المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كنز و لكن يحتاج الى مفتاح

jafer865
12-12-2014, 01:37 AM
السلام عليكم احب ان اشارك الاخوة و الاخوات هذه التجربة و لكن اريد ان تشاركوني في تجريبها و وضعها كا اكسبرت و لو الاخ مصطفى قاما بعمل اكسبرت لرينكوا بدوي و لكن لم يعمل معي و انشاء الله ان يشاركنا في هذه التجربة اولا رينكوا على فريم الشهر او الوكلي و بلاك دك و ستوكاستيك و شوفوا الصورة و يريت تكتبوا تعلقاتكم و شكراhttp://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/17203_11418336723.png اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (http://www.fx-arabia.com/vb/attachment.php?attachmentid=14470&stc=1&d=1418337198)

waleed matar
12-12-2014, 04:25 PM
تم تحميل الاكسبيرت

jafer865
12-12-2014, 05:16 PM
السلام عليكم اخي لم اضع اي اكسبرت و لكن هو عبارة عن رينكوا شارت و الكلب الاسود و موفينج افرج 7 بالون الاصفر و ستوكاستيك و بعض المؤشرات لتاكيد مثل ADX و لو حبية اضعلك المؤشرات الاخيرة ما عندي مانع و لكن الكومبيوتر عندي هده الايام بطئ جدا المطلوب التجربة و كل واحد يضع نتيجته و ملاحضته و الفائدة تعم على الجميع انشاء الله نسالكم الدعاء و شكرا

amine31
13-12-2014, 04:46 AM
اخي نصيحة سيبك من المؤشرات و الالوان اشتغل برايس اكشن و ادخل مع مناطق العرض و الطلب

tahalhlali
13-12-2014, 01:52 PM
السلام عليكم اخي لايوجد رنكو شهري هو ياخذ المعلومه من حركه السعر واذ خلينه الشارت يومي او سبوعي او شهري و تذهب الى الرنكو سترا الشموع متراصفه في اتجاه واحد والترند جميل ***** بلمناسبه الكنز الذي تتكلم على هو موفنك افرج وهوه متخر كثيرا

jafer865
13-12-2014, 06:37 PM
السلام عليكم شكرا لكم هو هدف الموضوع المناقشة و معنى الكنز هنا الرينكوا و لدلك طرحة الموضوع و ان لاحضة من خلال تجربتي لليومي و الشهري و اللاسبوعي انو يعطيك الترند رايح فين و ااتمنى كل من له تعليق يتفضل الموضوع مفتوح للمناقشة و التجربة على الديموا طبعا و سؤالي ادا ما قمنا ببرمجى اكسبرت له هل سيتبع تغير لون الشموع ام لا و السلام ختام

amine31
14-12-2014, 03:25 AM
السلام عليكم شكرا لكم هو هدف الموضوع المناقشة و معنى الكنز هنا الرينكوا و لدلك طرحة الموضوع و ان لاحضة من خلال تجربتي لليومي و الشهري و اللاسبوعي انو يعطيك الترند رايح فين و ااتمنى كل من له تعليق يتفضل الموضوع مفتوح للمناقشة و التجربة على الديموا طبعا و سؤالي ادا ما قمنا ببرمجى اكسبرت له هل سيتبع تغير لون الشموع ام لا و السلام ختام
شوف اخي الرينكو لازم تحطه على شارت الدقيقة ليعطيك شكل الشموع الصحيح حسب حركة السعر و لو وضعته على فريم اخر غير الدقيقة ستطلع شموع بشكل خاطىء و عشوائي و غير حركة السعر لهذا ستجد الشموع كلها في اتجاه واحد و الحقيقة غير ذلك

jafer865
20-12-2014, 08:26 AM
ان اخالفك الراءي لان من خلال ملاحضتي و جدة عندما تضع شارت الرينكوا على الساعة او على الاربع ساعات راح اتشوف الشارة اوضح و تذبذب اقل او تقدر تشوف الترند و التذبذب خاصتا للمبتدئين هل تعرف انني اكتشفة اساس استراتيجية الاسيوطي قبل ان اقراء الموضوع بل ان شاهدة الموضوع بعد ما فتحة هذا الموضوع فقط فتحة الشارة على الوكلي فرئية استراتيجية الرينكوا رغم من العام و ان عندي شارة الرينكوا و حاولة ان افهم شئ فلم ارى فرق بينه و بين الشارة العادي و بعد الملاحضة رئية ان الشارة يعيد رسم نفسه ثم رجعة الرينكوا على الدقيقة فرائية تذبذب كبير و الستوكاستيك و المؤشرات الاخرى لا تعطيك وضوح بل كان هناك التذبذب في كل مكان و رجعة الشارة على الساعة ثم الاربع ساعات فكان هناك وضوح للمؤشرات وضوح النهار المهم ان من هذا الباب اتمنى كل من لديه ملاحضة ان يطرحها لنقاش و شكرا