المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتح حساب فوركس من المغرب

bestmoroco
26-12-2014, 02:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

يا إخوتي عندي سؤال هو أنني أود فتح حساب فوركس و أود شحنه من المغرب و لكننا في المغرب مسموح لنا بإخراج 10000 درهم ما يقارب 1109.89 دولار أمريكي سنويا عبر الفيزا كارد.
أود أن أعلم جازام الله خيرا إن كانت هنالك طرق أخرى لشحن حسابي ؟
علمت أنه يمكن ب البنوك الإلكترونية و لكن هي كدلك عليها أن تشحن.
سؤال آخر إخوتي إذا شاء الله و حققت أرباح هل في يوم من الأيام سوف تأتي إلي الحكومة من أين لك هذا و لسؤال عن مصدر و ما إلى ذلك

bestmoroco
26-12-2014, 03:08 AM
أود أن أعلم جازاكم الله خيرا إن كانت هنالك طرق أخرى لشحن حسابي لويسترن يونين أو تحويل بنكي؟
هل يوجد في دلك أي خطورة في إرسال مبالغ كبيرة عبر ويسترن يونين أو تحويل بنكي؟
و شكرا

elbayed2014
27-12-2014, 03:26 AM
السلام عليك أخي العزيز وأهلا ومرحبا بإبن بلدي في منزلك التاني إفكسأرابيا بخصوص الإيداع في شركات الفوركس من المغرب فأحسن وسيلةهي بنك نيتيلير وتستطيع شحن حسابك عند إفكسديديو ألباري برعاية إفكسأرابيا لأجل الإستفادة من خدمات الموقع كما أنه تستطع شحن حسابك نيتيلير بأي مبلغ تريد بدون حدود وهناك طريقة لفعل ذلك لكن لاأستطيع إخبارك نظرا لإحترام قوانين الموقع بخصوص الحكومة المغربية لن يسألك أي واحد عن مصدر أموالك لأنه سوف تجلب العملة للبلد هم يسألون فقط عن الأموال الموجهة للخارج وشكرا لك وحظاموفقا...:1 (21):

drissou45
27-12-2014, 03:39 AM
اتبرك الله على ولاد لبلاد ، اخوكم ادريس من المغرب بالضبط من مدينة الملوك مكـــناس ، مهم انا اخويا خدام بڤيزاكارط ديال شركة عامة، فيها لفري قلال ، احتا التعامل معهم مزيان ، انا حطيت 500 دولار بلا حتى مشاكل الحمد لله ، اما بخصوص من اين لك هذا ههههه راك عنداك دليل داك رولڤي ديال بنك ديالك معنداك من تخاف ، وزيدون راك تدخل عمله الصعبة لبلاد ، وتبرك لله عليكم

bestmoroco
27-12-2014, 07:14 PM
اتبرك الله على ولاد لبلاد ، اخوكم ادريس من المغرب بالضبط من مدينة الملوك مكـــناس ، مهم انا اخويا خدام بڤيزاكارط ديال شركة عامة، فيها لفري قلال ، احتا التعامل معهم مزيان ، انا حطيت 500 دولار بلا حتى مشاكل الحمد لله ، اما بخصوص من اين لك هذا ههههه راك عنداك دليل داك رولڤي ديال بنك ديالك معنداك من تخاف ، وزيدون راك تدخل عمله الصعبة لبلاد ، وتبرك لله عليكم

و الله أ سيدي إلا فرحا كبيرة هادي مين كنشوف مغربي و عربي يتعاونون فيما بينهم في هاذا المجال المحتكر من طرف الغرب و شكرا على المساعدة

bestmoroco
27-12-2014, 07:18 PM
السلام عليك أخي العزيز وأهلا ومرحبا بإبن بلدي في منزلك التاني إفكسأرابيا بخصوص الإيداع في شركات الفوركس من المغرب فأحسن وسيلةهي بنك نيتيلير وتستطيع شحن حسابك عند إفكسديديو ألباري برعاية إفكسأرابيا لأجل الإستفادة من خدمات الموقع كما أنه تستطع شحن حسابك نيتيلير بأي مبلغ تريد بدون حدود وهناك طريقة لفعل ذلك لكن لاأستطيع إخبارك نظرا لإحترام قوانين الموقع بخصوص الحكومة المغربية لن يسألك أي واحد عن مصدر أموالك لأنه سوف تجلب العملة للبلد هم يسألون فقط عن الأموال الموجهة للخارج وشكرا لك وحظاموفقا...:1 (21):

