المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استراتيجية 2000%من راس مالك في ساعة

karim201020502020
19-04-2015, 12:15 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اود ان اعلمكم بهذه الاستراتيجية التي تضاعف راس مالك اكثر من 25مرة في ساعة واحدة فقط
طبعا هنا البعض قد يقول مستحيل او تفاهات لهذا وضعت لكم الصورة بالاسفل لكشف حساب ب100دولار خلال ساعة
فقط حولت هذه الاستراتيجية ال100 دولار الى اكثر من2500 في خلال ساعة
http://www6.0zz0.com/2015/04/19/12/843090742.png (http://www.0zz0.com)
طبعا البعض قد يقول مستحيل و هذه الصورة معدلة اقول له تفضل يمكنك التأكد
و هنا اود ان الاح ان في الحقيقة هي 5000 دولار و ليس 2500 اى 50 ضعفا لراس مالك و لكن الصورة لم تكفي لتصوير البقية
و انا سوف افتح ورشة لتعليم الاستراتيجية اذا وجدت مشاركات و دعم كافي من الاعضاء
الاسترايجية مضمونة 100%
فكما رأيتم لا يوجد اي خسارة فقط الارباح
و في النهاية اتمنى لو اجد الدعم و التشجيع الكافي لفتح الورشة و شكرا

hamada1228
19-04-2015, 12:32 PM
مسائك ورد بالتوفيق ومنتظرك طالما رح تشرح الاستراتيجية

Mohamed.Forex
19-04-2015, 12:35 PM
ما دامت نيتك نفع غيرك فالتوفيق لك بأمر الله
(خير الناس أنفعهم للناس )

ابو محمد 25
19-04-2015, 12:38 PM
ان كان الكاتب مجنونا فعلي المتلقي ان يكون عاقلا ...

hamada1228
19-04-2015, 12:42 PM
العقل انك تنتظر الملقي يكمل فكرته والحكمة انك تتفرس من كلامه الصدق او الكذب والكرم انك تشجعه في حال كنت تنتظر منه الاكمال

ABUSAAD
19-04-2015, 01:01 PM
الظاهر لنا صدق النية وسلامة المطلب من صاحبنا
فالننتظر فكل شئ ممكن بارادة الله وتوفيقه
ننتظر وفاؤك بوعدك بارك الله فيك وبارك لك ونفع بعلمك وعملك

FXDD30
19-04-2015, 01:02 PM
المشكلة في الساعه اللي بعد هيك:1 (10):

rany82
19-04-2015, 01:04 PM
يا أخي احترمو عقول البشر شو مفتكرين العالم جاي من ورا الغنم عالفوركس. الصورة بس بدون العقود الغير موجودة 14,5 عقد استندر خلال 10 دقائق يعني هدول لوحدهم بحاجة لمرجن يفوق 1000 دولار وجاي تقول حولت 100 دولار اي 2500 و5000 فعلاً هزولت. بدك تسحب متل ما منقول بالسوري سحاب بسهل مو بطلوع او طريق معرج هههههههههههه

karim201020502020
19-04-2015, 01:09 PM
يا أخي احترمو عقول البشر شو مفتكرين العالم جاي من ورا الغنم عالفوركس. الصورة بس بدون العقود الغير موجودة 14,5 عقد استندر خلال 10 دقائق يعني هدول لوحدهم بحاجة لمرجن يفوق 1000 دولار وجاي تقول حولت 100 دولار اي 2500 و5000 فعلاً هزولت. بدك تسحب متل ما منقول بالسوري سحاب بسهل مو بطلوع او طريق معرج هههههههههههه
رافعة مالية 1:2000 و لوت 0.50 و قول كمان كدب

hamada1228
19-04-2015, 01:14 PM

طيب اخي منتظرين كلامك عن الاستراتيجية واتمنى انك ما تنتظر مشاركات كثيرة لانك رح تلاقي الناس نفرت من موضوعك بسبب ان موضوعك يحتمل الخطا اكتر من الصواب

مبتدء تحليل
19-04-2015, 01:19 PM
بالتوفيق اخي
وانا شاهدت بالفعل شئ مثل هدا من قبل و سكريبت للاخ وضاح العطار يشتغل في الديمو لمنصة 4 ارقام التهام للسوق
لاكن علي الحقيقي لم يستطع فعل نفس الامر
ان شاء الله يكون الامر مختلف بالنسبة لاستراتجيتك

karim201020502020
19-04-2015, 01:19 PM
طيب اخي منتظرين كلامك عن الاستراتيجية واتمنى انك ما تنتظر مشاركات كثيرة لانك رح تلاقي الناس نفرت من موضوعك بسبب ان موضوعك يحتمل الخطا اكتر من الصواب
انا وضعت الاستراتيجية في موضوع اخر بعنوان اخرى قبل مدة قصيرة و لم يبالي به احد
فلمادا ادا وجد موضوع بطلب او شرح او استفسار لا ينتبه به احد و لا يعيروه اهمية و لكن ادا وجد موضوع فيه امكانية ربح لهم تهافتوا عليه

rany82
19-04-2015, 01:24 PM

رافعة مالية 1:1000000000000000 وانت فاتح 29 صفقة عالصورة بس بلوت 0.50 وليس صفقة واحدة يعني إذا كل صفقة بحاجة لمارجن بس 5 دولار انت بحاجة اكثر من 100 دولار

karim201020502020
19-04-2015, 01:29 PM
رافعة مالية 1:1000000000000000 وانت فاتح 29 صفقة عالصورة بس بلوت 0.50 وليس صفقة واحدة يعني إذا كل صفقة بحاجة لمارجن بس 5 دولار انت بحاجة اكثر من 100 دولار
انظر الى الصورة جيدا هناك مدة زمنية بين الصفقات تكون في هده المدة قد ارتفع السعر و بدأ بالربح فادخل صفقة اخرى

