المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في حد صاحي وشاف الهبوط على اليورو دولار

المحروم
05-01-2015, 01:32 AM
في حد صاحي وشاف الهبوط على اليورو دولار أكثر من 160 نقطه بثلاث دقائق فقط مش طبيعي جنون الجاب الطبيعي يفتح على بالكتير 70 نقطه حاجه مش طبيعيه حد عارف سبب مقنع للحركه هذي

Don Samir
05-01-2015, 01:47 AM
ممكن يكون هبوط حصة اليورو من احتياطات صندوق النفد الاجنبي هو السبب ؟

أظهرت بيانات لــ”صندوق النقد الدولي” أن حصة احتياطات النقد الأجنبي باليورو التي تحتفظ بها البنوك المركزية انخفضت إلى أدنى مستوى لها في أكثر من عشرة أعوام في الربع الثالث لعام 2014 إذ بلغت أقل من 23 في المائة.
وبلغت حصة اليورو من احتياطات صندوق النقد الدولي إجمالا 1.4 تريليون دولار أو 22.6 في المائة من إجمالي مخصصات الاحتياطي منخفضة من 1.5 تريليون دولار أو 24.1 في المائة في الربع الثاني من عام 2014. وسجلت أحدث حصة أقل نسبة مئوية من إجمالي الاحتياطات منذ الربع الثالث لعام 2002.
وانخفضت احتياطات النقد الأجنبي العالمية إلى 11.8 تريليون دولار وهو أول هبوط فصلي منذ الأزمة المالية في اواخر 2008 وأوائل 2009. وسجلت الاحتياطات العالمية مستوى قياسيا 12 تريليون دولار في الربع الثاني لعام 2014.
وقال سيباستيان جالي كبير محللي النقد الأجنبي في سوسيتيه جنرال في نيويورك “هذه البيانات تشير إلى أنه لم يكن هناك إقبال على شراء اليورو بعد أن شهد تصحيحا نزوليا نسبته ثمانية في المائة في الربع الثالث للعام”.
وقال جالي إن مديري احتياطات النقد الأجنبي لم يشتروا اليورو في الربع الثالث لأن السياسة التحفيزية للبنك المركزي الأوروبي بإبقاء أسعار الفائدة عند مستويات سلبية جعلت مثل هذه المشتريات ذات تكلفة عالية.
وأظهرت البيانات إن حصة الدولار الأمريكي من الاحتياطات زادت إلى 62.3 في المائة لتلبغ إجمالا 3.9 تريليون دولار مرتفعة من 60.7 في المائة في الربع السابق ومسجلة أعلى نسبة مئوية لها منذ الربع الأخير لعام 2011. وكانت حصة الين من الاحتياطات مستقرة دونما تغير تقريبا عند نحو أربعة في المائة.

barhoom
05-01-2015, 01:54 AM
ده صحّى الميتين

المحروم
05-01-2015, 01:54 AM
والله أعلم فعلا هذا هو السبب

وأظهرت البيانات إن حصة الدولار الأمريكي من الاحتياطات زادت إلى 62.3 في المائة لتلبغ إجمالا 3.9 تريليون دولار مرتفعة من 60.7 في المائة في الربع السابق ومسجلة أعلى نسبة مئوية لها منذ الربع الأخير لعام 2011.

في زياده بنسبة 2.0 في الميه عن سنة 2011 بس يل بيرفع الضغط انه التقرير مكانش موجود في مواقع الاخبار ولا حد جاب سيرته خالص حاجه ترفع الضغط فعلا :1 (107):

المحروم
05-01-2015, 01:56 AM
ده صحّى الميتين

رفعولي الضغط خسروني فعلا

م.محمد عبد القوى
05-01-2015, 01:56 AM
أعتقد بسبب حديث المستشارة الالمانية ميركل عن احتمالية حروج اليونان من منطقة اليورو
بقولها أن منطقة اليورو يمكنها التكيف مع خروج اليونان من الكتلة اذا لزم الامر
مع وجود قوة غير طبيعة لمؤشر الدولار امام معظم العملات الرئيسية
2015 بدأت بدرى اوى
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

المحروم
05-01-2015, 01:59 AM
أعتقد بسبب حديث المستشارة الالمانية ميركل عن احتمالية حروج اليونان من منطقة اليورو
2015 بدأت بدرى اوى

هي فعلا كدا حاجه ضد اليورو وحاجه مع الدولار وهبط الزوج 160 نقطه مره وحده في 3 دقايق

معاذ عودات
05-01-2015, 11:50 AM
2015 بدأت بدرى اوى

بالضبط يا صديقي ،،
اليونان الان تعاني بشكل كبير جدا ،
واحتمالية خروجها من منطقه اليورو وارد جدا ومحتمل بشكل كبير

amindesetif
05-01-2015, 01:24 PM
السلام عليكم
اعتقد ان سبب ذلك هو انخفاض حصة اليورو من احتياطات صندوق النقد الدولي

