المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استراتيجيه تجني أرباح ... إعداد أخوكم ( نغم محمد )

fx-legend-arabia
13-03-2015, 11:45 PM
السلام عليكم أحبائي وأعضاء المنتدا الكرام
كثيرا منا لم يصل لطريقة للخروج من الخسائر المتتالية خاصتا هذا الأسبوع

لا تنزع بعد الآن لأنني سوف أكون معكم ولن انربكم

هيا بنا نخرج من قمقم هذا المعترك بأسلوب سهل وبسيط يساعدنا علي كيف نحصل علي نقاط أقلها 20 نقطه اذا حابب تشتغل علي فريم الدقيقة

الاستراتيجيه تعمل علي جميع الفريمات لا تخاف بعد الآن

اتمني منكم الدعاء

تحياتي

Legend

http://youtu.be/dz9ExOrWqcw

م.أحمد السليمان
14-03-2015, 12:35 AM
جميل الله يعطيك العافية

hamada1228
14-03-2015, 12:49 AM
كرمال رب العالمين يا شباب ركزو على الصووووووووووووووووووووووووووووووووت الشغالين على لابتوبات ماعم يسمعو شي متابع وابتديت اشوف الفيديو والله يخليلك الطفل/ة يلي بالتوقيع وتربى بعزك يارب

hamada1228
14-03-2015, 01:13 AM
يا عمري انطلق مين؟؟؟؟؟؟ انا وانا مغمض ممكن اطالعلك الف ضرب ستوب لوز ياريت ما يكون اعتمادك على المؤشرات لانو صدقني لو دخلت بفرص لايف رح تدوخ وتشوف السعر بينطلق عكسك

fx-legend-arabia
14-03-2015, 01:19 AM
لا إطلاقا استاذ hama da
الاستراتيجيه قويه جدا علي جميع الفريمات
واضح انك لم تشاهدها كويس
تستطيع تحدد نقاط الدخول بقوه فيها

fxlover35
14-03-2015, 01:27 AM
شكرا اخي على المجهود
لكن التسجيل الصوتي ضعيف جدا جدا
واصل بارك الله فيك واحييك

amgadmohamadadel
14-03-2015, 01:29 AM
شكرا اخي الكريم علي الاستراتيجية الاكثر من رائعة

hamada1228
14-03-2015, 01:38 AM
لا إطلاقا استاذ hama da
الاستراتيجيه قويه جدا علي جميع الفريمات
واضح انك لم تشاهدها كويس
تستطيع تحدد نقاط الدخول بقوه فيها

طيب يا غالي اصورلك مناطق ضرب ستوبات؟؟؟؟؟؟؟؟ انا ماقصدي اطعن فيك يا حبيبي بس عقلاً لا يمكنك الاعتماد على بضع مؤشرات واذا كنت مُصرّ حضرتك ياريت تاخدلنا كام صفقة بناءاً على الاستراتيجية لما يفتح السوق وتقلنا يا شباب من الان عندي فرصة شراء او بيع بهدف كذا وستوب كذا ونحنا نتابع السعر لا يعقل تصيب معك غير بضع مرات اخي المؤشرات مستحيل تعتمد عليهن على حساب حقيقي الا اذا كنت بدك تكب فلوسك اسمحلي بنبرتي ولا تتأثر الله يخليك ولكنك ومع احترامي مخطئ وجرب ديمو او حقيقي وقلنا الاخبار ودمت بخير يارب

fx-legend-arabia
14-03-2015, 01:42 AM
أول ما يفتح السوق سوف تظهر لك قوة الاستراتيجيه في نقاط الدخول و الخروج منها حاضر وسوف ارفع الأهداف
لتثبت لك كلامي أخي

hamada1228
14-03-2015, 01:48 AM
ان شاء الله روحي انا والله ما بريد الك ولكل شخص الا كل خير بس شوية في شغلات لازم اتنحى شوي من الصمت ... وبانتظار ان شاء الله موعدنا افتتاح الاسواق بتوصيات عادية تحدد نقطة الدخول والستوب والتيك بروفت وتنشرها على الموضوع وندخلها ديمو ان شاء الله او نراقبها مافي فرق باالتوفيق يارب غالي وان شاء الله كل صفقاتك خضراء

bogy_king
14-03-2015, 02:09 AM
مجهود جيد منك صديقي

وتسلم ايدك علي الشرح وجاري التجر بة

تحياتي

amine31
14-03-2015, 01:08 PM
كفاكم عناوين رنانة اصبحت كل ما ارى هكذا عناوين اعرف المضمون على طول اتذكر لك موضوع على اليورو و كنت ارفقت فيه شارت راسم فيه الفيبو بالمقلوب
سؤال هل تاجرت بهذه الاستراتجية من قبل او انك عثرت عليها البارحة بعدين انت تتكلم على نتائج سابقة للشارت يعني الموفنج تحرك مع السعر و غير مكانه ما هكذا يكون الحكم على الطريقة انصحك ان تتاجر لايف ستفهم كلامي حينها
اعرف اخي ان السعر يصعد و يهبط ليس بسبب المؤشرات الموجودة عندك في الميتاتريدر انما هي مستويات يتم الطلب و العرض فيها على العملة لما تصلها انما المؤشرات هي نفاية ترمى على الشارت و تتبعه فقط