لك كل الشكر على المساعدة و عدم بخلك بمشاركت معلوماتك كما نشكر إدارة منتدى إفكس أرابيا التي قربت المسافات و جمعتنا بين أحضانها

jamalscalper
27-12-2014, 10:09 PM
السلام اخي اضن الاخوة افادوك
عندي اضافه هل حققت ارباح من تداول منتضم على الديمو اسئل نفسك جيدا هل انت قادر على التعامل مع هدا السوق الخطير جدا بحكمه واداره ماليه صارمه هل تستطيع جلب المال منه بكل جديه وتعلم هادا تفعل وكيف تجلبها وانت مرتاح وعارف دلك
في حال العكس انت ستضع مالك حطب للسوق فقط اسأل نفسك هل يعميك الاندفاع لربح كبير يعميك بجنون لدرجه انك متشوق لبدأ الربح باي تمن ....
الله يخليك اخي فكر الف مره
فطالما تسأل عن ايداع اكتر من 10000 درهم اكيد ايداع كبير
وطالما تسأل عن مسأله من اين لك هدا فأنت تتطلع لاحلام الربح الخيالي صدقني لن تجد امامك الا خررررررررررررررررررراب قبل ان تفكر بالربح بشكل منطقي اما الربح فيعتمد على خبرتك القوووووووووووووووووويه

elbayed2014
28-12-2014, 01:20 AM
السلام عليكم إخواني الأعزاء أولا وقبل كل شيء أرحب بكل الإخوة من المغرب وإنشاء الله كل طاقم إفكسأرابيا بخبرتهم الكبيرة رهن الإشارة في المساعدة والإستفاذة من خبراتهم المتراكمة في هذا السوق العنيد لكن هذا لا يكفي لمقاومة هذا السوق فحتى أصحاب الخبرة يقعون فريسة له وجب أولا التعلم الجيد ثم التمرس وٱكتساب الخبرة الكبيرة وذلك بوضع إستراتيجية مناسبة لك والتمرس عليها كن هذا يحتاج وقت طويل وهناك من يبدأ في إستخدام إستراتيجية معينة ويخسر في البداية وينتقل إلى أخرى وتنجح معه وتفشل مرة أخرى وينتقل إلى أخرى ويبقى يتخبط من هنا وهناك وهذا أكبر خطأ أنت تحتاج لوقت طويل لبناء طريقتك في المتاجرة ودراسة إستراتيجيتك بدقة ومعرفة كل أخطائها وإصلاحها والمهم هو إدارة رأس المال الصحيح ونحمد الله أنه لدينا حسابات ديمو لتجربة كل شيء لكن رغم كل شيء فالحساب الحقيقي يختلف تماما عن الديمو لأن حينها تكون نفسية المتاجر هي المسيطرة وعدم تقبل الخسارة ولو بسيطة تدفعنا دائما إلى محاولة الإنتقام وبالتالي الهزيمة والخروج من الحلبة المهم كن متابرا صبورا وطموحا تم قنوعا سوف تنجح أو ربما سوف تنجح فأنا لم أدق بعد طعم النجاح لأنني لم أبدأ بعد بالتداول على الحقيقي لكن أنا أعرف أنه هناك الكتير من الناجحين في هذا السوق ليس المتاجر الغربي فقط يستطيع النجاح في هذا السوق بل هناك عرب أحسن وأنجح من الغرب فنحن العرب من إخترعنا الأرقام والحمد لله الذي أكرمنا بديننا الإسلام وبالتضامن والتعاون نستطيع تحقيق الكثيرعموما أتمنى التوفيق لكل عربي مسلم وشكرا لكم:1 (80):

bestmoroco
28-12-2014, 01:31 AM
شكرا إخوتي الكرماء على النصائح النابعة من القلب و لكن أخي في حسب معرفتي المتواضعة في السوق الضخمة فربح 1000 درهم من 10000 درهم ليست هي ربح 1000 درهم من 500 درهم فكلما كانت نسبة الربح المتخيلة كبيرة كلما زادت خطورة المداولة و خطر مرجنة الحساب (%10 بالمئة ليست هي %100) و هذا كما ذكرت أخي هذا مع اداره ماليه صارمه و تمرس و الله أعلم