مبتدء تحليل
19-04-2015, 01:29 PM
فلمادا ادا وجد موضوع بطلب او شرح او استفسار لا ينتبه به احد و لا يعيروه اهمية و لكن ادا وجد موضوع فيه امكانية ربح لهم تهافتوا عليه

بسبب كثرة مواضيع الاستراتجيات اصبح الناتج النهائي هو الاهم

hamada1228
19-04-2015, 01:32 PM

حبيبي المشكلة في قوة كلامك وليس في مزاج الناس لو اردت جذب الناس الى مؤشر يعيد رسم نفسه استعمل صيغة بلاغية مناسبة ترى الناس يأتون اليك حبواً ولكن مواضيع تجلب الفئة المختصة تاتي الفئة المختصة فقط ... من لديه جواب يدخل الى مواضيع الاستفسار ومن يستطيع تقديم الطلبات يدخل الى مواضيع الطلبات ومن... ومن .. الخ فانت من يتحكم بفئة الناس وليس عتبك على مزاج الناس بالتوفيق ومازلنا ننتظر منك الاستراتيجية ومعلومة بسيطة اخي كما قال اخي راني ان المارجن المحجوز سوف يشكل تهديد لصحة كلامك وما زلت بانتظار المفيد او اذا اردت ارفق الموضوع الذي تشرح فيه استراتيجيتك وسنقوم بالدخول عليها

karim201020502020
19-04-2015, 01:39 PM
حبيبي المشكلة في قوة كلامك وليس في مزاج الناس لو اردت جذب الناس الى مؤشر يعيد رسم نفسه استعمل صيغة بلاغية مناسبة ترى الناس يأتون اليك حبواً ولكن مواضيع تجلب الفئة المختصة تاتي الفئة المختصة فقط ... من لديه جواب يدخل الى مواضيع الاستفسار ومن يستطيع تقديم الطلبات يدخل الى مواضيع الطلبات ومن... ومن .. الخ فانت من يتحكم بفئة الناس وليس عتبك على مزاج الناس بالتوفيق ومازلنا ننتظر منك الاستراتيجية ومعلومة بسيطة اخي كما قال اخي راني ان المارجن المحجوز سوف يشكل تهديد لصحة كلامك وما زلت بانتظار المفيد او اذا اردت ارفق الموضوع الذي تشرح فيه استراتيجيتك وسنقوم بالدخول عليها
ما هو عيب الاستاتيجية الوحيد هو انها لا بد ان يكون لها اكسبرت فلا يمكن للانسان ان يقوم بها وان يقوم ساعة كاملة اما الشارت متابعا و محلالا كل الارقام في ثانية واحدة انني و اقولها بصراحة محظوظ لانني تمكنت من فعلها في ساعة و خرجت اعصابي متوترة

kamizidan
19-04-2015, 01:40 PM
وفقك الله اخي
نحن في انتظار الشرح ولن نخسر شيئا

kamizidan
19-04-2015, 01:41 PM
ان كانت الاستراتيجية قوية ليس بالضرورة ان نحقق 2000% في ساعة يكفي مثلا 20% وبالتالي لن يحصل ذلك الضغط

karim201020502020
19-04-2015, 01:46 PM
ان كانت الاستراتيجية قوية ليس بالضرورة ان نحقق 2000% في ساعة يكفي مثلا 20% وبالتالي لن يحصل ذلك الضغط
ادا كنت تريد 20% فهذا بسيط ف ب5صفقات و دقيقتين يمكنك تحقيق اكثر من 50%

mfkzagora
19-04-2015, 01:51 PM
و الله هناك عدة استراتيجيات حصرية تربح منها الاف الدولارات في خمس دقائق ,, عن تجربة شخصية من استثمار 35 دولار ربحت 1200 دولار أمريكي و هذا حقيقي

مبتدء تحليل
19-04-2015, 01:53 PM
شوقتنا اخي بكلامك

smr
19-04-2015, 02:01 PM
انا اول المتابعين

في اول الصفوف

ياريت شرح الاستراتجيه قبل فتح السوق

karim201020502020
19-04-2015, 02:07 PM
انا اول المتابعين

في اول الصفوف

ياريت شرح الاستراتجيه قبل فتح السوق

اخي لا بد ان يكون لها اكسبرت و الا سوف تعكس عليك
انا مستعد اذا وجد مبرمج في الموضوع اطرح الاستراتيجية قبل فتح السوق و انا اتمنى لو يصنع الاكسبرت قبل فتح السوق

sabry
19-04-2015, 02:10 PM
ادحل في الجد واشرح استراتيجيتك
ممكن يكون لديك معلومة ويضيف الاخرين لك معلومات لتطويرها
ننتظر الشرح العملي --- سواء حققت مليون او خسرت مليار لايعنيني هذا او ذالك
المهم الفكرة

smr
19-04-2015, 02:13 PM
انا مستعد اذا وجد مبرمج في الموضوع اطرح الاستراتيجية قبل فتح السوق و انا اتمنى لو يصنع الاكسبرت قبل فتح السوق

شكرا لك يا اخي كريم والله

انا عارفه ان المنتدي في ناس كتير ممكن تعمل اكسبريت للاستراتجيه

ممكن تطلب منهم اي حد منهم يعمله

kamizidan
19-04-2015, 02:18 PM
طيب يا اخي كريم اغثنا بالطريقة بارك الله فيك

MR_KHALEDBADRY
19-04-2015, 02:19 PM
السلام عليكم
احنا حنقضيها سلامات وتحيات وتكذيبات ولا ايه
انت تقول فكرة الاستراتيجية والاعضاء يرد كل واحد من وجهه نظره احسن ما تبقى الردود كلها تبقى تكذيب وتشويه
والا انت عايز يبقى الموضوع فيه مشاركات كثيرة وخلاص

karim201020502020
19-04-2015, 02:21 PM
شكرا لك يا اخي كريم والله

انا عارفه ان المنتدي في ناس كتير ممكن تعمل اكسبريت للاستراتجيه

ممكن تطلب منهم اي حد منهم يعمله
ممكن تعطي اسماء لو سمحت

karim201020502020
19-04-2015, 02:24 PM
السلام عليكم
احنا حنقضيها سلامات وتحيات وتكذيبات ولا ايه
انت تقول فكرة الاستراتيجية والاعضاء يرد كل واحد من وجهه نظره احسن ما تبقى الردود كلها تبقى تكذيب وتشويه
والا انت عايز يبقى الموضوع فيه مشاركات كثيرة وخلاص
حسنا اخي سوف اقولها لك من النهاية كل واحد يدور على مصلحته و ربحه
انتم تبحثون عن استراتيجية لمضاعفة رؤس اموالكم و انا ابحث عن من يقوم بصنع اكسبرت لهذه الاستراتيجية فاذا و جد مبرمجا قادر على ان يقوم ببرمجة هذه الاستراتيجية فسوف اقوم بوضعها و شرحها بالتفصيل