المحروم
05-01-2015, 03:27 PM
هل توقع الصعود الى مستوى 1.2030 مره اخرى من هذا المكان وارد وخصوصا بعد ملامسته الى مستوى 1.1875 التي قد يصل لها السعر بعد قليل انا اتوقع في حالة ملامسة السعر لمستوى 1.1875 فإن الشمعه اليابانيه التي سوف تتكون في هذا المكان سوف تكون مهمه جدا وقد تعاود عكس التراند ورفع زوج اليورو دولار الى مستوى 1.2030 مره اخرى هذا والله اعلم انا لا اعطي توصيات ولكن لو تكونت شمعه ايجابيه تدل على الصعود عند مستوى 1.1875 فهي اشاره قويه جدا على الانعكاس ولا ننسى وجود جاب عند مستوى 1.2000 يجب ان يتم ملأه خلال اليوم او خلال 24 ساعه القادمه هذا والله اعلم

ما رايكم يا شباب هل سوف يتم الصعود الى مستوى 1.2030 مره اخرى

المحروم
05-01-2015, 03:39 PM
باقي 10 نقاط فقط على لمس 1.1875

المحروم
05-01-2015, 03:41 PM
تم الدخول بعقد شراء من عند 1.18880 فلن انتظر حتى يصل الى 1.1875 حتى منظر الرقم ممييز 1.8880 كله تمنيات مين يشتري :1 (83):

maxmoon
05-01-2015, 04:12 PM
الي صار لليورو طبيعي جدا وخاصة بعد تصريح مايرو انه لن ينتظر حتى يقوم الفدرالي بزيادة الفائدة في اشارة الى عزمه على تخفيض اليورو اكثر واكثر
نصيحة يا جماعة اليورو دولار هبووووووووط حتى نهاية السنة كل ما يصحح شوي بيعو

بس الي مجنني هو الباوند
هبوووط غريب وجابات وانهيارات
شئ غير مبرر اطلاقا

المحروم
05-01-2015, 04:25 PM
الي صار لليورو طبيعي جدا وخاصة بعد تصريح مايرو انه لن ينتظر حتى يقوم الفدرالي بزيادة الفائدة في اشارة الى عزمه على تخفيض اليورو اكثر واكثر

بس الي مجنني هو الباوند
شئ غير مبرر اطلاقا

انا شتريت خلاص نشوف لانه احلى حاجه انه كل الناس تشوفه هبوط وانت تشتري ونشوف راح يضربوا لستوب لوز بتاع مين بتوع الشراء ولا البييع وخصوصا انه الكل شايف انه هبوط

شكرا لك على المشاركه والنصيحه اخي الكريم

أ.نادر غيث
05-01-2015, 04:38 PM
مساء الخير قرابة
طبعا الهبوط تقريبا ادنى سعر من 9 سنوات ..
بنظري الهبوط عدة اسباب :-
1- تصريحات لدراغي الجمعه الماضية حول ارتفاع مخاطر الحفاظ على الاسعار الاعلى منذ 6 اشهر .
2- موضوع اليونان مثل ما اتفضلوا الشباب و تصريحات المانيا حولها انها اصبحت اكثر استعدادا لخروجها اضافه لوجود انتخابات هذا الشهر هناك .
3- سبب اخير هذا يعتبر اول اسبوع تداول بالسنة والكثير لا زال خارج السوق اثر عطلة اعياد الميلاد ..

طبعاً السعر وصل للقاع التاريخي حول 1.1875 و رد السعر بقوة لفوق وعفارم للي اشترى .

تحيتي

المحروم
05-01-2015, 04:50 PM
مساء الخير قرابة
طبعا الهبوط تقريبا ادنى سعر من 9 سنوات ..
بنظري الهبوط عدة اسباب :-
1- تصريحات لدراغي الجمعه الماضية حول ارتفاع مخاطر الحفاظ على الاسعار الاعلى منذ 6 اشهر .
2- موضوع اليونان مثل ما اتفضلوا الشباب و تصريحات المانيا حولها انها اصبحت اكثر استعدادا لخروجها اضافه لوجود انتخابات هذا الشهر هناك .
3- سبب اخير هذا يعتبر اول اسبوع تداول بالسنة والكثير لا زال خارج السوق اثر عطلة اعياد الميلاد ..

طبعاً السعر وصل للقاع التاريخي حول 1.1875 و رد السعر بقوة لفوق وعفارم للي اشترى .

تحيتي

يعني عفارم على يل اشترى هذي توصيه من ابو بشار هههههههه بمزح بمزح كل واحد شباب مسؤول عن قراراته لا علاقة لي ولا لأخي الكريم أبو بشار يعني لو اي حد اشترى على مسؤوليته الشخصيه ولكن انا اتوقع له فعلا الصعود الى مستوى 1.2030 مره اخرى وخصوصا انهم عبوا وملوا السوق بالإشاعات مثل خروج اليونان من اليورو مثل صديقنا يل عاوز يتصرف بكيفه بالدولار دون ان يأخذ موافقة البنك المركز الأمريكي على اي خطوه يريد هو ان يقوم بها طبعا هذه كلها اشاعات وكلها من وجهة نظري لعب في لعب اولا السوق او المضاربيين الكبار او حتى صناع السوق لن يتحركوا فعلا إلا في حالة خروج اليونان بشكل رسمي ولم ولن يعتمدوا ابدا على تصريحات في الهواء وايضا كلام الاخ و التصرف بموضوع الدولار لم ولن يتخذ احد خطوات به إلا في حالة صدور قرار فعلي من البنك المركزي مثل ان يقرر خفض التيسسير او رفع التيسسير الكمي او اللعب في اسعار الفائده يجب ان يكون هناك قرار رسمي ولن يتم إتخاذ مثل هذه القرارات بشكل عشوائي ولن يتم إتخاذ قرار إلا يوم اجتماع البنك المركزي الامريكي والتصويت على اي قرار بالإجماع او بالغالبيه على الاقل وبتالي السوق الان كله اشاعات لا كثر ولا أقل ولكن حركة الانخفاض كان سببها الفعلي هو زيادة احطياطي الدول من عملة الدولار وانخفاض احتياطي الدول من اليورو وهذا ما يقلقني ويخيفني حتى الان لانه امر حصل فعلا ولكن الدولار من 5 او 6 اشهر في انخفاض وهذا يعني ان يل اشترى دولار اشتراه كإحتياطي وخلص ولكن كان للخبر اثر قوي وقت افتتاح السوق المهم دائما ان نعتمد على ما يحصل وقرار فعلي وليس على تصريحات هذه لا تعتبر توصيه ولكنها كتحليل واجتهاد شخصي مني واتمنى لكم الاستفاده من هذه المعلومات للمستقبل والله الموفق وشكرا لمشاركتك معنا استاذ نادر ولك كل الاحترام والتقدير