hamada1228
14-03-2015, 01:13 PM
كفاكم عناوين رنانة اصبحت كل ما ارى هكذا عناوين اعرف المضمون على طول اتذكر لك موضوع على اليورو و كنت ارفقت فيه شارت راسم فيه الفيبو بالمقلوب
سؤال هل تاجرت بهذه الاستراتجية من قبل او انك عثرت عليها البارحة بعدين انت تتكلم على نتائج سابقة للشارت يعني الموفنج تحرك مع السعر و غير مكانه ما هكذا يكون الحكم على الطريقة انصحك ان تتاجر لايف ستفهم كلامي حينها
اعرف اخي ان السعر يصعد و يهبط ليس بسبب المؤشرات الموجودة عندك في الميتاتريدر انما هي مستويات يتم الطلب و العرض فيها على العملة لما تصلها انما المؤشرات هي نفاية ترمى على الشارت و تتبعه فقط

روّقنا امينو مننتظر التوصيات ومنحكم... شوفي ورانا؟؟ انا معك لابعد الحدود ولكن خلينا نلحق الزلمة لوين بده يوصل .......
مع احترامي للشخصين

fahadx9
14-03-2015, 03:11 PM
تسلم على الاستراتيجيه ياغالي

fx-legend-arabia
14-03-2015, 03:40 PM
شكرا علي طريقة نقض الاستراتيجية ... amine 31 واضح أولا انك لم تشاهدها
أو بتحاول أن تكسر من عزيمة الآخرين
أحب أن اعرفك اني شغال بيها وتعطيني نتائج رائعة وليست جيدة
اما اذا كان ليك منشور في المنتدي وتدخل المسابقه بيه عشان تنجح وخأيف
من تفاعل الأعضاء معي
أحب اعرفك اني غير مشترك فيها ولم اشتترك اهداء شويه أخي واتقي الله قبل الحكم علي الآخرين
...
وأنا سوف ارسل جميع توصيات الاستراتيجية هذا الأسبوع مع الرسم حتي يري الجميع أن نتائج الاستراتيجيه ممتازه
وانت حابب اقول حاجه أخيرة .... إنني لم ارد علي أحد ينتقد الاستراتيجية أو ينتقد بعد الآن سوف اترك توصيات الاستراتيجيه هي التي تجاوب عني
تحياتي
Legend

fx crazy
14-03-2015, 04:06 PM
بارك الله فيك ويكتر من امثالك

hamada1228
14-03-2015, 04:09 PM
طيب اخي ياريت تكون طريقة التوصيات لحظة بلحظة يعني اليوم ثلاثاء الساعة 11 تكتب بالموضوع
eurusd
بيع بسعر كذا
ستوب لوز كذا
هدف كذا
وبعدها تدخل بالسوق انتا على راحتك ونحنا نتابع السعر لوين ممكن يروح .......
اما موضوع تعرضلنا كامل التوصيات في نهاية الجمعة وتقلنا انا هيك عملت وهيك عملت بالنسبة الي غير مقبولة مابعرف اذا الاخوة بيقبلوها ولكن بشكل عام تقلل من اهمية الاستراتيجية ...
يمكن انتا قصدك على الطريقة الاولى ولكن للتذكير وجب التنويه

amine31
14-03-2015, 04:21 PM
شكرا علي طريقة نقض الاستراتيجية ... amine 31 واضح أولا انك لم تشاهدها
أو بتحاول أن تكسر من عزيمة الآخرين
أحب أن اعرفك اني شغال بيها وتعطيني نتائج رائعة وليست جيدة
اما اذا كان ليك منشور في المنتدي وتدخل المسابقه بيه عشان تنجح وخأيف
من تفاعل الأعضاء معي
أحب اعرفك اني غير مشترك فيها ولم اشتترك اهداء شويه أخي واتقي الله قبل الحكم علي الآخرين
...
وأنا سوف ارسل جميع توصيات الاستراتيجية هذا الأسبوع مع الرسم حتي يري الجميع أن نتائج الاستراتيجيه ممتازه
وانت حابب اقول حاجه أخيرة .... إنني لم ارد علي أحد ينتقد الاستراتيجية أو ينتقد بعد الآن سوف اترك توصيات الاستراتيجيه هي التي تجاوب عني
تحياتي
Legend
لا يا اخي انا شاهدت الفيديو و لما رايت المؤشرات المستعملة ضحكت و قلت لازم انصحك و انصح الاخوة المؤشرات تتبع السعر فقط السوق يتحرك بالعرض و الطلب و صانع السوق يعمل لك مصائد حتى يخسرك قبل ان يعمل الرالي لفوق يجمع و يضغط السعر لتحت و بعد ان يبيع صغار المتاجرين اللي اسمهم القطيع تلاقي السعر طار لفوق في لحظة هذا ما يحدث في السوق اذا اردت ان تنجح عليك ان تتعلم تحليل الvsa
انا لا اريد ان اكسر عزيمتك او عزيمة الاخرين انا اقول الحقيقة و هذا لوجه الله و اي منشور و اي مسابقة لا اعرف عن ماذا تتكلم و تذكر السعر يسير وفق مناطق صانع السوق اللي هي العرض و الطلب لا تقولي مؤشرات و لا تقولي تحليل هذه كلها مصائد

