المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استراتيجية الخارق لربح أزيد من 500% من رأسمالك يوميا

rbz.a.hakim
19-04-2015, 03:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله
أسعد الله أوقاتكم بكل خير
أخي الكريمة أختي الفاضلة لعلكم تتساءلون عن ماهية هذه الاستراتيجية التي تمكن من ربح أكثر من 500% من رأسمالك يوميا.
ما يسعني قوله أن ذاك العنوان الجاذب الذي جرّك لقراءة هذا الموضوع ليس سوى مجرد طعم يضعه بعض الكذبة والنصابين للتلاعب بعواطف البشر
لذا احذر كل الحذر أن تكون ضحية وفريسة لهذه الوحوش التي لا تتوقف عن أكل أموال الناس بالباطل.
وحتى لا أكون مجحفا إلى درجة الجنون في حق هؤلاء المخادعين، فأقترح عليك أن تجرب ما أوردوه من نصائح (في الغالب تؤدي إلى ضياع الأموال) في حساب تجريبي.
أما بالنسبة للاستراتيجيات بشكل عام فإنها قد تنجح مع هذا ولا تنجح مع ذاك، وهذا راجع لاختلاف طبائعنا ومداركنا العقيلية وكذا العوامل النفسية التي تؤثر إيجابا أو سلبا على متاجرتنا.
لذا أنصحك بأن تقوم بتجربة أي استراتيجية كيفما كان الذي أخبرك عنها في حساب تجريبي.
وصلت إلى نهاية هذا الموضوع، وأتمنى أن تكون قد استفدت مما قدمته لك، وتقبل أجمل تحياتي

ابو محمد 25
19-04-2015, 08:52 AM
عليكم السلام

ليتها وقفت علي ٥٠٠٪ يوميا كان اهون من سيرة المليون ..لان 500٪ يوميا سينفضح امرها مبكرا ، لكن قصة المليون اللي مداها طويل ولا يعرف عاقبتها.......

rany82
19-04-2015, 09:11 AM
يسلم تمك سبقتني كنت مقرر اليوم اكتب نفس الشيء وها انت كفيت ووفيت كتر الله خيرك واحسن لايك

koha_mido007
19-04-2015, 10:31 AM
شكرا جزيلا لك أخي الكريم

simomellal
19-04-2015, 11:49 AM
شكرا جزيلا لك أخي

rbz.a.hakim
19-04-2015, 11:50 AM
عليكم السلام

ليتها وقفت علي ٥٠٠٪ يوميا كان اهون من سيرة المليون ..لان 500٪ يوميا سينفضح امرها مبكرا ، لكن قصة المليون اللي مداها طويل ولا يعرف عاقبتها.......

حياك الله اخي أبو محمد وبارك فيك على مرورك الطيب، والله إن الأمر لجلل وإنهم ليتلاعبون بعواطف البشر ويمتصون من دماءهم

rbz.a.hakim
19-04-2015, 11:58 AM
يسلم تمك سبقتني كنت مقرر اليوم اكتب نفس الشيء وها انت كفيت ووفيت كتر الله خيرك واحسن لايك

حياك الله أخي الفاضل، ليس المهم من كتب المهم أن نوصل الفكرة إلى أكبر عدد ممكن من الناس، كي لا يقعوا فرائس لهؤلاء الوحوش
شكرا على مرورك الطيب

rbz.a.hakim
19-04-2015, 12:03 PM
شكرا جزيلا لك أخي الكريم

شكرا جزيلا لك أخي

كل الشكر لكما، ودمتما متألقين، وشكرا على مروركما الطيب

simomellal
19-04-2015, 12:07 PM
كل الشكر لكما، ودمتما متألقين، وشكرا على مروركما الطيب

بارك الله في عمرك

FXDD30
19-04-2015, 12:20 PM
اها الالااااااااااااااف النقاط شهريا ماشاء الله واخر الشهر المحصله الحساب بيمشي علي عكاز :1 (82):

rbz.a.hakim
19-04-2015, 02:27 PM
اها الالااااااااااااااف النقاط شهريا ماشاء الله واخر الشهر المحصله الحساب بيمشي علي عكاز :1 (82):

حياك الله، هذا إن وصل حسابك إلى نهاية الشهر، ربما لن ينتهي أسبوع حتى يصاب الحساب بالافلاس

hussien86
19-04-2015, 04:00 PM
صدقت .. كما يحكي ان هناك من كسر سر الفوركس بشفرة
لكن لا أحد يعلم هل نوعها جيليت ام ماذا !!!!!!!!:1 (26):

hanane.benms
19-04-2015, 04:45 PM
كلام في الصميم. أسأل الله أن يهديهم

rbz.a.hakim
19-04-2015, 04:51 PM
صدقت .. كما يحكي ان هناك من كسر سر الفوركس بشفرة
لكن لا أحد يعلم هل نوعها جيليت ام ماذا !!!!!!!!:1 (26):