Mohamed.Forex
19-04-2015, 02:30 PM
انتم تبحثون عن استراتيجية لمضاعفة رؤس اموالكم و انا ابحث عن من يقوم بصنع اكسبرت لهذه الاستراتيجية فاذا و جد مبرمجا قادر على ان يقوم ببرمجة هذه الاستراتيجية فسوف اقوم بوضعها و شرحها بالتفصيل

قوم بفتح موضوع فى قسم المؤشرات والاكسبيرتات

منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات - اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (http://www.fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?s=&daysprune=&f=6)

واستاذ اسلام اذا وجد فى الاستراتيجيه خير لم يتأخر فى عمل الاكسبيرت

smr
19-04-2015, 02:32 PM
ممكن تعطي اسماء لو سمحت

انا كنت بدور على قسم المؤشرات والاكسبريات

لاقيت حضرتك مشكور عملت موضوع هناك ان شاء الله هيتم اللازم

ويكون فيه خير للجميع

MR_KHALEDBADRY
19-04-2015, 02:34 PM

اخي الكريم انا لا اقصد اي شئ
ولكن اريد توضيح شئ مهم لك
انا استطيع ان اصنع رصيد مليون دولار من مبلغ 200 دولار فى خلال شهر واحد فقط
ولكن
على حساب تجريبى
انما فى حساب حقيقى مستحيل مستحيل مستحيل
نحن لا نكذبك ولكن الاعضاء تريد فقط ان تعرف فكرة الاستراتيجية ليس اكثر ومن يدخل بها صفقات لنفسه فهو مسئول عن ذلك ويتحمل كل العواقب الناتجة له

Mohamed.Forex
19-04-2015, 02:36 PM

منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات - اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (http://www.fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?s=&daysprune=&f=6)

بالفعل لك موضوع هناك وان شاء الله يتم عمل الاكسبيرت

karim201020502020
19-04-2015, 02:38 PM

بالفعل لك موضوع هناك وان شاء الله يتم عمل الاكسبيرت
هنا المشكلة لقد وضعت ذلك الموضوع لارء من يمكنه صنع الاكسبرتات و جودتها
اما بالنسبة للاخ اسلام فانا اكلمه منذ 4 ايام و لا حياة لمن تنادي

karim201020502020
19-04-2015, 02:50 PM
اخي الكريم انا لا اقصد اي شئ
ولكن اريد توضيح شئ مهم لك
انا استطيع ان اصنع رصيد مليون دولار من مبلغ 200 دولار فى خلال شهر واحد فقط
ولكن
على حساب تجريبى
انما فى حساب حقيقى مستحيل مستحيل مستحيل
نحن لا نكذبك ولكن الاعضاء تريد فقط ان تعرف فكرة الاستراتيجية ليس اكثر ومن يدخل بها صفقات لنفسه فهو مسئول عن ذلك ويتحمل كل العواقب الناتجة له

و لكن الكشف الى فوق هو حساب حقيقي و ليس ديمو

hussien86
19-04-2015, 03:49 PM
الاستاذ العوامي بحسو مشغول بشغل خاص ومش فاضي للمنتدي.. بصراحه في منتديات تانية هناك الاخ جميل يعمل اكسبيرت لاي عضو يريد حتي لو استراتيجية ضعيفه ومايقصر مع احد الله يباركلو حتي لو مضغوط ..ياريت الاخ العوامي ينتبه لشغلو في المنتدي

Mohamed.Forex
19-04-2015, 04:10 PM
هنا المشكلة لقد وضعت ذلك الموضوع لارء من يمكنه صنع الاكسبرتات و جودتها
اما بالنسبة للاخ اسلام فانا اكلمه منذ 4 ايام و لا حياة لمن تنادي

،،،اخى الفاضل ، الرجاء متابعة طريقة العمل على حساب ديمو وارفاق النتائج وقت دخول الصفقات والخروج منها حتى يستطيع الاعضاء متابعة الطريقة معك والنقاش فيها وبعد اثبات ربحيتها سيتم برمجة اكسبيرت مجانى لها،،،

،،،تقبل تحياتى،،،

طيب فين المشكله استاذ اسلام ادامه ضوابط فى قسم الاكسبيرتات
الموضوع مش هياخد اكتر من اسبوع هتنزل الفرص و نتناقش فيها وتحدد طبيعة عمل الاكسبيرت ازاى بالظبط

اسلام العوامى
19-04-2015, 04:32 PM
الاستاذ العوامي بحسو مشغول بشغل خاص ومش فاضي للمنتدي.. بصراحه في منتديات تانية هناك الاخ جميل يعمل اكسبيرت لاي عضو يريد حتي لو استراتيجية ضعيفه ومايقصر مع احد الله يباركلو حتي لو مضغوط ..ياريت الاخ العوامي ينتبه لشغلو في المنتدي

،،،اهلا بك اخى الفاضل ،القسم له ضوابط يجب احترامها وبرمجة الاكسبيرتات المجانية لها موضوع مثبت فى القسم وانا لم اتاخر عن اى عضو طالما ستكون المصلحة عامة للاعضاء فهذا هو غرض المنتدى المصلحة العامة للاعضاء والاخ صاحب الاستراتيجية لم يكلف نفسه حتى متابعة الاستراتيجية امام الاعضاء فالاولى بدل من ان تتكلم عن انتباهى للمنتدى ان تقوم بتجربة الاستراتيجية وتتحقق منها،،،

