المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : CySEC تُغرّم وسيط الخيارات الثنائية EZ Trader بمبلغ 10,000 يورو

seragsamy
27-03-2015, 03:30 PM
CySEC تُغرّم وسيط الخيارات الثنائية EZ Trader بمبلغ 10,000 يورو

http://ar.forexmagnates.com/wp-content/uploads/2014/11/EZTrader-logo.jpg

بحسب بيان صادر عن هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC)، فقد غرمت سلطة الرقابة في الجزيرة المتوسطية EZ Trader ، والتي تعد أحد كبار وسطاء الخيارات الثنائية المرخصين في قبرص. واتخذت هيئة الرقابة المالية EZTrader-logoقرارها الإداري بتغريم الشركة القابضة التي تتبع لها EZ Trader، WGM Services، والتي تمتلك العلامات التجارية EZ Trader و EZInvest.

وترتبط هذه الغرامة بحادثة وقعت خلال العام الماضي، حين قامت سيسك بتعليق رخصة الشركة لمدة شهر تقريبا، حيث استمرت الشركة في تقديم خدماتها دون أي ترخيص للقيام بذلك.

وكانت هيئة الرقابة القبرصية قد ذكرت آنذاك أن WGM Services انتهكت عدد من مواد قانون الأوراق المالية المرتبطة بحماية أموال العملاء، وكفاية رأس المال الخاصة بشركات الاستثمار فضلا عن الانكشاف المفرط على المخاطر التشغيلية. ولم تقدم سيسك آنذاك تفاصيل محددة بعد رفع التعليق عن أعمال وسيط الخيارات الثنائية EZ Trader.

وبحسب قانون الأوراق المالية في قبرص، فإن شركات CIF المرخصة يتوجب عليها إيقاف خدماتها في حال قامت الهيئة التنظيمية بتعليق رخصتها. وينص القانون المحلي على عدم جواز تقديم شركة الاستثمار الخدمات المرتبطة بالرخصة التي تم تعليقها حتى إشعار آخر.

وتعمل الشركتين التابعين لـ WGM Services ، EZInvest وEZ Trader، كالمعتاد في مجال توفير خدمات التداول للعملاء الأفراد.

simomellal
27-03-2015, 07:59 PM
شكرا اخي

Benisafcom
28-03-2015, 09:19 PM
شكرا سراج على الخبر
اكيد اللهم خسارة مثل هده و جب و تحملها و لا االتوقف لمدة شهر و لكم ان تتخيلوا المشاكل التي تحدث ضف الى دلك السمعه التي تنقل خطأ و الدعاية المغرضة و اتهام الشركة بانها نصابة :)
تقبلوا مروري

mmdd1001
13-02-2016, 07:56 PM
eztrader.com

هذي الشركه نصابه تسحب من الفيزا من غير علم العميل وتخلص الرصيد كامل وما تقدر تسحب فلوسك شركه وهميه هدفها سرقة المال ضيعو فلوسي سرقوها من غير علمي وما يردو على الاميل والتلفون انتبهووو يا اخوان اعلاناتهم كذب والفديوهات كذب الله يلعنهم

معاذ عودات
15-02-2016, 10:56 AM
eztrader.com

هذي الشركه نصابه تسحب من الفيزا من غير علم العميل وتخلص الرصيد كامل وما تقدر تسحب فلوسك شركه وهميه هدفها سرقة المال ضيعو فلوسي سرقوها من غير علمي وما يردو على الاميل والتلفون انتبهووو يا اخوان اعلاناتهم كذب والفديوهات كذب الله يلعنهم

اهلا فيك اخي الكريم
هلاء الخطأ على مين ؟
على الشركه او عليك ؟

اكيد عليك ، شو وصل معلومات الفيزا الخاصه بك الى ايديهم ، يعني المفروض تعرف لمين بتبعت بياناتك
شركه ما بتعرفها وما عمرك سمعت عنها لازم تتأكد بالاول

وانت لازم وقفت البطاقه حين شعرت بأنهم يسحبوا منها من غير علمك

الله يعوض عليك

mmdd1001
15-02-2016, 02:19 PM
انا اعترف اني غلطان بس ما توقعت انو بيسحبو فلوس من الفيزا من غير علمي انا كل الي سويتو فتحت حساب واودعت مبلغ ٢٠٠دولار الي هي رسوم التسجيل او الحد الادنى وقلت اجرب لو خسرت الخساره مش كبيره لكن مافي ثواني من ايداعي المبلغ الا وهما بدؤوا يسحبو من الفيزا من غير علمي سحبو تقريبا ١٠٠٠ دولار وبعدها فورا اتصلت على البنك والغيت الفيزا

الان انا فلوسي ما زالت موجوده في صفحتهم ضغط على withdrawal
والا الان لم يحدث شيء