jenerar
05-01-2015, 05:03 PM
يعني عفارم على يل اشترى هذي توصيه من ابو بشار هههههههه بمزح بمزح كل واحد شباب مسؤول عن قراراته لا علاقة لي ولا لأخي الكريم أبو بشار يعني لو اي حد اشترى على مسؤوليته الشخصيه ولكن انا اتوقع له فعلا الصعود الى مستوى 1.2030 مره اخرى وخصوصا انهم عبوا وملوا السوق بالإشاعات مثل خروج اليونان من اليورو مثل صديقنا يل عاوز يتصرف بكيفه بالدولار دون ان يأخذ موافقة البنك المركز الأمريكي على اي خطوه يريد هو ان يقوم بها طبعا هذه كلها اشاعات وكلها من وجهة نظري لعب في لعب اولا السوق او المضاربيين الكبار او حتى صناع السوق لن يتحركوا فعلا إلا في حالة خروج اليونان بشكل رسمي ولم ولن يعتمدوا ابدا على تصريحات في الهواء وايضا كلام الاخ و التصرف بموضوع الدولار لم ولن يتخذ احد خطوات به إلا في حالة صدور قرار فعلي من البنك المركزي مثل ان يقرر خفض التيسسير او رفع التيسسير الكمي او اللعب في اسعار الفائده يجب ان يكون هناك قرار رسمي ولن يتم إتخاذ مثل هذه القرارات بشكل عشوائي ولن يتم إتخاذ قرار إلا يوم اجتماع البنك المركزي الامريكي والتصويت على اي قرار بالإجماع او بالغالبيه على الاقل وبتالي السوق الان كله اشاعات لا كثر ولا أقل ولكن حركة الانخفاض كان سببها الفعلي هو زيادة احطياطي الدول من عملة الدولار وانخفاض احتياطي الدول من اليورو وهذا ما يقلقني ويخيفني حتى الان لانه امر حصل فعلا ولكن الدولار من 5 او 6 اشهر في انخفاض وهذا يعني ان يل اشترى دولار اشتراه كإحتياطي وخلص ولكن كان للخبر اثر قوي وقت افتتاح السوق المهم دائما ان نعتمد على ما يحصل وقرار فعلي وليس على تصريحات هذه لا تعتبر توصيه ولكنها كتحليل واجتهاد شخصي مني واتمنى لكم الاستفاده من هذه المعلومات للمستقبل والله الموفق وشكرا لمشاركتك معنا استاذ نادر ولك كل الاحترام والتقدير
السلام عليكم

و الله يا أخي الكريم أرى أنك قد تسرعت في إتخاد القرار الشراء خصوصا في هده الظروف للأنه أراه في مزيد من الهبوط خصوصا عندما تعود السيولة المعتادة للسوق قد نرى أرقام قياسية لم نراها من قبل على الشارت

الهبوط قوي جدا و جارف

و بالتوفيق للجميع

المحروم
05-01-2015, 05:10 PM
السلام عليكم

و الله يا أخي الكريم أرى أنك قد تسرعت في إتخاد القرار الشراء خصوصا في هده الظروف للأنه أراه في مزيد من الهبوط خصوصا عندما تعود السيولة المعتادة للسوق قد نرى أرقام قياسية لم نراها من قبل على الشارت

الهبوط قوي جدا و جارف

و بالتوفيق للجميع

جزاك الله خير اخي على المشاركه البورصه تتكون من طرفيين طرف يرى ان السوق هابط وطرف يرى السوق صاعد وهذه هي فكرة البورصه على اي حال انا كان قراري بشراء ولو خسرنا الحمدلله مش اول مره ولا اخر مره حنخسر فيها و الله كريم وشكرا مره اخرى اخي على مشاركتك الاكثر من رائعه

jenerar
05-01-2015, 05:32 PM
جزاك الله خير و شكرا لتفهمك
و بالتوفيق إن شاء الله

ahmeda
05-01-2015, 06:06 PM

بس الي مجنني هو الباوند
شئ غير مبرر اطلاقا

الهبوط على الباوند نتيجة الاخبار السلبية

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/21464_11420470042.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