Ahmed Nagieb
19-04-2015, 04:38 PM
ارى كثرة تلك المواضيع وفرد العضلات تعكس فقط الفشل في الفوركس
يا اخي شوف الصورة الي انت حاططها كويس وبعدين اكتب وناقش وعافر

abc2012
19-04-2015, 04:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جميعا

بللللللللود شوف كويس هدول الصفقات خلال دقيقة مو 10 دقائق :D

بالتوفيق اخي
وانا شاهدت بالفعل شئ مثل هدا من قبل و سكريبت للاخ وضاح العطار يشتغل في الديمو لمنصة 4 ارقام التهام للسوق
لاكن علي الحقيقي لم يستطع فعل نفس الامر
ان شاء الله يكون الامر مختلف بالنسبة لاستراتجيتك

نعم حقق المليون في 24 ساعة من 500 دولار وأنا أيضا صممت إكسبيرت في تلك الفترة يحقق نتائج مشابهة ولكن طبعا كلوووووووو ديمو :)

ادا كنت تريد 20% فهذا بسيط ف ب5صفقات و دقيقتين يمكنك تحقيق اكثر من 50%

اخي بلاش كلمة بسيط دي :(

إذا كانت الفكرة رقمية انا أصمم لك الإكسبيرت
أما إن كانت تعتمد على مؤشرات وخرائط على الشارت فأرجو ان تعذرني
لكن سؤال كيف قمت بعمل الصفقات المرفقة في المشاركة الاولى طالما ليس لديك إكسبيرت ؟

تحياتي للكل :1 (58):

sabry
19-04-2015, 04:56 PM
مواضيع وكشوف حسابات وارباح خيالية
والنتيجة تشكرات وسلامات
كافية مضيعة للوقت --- من يريد ان يشرح فليتفضل
5 صفحات في كلام لايقدم ولايوخر

abc2012
19-04-2015, 06:09 PM
+1 صبري :)

karim201020502020
19-04-2015, 06:36 PM

نعم حقق المليون في 24 ساعة من 500 دولار وأنا أيضا صممت إكسبيرت في تلك الفترة يحقق نتائج مشابهة ولكن طبعا كلوووووووو ديمو :)

لكن سؤال كيف قمت بعمل الصفقات المرفقة في المشاركة الاولى طالما ليس لديك إكسبيرت ؟

نعم هي استراتيجية رقمية و لا تحتاج مؤشرات اما الصفقات فقم بها يدوي

karim201020502020
19-04-2015, 06:54 PM
،،،اهلا بك اخى الفاضل ،القسم له ضوابط يجب احترامها وبرمجة الاكسبيرتات المجانية لها موضوع مثبت فى القسم وانا لم اتاخر عن اى عضو طالما ستكون المصلحة عامة للاعضاء فهذا هو غرض المنتدى المصلحة العامة للاعضاء والاخ صاحب الاستراتيجية لم يكلف نفسه حتى متابعة الاستراتيجية امام الاعضاء فالاولى بدل من ان تتكلم عن انتباهى للمنتدى ان تقوم بتجربة الاستراتيجية وتتحقق منها،،،

الاخ اسلام يرجى الاجابة عن هدا السوال
سوال بسيط في لغةmql4(استاذ اسلام العوامي) (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=47355)
فان كنت لا تعرف فاخبرني لكي ابحث عن غيرك

karim201020502020
19-04-2015, 06:57 PM
و كما قلت سبقا و هدا للكل من علق هنا
لن اعطيكم مصلحتكم حتى تعطوني مصلحتي
فان ضمنت مصلحتي ضمنت مصلحتكم

karim201020502020
19-04-2015, 07:02 PM

ان كنت قادر على صنع اكسبرت رقمي فخد هده الاستراتيجية
طلب عمل اكسبرت لهذه الاستراتيجية (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=47224)
فان تمكنت من صنعها راسلتك على الخاص و بعدها ادا اردت ان تنشر الاستراتيجية او تحتفظ بها لنفسك فانت حر

اسلام العوامى
19-04-2015, 07:07 PM
،،،الاخ الفاضل ، اذا لم يكن هناك تطبيق او شرح يمكن ان يستفيد منه الاعضاء يؤسفى ان اقوم باغلاق الموضوع،،،

abc2012
19-04-2015, 07:11 PM
ان كنت قادر على صنع اكسبرت رقمي فخد هده الاستراتيجية
طلب عمل اكسبرت لهذه الاستراتيجية (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=47224)
فان تمكنت من صنعها راسلتك على الخاص و بعدها ادا اردت ان تنشر الاستراتيجية او تحتفظ بها لنفسك فانت حر

تم الرد هنا اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - سوال بسيط في لغةmql4(استاذ اسلام العوامي) (http://www.fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=790509&postcount=2)
بإنتظار الإستراتيجية :)

abdo ahmed
19-04-2015, 10:18 PM
كترة الكلام ما في منها فائدة

بانتظار الفعل اذا كان هنالك فعل وكما يقولو المية بتكذب الغطاس

موفق

baidovich
19-04-2015, 11:40 PM
موضوع جميل و الله
للاسف انا متاكد مئة بالمئة ان احلام كتيرة ستكون ضائعة هنا :p
بالتوفيق بعد كل شيء

walidashour
20-04-2015, 02:34 AM
اولا : اود ان اقدم التحية لاخى صاحب هذه الفكرة الممتازة

واقدم التحية لجميع الحضور واخوانى الاعزاء الكرام

ثانيا : انا استنتجت من فكرة صاحب الموضوع ومن الصورة التى ارفقها

التالى :

1 __ فتح عدد محدد من الصفقات فى نفس الوقت

وطبعا الصورة التى ارفقها صاحب الموضوع بها عدد ( 29 صفقة فقط ) وباقى الصفقات لم يرفقها لنا

