المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في هيك شي ؟؟؟

hamada1228
17-12-2014, 08:12 PM
السلام عليكم اخواني ... هلق العملات الاجنبية والعالمية الها منصات وما الى غير ذلك .... طيب العملات المحلية العربية ... او هيك شي .. الها اماكن تحليل فني وخلافه ؟؟؟؟؟؟ طبعاً ما عم احكي مزح بس في حال في هيك شي وين؟ وهل بينفع التحليل معو ولا نحنا العرب عيب تتماشى عملاتنا مع التحليل بهيك وقت ههههه

أ.نادر غيث
17-12-2014, 08:22 PM
اهلاً اخي حمادة
نعم التحليل الفني يسير على كل العملات سواء عربية او عالمية ..
بش شوف المنصات لشركات الفوركس تحوي العملات العالمية للاقتصاديات الكبيرة فقط
وليس لعملات تعبانة زي العملات العربية حيث ان كل الدول العربية مجتمعة لا تساوي اقتصاد المانيا او فرنسا مثلاً .
يعني بالمنصة بالكتير تلاقي 15 ولا 20 عملة وهذه لدول التي اقتصادها ضخم .
لو المنصات حتحتوي عملة اي دولة ستجد عشرات بل ربما مئات الازواج وهذا لا يعقل ..

بخصوص المنصات قليل جداً تجد بها عملات عربية لكن
انا لدي منصة تحتوي على الجنيه المصري مقابل الدولار او عملة هنا وهناك ولكن قلما تجد منصات بل شبه لا يوجد ..
انظر الموضوع ادناه

تحليل فني فوركس forex للجنية المصري مقابل الدولار USDEGP (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=13811)

تحيتي

hamada1228
17-12-2014, 08:59 PM
اهلاً اخي حمادة
نعم التحليل الفني يسير على كل العملات سواء عربية او عالمية ..
بش شوف المنصات لشركات الفوركس تحوي العملات العالمية للاقتصاديات الكبيرة فقط
وليس لعملات تعبانة زي العملات العربية حيث ان كل الدول العربية مجتمعة لا تساوي اقتصاد المانيا وا فرنسا مثلاً .
يعني بالمنصة بالكتير تلاقي 15 ولا 20 عملة وهذه لدول التي اقتصادها ضخم .
لو المنصات حتحتوي عملة اي دولة ستجد عشرات بل ربما مئات الازواج وهذا لا يعقل ..

بخصوص المنصات قليل جداً تجد بها عملات عربية لكن
انا لدي منصة تحتوي على الجنيه المصري مقابل الدولار او عملة هنا وهناك ولكن قلما تجد منصات بل شبه لا يوجد ..
انظر الموضوع ادناه

تحليل فني فوركس forex للجنية المصري مقابل الدولار USDEGP (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=13811)

تحيتي

ههههههههههههههه تسلم غالي الله يخليك يارب مشرفنا الحبيب واستاذنا الكبير والله هيك كنت متوقع ومتل ما قلت اقتصاد الدول العربية تعبان هههههههههه
والله كان بدي الليرة السورية لانو صايرة مرجوحة هالفترة بتعرف الوضع كيف عنا ومو مشكلة يعطيك الف عافية استاذ نادر

أ.نادر غيث
17-12-2014, 09:44 PM
ههههههههههههههه تسلم غالي الله يخليك يارب مشرفنا الحبيب واستاذنا الكبير والله هيك كنت متوقع ومتل ما قلت اقتصاد الدول العربية تعبان هههههههههه
والله كان بدي الليرة السورية لانو صايرة مرجوحة هالفترة بتعرف الوضع كيف عنا ومو مشكلة يعطيك الف عافية استاذ نادر
لو قلت ريال سعودي ، درهم اماراتي ممكن شوية اتقبل كون اقتصادها مدعوم بالنفط الخ...
اما ليرة سورية يا زلمه ما لها وجود على خريطة العملات ، بالوضع الطبيعي ضعيفة فما بالك بوقت الحرب والدمار الاقتصادي ووالخ..
الله يفرجها ويصلح الحال

hamada1228
17-12-2014, 09:50 PM
لو قلت ريال سعودي ، درهم اماراتي ممكن شوية اتقبل كون اقتصادها مدعوم بالنفط الخ...
اما ليرة سورية يا زلمه ما لها وجود على خريطة العملات ، بالوضع الطبيعي ضعيفة فما بالك بوقت الحرب والدمار الاقتصادي ووالخ..
الله يفرجها ويصلح الحال

هههههههههههه اي والله معك حق اي شو بدنا نساوي في دول اقتصاد وفي دول قوة والدول الغربية ال2 ..
آمين يارب حبيبي يا استاذ نادر