المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إستراتجييتي في التداول ( مسابقة اف اكس ارابيا اليوم الرابع عشر و الخامس عشر )

فؤاد FX Trader
26-03-2015, 03:32 PM
رقم الحساب : 111812060
كلمات سر المشاهد : 2nwdioi

استراتيجيتي سهلا نوعا ما لأني لا استعمل فيها الكثير من المؤشرات ، أعتمد على الموفينج أفيرج بإعدادات خاصة وعلى الفركتلز ومستويات الفيبو .
كما اني اتبع البرايس اكشن في تحليل العملة ومحاولة إصطياد الفرص .
أعمل على شارت الساعة و-4 ساعات واليومي .
أهدافي بين 50 و- 100 نقطة وأحيانا أكثر حسب الفرصة .
بالتوفيق للجميع .

shobra
26-03-2015, 03:53 PM
لا يوجد شرط لفتح ورشه للمسابقه اخى الكريم

فؤاد FX Trader
26-03-2015, 04:04 PM
بسم الله نبدأ أول الصفقات
صفقة على EUR NZD شراء
دخولي كان مبكرا حيث أن الزوج إرتد من مستوى فيبو 50 ولامس الترند الصاعد .
سأستهدف مستوى فيبو 61.8 لأغلق على 3/4 حجم اللوت ثم سأواصل معه في استهداف مستوى 76.4 .
بالتوفيق .
أخوكم فؤاد .

فؤاد FX Trader
26-03-2015, 04:15 PM
لا يوجد شرط لفتح ورشه للمسابقه اخى الكريم

شكرا أخي ظننت أنه شرط فتح ورشة :/
مشكور على التوضيح .
لكن لمشكل أرجو أن تساعدني في حله ، بخصوص تولبار اليكسا قمت بتحميله واضافته للمتصفح لكن لم أعرف كيف اشارك في تقييم الموقع من خلاله ؟

shobra
26-03-2015, 04:25 PM
شكرا أخي ظننت أنه شرط فتح ورشة :/
مشكور على التوضيح .
لكن لمشكل أرجو أن تساعدني في حله ، بخصوص تولبار اليكسا قمت بتحميله واضافته للمتصفح لكن لم أعرف كيف اشارك في تقييم الموقع من خلاله ؟
خذ برنت اسكرين للمتصفح ويكون يظهر فى الصورة التولبار وضع الصورة فى الموضوع المخصص للتولبار هنا فى المنتدى اعتقد ان هذة هى طريقه التقييم حاليا

simomellal
26-03-2015, 07:13 PM
بالتوفيققققق أخي

فؤاد FX Trader
27-03-2015, 12:29 AM
بالتوفيققققق أخي

شكرا أخي

فؤاد FX Trader
27-03-2015, 12:31 AM
خذ برنت اسكرين للمتصفح ويكون يظهر فى الصورة التولبار وضع الصورة فى الموضوع المخصص للتولبار هنا فى المنتدى اعتقد ان هذة هى طريقه التقييم حاليا

السلام عليك أخ shobra :)
رجاء ممكن تشرحلي سبب إقفال الصفقات أليا على حسابي ؟
أنا لم أقم بأغلاق ولا صفقة بنفسي ، فما السبب و شكرا .

shobra
27-03-2015, 12:56 AM
السلام عليك أخ shobra :)
رجاء ممكن تشرحلي سبب إقفال الصفقات أليا على حسابي ؟
أنا لم أقم بأغلاق ولا صفقة بنفسي ، فما السبب و شكرا .
وعليك السلام ورحمه الله وبركاته
السبب هو عدم وجود هامش متاح كفايه فى رصيدك لانك فتحت الصفقات بمخاطرة عاليه علشان كدة بيتم الاغلاق الاجبارى للصفقات او ما يسمى بمرجنه الحساب وهذا هو نظام شركه اف اكس دىدى لان بعض الشركات بدل ما تعمل اقفال اجبارى لجميع الصفقات بتسيب الرصيد لغايه ما يصفر خالص وهوا عموما هذا النظام بيختلف من شركه لاخرى
لذلك عندما تفتح صفقه اعمل حسابك فى الارتداد العكسى ولازم يبقى عنك هامش متوفر كفايه

فؤاد FX Trader
27-03-2015, 01:06 AM
مشكور جدا على الإجابة السريعة :)
لم أكن أعلم بهذا النظام للأسف :/
طيب هذا توجه ذو حدين تعتمده الشركة ممكن يخدم مصلحة المضارب أو مصلحة الشركة أكثر .
لم يتم تحديد حجم الرافعة في المسابقة وأن فتحت حساب برافعة 1:100 فهل ممكن استعمل أقصى رافعة تقدمها الشركة ؟

shobra
27-03-2015, 01:27 AM
مشكور جدا على الإجابة السريعة :)
لم أكن أعلم بهذا النظام للأسف :/
طيب هذا توجه ذو حدين تعتمده الشركة ممكن يخدم مصلحة المضارب أو مصلحة الشركة أكثر .
لم يتم تحديد حجم الرافعة في المسابقة وأن فتحت حساب برافعة 1:100 فهل ممكن استعمل أقصى رافعة تقدمها الشركة ؟
كل شركه ولها نظامها وفى كل الاحوال الرافعه الماليه الكبيرة هى سبب خسارة اغلب المتداولين نصيحه افضل رافعه انا اشتغلت عليها هى 1:100 بتحافظ على الرصيد لفترة كويسه
اما بالنسبه لطريقه تغير الرافعه مش عارف هل الدعم المباشر للشركه ممكن يغيرها لك ام لا هو بيغيرها عادى لو فى الحساب الحقيقى مش عارف فى الديمو ممكن يغيرها ام لا
يفضل ان تكلم الدعم وتسأله