و اليورو طبعا نتيجة تصريحات دراجي مع الصحيفة الالمانية و التيسير الكمي

K. Samuel
05-01-2015, 06:08 PM
اعتقد هذا الهبوط جاء بسبب ازمة اليونان وتخوفات من تفاقم الوضع مع بداية العام الجديد

المحروم
05-01-2015, 06:14 PM
الهبوط على الباوند نتيجة الاخبار السلبية

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/21464_11420470042.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

و اليورو طبعا نتيجة تصريحات دراجي مع الصحيفة الالمانية و التيسير الكمي

فعلا صحيح هبوط الباوند بسبب الاخبار ولكن بصراحه هبوط مبالغ فيه فعلا بمعنى ان الاخبار سلبيه صحيح ولكن هدمته هدم ب 200 نقطه وبالتالي هذا هبوط مبالغ فيه وطبعا لما الموضوع يكون مبالغ فيه فيجب ان نتهم الماركت ميكر اصحاب اختصاص ضرب لستوب لوز للعالم والناس والله كريم

المحروم
05-01-2015, 06:36 PM
يا مسهل يا رب وصل 1.9460 ان شاء الله يوصل الى 1.1990 ونطلع منه ونخلص مع انه احتمالية هبوط الى 1.1875 لا تزال ممكنه حتى الان ليزيد عدد عمليات البيع ومن عند مستوى 1.1875 يا يطير لفوق وتكون التوقعات صحيحه يا يكمل هبوط لتحت ويزبطني ههههههههه على اي حال الله كريم نحن صامدون ولنرى وياريت يطير 40 نقطه من مكانه لفوق ونخلص من الضغط والله كريم

المحروم
05-01-2015, 09:06 PM
ايوه الان شكله راح يتحرك ب30 او 40 نقطه طالع نازل وعلى ما اعتقد انه لن يتحرك باي موجات جديده إلا غدا وقت افتتاح لندن والفتره الاسياويه شكلها راح تكون هدوى والان جاء دور وشغل لسكالبيينج انا راح اخلي العقود الاصليه كما هي وراح اضيف عقود جديده بهدف لسكالبيينج على ودنه لازم اطلع خسارة مبارح بإذن الله تعالى راح يكون شراء بعقود متفرقه وراح اغطي كل عشرة نقاط يهبطها في المنطقه الموجوده ما بيين 1.19000 إلى 1.19400 وخلينا نشوف اخرتها راح يكون هذا شغلي من الان حتى غدا لوقت افتتاح لندن اللهم فترة اغلاق امريكا يمكن يكون فيها قلق شويه عندما يغلق السوق الامريكي بعد 3 او اربع ساعات راح اطلع عينه يا يخسرني بالمره يا يربحني يل خسرته امبارح وزياده والله الموفق

ahmeda
05-01-2015, 09:18 PM
عامة اليورو سوف يتجه الي الهبوط و معتقدش في صعود قريب له خاصة بعد انخفاض التضخم في المانيا ايضا الي 0.1 اقل من المتوقع
و يوم 22 سوف يكون تحديد اذا ما اكن هناك بدء لتيسر الكمي ام لا و ايضا توقع بعض المحللين عدم نجاح التيسير الكمي
و طبعا السوق كله في اوروبا اليوم احمر
تحياتي

المحروم
05-01-2015, 09:28 PM
عامة اليورو سوف يتجه الي الهبوط و معتقدش في صعود قريب له خاصة بعد انخفاض التضخم في المانيا ايضا الي 0.1 اقل من المتوقع
و يوم 22 سوف يكون تحديد اذا ما اكن هناك بدء لتيسر الكمي ام لا و ايضا توقع بعض المحللين عدم نجاح التيسير الكمي
و طبعا السوق كله في اوربا اليوم احمر
تحياتي

أخواني انا لا اتحدى احد ولكن انا اتوقع له انه لن يهبط قبل ان يصل إلى مستوى 1.2000 وكم حبه زياده فوقه وانا عنيييد جدا والسوق بصراحه هو من علمني العناد وانا لم ولن اتراجع ابدا عن توقعاتي وبالعكس كل ما كان عدد الناس يل شايفه انه السوق هبوط انه بشوف انه لازم يصعد لانه نسبة 10 او 5 في الميه من المتداوليين هم الرابحيين في النهايه فلو خسرنا جوله واحده في بداية الشهر فأمامنا جولات سوف اقاوم وانا ارى ان السوق صاعد ههههههههه عناد وسوف ابقى متمسك بتحليلي بسوق لأخر قطرة دم تقطر من اخر دولار في حسابي قد اعددنا العده ونحن في اجازه لمدة اسبوع ولنرى ايها اليورو دولار يامن تبيعوا زوج اليورو دولار سوف أخذ دولاراتكم اما ان تكونوا معي واما سوف تخسروا ههههه يمكن اخسر انا ما علينا نخفف ضغط عن انفسنا فقط هههههههههههه

Sherif Ali
05-01-2015, 09:30 PM
هو لسة ماجاش وقت التصحيح شكله كدة لسة هيكون فيه هبوط تاني

المحروم
05-01-2015, 09:37 PM
هو لسة ماجاش وقت التصحيح شكله كدة لسة هيكون فيه هبوط تاني