elbayed2014
28-12-2014, 01:48 AM
المشكل أخي هو نفسية المتاجر فأنت لن تستطيع تقبل الخسارة كيفما كانت خصوصا إذا كانت من رأسالمال وليس من الأرباح جرب أن تفتح حساب ديمو وتعمد خسارة مثلا 50٪ من الحساب ثم حاول الرجوح بالحساب كما كان يعني رأس المال فإن إستطعت إفتح حساب آخرديمو وآفعل نفس الشيء فإن إستطعت الحفاظ على رأسمالك فأنت رابح بكل تأكيد:1 (8):

drissou45
28-12-2014, 01:58 AM
لله يا اخواني لدي بعض نصائح في تجربي المتواضعة ومليئة بخسارات الحمد لله ولكن المهم هو الاستفادة ، سوق الفوركس هو سوق شراء وبيع اي هناك وجود طلب/عرض ، ضع استراتيجية وعمل كاسياد هذا العلم بادارة رآس المال وقبل ان تفكر في الربح فكر في الخسارة ،لان تواصلت مع اناس محترفون يقولون لي انهم يحسبون الخساره قبل الربح، نحن بصفة عامة عند فتح اي مشروع نفكر دائما في الربح وهذا خـــطأ، ونصيحتي تاجر مع اتجاه الترند لان هناك صناع السوق لا يمكن تصدي لهم من الاحسن اذهب معهم ، الحمد لله عملت بهذا وبدآت احقق بعض الربح ،ولكن لدي مشكله ساحاول تركها هي اني اصبر عن الخسارة عكس الربح الناس لتتاجر غدي تفهمني:D :D :D ، وحظ موفق للجميع واعطي الوقت المناسب لهذا العلم ، لاننا كما تعرفو كم درسنا من اعوام ولازلنا ندرس ،كل علم له وقته في التعلم

jamalscalper
28-12-2014, 03:58 AM
شكرا إخوتي الكرماء على النصائح النابعة من القلب و لكن أخي في حسب معرفتي المتواضعة في السوق الضخمة فربح 1000 درهم من 10000 درهم ليست هي ربح 1000 درهم من 500 درهم فكلما كانت نسبة الربح المتخيلة كبيرة كلما زادت خطورة المداولة و خطر مرجنة الحساب (%10 بالمئة ليست هي %100) و هذا كما ذكرت أخي هذا مع اداره ماليه صارمه و تمرس و الله أعلم

السلام جيد والله ما قلت دلك الا حبا فيك خشيت ان تقع في نفس ما وقعت فيه
وتكمله لموضوع نيتلر افضل حل ولسرعه سحب الارباح بعد التسجيل ب Neteller اطلب البطاقة ماستركارد + Net ل Neteller تصلك للبيت في اقل من 15 يوم
شوف لك شركه تقبل ايداع وسحب ب نيتلر اودع عبر نيتلر لتسحب بها (لا تودع بالبطاقه المغربيه دات السقف 10000 في شركه الفوركس مباشره لان السحب لها يتم احتسابه في السقف 10 آلاف درهم يعني ايداع 500 تم سحب 500 انتحت البطاقه ..)
بعدها بسحب نيتلر تجد فيه المال في الغد اخرج للبنك واسحب ببطاقه نيتلر Net + مباشره ياسلام
اهم شيء افتح الحساب نيتلر ضروووووووووري بالدولار والحساب فوركس ايضا بالدولار والبطاقة Net + بالدولار
فلو حسابك نيتلر باليورو تتحمل التحويل من الدولار عند تحولي المال ل حساب الفوركس وتتحمل مصاريف التحويل للدولار تم الدرهم لسحبها من الشباك بواسطه بطاقة لنيتلر لو البطاقه باليورو مصروف تحويل ....
ادا الكل بالدولار لديك تحويل واحد للدرهم في الشباك الاوتوماتيكي

