المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن مؤشرات اوطرق

alsuultaan
26-11-2014, 03:23 PM
السلام عليكم ارجوالمساعده بالاجابةعلى الاسئلة التالية:
وارجو الاجابةعلى سؤال اخر
1- هل يوجد طريقة اومؤشر اواكسبيرت
يقوم بوضيفة حساب اللوت يعني فقط انا ازوده بنسبة المخاطرة (اي النسبة من راس المال التي اود الدخول بها مثلا 5%) وعدد نقاط الستوب وبناءا على رصيدي بالحساب يقوم بالحسابات وبتحديد قيمة اللوت
للصفقة يغنيني عن اجراء الحسابات(ولا اقصد برنامج خارجي وانما ضمن المنصة ليتعرف على رصيدي تلقائيا)

2- وهل هناك طريقة او مؤشر او اكسبيرت
ضمن المنصة احدد لة قيمة اللوت والزوج الذي ارغب المتاجرة به مثلا ( يوروجنيه استرليني) ويعطيني كم ستكون قيمة النقطة بناءا على اسعار االزواج وسعر الصرف في تلك اللحضة لكي اكون على بينة قبل الدخول
3- مؤشر او اكسبيرت احد د له صفقة معينة او اكثر مفتوحة يعطيني تنبية صوتي ومرئي عند انتهائها لكي اتخذ اجراء معين

وان كان هناك هكذا مؤشرات ارجو تزويدي بها اوارشادي لها

وتقبلوا تحياتي

hamada1228
26-11-2014, 04:56 PM
صراحة اخي ما عندي علم عن مؤشرات او اكسبيرتات بس بتحسن تحسب النقطة والمارجن يلي رح ينحجز وكم شغلة كمان ههههههه عن طريق شركة اف اكس دي دي
FXDD Malta Forex PIP Calculators And Pivot Fibonacci Calculation Tools (http://www.fxdd.com/mt/en/forex-resources/forex-trading-tools/trading-calculators/)
تفضل وهذا الرابط

hamada1228
26-11-2014, 05:00 PM
مثلاً اذا اردت ان تحسب مقدار نسبة مئوية... مارح تحتاج حساب طويل عريض فقط كمية المبلغ × النسبة المراد الدخول فيها ÷ 100 = المبلغ الذي يجب الدخول به

alsuultaan
06-07-2015, 05:56 AM
مثلاً اذا اردت ان تحسب مقدار نسبة مئوية... مارح تحتاج حساب طويل عريض فقط كمية المبلغ × النسبة المراد الدخول فيها ÷ 100 = المبلغ الذي يجب الدخول به

شكرا اخي حمادة على الرد وروح التعاون
وفعلا انا وجدت مؤشر يقوم بحساب اللوت بناءا على نسبة المخاطره والستوب لوز
بارك الله بك وعذا على التاخر بالرد