أخي هو احتمال كبيير ان تكون هناك موجه هابطه تصل للمستوى 1.1875 ولكن لا اعتقد ان وقتها الان قد تكون الموجه الهابطه قبل الصعود النهائي غدا وقت افتتاح لندن او قبل افتتاح لندن بساعه تقريبا طبعا هذا تحليلي الشخصي وليس بضروره ان يكون صحيح 100%

المحروم
05-01-2015, 10:09 PM
للعلم فقط عارفيين كيف شكل السناريو النهائي حسب توقعاتي طبعا ولو خسرت عادي لا هي اول مره ولا اخر مره راح اخسر فيها ولكن السناريوا النهائي حسب توقعي راح يكون انهيار مخيف هبوط حاد جاد سريع في السعر من مستوى 1.1950 الى 1.8750 وطبعا السناريوا راح يبدأ قبل افتتاح لندن او وقت افتتاح لندن المهم هذا ما سوف يحصل حسب توقعاتي بعد الهبوط الكل عاوز يلحق ويوكل من الكعكه وراح طبعا يدخل القطيع بأغلبه بعمليات بيع على زوج اليورو دولار والشاطر يل يلحق ويدخل بسرعه وطبعا يل داخلين شراء حيخافوا ويخرجوا من السوق بسرعه بأيتها خسائر مش مهم المهم نلحق نغلق العقود السوق بينهار اغلق العقد بسرعه ولحق نفسك انهيار عنيف مخيف الحق نفسك واغلق العقود بسرعه حالة فوضى عارمه وخوف شديد من الطرفيين الاول عاوز يلحق الفرصه والتاني عاوز يهرب من السوق بسرعه وهنا طبعا يكون الماركت ميكر رمى الشبك وصاد اكبر عدد من القطيع وهرب الناس يل ماشيه صح من السوق وبخساره وهو ربحان طبعا فلوسكم اصبحت بيد الماركت ميكر الان اتى دور القطيع يل شغال بيع ويا ويلتاه منظر لستوب لوز مغري طبعا ودي فلوس مرميه على الارض ولازم حد يشيل النعمه ويبوسها ويحطها فوق راسه ودماغه يا سلام عليك يا الماركت ميكر اتى دور من قام بعملية البيع لستوب لوز شكله لذيذ وعليه شكلاته وكمان حبة كرز فريز وبسرعه قبل ما حد يلحق يطلع من الشبكه هب اب هب ابا يقوم عاكس عليكم وواخد لستوب لوز ولكن هذا لا يكفي يجب ان يكون هناك تكسير عظام وتصفيير ومرجنة حسابات لازم الماركت ميكر يسمع صوت صفارات مرجنة الحسابات علشان يرتاح ولن يحصل هذا حتى يصل السعر إلى 1.2000 علشان الطماعين والناس يل معندهاش خبره في ادارة راس المال لازم تتعلم المرجنه على اصوله طبعا الإشاعات بتاعت اليوميين يل فاتوا من فلان وعلان يل شغاله بسوق لازم يكون لها ثمن وهو لستوب لوز بتاع القطيع الحلو الجميل

ملاحظه هذا سيناريوا و لو شعرتوا انه في شي من الحقيقه لا تنسوا الضغط على لايك ولا تزال المعركه مفتوحه على زوج اليورو دولار

المحروم
05-01-2015, 11:53 PM
وصل السعر الى 1.19500 طبعا لو صعد الى 1.1980 راح اخرج من السوق ولو هبط شغل سكالبيينج للصبح والله كريم

Dimah N P
06-01-2015, 12:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلنا اخي الكريم في المتابعة اتمنى هالسنة تكون سنة ارباح على الجميع

المحروم
06-01-2015, 09:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلنا اخي الكريم في المتابعة اتمنى هالسنة تكون سنة ارباح على الجميع

تشرفني متابعتك أختي ديما ولكي مني كل الاحترام والتقدير

المحروم
06-01-2015, 09:03 AM
كما توقعنا لم تحدث اي موجه او حركه جديده من امس مساء ولا حتى في فترة اسيا وانا شغال عليه سكالبيينج ولكن بصراحه تعبت ورحت نمت وطبعا الان إنتهى وقت لسكالبييج واللعب وأتى وقت الجد الأن وكانت الفتره الاسياويه هدوء كما توقعنا ووصلنا للفتره الحرجه الأن وهي فترة افتتاح لندن المرحله الحرجه تبدء من الان إما ان يصعد السعر من 1.19500 ثلاثيين او اربعيين نقطه ونخرج من السوق ونخلص او ان يحصل السناريوا الذي اشرنا إليه سابقا ولا نزال صامدين ومتابعيين والله كريم

المحروم
06-01-2015, 10:08 AM
سؤال هل القطيع فعلا كان ولا يزال متورط بعمليات البييع على الزوج والماركت ميكر لا يحتاج لأي مراوغه قبل ان يصل السعر لمستوى 1.20000 تقريبا ام ان السيناريو سوف يبدأ بعد قليل لنتابع انا عن نفسي اول ما يوصل السعر 1.19800 او حتى 1.19750 راح اخرج من السوق وكافي 90 او 85 نقطه لانه منظر الفلوس على المنصه عندي مغري جدا ولا استطيع المقاومه اكثر من هذا ولو فكروا يعملوا السناريو الاول يا ويلهم وسواد ليلهم سوف اشتري عقود من الاسفل علشان الماركت ميكر يتعلم لانه لما اسحب ارباحي سوف انظر له بنظرة القرف والشفقه في نفس الوقت ههههههه ولكن عملية متابعة طريقة ترويض الماركت ميكر للقطيع تهمني جدا للايام القادمه ولا تزال المعركه مستمره