drissou45
28-12-2014, 01:46 PM
السلام جيد والله ما قلت دلك الا حبا فيك خشيت ان تقع في نفس ما وقعت فيه
وتكمله لموضوع نيتلر افضل حل ولسرعه سحب الارباح بعد التسجيل ب Neteller اطلب البطاقة ماستركارد + Net ل Neteller تصلك للبيت في اقل من 15 يوم
شوف لك شركه تقبل ايداع وسحب ب نيتلر اودع عبر نيتلر لتسحب بها (لا تودع بالبطاقه المغربيه دات السقف 10000 في شركه الفوركس مباشره لان السحب لها يتم احتسابه في السقف 10 آلاف درهم يعني ايداع 500 تم سحب 500 انتحت البطاقه ..)
بعدها بسحب نيتلر تجد فيه المال في الغد اخرج للبنك واسحب ببطاقه نيتلر Net + مباشره ياسلام
اهم شيء افتح الحساب نيتلر ضروووووووووري بالدولار والحساب فوركس ايضا بالدولار والبطاقة Net + بالدولار
فلو حسابك نيتلر باليورو تتحمل التحويل من الدولار عند تحولي المال ل حساب الفوركس وتتحمل مصاريف التحويل للدولار تم الدرهم لسحبها من الشباك بواسطه بطاقة لنيتلر لو البطاقه باليورو مصروف تحويل ....
ادا الكل بالدولار لديك تحويل واحد للدرهم في الشباك الاوتوماتيكي

يا استاذ عند فتح حساب مغربي انا اتكلم عن "My Ec@t" لشركة العامة يعطيك بطاقتين بطاقة وطنية وبطاقه عالمية و مستشار خاص بك ، انا فتحت حساب ،فعلا لا يجب تجاوز 10.000 درهم في عام حسب القانون الموضوع ولكن السحب هنا طريقة ڭالي داك سيد تماك منين تبغي تسحب اتصل بيا و نحوالك المال من بطاقة " My Ecart" ل بطاقة الوطنية يعني سحب لي بغيتي انا اتكلم عن تعاملي معهم ،بالفعل بنك جميل جدا وتعاملهم بروفيسيونير ،

qlix
28-12-2014, 02:17 PM
السلام عليكم

اعتقد ان الاخ الكريم يريد معرفة طريقة لشحن حسابه بعيدا عن البنوك الوطنية والتي سقفها السنوي 10000 درهم, اما بالنسبة للاخ الذي ذكر بنك NETELLER هل هناك طريقة لشحن الحساب في المغرب بمبلغ يفوق 10000 درهم ؟

jamalscalper
28-12-2014, 05:04 PM
السلام عليكم

اعتقد ان الاخ الكريم يريد معرفة طريقة لشحن حسابه بعيدا عن البنوك الوطنية والتي سقفها السنوي 10000 درهم, اما بالنسبة للاخ الذي ذكر بنك NETELLER هل هناك طريقة لشحن الحساب في المغرب بمبلغ يفوق 10000 درهم ؟

-الخروج لبسته المحتله الحل الوحيد لكن اخراج المال بطريقه قنونيه من المغرب والا اتهمت بالتهرب من الواجبات ...
او فتح حساب باسم احد افراد الاسره....
حل تالت يعطى لمن يتطلعون للتصدير والاستيراد و...لكن يجب توفر وحده صناعيه للحصول عيلها

forex trading
28-12-2014, 09:24 PM
راسلني اخي ادا كنت تريد تعبئة حسابك نتلر في المغرب او البنوك الالكترونية وانتبادل المعلومات حول السحب و الايداع ومجال الفوركس

يمنع من الاداره

federertichka
29-12-2014, 01:02 AM
السلام عليكم الخووت أنا فكازا بالظبط عين السبع .. بالنسبه ليا انا دايما كنستخدم كارت نيتلر وكنسحب من شباك الكتروني ليفيها صوره ديال ماستركارد .. وبالنسبه لشحن نيتلر كنسخدم واحد الوسيط موثوق وتبارك الله على ولاد البلاد ...

jenerar
29-12-2014, 01:40 AM
أهلا بولد البلاد في المنتدى إف لإكس أرابيا
بخصوص الشحن تستطيع أن تكتفي في الأول ف1000 دولار هو مبلغ جيد لكي تبدأ المتجارة بشكل عقلني و متزن و أتمنا لك التوفيق

وأنصحك بالتعامل مع البنك المغربي لتجارة الخارجية للأنه بمقارنة مع الشركة العامة أفضل بكثير خصوصا في مسألة إدخال الأموال إلى المغرب يمكنك أن تدخل أي مبلغ تريد أما الشركة العامة حسب المعلومات التي قال لي أحد الإخوة فمثلما عندك الحق في إخراج 10000درهم كدلك في الإدخال الأموال لك الحق في إدخال 10000 درهم فقط في السنة