2 __ تم فتح جميع تلك الصفقات بحجم لوت موحد

3 __ جميع تلك الصفقات فى اتجاه واحد فقط

( اى جميعهم يا اما صفقات بيع او صفقات شراء )

4 __ تم فتح جميع تلك الصفقات على زوج واحد فقط

5 __ الهدف لجميع تلك الصفقات هو 30 نقطة لكل صفقة على حدا

6 __ الاستوب لوز لجميع تلك الصفقات هو 20 نقطة لكل صفقة على حدا

7 __ صاحب الفكرة يعمل على رافعة مالية 1 / 2000 وهذا ما اكده لنا فى مشاركاته السابقة

8 _ وبما ان الشركة الذى يعمل معها الاخ صاحب الفكرة توفر رافعة مالية كبيرة مثل هذا

فبكل تاكيد يا حضارات الاعضاء الكرام الشركة توفر استوب اوت صغير ايضا ربما يكون 10%

وهذا بكل تاكيد يساعد على تحرك السعر بانعكاسات كبيرة اذا حدث ذلك

الى ان يصل الى الاستوب اوت المطلوب

..................................................

والى هنا ايها السادة الاعضاء الكرام ينقصنا فقط معرفة باقى شروط الطريقة او هذه الفكرة

من الاخ الفاضل صاحب الموضوع ان شاء الله

والذى ينقصنا هو التالى :

1 __ ما هى الادارة المالية التى يتبعها صاحب الفكرة

2 __ ما هو الوقت المفضل للدخول وفتح تلك الصفقات

ملاحظة : انا لاحظت انه تم الدخول على تلك الصفقات الساعة 19 بتوقيت المنصة

هل يعنى هذا ان تلك الوقت هو موعد الدخول دائما يوميا ام لا ؟؟؟

هذا ما سوف نعرفه من الاخ الفاضل صاحب الفكرة

3 __ ما هى الاستراتيجية المتبعه لتلك الفكرة

نحن نعلم ربما تكون انها استراتيجية رقمية ولكن لا نعلم ما هى اسباب الدخول

وهذا هو الاهم بكل تاكيد اخوانى الاعزاء ويا حضارات الاعضاء الكرام

.........................................

والى هنا ايها السادة تنتهى ملاحظاتى الخاصة والمتواضعه على تلك الموضوع الشيق والرائع

وجارى الان المزيد من التحقق والبحث وعندما تظهر اى ادله او اى ملاحظات حول تلك الفكرة

سوف اعرضها واكتبها لحضراتكم فورا

كان معكم اخوكم / وليد عاشور : عضو اف اكس ارابيا / ولى الشرف بذلك

( وتحياتى للجميع )

Mohamed.Forex
20-04-2015, 02:48 AM

التالى :

وطبعا الصورة التى ارفقها صاحب الموضوع بها عدد ( 29 صفقة فقط ) وباقى الصفقات لم يرفقها لنا

7 __ صاحب الفكرة يعمل على رافعة مالية 1 / 2000 وهذا ما اكده لنا فى مشاركاته السابقة

8 _ وبما ان الشركة الذى يعمل معها الاخ صاحب الفكرة توفر رافعة مالية كبيرة مثل هذا

فبكل تاكيد يا حضارات الاعضاء الكرام الشركة توفر استوب اوت صغير ايضا ربما يكون 10%

والى هنا ايها السادة الاعضاء الكرام ينقصنا فقط معرفة باقى شروط الطريقة او هذه الفكرة

والذى ينقصنا هو التالى :

والى هنا ايها السادة تنتهى ملاحظاتى الخاصة والمتواضعه على تلك الموضوع الشيق والرائع

وجارى الان المزيد من التحقق والبحث وعندما تظهر اى ادله او اى ملاحظات حول تلك الفكرة

( وتحياتى للجميع )

وكيل نيابه يا وليد ما شاء الله قوة ملاحظتك الله اكبر

walidashour
20-04-2015, 02:49 AM
وكيل نيابه يا وليد ما شاء الله قوة ملاحظتك الله اكبر

شكرا لحضرتك يا فندم

تحياتى لك وللجميع

verdeleone1921
20-04-2015, 02:56 AM
السلام عليكم
نحن في انتظار شرحك أخي كريم

ahmed osama 2
20-04-2015, 05:39 AM
ههههههههههههههههههههههههههه,, اولا مفيش حساب ب 100 دولار يستحمل اللوت ده مهماكانت الرافعة ,, ثانيا الصفقات كلها اتفتحت فى دقيقة واحدة اصلا والسعر مكانش اتحرك لان الصفقات كلها من نفس منطقة الدخول ,, ثالثا ,, دى ضربة حظ مش اكتر وعلى حساب مش ب 100 دولار خالص ,, اخيرا حضرتك لو فعلا صادق ياريت ترفقلنا الشرح والاستاذ اسلام هيعمل الاكسبرت زى ماهو قال ولو الاستاذ اسلام مشغول او فى اى مشكلة انا ممكن اعملك الاكسبرت بس نزل الشرح يلا قدام الناس .
ملحوظة : مستعد اراهنك على ال 2500 دولار انك تنزل اى شرح للطريقة ا ان فى طريقة كده وهيكون الحساب امن بيها ومش هيتمرجن :) :D
بطلوا بقى الشغل الرخيص ده :D رايى اان حضرتك بتحاول تفرض عضلاتك عشان تدير حسابات بس صدقنى الناس مش عبيطة :D

karim201020502020
20-04-2015, 08:42 AM

التالى :

والذى ينقصنا هو التالى :

( وتحياتى للجميع )

لديك قوة ملاحظة ممتازة
و اهم شي هو سوالك الثاني متى بضبط تعمل الاستراتيجية هده سر الاستراتيجية

BahrainiFX
20-04-2015, 08:43 AM
ممكن باسورد المشاهدة + أو ربط الحساب على myfxbook