المحروم
06-01-2015, 11:02 AM
بدأ السيناريوا الاول وبدأ الهبوط لإغراء عدد أكبر بعمليات البييع أنا دخلت عقد شراء جديد من عند 1.1935 لنضيفها للعقود القديمه ولو نزل كمان 20 نقطه سوف ندخل عقد شراء اخر والله كريم وما يحصل بسوق ما توقعناه بالامس وبدأ فعلا مع افتتاح لندن لنتابع لا تزال المعركه مستمره

المحروم
06-01-2015, 12:21 PM
لا يزال شغل ولعب 3 ورقات مستمر ولا تزال المعركه مستمره

المحروم
06-01-2015, 12:34 PM
الباوند من اول السنه للان مفيش عليك خبر يفرح كل اخباره سيئه ولا خبر ايجابي عليه من اول السنه

المحروم
06-01-2015, 12:44 PM
تم الدخول بعقد شراء اخر من عند 1.1915 ولو نزل كمان 20 نقطه برضوا حشتري ولا تزال المعركه مستمره والله كريم

المحروم
06-01-2015, 12:52 PM
المستوى المهم و عنده احتمال كبير ان يتوقف شغل اللعب هذا هو مستوى 1.1875 والشمعه اليابانيه المتكونه عند مستوى 1.1875 مهمه جدا وقد لا يصل السعر الى 1.1875 ولهذا السبب انا اقوم بشراء كل ما يهبط السعر 20 نقطه هي عملية عناد يا خسر يا ادبل الحساب اليوم مفيش كلام طبعا هذه وجهة تحليل شخصيه ولا تعتبر توصيات ولا تزال المعركه مستمره

المحروم
06-01-2015, 12:59 PM
يا أصحاب عمليات البييع الماركت ميكر يرمي شباكه الان وبدأ بصيد صبرا فسوف تخسروا عما قريب وهذا السيناريو الاول الذي توقعناه من الامس وليس من اليوم وقلنا ان الهبوط سوف يبدأ من افتتاح سوق لندن ولنرى الله يستر ما يصيدوني انا ههههههههه ولا تزال المعركه مستمره

FXDD30
06-01-2015, 01:03 PM
المشكلة الماركت ميكر نفسه طويل بس احنا نفسنا قصير خذ بالك اخوي :(

المحروم
06-01-2015, 01:15 PM
يا سلام شوفوا الشمعه على زوج اليورو دولار للساعه هبوط جاد سريع حاد كما توقعنا بالامس والان عمليات البييع شغاله نار الله ينور والماركت ميكر ممكن انه يعطيكم كمان موجه هابطه ثالثه واخيره الى مستويات 1.1890 او 1.1880 او 1.1870 وبعديها بي باي انتهى راح يضرب لستوبات لوز بتاعتكم يا اصحاب عمليات البييع بعد ما يكون ورطكم اكثر طبعا هذا تحليل شخصي ولو استمر بالهبوط تحت مستوى 18750 حنبدأ نفكر بالخروج ولكن هذا صعب من تحليلي الشخصي يجب ان يزور أولا مستوى 1.2000 قبل ان يفكر في الهبوط لمستويات اقل من مستوى 1.1850

المحروم
06-01-2015, 01:20 PM
تم الدخول بعقد شراء جديد من عند 1.1905 انا راح اعلم الماركت ميكر انه ما يعطيني فرص مثل هذي لانها راح تكلفه اني راح ادبل حسابي اليوم اليوم بإذن الله عزوجل المهم لو خسرت ما عاوز حد يعلق ههههههههه ولا تزال المعركه مستمره

المحروم
06-01-2015, 01:24 PM
المشكلة الماركت ميكر نفسه طويل بس احنا نفسنا قصير خذ بالك اخوي :(

الأمور طيبه صديقي والله يجب يل فيه الخير

م.محمد عبد القوى
06-01-2015, 01:33 PM
أعتقد الهدف القادم سيكون 1.1700
ونحاول استغلال كل فرصة للصعود للدخول بيع على الزوج
بالتوفيق ان شاء الله

المحروم
06-01-2015, 01:41 PM
بالتوفيق ان شاء الله

شكرا لمشاركتك برأيك أخي مشاركتكم تحفزني على الاستمراريه والتفاعل معكم في المنتدى وياريت الشباب والشابات يشاركونا برأيهم أختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه وهذي هي البورصه ناس تشوف انه صعود وناس تشوف انه هبوط يا ريت يا شباب تشاركوا معنا بتحليلاتكم مع اني عنييد ولم ولن اتراجع عن عمليات الشراء حتى يمرجن لحساب او انه يدبل لحساب انا لا اعرف الحلول الوسط اخي الكريم لك مني كل الاحترام والتقدير على مشاركتك الاكثر من رائعه