و بالتوفيق لك في مجال الفوكس و إن شاء الله تحقق أرباح و أرباح جيد من هدا الميدان الكبير و الجميل

mahmoudfarid
29-12-2014, 08:10 AM
انا مصري وسوف اعيش في المغرب في السنة الجديدة هل هناك مشاكل في السحب من البنوك المغربية بالنسبة لأرباحي من الفوركس مع العلم انها تزيد عن 5000$ شهرياً ؟

jenerar
29-12-2014, 01:50 PM
انا مصري وسوف اعيش في المغرب في السنة الجديدة هل هناك مشاكل في السحب من البنوك المغربية بالنسبة لأرباحي من الفوركس مع العلم انها تزيد عن 5000$ شهرياً ؟

أهلاوسهلا بك يا أخي في بلدك الثاني المغرب

بالنسبة لسؤالك فلإنه لا توجد أي مشاكل في السحب من البنوك المغربية إسحب ما شئت في أي وقت وشكرا

drissou45
29-12-2014, 03:36 PM
اسحب ما شئت من المغرب يا استاذ واهلا بك في بلدك الثاني

drissou45
29-12-2014, 03:51 PM
أهلا بولد البلاد في المنتدى إف لإكس أرابيا
بخصوص الشحن تستطيع أن تكتفي في الأول ف1000 دولار هو مبلغ جيد لكي تبدأ المتجارة بشكل عقلني و متزن و أتمنا لك التوفيق

وأنصحك بالتعامل مع البنك المغربي لتجارة الخارجية للأنه بمقارنة مع الشركة العامة أفضل بكثير خصوصا في مسألة إدخال الأموال إلى المغرب يمكنك أن تدخل أي مبلغ تريد أما الشركة العامة حسب المعلومات التي قال لي أحد الإخوة فمثلما عندك الحق في إخراج 10000درهم كدلك في الإدخال الأموال لك الحق في إدخال 10000 درهم فقط في السنة

و بالتوفيق لك في مجال الفوكس و إن شاء الله تحقق أرباح و أرباح جيد من هدا الميدان الكبير و الجميل

يا استاد فعلا ان القانون على جميع البنوك المغربية ، (000 10 درهم/سنة. اما خصوص السحب اسحب ما شئت، انا فتحت حساب وسئلت مسؤول الزبناء لانه صديقي وقال لي عندما تسحب المال لا تسحب ب "My e-c@rd " لكي لا تحتسب من 10.000 درهم ، بل اتصل بي لاكي احولها الى بطاقة الوطنية ، وايدا اردت اي استفسار اتصل بهم بارسال رساله عبر الموقع وهما سوق يتصلون بك ،

La carte coûte : 99dhs / an
La durée de vie de la carte : 4ans
Les frais sur chaque transaction : 2%

adil78
31-12-2014, 04:28 AM
يا استاد فعلا ان القانون على جميع البنوك المغربية ، (000 10 درهم/سنة. اما خصوص السحب اسحب ما شئت، انا فتحت حساب وسئلت مسؤول الزبناء لانه صديقي وقال لي عندما تسحب المال لا تسحب ب "My e-c@rd " لكي لا تحتسب من 10.000 درهم ، بل اتصل بي لاكي احولها الى بطاقة الوطنية ، وايدا اردت اي استفسار اتصل بهم بارسال رساله عبر الموقع وهما سوق يتصلون بك ،

La carte coûte : 99dhs / an
La durée de vie de la carte : 4ans
Les frais sur chaque transaction : 2%

أما بخصوص بنك BMCE فعندما تطلب السحب من شركة الوساطة نحو بطاقة EPAY الخاصة ببنك BMCE فإن البنك يقوم بتحويل المبلغ اوتوماتيكيا الى البطاقة الوطنية دون تدخل من موظفي البنك,

jenerar
31-12-2014, 02:35 PM
أما بخصوص بنك BMCE فعندما تطلب السحب من شركة الوساطة نحو بطاقة EPAY الخاصة ببنك BMCE فإن البنك يقوم بتحويل المبلغ اوتوماتيكيا الى البطاقة الوطنية دون تدخل من موظفي البنك,
شكرا يا أخي تماما المعلومة التي أريد أن أصلها للأخ للأن بنك bmce تسجل العملية في الكرت epay ثم تدخل إلى الحساب الوطني

mohammadane
06-01-2015, 11:56 PM
الى كل من يريد فتح حساب من المغرب يراسلنا على الخاص و سنساعده كيفية الايداع و اختيار الشركةالمناسبة