للأسف أخي الكريم، لو وجدت استراتيجية مربحة جدا في الفوركس فلن أحتاج إلى بيعها للناس بل سأقدمها بالمجان، لأنني لن أحتاج إلى المال فكل ما أحتاجه أربحه من استراتيجيتي.
شكرا على مرورك الطيب

شلونك يا حلو
25-04-2015, 02:15 PM
مشكوووور
كلام جميييييل

السيد الجبالي
25-04-2015, 06:33 PM
اصبت يا اخي .. فعلا هناك الكثير من هذه الامور الغير عقلانيه .. التي تتجتذب الكثير من المبتدئين وتكون النهايه للاسف ضياع الكثير من الاموال
تحياتي يا غالي واحلي لايك يا موضوعكم المهم

kingofnights
25-04-2015, 06:41 PM
انتم متشائمين ليه كدا بصراحة لم اجد على المنتديات الا البكائون المشتكين خسائرهم دائما لكن مش صعب او مستحيل عمل ارباح محترمة من هذا السوق وقد يكون الوحيد الذى يمكنك ان تكون راس مال محترم من لا شئ بس طور استرلتيجتك بدون الاعتماد على الاخرون وبطل شكوى وهتلاقى الخير كله بامر الله تعالى واول شئ يجب ان تدركه هو ان الشركات لا تمتلك انهار من الاموال كما يعتقد الكثير هم لا يملكون الا ايداعاتكم هذه هى الحقيقة والباقى يجب ان تعلمه وحدك

السيد الجبالي
25-04-2015, 06:46 PM
انتم متشائمين ليه كدا بصراحة لم اجد على المنتديات الا البكائون المشتكين خسائرهم دائما لكن مش صعب او مستحيل عمل ارباح محترمة من هذا السوق وقد يكون الوحيد الذى يمكنك ان تكون راس مال محترم من لا شئ بس طور استرلتيجتك بدون الاعتماد على الاخرون وبطل شكوى وهتلاقى الخير كله بامر الله تعالى

التعامل مع الواقع بقوانينه ليس تشائم .. ولكنه يسمي واقعيه :1 (74):
لا نقول ابدا ان المكسب مستحيل في هذا السوق .. ولكن يا اخي كما تنظر الي ارباحك تنظر ايضا الي مخاطرتك .. ليس من الطبيعي ابدا اني كون هناك خمس تدبيلات كل يوم
قد يكون بالفعل هناك طرق تمكنك من هذا .. ولكن كل صفقه انت مهدد بان تخسر كل حسابك ..:1 (66):
ولا يوجد استراتجيه في الفوركس نسبه نجاحها 100%
الفوركس هو مكان لارباح جيده لكل من يلتزم باداره راس مال جيده ..

kingofnights
25-04-2015, 06:51 PM
لا نقول ابدا ان المكسب مستحيل في هذا السوق .. ولكن يا اخي كما تنظر الي ارباحك تنظر ايضا الي مخاطرتك .. ليس من الطبيعي ابدا اني كون هناك خمس تدبيلات كل يوم
قد يكون بالفعل هناك طرق تمكنك من هذا .. ولكن كل صفقه انت مهدد بان تخسر كل حسابك ..:1 (66):

ما هى ادارة راس المال من وجهة نظرك ؟
هل تقصد مجرد عقود تتناسب مع حجم الحساب اذا كنت تقصد ذلك المعنى الكلاسيكى ابعد مايكون عن الادراك الصحيح لادارة راس المال

السيد الجبالي
25-04-2015, 06:56 PM
هل تقصد مجرد عقود تتناسب مع حجم الحساب اذا كنت تقصد ذلك المعنى الكلاسيكى ابعد مايكون عن الادراك الصحيح لادارة راس المال

اداراه راس المال بالنسبه لي هي عمليه اداره المخاطره بما يتناسب مع نسبه نجاح الاستراتجيه التي نتعامل بها مع سوق اقر كل من تعامل معه انه متغير
هذا هو ادراكي لاداره راس المال .. واتمني ان لا تبخل علي يا اخي باضافاتك فكلنا هنا لنتشارك

walidashour
25-04-2015, 07:48 PM

اولا : تحياتى لاخى صاحب الموضوع وتحياتى للجميع

ثانيا : اسمح لى ان ارد عليك باختصار شديد على هذا السؤال :

ادارة راس المال من وجهت نظرى هى الا تخسر من راس مالك فى الصفقة الواحدة

اكثر من 10% واذا استطعت ان تجعلها 5% فيكون افضل لك

تحياتى للجميع :1 (58):

rbz.a.hakim
26-04-2015, 12:17 PM
كلام في الصميم. أسأل الله أن يهديهم

شكرا لك على مرورك الطيب، وبارك الله فيك

rbz.a.hakim
26-04-2015, 12:19 PM
مشكوووور
كلام جميييييل

وأنت الأجمل صديقي، حياك الله

rbz.a.hakim
26-04-2015, 12:20 PM
اصبت يا اخي .. فعلا هناك الكثير من هذه الامور الغير عقلانيه .. التي تتجتذب الكثير من المبتدئين وتكون النهايه للاسف ضياع الكثير من الاموال
تحياتي يا غالي واحلي لايك يا موضوعكم المهم