ابو سلمان 666
06-01-2015, 01:44 PM
بالتوفيق ان شاء الله

كلام صحيح وتحليل رائع ياهندسة

المحروم
06-01-2015, 01:46 PM
وصل السعر الان إلى المكان المحرج فعلا للطرفيين للمشتري وللبائع و30 نقطه المحصوره ما بين 1.19000 الى 1.1870 تعتبر اماكن حساسه ومهمه للجمييع في السوق للمشتري وللبائع وللماركت ميكر نفسه ليعيد الماركت ميكر تقييم نفسه ايضا وايضا المستوى مهم للبنوك المركزيه وهذا المكان يعتبر المكان النفسي او المستوى النفسي الذي سوف يلعب عليه ويراهن عليه الجميع والان بدأ الجد وجد الجد والله يستر

hassan ebaid
06-01-2015, 02:01 PM
الاسعار كام حاليا يا شباب لانى فى الشغل و مش عارف اتابع

المحروم
06-01-2015, 02:03 PM
الاسعار كام حاليا يا شباب لانى فى الشغل و مش عارف اتابع

أخي الكريم السعر عند 1.19000

المحروم
06-01-2015, 02:18 PM
تم الدخول بعقد شراء جديد من عند 1.18930 ولا تزال المعركه مستمره

المحروم
06-01-2015, 02:23 PM
هذي الموجه الثالثه والاخيره للهبوط حسب توقعاتي طبعا وقد تصل الى مستوى 1.1870

المحروم
06-01-2015, 03:26 PM
يعني المفروض يبدأ الصعود الان خلال الساعه القادمه والله يستر ولا تزال المعركه مستمره

المحروم
06-01-2015, 06:26 PM
تم اغلاق العقد بتاع دخول عند 1.18930 بعد الارتفاع 40 نقطه والربح جيد لنستعد لدخول من جديد في حالة الهبوط ولا تزال نقطة 1.1875 هدف للماركت ميكر علشان يغري اكبر عدد ممكن انه يدخل بييع وبعديها يصعد ولا تزال المعركه مستمره

المحروم
06-01-2015, 06:34 PM
هو الكل داخل بيع وانا الوحييد داخل شراء انا شايف ناس كتيير تحت ولكن مفيش تفاعل ههههه هو انا بكتب لنفسي في حد داخل معنا شراء هنا ياشباب ولا الكل بييع

المحروم
06-01-2015, 06:39 PM
طبعا في عقود مفتوحه وعقود تم اغلاقها علشان لو عكسنا تاني وراح لحد 1.18750 نطلع عينه ولا يزال هدفنا مستوى 1.2000 بإذن الله تعالى او يمكن ان اخرج اسفل منها بقليل عند 1.1980 او 1.1975 ولكن المهم هو ان المعركه لا تزال مستمره حتى الان

hamada1228
06-01-2015, 07:09 PM
هو الكل داخل بيع وانا الوحييد داخل شراء انا شايف ناس كتيير تحت ولكن مفيش تفاعل ههههه هو انا بكتب لنفسي في حد داخل معنا شراء هنا ياشباب ولا الكل بييع

هههههههههههه وحياتك لو كان حسابي قابل للمتاجرة كنت بدي ادخل معك شراء بس بقالي من الجمعة عم احاول اعمل ايداع ومشكلة بالويسترن ومشكلة بنتللر والف مشكلة وانا صافن بالشارت بحسرة ههههه

المحروم
06-01-2015, 07:20 PM
هههههههههههه وحياتك لو كان حسابي قابل للمتاجرة كنت بدي ادخل معك شراء بس بقالي من الجمعة عم احاول اعمل ايداع ومشكلة بالويسترن ومشكلة بنتللر والف مشكلة وانا صافن بالشارت بحسرة ههههه

أهلا أخي بصراحه أفضل بنك إلكتروني للتعامل هو الماني بوكر المعروف حاليا باسم السكرل اتمنى ان تحل مشكلتك عما قريب و لا تكرهوا شيئا عسى ان يكون خيرا لكم والله كريم

المحروم
06-01-2015, 07:32 PM
شفتوا الماركت ميكر المسكين الطيب ماشي مع نتيجة الخبر الغلبان يا عيني عليه ده طيب والناس دايما ظالمينه طبعا هو خايف ينزل السوق لانه خايف الناس يل عملت بييع في حركة الهبوط الاخيره يهربوا وبالتالي هو لازم يكسر فيهم شويه بحجت الخبر السلبي للدولار هههههههههه طبعا هو عاوز يكسر الناس بتوع الاخبار ويل تداولوا على الخبر بس هو حتى الان مش عارف فقالك احنا نكسر بتوع البييع شويه ونشوف بتوع الاخبار بعدين طبعا احتمال يوصل السعر لمستوى 1.1950 وساعتها انا برضوا حخفف جزء من عقود الشراء

المحروم
06-01-2015, 07:56 PM
أستوب استوب استوب لو وصل السعر عند 1.1950 سوف اخرج من السوق فورا وبكل عقود الشراء ولن اتداول ابدا والموضوع مش خوف انه السعر يمكن ان لا يصل الى 1.2000 لا لا لا الموضوع اكبر بكتيير غدا اجتماع البنك المركزي الفدرالي وتهديدات صديقنا يل صدرت قبل يوميين يمكن ان يتم تنفيذها غدا فعلا وحنا مالنا ومال المشاكل انا قد المركت ميكر اه بس بنوك مركزيه لا لا لا اعمل نفسك ميت هههههههه

