المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا من المدينة المنورة ارجوا الدخول

ابوحسام المدني
17-04-2015, 03:18 AM
السلام عليكم ياخواني انا من المدينة المنورة واتمنى اقابل اي واحد فاهم بالفوركس .
وهذا ايميلي ************ (sam0009000@gmail.com) ياليت يتواصل معاي

forex.sniper
17-04-2015, 04:55 AM
السلام عليكم ياخواني انا من المدينة المنورة واتمنى اقابل اي واحد فاهم بالفوركس .
وهذا ايميلي ************ ياليت يتواصل معاي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

اخي الكريم لا احد بيعطيك مثل ما تعطي نفسك ،، واذا اردت تعلم الفوركس واخذ معرفة تامة كانك جالس مع احد انصحك تتابع التالي:
1/ الوبينارات الموجودة 2011 و 2012 للدكتور اسامة عادل فهو شرح كل شي بالملي. تلاقي رابطهم بالمواضيع المثبتة ومعليش ما يمديني انسخهم لاني اكتب لك من الجوال
2/ تعلم واستفيد من ورش الترند والدعوم والمقاومات للاستاذ نادر غيث ففيها من التطبيق العملي ما يغنيك عن قراءة الكثير
3/ في الاكاديمية التعليمية واصلين الدرس الثالث تابع معاهم واسال ما بدا لك
هذه نصيحتي لك فاللي ذكرته لك خارطة طريق لكل مبتدئ وحتى ان لم يعرف من الفوركس الا اسمه

وفقك الله

eragon93
20-04-2015, 05:36 AM
وهذا ايميلي ************ (sam0009000@gmail.com) ياليت يتواصل معاي

يوجد بالمنتدي دورات تعليميه بالفيديو يمكنك مشاهدتها فهي ممتازه وباللغه العربيه بالاضافه الي ان من قام باعدادها متاجرين خبره !

ابوحسام المدني
20-04-2015, 10:20 PM
الف شكر للاخوة اللي ردو علي
بس ياخوان اناابغ اتعرف على واحد من المدينة اجلس معاه جلسة واحدة فقط ابغ بس كيف اشترك واحول المبلغ واشياء زي كذا فقط .
انا مثل اللي تعلم السواقة عن طريق النت وماجرب السواقة بس احتاج اخذ من وقته ساعة بس يمسكني الطريق
انا عندي مبادئ في الشارتات والشموع ومتى اشتري ومتى ابيع بس مبادئ .

forex.sniper
21-04-2015, 02:07 AM
الف شكر للاخوة اللي ردو علي
بس ياخوان اناابغ اتعرف على واحد من المدينة اجلس معاه جلسة واحدة فقط ابغ بس كيف اشترك واحول المبلغ واشياء زي كذا فقط .
انا مثل اللي تعلم السواقة عن طريق النت وماجرب السواقة بس احتاج اخذ من وقته ساعة بس يمسكني الطريق
انا عندي مبادئ في الشارتات والشموع ومتى اشتري ومتى ابيع بس مبادئ .

والله يا اخي الكريم انا من المدينة ولكن اعمل خارجها وكنت فيها باجازة واليوم سافرت ،، بس هالامور ما تحتاج اصلا تقابل فيها احد لانك راح تلاقيها بموقع شركة الوساطة.

ونصيحة اشتغل عالديمو فترة الين تقتنع انك استوعبت السوق الا اذا كان مالك اللي تحطه ما يهمك ومع ذلك برضه اشتغل عالديمو ونفذ صفقات ولو شوي بس

واي شي تبغاه جميع الاعضاء والمشرفين يسعدون بخمتك وخدمة كل عضو في هذه العائلة