الطمع يا أخي يعمي العيون، شكرا على مرورك الجميل

rbz.a.hakim
26-04-2015, 12:31 PM
انتم متشائمين ليه كدا بصراحة لم اجد على المنتديات الا البكائون المشتكين خسائرهم دائما لكن مش صعب او مستحيل عمل ارباح محترمة من هذا السوق وقد يكون الوحيد الذى يمكنك ان تكون راس مال محترم من لا شئ بس طور استرلتيجتك بدون الاعتماد على الاخرون وبطل شكوى وهتلاقى الخير كله بامر الله تعالى واول شئ يجب ان تدركه هو ان الشركات لا تمتلك انهار من الاموال كما يعتقد الكثير هم لا يملكون الا ايداعاتكم هذه هى الحقيقة والباقى يجب ان تعلمه وحدك

هذا ليس تشائم أخي، بل هو واقع معاش، وليس كل من احتاط وأخذ الحذر متشائم، أكيد يمكن ربح مبالغ هائلة إذا اعتمد المتداول على استراتيجية وناجحة ومجربة، وهذا ما قلته أنت أيضا في مستهل حديثك
يكون الوحيد الذى يمكنك ان تكون راس مال محترم من لا شئ بس طور استرلتيجتك بدون الاعتماد على الاخرون

وإنما تحذري كان عن تقليد الآخرين والجري وراء ما ينشرونه اعتمادا على عناوين جذابة مثل # ربح أكثر من 500% من رأسمالك يوميا. # ثم طلبت من أي شخص وجد استراتيجية هنا أو هناك أن يجربها في حساب تجريبي بمعنى أن يُخضع فاعليتها تحت المجهر، فإن كانت فعالة فبه ونعمة، وإن كان غير ذلك لم تضره بشيء.

[SIZE="6"]لذا أنصحك بأن تقوم بتجربة أي استراتيجية كيفما كان الذي أخبرك عنها في حساب تجريبي.

فأين التشائم يا أخي؟.

rbz.a.hakim
26-04-2015, 12:32 PM

صدقت أخي، وأحسنت قولا، شكرا على تكفلك بالرد

rbz.a.hakim
26-04-2015, 12:35 PM

بالنسبة لي إدارة رأس المال هي أن تستطيع الحفاظ على أي دولار ربحته، وتبقى الأرباح في تزايد مستمر، وأن تقل عندك الخسائر

rbz.a.hakim
26-04-2015, 12:37 PM
اداراه راس المال بالنسبه لي هي عمليه اداره المخاطره بما يتناسب مع نسبه نجاح الاستراتجيه التي نتعامل بها مع سوق اقر كل من تعامل معه انه متغير
هذا هو ادراكي لاداره راس المال .. واتمني ان لا تبخل علي يا اخي باضافاتك فكلنا هنا لنتشارك

كلام سليم، وأضيف إدارة رأس المال هي تقل نسبة الخسائر عن 10 % من مجموع الأرباح

rbz.a.hakim
26-04-2015, 12:39 PM
اولا : تحياتى لاخى صاحب الموضوع وتحياتى للجميع

ثانيا : اسمح لى ان ارد عليك باختصار شديد على هذا السؤال :

ادارة راس المال من وجهت نظرى هى الا تخسر من راس مالك فى الصفقة الواحدة

اكثر من 10% واذا استطعت ان تجعلها 5% فيكون افضل لك

تحياتى للجميع :1 (58):

تحياتي لك أخي الفاضل، وبارك الله فيك، كلام سليم ومعقول

Ahmed Mohamed Said
26-04-2015, 06:41 PM
انا فعلا لما بشوف موضوع بالعنوان ده مبقتش حتى ادخل اشوفه اصلا مش عارف اشمعنى المره دى دخلت

rbz.a.hakim
05-05-2015, 01:52 PM
انا فعلا لما بشوف موضوع بالعنوان ده مبقتش حتى ادخل اشوفه اصلا مش عارف اشمعنى المره دى دخلت

حياك الله على هذا المرور العطر

rawan
05-05-2015, 02:52 PM
فعلاً هذه المواضيع يضعها النصابين لجذب السذج ليجردوهم مبالغ من المال
وانا سمعت من اكثر من شخص وقع في هذا الفخ

trader fx
06-05-2015, 05:11 AM
و الله يا اخي كثيرة هذه المواضيع و الناس مازالت تصدقها
لما يقدروا هؤلاء النصابين يعملوا 500 % من راس المال يوميا ايه اللي خلاهم مازالوا في المنتديات و يكتبون و يطلبون ان يديروا حسابك كانوا تاجروا و عملوا هذه الارباح لانفسهم في حساباتهم الشخصية

ا.محمد خطاب
06-05-2015, 01:32 PM
اتمنى لك تجارة موفقة اخى الكريم
ولكن المضاعفات الكبيرة بيكون فيها نسبة مخاطرة كبيرة ايضا ممكن تنهى حسابك بالكامل لاقدر الله