عشان نشوف الدوبوزيت + والهيستوري والصفقات ؟؟

اللي يؤيد كلامي يعمل لايك واقتباس عشان صاحب الموضوع يشوف من المتفاعل مع الموضوع

walidashour
20-04-2015, 09:51 AM
لديك قوة ملاحظة ممتازة
و اهم شي هو سوالك الثاني متى بضبط تعمل الاستراتيجية هده سر الاستراتيجية

اشكرك اخى العزيز

وهذا ما ننتظره منك بالاجابة والشرح الوافى لطريقتك الرائعة والممتازة

ولى عندك طلب صغير اخى من فضلك

هذا الطلب ليس لى انا شخصيا ولكن لجميع اخوانك هنا فى المنتدى

الطلب هو الاتى ::

يوجد هنا فى المنتدى من الاعضاء والزائرين من هو تعرض لخسائر كبيرة وكبيرة جدا كمان

وربما دخل وقرء موضوعك وينتظر منك شرح طريقتك وفكرتك هذه لكى يعمل بها

ويرزقه الله بها وتكون انت سبب لذلك الرزق لذلك الشخص

فما بالك اخى يوجد الكثير والكثير من اخوانك العرب من جميع بلدان الوطنى العربى

من تعرض لخسائر كثيرة وان لم تكن كبيرة ولكنها ربما تكون مؤثرة عليه

انا اقول لك ذلك وانا متاكد 100% انك تفهم كلامى جيدا جدا جدا جدا

لذلك ارجو منك شرح تفاصيل طريقتك هذه لاخوانك حتى تعم الفائدة وتكون سبب لفتح ابواب

رزق على اشخاص كثيرون وربنا يجعلك سببا فى ذلك الرزق

اتمنى لك وللجميع كل التوفيق والنجاح والمزيد من التقدم والازدهار اخى العزيز

(( تحياتى لشخصك الكريم ))

karim201020502020
20-04-2015, 11:32 AM
اشكرك اخى العزيز

وهذا ما ننتظره منك بالاجابة والشرح الوافى لطريقتك الرائعة والممتازة

ولى عندك طلب صغير اخى من فضلك

هذا الطلب ليس لى انا شخصيا ولكن لجميع اخوانك هنا فى المنتدى

الطلب هو الاتى ::

يوجد هنا فى المنتدى من الاعضاء والزائرين من هو تعرض لخسائر كبيرة وكبيرة جدا كمان

وربما دخل وقرء موضوعك وينتظر منك شرح طريقتك وفكرتك هذه لكى يعمل بها

ويرزقه الله بها وتكون انت سبب لذلك الرزق لذلك الشخص

فما بالك اخى يوجد الكثير والكثير من اخوانك العرب من جميع بلدان الوطنى العربى

من تعرض لخسائر كثيرة وان لم تكن كبيرة ولكنها ربما تكون مؤثرة عليه

انا اقول لك ذلك وانا متاكد 100% انك تفهم كلامى جيدا جدا جدا جدا

لذلك ارجو منك شرح تفاصيل طريقتك هذه لاخوانك حتى تعم الفائدة وتكون سبب لفتح ابواب

رزق على اشخاص كثيرون وربنا يجعلك سببا فى ذلك الرزق

اتمنى لك وللجميع كل التوفيق والنجاح والمزيد من التقدم والازدهار اخى العزيز

(( تحياتى لشخصك الكريم ))

حسنا اخي لقد تأثرت بكلامك و شوف اقوم بفتح موضوع اخر اشرح فيها الاستراتيجية كاملة و اود ان الاحظ ان هذه الاستراتيجية مضمونة 100% يعني مستحيل تخسر و طبعا سيكون افادة لجميع العالم

karim201020502020
20-04-2015, 11:37 AM
و اود ان الاحظ نها تربح 50% فقط خلال 8 ساعات و 1000% خلال خمسة ايام اي 2000% تقريبا 6 ايام و ليست ساعة
اما الصورة في اول الموضوع ليس سوى ضربة حظ

karim201020502020
20-04-2015, 11:38 AM
و شباب انا الان بالمعهد لذلك سوف اقوم بشرحها خلال الساعة اللقادمة ان شاء الله

verdeleone1921
20-04-2015, 01:21 PM
نحن بانتظارك يا كريم

walidashour
20-04-2015, 01:48 PM
حسنا اخي لقد تأثرت بكلامك و شوف اقوم بفتح موضوع اخر اشرح فيها الاستراتيجية كاملة و اود ان الاحظ ان هذه الاستراتيجية مضمونة 100% يعني مستحيل تخسر و طبعا سيكون افادة لجميع العالم

حسنا اخى بارك الله فيك

وهذا شيئ طبيعى انك تتاثر بكلامى لانك انسان بجد ولديك احساس عالى

وفوق ذلك كله انك مواطن عربى والعربى دائما يحب تقديم المساعدة لاخوانه

العرب والوقوف بجانبهم دائما حتى وان كان لا يستطيع ان يقدم الا القليل

اما فيما يتعلق بطريقتك وانها مضمونة 100%

فانا اقول لك وباعلى صوت اخى العزيز

حتى وان كانت طريقتك بها ربح 1% فقط هذه بالنسبة لنا شيئا كبير

ويكفينا ويكفيك شرف المحاولة اخى الكريم

ولا تنسى ابدا ابدا ( ان الاعمال بالنيات )

نحن ننتظر شرحك اخى العزيز

تحياتى لك وللجميع :1 (58)::1 (58):

walidashour
20-04-2015, 01:50 PM
و شباب انا الان بالمعهد لذلك سوف اقوم بشرحها خلال الساعة اللقادمة ان شاء الله