fxlover35
14-03-2015, 04:26 PM
السلام عليكم ورحمة وبركـــاته
اولا اسمحولي ان اتدخل في الموضوع
الراجل لم يقل انها توصيات ومع ذلك قرر ان يجعل الموضوع توصيات فشكرا له
ثانيا الراجل المحترم شرح الاستراتيجية فيديو "صحيح الصوت واطي" وماسمعتش حاجه
بس حاول ان يوصل لنا استراتيجيته
ثالثا
مالكم تهاجمونه ياشباب وهو لم يفعل اي شيء خاطيء
كل مافعله هو انه قال استراتيجية تجني ارباح
اذن من اراد ان يجربها فاليفعل ومن يشك فيها فلا يقرب لها ولا داعي ابدا ابدا ياشباب بارك الله فيكم للهجوم على شخصه وعلى استراتيجيته بغض النظر ان كانت تجني ارباحا ام لا
واخيرا
كونوا اخوة متحابين يحببكم الله
ولا داعي ابدا ابدا للمشاحنات والتحديات بارك الله لكم جميعا

والصلح خير :1 (58):

hamada1228
14-03-2015, 04:48 PM
امرك يا سيدي اقدم اعتذاري بالخط العريض بس صدقني التشبث بالرأي مستقبلياً وحياتياً ماحلو وانا مابدي توصيات ولا بدي شي بس يلي فورني اعتقادك المطلق انو هي استراتيجية ناجحة ولا يمكن بشكل من الاشكال الطعن فيها وبالنهاية انتا صاحب حسابك وكل شخص مسؤول عن حسابه بالتوفيق يارب وانا اتراجع عن كل كلامي الا اني احتفظ بوجهة نظري تجاه الاستراتيجية

fx-legend-arabia
14-03-2015, 05:10 PM
بجد حيرتوني معاكم
اعلم جيدا ان السوق يتبع العرض و الطلب
واعلم كمان ان قوة التحليل الفني اكثر شمولا و قوة من التحليل الاساسي الذي يعتمد علي الاخبار

اخواني
من يريد ان يتعلم الفوركس
علية ان يعرف المبادئ الاساسية و لا يتعمق في كثرة التعليم لانها عن خبرة مضيعة للوقت و الجهد
ابدا بمعرفة ..
1- كيف تحافظ علي راس مالك
2- ما هو اتجاه السوق
3- حدد هدف وقم بتجاربك عليه
4- ارعرف مناطق الدخول و الخروج

وهذا هو المختصر المفيد

تحياتي

legend

rerak
14-03-2015, 05:48 PM
شكرا اخي الكريم علي الاستراتيجية الاكثر من رائعة

amine31
15-03-2015, 04:30 PM
بجد حيرتوني معاكم
اعلم جيدا ان السوق يتبع العرض و الطلب
واعلم كمان ان قوة التحليل الفني اكثر شمولا و قوة من التحليل الاساسي الذي يعتمد علي الاخبار

اخواني
من يريد ان يتعلم الفوركس
علية ان يعرف المبادئ الاساسية و لا يتعمق في كثرة التعليم لانها عن خبرة مضيعة للوقت و الجهد
ابدا بمعرفة ..
1- كيف تحافظ علي راس مالك
2- ما هو اتجاه السوق
3- حدد هدف وقم بتجاربك عليه
4- ارعرف مناطق الدخول و الخروج

