المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهي المؤشرات الأهم؟؟

ahmed.alpidani
23-11-2014, 06:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد ،،

اخواني الموجودين جميعكم اريد ان استشاريكم في المؤشرات
من خلال دراستي الأولية للمؤشرات رايت ما يقارب 50مؤشر واكثر واكثر
اريد ااان اعرف ماهي المؤشرات ذات المصداقية الأكبر والأهم
والتي تكون على علاقة تكاملية
يعني لا اريد ان اتعلم مؤشرين لهم نفس العمل والهدف
الرجاااااااااء الأفادة
نحن نعرف انكم ستتعاون معناً :1 (28):

hamada1228
23-11-2014, 11:51 PM
وعليكم السلام اخي صراحة انا بحكيلك على المؤشرات اللي بستعملها وهي موفنج افريج "بالنسبة لي" الاعدادات ال 35 و 100 و 200 بس مو simple انا بالعادة بختار exponential طبعاً حسب التحليل الرقمي ولا استعمل الموفنجات على اساس اذا تقاطع فهذا يعني الاتجاه سالب او موجب... لا انتبه اخي اتوقع ان هذه استراتيجية مخسرة انا بستعمل الموفنجات كدعوم ومقاومات فقط لا غير و اعتمادي بعيد كلياً عن انو ادخل صفقة من موفنج 100 مثلا وانا ما بعرف الاتجاه العام ..
وموؤشر التشبع RSI هاد المؤشر بيعطيك ايمتا الزوج بكون بحالة التشبع البيعي او الشرائي على حد سواء بس خلينا بالشراء مثلاً: لما بقرب الزوج من خط 30 فحركة الهبوط بلغت الهوان وحان وقت الشراء والعكس صحيح بالبيع بالنسبة لخط 70 بس اياك ثم اياك انو تتبع هاد المؤشر بدون استراتيجية واضحة لانو رح تخسر كتير لا قدر الله
وبستعمل مؤشر MACD يلي هو متل RSI بس ما في الو خطوط لا 70 ولا 30 ههو بس مبدأ المؤشر انو بس ارتفع للحد الاعلوي فهو قرب الزوج ينهي مسيرة صعود والعكس صحيح
بس اخي نصيحة مني الك انتبه وكون حذر من المؤشرات لانو المؤشرات بتخسر اذا مافي استراتيجية وحاول تبعد قدر الامكان عن فريمات الساعة فما دون "بالتحليل" اما بدخول الصفقات اعتمد على دائماً على الساعة يعني افضل نقطة بتاخدها من فريم الساعة ولكن على التحليل: الاربع ساعات اقل ما يذكر .... انا كواقع تجربة شخصية اعتمدت على المؤشرات وحصرت عملي بالساعة وصراحة قربت للمارجن كوووووووول هههههههههه لذلك انتبه كتير الله يخليك ولو ما كان عندك خبرة تعلم لسا الوقت طوييييييييييييل والسوق ما عندو ارجل يركد ولا جناحات يطير ... وعلى بركة الله

ahmed.alpidani
24-11-2014, 07:19 PM
بصراحة لم اجد كلمات تعبر لك عن مدى شكري وسعادتي ولأني بجد بهذا الزمان في نااااااااااااس قليله جداً تحب تحرص على مصلحة الخير
وهذا اتبع للرسول صلى الله عليه وسلم حين قال : ( : 'لا يُؤمِنُ أحَدُكُمْ حتى يُحِبَّ لأخِيهِ ما يُحِبُّ لِنَفْسه'. رَواهُ البُخاري ومُسلم.)
ياليت وجدت كلمة افضل من (( شكراً)) جزاك الله خيررر اخي:1 (7):

hamada1228
24-11-2014, 07:54 PM
بصراحة لم اجد كلمات تعبر لك عن مدى شكري وسعادتي ولأني بجد بهذا الزمان في نااااااااااااس قليله جداً تحب تحرص على مصلحة الخير
وهذا اتبع للرسول صلى الله عليه وسلم حين قال : ( : 'لا يُؤمِنُ أحَدُكُمْ حتى يُحِبَّ لأخِيهِ ما يُحِبُّ لِنَفْسه'. رَواهُ البُخاري ومُسلم.)
ياليت وجدت كلمة افضل من (( شكراً)) جزاك الله خيررر اخي:1 (7):

العفو منك اخي ولو كلياتنا اخوة بعهد الله دعوة صادقة والله اطيب من الف كلمة شكر والله يجمعنا عند حوض النبي صلى الله عليه وسلم ويكون راضي عنا والله يرزقنا كل الخير بالدنيا والاخرة

ahmed.alpidani
25-11-2014, 04:31 PM
لكن يااخي انا اليوم دخلت وطبقت اول مرة بحياتي ( استرتيجة تقاطع خطوط موفينج ))
على حساب تجريبي
ممكن رايك؟؟

hamada1228
25-11-2014, 04:40 PM
طيب اخي ممكن اذا سمحت تعطيني الاعدادات للموفينجات يلي بتستعملهن حضرتك؟

ahmed.alpidani
26-11-2014, 02:59 PM
موفينج بطي الفترة 10 ايام
موفينج سريع الفترة 5 ايام
مع مؤشر RIS
ومع مؤشر الاستوكاستيك
وتحديد الهدف بالعد العكسي 30 نقطة
وكمان الستوب لوز 30 نقطة
وبصراحة خسرت هي الصفقه
انا عايز استرتيجة سهله ابدا فيه المتاجرة

hamada1228
26-11-2014, 03:12 PM
لعيونك اخي انا هلق اليوم لحتى شفت استراتيجية من اهم ما يكون على وجه الاطلاق يا رب نستفيد منها انا وانتا وهي
KISS THE MARKET (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=35437)
للاخ امير سعيد جزاه الله الخير ومع الاسف فقد سبق وانذرتك بخطورة الموفينجات ولكنك اطلعت عليها لكي تختبر جديتها ومو مشكلة المهم الحمد لله على دوام الصحة والعافية اخي ما تشغل بالك وتفضل يا ريت تطلع عليها وصراحة على حسب ما تعلمته منها اشوف الان فرصة بيع على النيوزيلاندي دولار ولكن مع بدأ الساعة 16 على منصة اف اكس دي دي حيث اني انتظر البرايس اكشن ورجاءً اخي لا تاخذها كتوصية ولكن معك الان ما يربو على سااعتين تعلم الاستراتيجية وطبقها وسترى الجديد المفيد بعالم الفوركس ومن اسهل ما يكون
واتمنى ان تعلمني على الخاص كم هو البلانس في حسابك لكي تكون منتبه جيداً على ادارة راس المال أو في حال لديك ادارة جيدة ليس هنالك داعي لذلك

ahmed.alpidani
27-11-2014, 07:39 PM
شكراً اخي وجاااااري الدراسة

hamada1228
28-11-2014, 03:22 PM
العفو اخي الله يوفقك يارب