الله معك اخى كريم

نحن لا نستعجل منك

اهم شيئ بالنسبة لنا ان تكون بخير

karim201020502020
20-04-2015, 03:37 PM
اخواني اني محتاج الاكسبرت الي فوق فالمبرمج الي راح يصنعلي السكربت محتاجه فياريت واحد يعمل و انا محتاج السكربت علشان اشرح الاستراتيجية و في اقرب وقت فراغ سوف اقوم بجمع الاستراتيجية و شرحها بالتفصيل و افتح ورشة لها

verdeleone1921
20-04-2015, 03:56 PM
اخواني اني محتاج الاكسبرت الي فوق فالمبرمج الي راح يصنعلي السكربت محتاجه فياريت واحد يعمل و انا محتاج السكربت علشان اشرح الاستراتيجية و في اقرب وقت فراغ سوف اقوم بجمع الاستراتيجية و شرحها بالتفصيل و افتح ورشة لها

السلام عليكم
يا أخي كريم معظم الاعضاء الذين شاهدو موضوعك لم يفهمو طريقة عمل استراتيجيتك
لذا المطلوب منك التفصيل أكثر في الشرح + وضع بعض الامثلة بالارقام أو صور لصفقات حية حتى يتسنى لهم مساعدتك
لأن استراتيجيتك تبدو معقدة نوعا ما منذ يوم امس وانا أحاول فهم طريقة اغلاق جزء من الصفقات 45% .....لكن لم أستطيع ماذا تقصد أو كيف يكون ذلك
تقبل مروري
سلام

karim201020502020
20-04-2015, 05:33 PM
السلام عليكم
يا أخي كريم معظم الاعضاء الذين شاهدو موضوعك لم يفهمو طريقة عمل استراتيجيتك
لذا المطلوب منك التفصيل أكثر في الشرح + وضع بعض الامثلة بالارقام أو صور لصفقات حية حتى يتسنى لهم مساعدتك
لأن استراتيجيتك تبدو معقدة نوعا ما منذ يوم امس وانا أحاول فهم طريقة اغلاق جزء من الصفقات 45% .....لكن لم أستطيع ماذا تقصد أو كيف يكون ذلك
تقبل مروري
سلام
اغلاق جزء من صفقة و ابقاء الباقء مفتوح يعني لو انت دخلت ب1 لوت و ربحت و انت شاكك ان السوق راح يكمل مساره و لكن تريد الاطمئنان فتقوم بغلق 0.5 من العقد و يبقى 0.5 مفتوحا
اغلا 45%من الصفقة يعني لو دخلت ب 1 لوت فتغلق 0.45 لوت و هكذا

MR_KHALEDBADRY
20-04-2015, 05:54 PM
اغلاق جزء من صفقة و ابقاء الباقء مفتوح يعني لو انت دخلت ب1 لوت و ربحت و انت شاكك ان السوق راح يكمل مساره و لكن تريد الاطمئنان فتقوم بغلق 0.5 من العقد و يبقى 0.5 مفتوحا

والله العظيم انا ما فاهم حاجة
ازاى اغلاق جزء من الصفقة ياريت توضح للناس
هى الصفقة ممكن نجزئها فى الاغلاق
ولا انت الصفقة بالنسبة لك لها معنى تانى
ولا انت تقصد مجموعة الصفقات اللى بتفتحها فى وقت واحد بالنسبة لك صفقة واحدة

verdeleone1921
20-04-2015, 05:55 PM

النقطة هذه مفهومة الان
حسب ما فهمت نفتح صفقتين شراء وبيع بهدف لكل منهما 10 نقاط وبلوت 1 مثلا
نفترض ان صفقة الشراء ضربت الهدف يعني ربح 100 دولار هنا نفتح مباشرة صفقة هيدج لصفقة البيع المفتوحة والخاسرة لحد الان 100 دولار
أي نفتح صفقة شراء بلوت 0.45 (45% من لوت الصفقة المفتوحة) هنا عند فتح صفقة الهيدج هل نغلق صفقة البيع الاولى الخاسرة 100 دولار أم نتركها ؟؟
وماذا نفعل ان عاد السوق للهبوط أي ان الصفقة التي فتحناها بلوت 0.45 تصبح عكس السوق؟؟

MR_KHALEDBADRY
20-04-2015, 06:10 PM
النقطة هذه مفهومة الان
نفترض ان صفقة الشراء ضربت الهدف يعني ربح 100 دولار هنا نفتح مباشرة صفقة هيدج لصفقة البيع المفتوحة والخاسرة لحد الان 100 دولار
أي نفتح صفقة شراء بلوت 0.45 (45% من لوت الصفقة المفتوحة) هنا عند فتح صفقة الهيدج هل نغلق صفقة البيع الاولى الخاسرة 100 دولار أم نتركها ؟؟
وماذا نفعل ان عاد السوق للهبوط أي ان الصفقة التي فتحناها بلوت 0.45 تصبح عكس السوق؟؟

لو كان اللى انت فهمته صحيح
احب اقولك انك لوفتحت صفقتين زى ما بتقول بيع وشراء اعمل حساب للاسبريد يعنى يكون عندك خسارة فى اقل التقديرات 4 نقاط قبل ما يتحرك السوق اصلا

verdeleone1921
20-04-2015, 06:16 PM
احب اقولك انك لوفتحت صفقتين زى ما بتقول بيع وشراء اعمل حساب للاسبريد يعنى يكون عندك خسارة فى اقل التقديرات 4 نقاط قبل ما يتحرك السوق اصلا

نعم معك حق يا أخي يعني خسارة 40 دولار مباشرة اذا دخلنا بلوت 1 دولار
في انتظار شرح الاخ كريم

karim201020502020
20-04-2015, 06:18 PM
نعم اخي يمكنك اغلاق جزء من الصفقة المفتوحة تضغط على الصفقة المفتوحة تختار كم ستغلق ثم تضغط اغلاق
http://www2.0zz0.com/2015/04/20/18/607495878.png (http://www.0zz0.com)

karim201020502020
20-04-2015, 06:20 PM

نعم لكنها لا تتغير بتقلبات السوق فمقدار الربح يساوي الخسارة و هي سوف تعوض و اكثر فيما بعد

karim201020502020
20-04-2015, 06:23 PM
النقطة هذه مفهومة الان
حلو بدأت تفهم لا نغلق تبقى مفتوحة و عندما تلمس صفقة45%اخذ الربح نغلق الصفقة هذه و نغلق معها 30% من الصفقة الخاسرة الاولى
و هكذا

karim201020502020
20-04-2015, 06:24 PM
http://www4.0zz0.com/2015/04/20/18/153792359.png (http://www.0zz0.com)