المحروم
06-01-2015, 08:21 PM
الحمدلله الحمدلله الحمدلله تم الخروج من السوق وتم تعويض خسارة قبل يوميين وكدا خلاص كفايه لازم اروح ارتاح وانا اعرف اوري الماركت ميكر شغله بعد اجتماع البنك المركزي بكرى الحمدلله تم تعويض الخساره السابقه وربح 300 دولار فوق الخساره من شغل لسكالبيينج وغيره من الدخول والخروج على العقود وبشكل متكرر على مدار اليومين السابقيين نتيجه رائعه وانا سعيد بها وهنا تنتهي التغطيه لهذا الموضوع واللله الموفق وسلامتكم

المحروم
06-01-2015, 08:37 PM
لو اني لم اشاهد ان هناك اجتماع للبنك المركزي الفدرالي غدا لما تركته قبل ان يصل الى مستوى 1.1975 على الاقل ولكن امر الله غالب ومن خبرتي فلوا كان حيحصل شي او البنك المركزي عاوز يعمل حاجه كما هو الحال في التصريح الذي صدر عن احد مسؤوليين البنك الفدرالي الامريكي قبل يوميين وهذا احتمال طبعا وليس بضروره ان يكون التحليل صحيح 100% من خبرتي في اغلب الحالات يبدأ التدخل بشكل بسيط وشوي شوي قبل صدور الخبر ب 24 ساعه فحنا عوضنا الخساره وزياده شويه وللاسف لم ندبل الحساب ولكن خيرها في غيرها ومبدأ السلامه اهم انا ارى الان ان السوق دخل في مرحلة الخطر والتقلب لمدة 24 ساعه قادمه وامر الله نافذ وغالب فخرجنا عند مستوى 1.1950 وضحينا ب 25 نقطه يل يمكن يصعدها بعد قليل من اجل مبدأ السلامه ولان السوق فعلا الان اصبح من وجهة نظري طبعا غير مريح للتداول

المحروم
06-01-2015, 08:55 PM
أنتهت التغطيه لزوج اليورو دولار والله الموفق

Don Samir
07-01-2015, 04:07 AM
كانت معركة حامية الوطيس فعلا و مبروك الغنيمة هههه

المحروم
07-01-2015, 09:34 AM
كانت معركة حامية الوطيس فعلا و مبروك الغنيمة هههه

الحمدلله انا كنت مسيطر على المعركه بالكامل ولكن أجتماع البنك المركزي بتاع اليوم خربط كل حاجه وفعلا بعد ما خرجنا من السوق هبط السعر فورا والسعر هبط الى 1.18330 يعني مش لعبه فتح على جاب هابط اول الاسبوع ب 160 نقطه والان وصل بحركه جنونيه الى 1.1833 وهي حركه غير مدروسه ابدا وغير طبيعيه على الاطلاق والغريب انه اجتماع البنك الفدرالي في الغالب بيكون في منتصف الشهر وليس اول الشهر أو في اول اسبوع من الشهر امر غريب فعلا وكتشفته صدفه بعد ما فتحت موقع الاخبار علشان اشوف اخبار الدولار بتاعت بكرى ( بتاعت اليوم ) فصدمت عندما رأيت ان هناك اجتماع للبنك المركزي االيوم وكنت متوقع ان هناك وقت للمراوغه و بأن السعر سوف يصل الى مستوى 1.2000 قبل اجتماع البنك المركزي لانه المفروض ان يكون الاجتماع في 15 الشهر او 13 من كل شهر كما هي العاده فقررت الخروج فورا لان الاجتماع قريب جدا ولا يوجد وقت للمراوغه اكثر لان الاجتماع باقي عليه في ذلك الوقت 24 ساعه فقط وهناك تهديد من احد مسؤولين البنك الامريكي يعني الموضوع مش لعبه وتحولت الإشاعه كما اشرنا إليها سابقا الى موضوع جاد ودخل حيز التنفيذ فعلا حسب تحليلي الشخصي هو يمكن ما يعمل حاجه ولكن كلام المسؤول اصبح حقيقي بسبب قرب الاجتماع وليس اشاعه ويجب ان نتابع قرارات الاجتماع قبل التداول في السوق مره اخرى طبعا وقتها كان باقي على الاجتماع فقط 24 ساعه القرار السليم كان الخروج من السوق دون اي مراوغه او عناد للعلم فقط في مشاركات سابقه كتبت انا عنيد نعم انا عنيد ولكن بحدود وبعقل فيجب ان تكون مدرك لكل ما يدور حوليك في اسواق الفوركس وهذا لا يأتي إلا من خلال خبره طويله في المجال والحمدلله الربح احسن من الخساره ولكن ما ضايقني فعلا هو اني لم استطع تدبيل الحساب وخيرها في غيرها طبعا الان كل التحليلات السابقه اصبحت ملغيه يعني يروح لمستوى 1.1875 او غيره غير مهم الان لان حركة السوق العنيفه في اسيا ايضا تدل على ان هناك امر غير طبيعي في السوق وبأن السوق متقلب والسوق ينتظر أمر معين ونحن بنتظار قرارات اجتماع البنك المركزي الفدرالي لنعود لتداول مره اخرى وكملاحظه اخيره وللعلم فقط في حاجه غريبه بتخصل في السوق والسوق الان مش طبيعي في شي غريب بيحصل ولله كريم