المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بسيط عن مصادر الاخبار

بسام محمد
05-12-2014, 01:20 AM
كنت عايز اعرف موقع يعطينى الاخبار الاقتصادية المؤثرة على سوق اللاسهم و السندات لان مش كل الاخبار الصادرة من مثلا موقع مثل فوركس فاكتورى تحرك السوق
بمعنى اخر انه من فترة بسيطة السوق تجاهل بعض الاخبار الاقتصادية الامريكية الصادرة من فوركس فاكتورى التى كانت ايجابية على الدولار و كان هناك خبر قوى خاص السندات الامريكية و السوق تحرك على هذا الخبر و تجاهل الاخبار السابق ذكرها
ارجوا من اهل الخبرة فى الموقع اذا هناك اى توضيح او شرح او تفسير للكلام السابق ان يذكروه

معاذ عودات
05-12-2014, 10:33 AM
كنت عايز اعرف موقع يعطينى الاخبار الاقتصادية المؤثرة على سوق اللاسهم و السندات لان مش كل الاخبار الصادرة من مثلا موقع مثل فوركس فاكتورى تحرك السوق
بمعنى اخر انه من فترة بسيطة السوق تجاهل بعض الاخبار الاقتصادية الامريكية الصادرة من فوركس فاكتورى التى كانت ايجابية على الدولار و كان هناك خبر قوى خاص السندات الامريكية و السوق تحرك على هذا الخبر و تجاهل الاخبار السابق ذكرها
ارجوا من اهل الخبرة فى الموقع اذا هناك اى توضيح او شرح او تفسير للكلام السابق ان يذكروه

بخصوص اهم الاخبار التي تحرك السوق ، مش رح تلقى مثل فاكتوري
هو الموقع الذي يجمع الاخبار ،
تجاهل السعر تأثير الخبر لا علاقه له بالموقع ، وانما من الخبر نفسه
هناك ظروف كثيرة تؤثر على السعر غير الخبر ، ربما يكون الخبر تسرب او تأثير الخبر ليس لحظي

بسام محمد
05-12-2014, 02:43 PM
فى سوء تفاهم فى فهم الموضوع انا ليس قصدى ان موقع فوركس فاكتورى ليس موقع ضعيف و لكن انا قصدى ان هناك بعض الاخبار الاقتصادية ليست موجودة فى الموقع مثال على ذالك انه منذ فترة بسيطة
كان هناك خبر قوى خاص السندات الامريكية و السوق تحرك على هذا الخبر و تجاهل الاخبار الاقتصادية الموجوده على الموقع رغم ايجابيتها
ده قصدى من الموضوع

أ.نادر غيث
05-12-2014, 03:21 PM
فى سوء تفاهم فى فهم الموضوع انا ليس قصدى ان موقع فوركس فاكتورى ليس موقع ضعيف و لكن انا قصدى ان هناك بعض الاخبار الاقتصادية ليست موجودة فى الموقع مثال على ذالك انه منذ فترة بسيطة
كان هناك خبر قوى خاص السندات الامريكية و السوق تحرك على هذا الخبر و تجاهل الاخبار الاقتصادية الموجوده على الموقع رغم ايجابيتها
ده قصدى من الموضوع

اهلاً وسهلاً بسام .
فهمت عليك ، عليك بالمواقع التالية :-

موقع ICN عربي
موقع فوركس بروز او انفيستنج
موقع فوركس لايف

ان شاء الله اكون افدتك
تقبل تحيتي

بسام محمد
05-12-2014, 04:18 PM
شكر جزيلا على اهتمام رواد هذا الموقع العظيم
وشكر خاص جدا للاستاذ معاذ و الاستاذ نادر

Mohamed_tarek
05-12-2014, 08:46 PM
هو فعلا زي ما ذكر أستاذ نادر
دي اقوي مواقع اخبار فوركس حاليا
وفي بردوة قناة بلومبرج بتعرض برنامج اسمة
market maker
غالبا كل يوم جمعة الساعة 6 مساء توقيت مصر
بيستفضوا فية محللين اخبارين واقتصادين بيتكموا علي وتاثيرها اهم الاخبار علي ازواج العملات في الفوركس
وبالتوفيق لك

بسام محمد
06-12-2014, 01:54 AM
شكرا جزيلا يا استاذ محمد على التوضيح