وهذا هو المختصر المفيد

تحياتي

legend
لا يا اخي انت مخطىء عمر ما كانت كثرة التعليم مضيعة للوقت و الجهد لا تعمم على كل الناس على الاقل ستصل الى النتيجة النهائية بنفسك و تستطيع الحكم على كثير من الاشياء بنفسك و تكتسب خبرة ستفيدك لاحقا
بعدين نحن هنا نريد ان نعمل ارباح خلاص احنا تعلمنا الفوركس و الان نريد طريقة تعطينا ارباح لان هذا هو غاية كل من يدخل هذا المجال لكن لا تقول لي موفنج و تشبع و تحليل اذا صعد فوق كذا سيذهب الى كذا و اذا لم يصعد سيهبط يعني تعطيني احتمالين و السعر اصلا امامه احتمالين اما يصعد او يهبط هذه كلها خزعبلات و ضحك على الذقون صدقني لن ترى اي ربح على المدى الطويل بهكذا طرق

bogy_king
15-03-2015, 05:16 PM
يا شباب نصيحة من اخ

رقم 1 التعليم ثم التعليم ثم التعليم ( كلما تعلمت اكثر كلما كنت ململم بالشوق اكثر فا اكثر

رقم 2 التشارت ثم التشارت ثم التشارت بمعني ( كلما ستجلس امام التشارت كلما ستجد الجديد الذي لم يراه احد

رقم 3 حاول ان تعتمد علي نفسك في كثيير من الامور وحاول ان تكتشف استراتيجية او طريقة عمل من ذهنك

لا تعتمد علي الاخرين في كل شئ بال اعتمد عليهم في تأكيد طريقتك وعملك والتأكد من صحة تحليلك ام لا

يا صديقي لولا التحليل الاساسي لما كان هناك اقتصاد او سوق بهذه المتعة

التحليل الاساسي والتحليل الفني جزء لا يتجزء عن الاخر وبدون اي منهم ستكون مشتت في هذه السوق الذي يبتلع اي مبالغ مهما كانت كثرتها

صديقي لولا التعليم لولا دخلنا هذا السوق ولولا التعليم ما عرفناه

تحياتي

hamada1228
15-03-2015, 07:40 PM
اووووووووووووووووف احلى كلام والله بس ببقى انا ماعندي قناعة بالاخبار وهادا الشيء يرجع لكل شخص ورأيه بس احلى لايك للبرنس كلام من بعده ترفع الاقلام

fxlover35
15-03-2015, 07:49 PM
لا يا اخي انت مخطىء عمر ما كانت كثرة التعليم مضيعة للوقت و الجهد لا تعمم على كل الناس على الاقل ستصل الى النتيجة النهائية بنفسك و تستطيع الحكم على كثير من الاشياء بنفسك و تكتسب خبرة ستفيدك لاحقا
بعدين نحن هنا نريد ان نعمل ارباح خلاص احنا تعلمنا الفوركس و الان نريد طريقة تعطينا ارباح لان هذا هو غاية كل من يدخل هذا المجال لكن لا تقول لي موفنج و تشبع و تحليل اذا صعد فوق كذا سيذهب الى كذا و اذا لم يصعد سيهبط يعني تعطيني احتمالين و السعر اصلا امامه احتمالين اما يصعد او يهبط هذه كلها خزعبلات و ضحك على الذقون صدقني لن ترى اي ربح على المدى الطويل بهكذا طرق

معك حق في معظم ماقلت

شوف ياصديقي الغالي

الفوركس عبارة عن احتمالات فالسعر اما صاعد او هابط لا ثالث لهما
وحتى لما ياخذ السعر مجال عرضي ويتذبذب
سياتي الوقت ويتجه اما هبوطا او صعودا

الشطارة انك تلاقي طريقة مما تعلمته تعطيك نسبة كبيرة لصحة احتمالك

مثال : استراتيجية الترند المكسور

بعد كسر ترند هابط او ترند هابط يصبح الاحتمال الاكبر ان السعر يغير اتجاه ويعطيك نقاط رابحة
تحياتي لك

fx-legend-arabia
15-03-2015, 09:33 PM
للأسف الكل عايز يفهم بالطريقه التي تناسبه أو بالطريقه التي يستطيع أن يفرض سيطرته عليه لإيجاد الوقوع به
عموما ... انا عند رئي من يريد يعرف كيف يتاجر في الفوركس
علية أن يعرف برنامج المداولة ويعرف اساسياته الرئيسيه من دعوم و مقاومات و ترندات
بعد ذلك يبدأ في البحث عن طرق الدخول و الخروج من التحليل الفني و التحليل الأساسي بواسطة طريقه أو استراتيجية يتبعها غير كده انت وأهم انك تستطيع أن تحقق شئ .... لا تجعلو أحدا يتحكم في عقولكم لكم عقول تستطيعون أن تفرقووو
الصح من الخطأ

تحياتي
Legend

adham1
16-03-2015, 11:56 PM
هو الموضوع خلص علي كدة
:) :)

fx-legend-arabia
17-03-2015, 12:01 AM
هو الموضوع خلص علي كدة
:) :)

أخي السوق في حالة اتجاه عرضي ... الأن