون معترف به من جهه السفارات

freefx
03-12-2014, 10:13 PM
فى مضاربين سالوا كتير عن هذا البنك و لكن مازال لم يوضح احد ان كانوا يوفرون حسابات اسلامية ولا لا

زغلول
04-12-2014, 04:20 PM
شكرا اخي احمد ثروت تواصلت مع الدعم اليوم وقالوا لي يكفي فقط توقيعك على الاوراق يعني موضوع رقم الحساب المعقد هذا لاداعي منه وشكرا لاتعبك معي

والحمد لله اكملت الاوراق اليوم بعد معااانااااه وتعب وسأرسلها بعد قليل

ahmed thrwat
04-12-2014, 09:10 PM
شكرا اخي احمد ثروت تواصلت مع الدعم اليوم وقالوا لي يكفي فقط توقيعك على الاوراق يعني موضوع رقم الحساب المعقد هذا لاداعي منه وشكرا لاتعبك معي

والحمد لله اكملت الاوراق اليوم بعد معااانااااه وتعب وسأرسلها بعد قليل

تمنياتي لك بالتوفيق اخي زغلول
نصحيه حاول استغلال وقت ارسال الورق والنقود في فتح حساب تجريبي حاول تجرب كل شئ في منصة والشراء والبيع المعلق لان منصه مختلفة ليست مثل ميتاتريدر العادية حتى لو تواجه اي مشكلة مع حسابك الحقيقي ان شاء الله

زغلول
05-12-2014, 05:16 PM
تمنياتي لك بالتوفيق اخي زغلول
نصحيه حاول استغلال وقت ارسال الورق والنقود في فتح حساب تجريبي حاول تجرب كل شئ في منصة والشراء والبيع المعلق لان منصه مختلفة ليست مثل ميتاتريدر العادية حتى لو تواجه اي مشكلة مع حسابك الحقيقي ان شاء الله

فعلا فمنصتهم غريبه
اكثر شي مضايقني فيها وانا استخدم التجريبي الان ان الصفقه التي تقفل لا اعرف هل ربحت ام خسرت
ضياااع ولا اعرف من اين استطيع ان اشاهد نتائج الصفقه المغلقه

jaber
13-12-2014, 10:37 PM
ما بعرف لماذا لا يدعمون الحسابات الاسلامية

maherfx
18-12-2014, 12:57 AM
فعلا فمنصتهم غريبه
اكثر شي مضايقني فيها وانا استخدم التجريبي الان ان الصفقه التي تقفل لا اعرف هل ربحت ام خسرت
ضياااع ولا اعرف من اين استطيع ان اشاهد نتائج الصفقه المغلقه

كنت سمعت ان اقل حد ادنى لفتح حساب عندهم 5 الاف دولار هل هذا صحيح