MR_KHALEDBADRY
20-04-2015, 06:43 PM
نعم اخي يمكنك اغلاق جزء من الصفقة المفتوحة تضغط على الصفقة المفتوحة تختار كم ستغلق ثم تضغط اغلاق
http://www2.0zz0.com/2015/04/20/18/607495878.png (http://www.0zz0.com)

شكرا جزيلا اخى الفاضل على هذه المعلومة
والله انا ليا 3 سنين فى الفوركس اول مرة اعرف المعلومة دي

verdeleone1921
20-04-2015, 06:49 PM
http://www4.0zz0.com/2015/04/20/18/153792359.png (http://www.0zz0.com)

الان بدأت تتضح فكرتك
سأجربها لمدة لحين أعتاد عليها فهي تتطلب سرعة في تنفيذ الصفقات + البقاء أمام الشاشة
شكرا لك على الشرح أخي كريم

karim201020502020
20-04-2015, 06:55 PM
الان بدأت تتضح فكرتك
سأجربها لمدة لحين أعتاد عليها فهي تتطلب سرعة في تنفيذ الصفقات + البقاء أمام الشاشة
شكرا لك على الشرح أخي كريم

لا لا اخي لا تجربها فهي غير مكتملة و سوف تخسر

verdeleone1921
20-04-2015, 07:00 PM
لا لا اخي لا تجربها فهي غير مكتملة و سوف تخسر

أوكي أخي حتى أنني لم أستطع متابعة السعر الان لاغلاق جزء من العقد الخاسر ههههههههههه
معك حق أخي يلزمها اكسبرت
ماذا بقي من شرح الاستراتيجية ؟؟؟

karim201020502020
20-04-2015, 07:08 PM
أوكي أخي حتى أنني لم أستطع متابعة السعر الان لاغلاق جزء من العقد الخاسر ههههههههههه
معك حق أخي يلزمها اكسبرت
ماذا بقي من شرح الاستراتيجية ؟؟؟
نعم اخي يلزمها اكسبر ت يالا بقى واحد يعمللها اكسبرت ترى مليت و راح اترك الموضوع اضن انني وضحت كل شي

verdeleone1921
20-04-2015, 07:14 PM
نعم اخي يلزمها اكسبر ت يالا بقى واحد يعمللها اكسبرت ترى مليت و راح اترك الموضوع اضن انني وضحت كل شي

صبرا يا أخي ربما المبرمجون مشغولون
اه ياليتني تعلمت البرمجة هههههه

شلونك يا حلو
20-04-2015, 07:30 PM
انا ما اصدقك اخي
ليش لان انت مو حلو

karim201020502020
20-04-2015, 07:38 PM
انا ما اصدقك اخي
ليش لان انت مو حلو
:1 (90)::1 (90)::1 (90)::1 (90)::1 (90)::1 (90)::1 (90)::1 (90)::1 (90)::1 (90)::1 (90)::1 (90)::1 (90)::1 (90):ر؟؟؟؟؟؟

شلونك يا حلو
20-04-2015, 07:45 PM
هههههههههه
انا اعتذر و اسحب كلامي
:1 (50):

dzlead
20-04-2015, 08:11 PM

الف مبروك لك اخي لكن ارجوا ان تفهمني شيء
انا كنت عارف ان السعر سيرتفع لغاية 1.0815 و فعلا انا دخلت صفقة في نفس الوقت اللي انت دخلت و كان مكسب جميل

لكن صديقي لنحسبها معا
في الصورة اللتي بالاعلى انت فاتح 29 صفقة شراء لو حسبنا السبريد فقط 2 بيبس على شركة hotforex مثلا يعني 58 نقطة ب 0.5 لوط يعني 58 * 5 دولار الحاصل هو 280 دولار هو قيمة السبريد على كل الصفقات الظاهرة و هي طبعا كانت مفتوحة بفارق دقيقتين على الاكثر بين اول و اخر صفقة فكيف تقول من 100 دولار هدا مستحيل اخي

ام اني مخطئ

شلونك يا حلو
20-04-2015, 08:22 PM
اخي هوت فوركس نصابة و هذا الشخص الضاهر يسوق لها
مع اعتذاري للاخ

dzlead
20-04-2015, 08:38 PM
اخي هوت فوركس نصابة و هذا الشخص الضاهر يسوق لها
مع اعتذاري للاخ

لا داعي للاعتدار اخي فانا لا اسوق لاي شكة لكن دكرتها لان لها سبريد اقل مع هدا فيمكننا ان نتحدث عن شركة fxdd سبريدها 3 نقاط و منه سنلاحظ ان الاخ لو تداول معها سيدفع 29 صفقة * 3 بيبس * 5 دولار قيمة واحد بيبس يعني 435 دولار فقط سبريد ادا فكيف يتحدث عن استراتيجية تحول 100 دولار الى 2500 دولار في 10 دقائق هدا فقط ما كان قصدي و ليس الترويج للشركات

karim201020502020
20-04-2015, 08:49 PM
لا داعي للاعتدار اخي فانا لا اسوق لاي شكة لكن دكرتها لان لها سبريد اقل مع هدا فيمكننا ان نتحدث عن شركة fxdd سبريدها 3 نقاط و منه سنلاحظ ان الاخ لو تداول معها سيدفع 29 صفقة * 3 بيبس * 5 دولار قيمة واحد بيبس يعني 435 دولار فقط سبريد ادا فكيف يتحدث عن استراتيجية تحول 100 دولار الى 2500 دولار في 10 دقائق هدا فقط ما كان قصدي و ليس الترويج للشركات

اخي مليت كل واحد يجي يعارض و هو مش فاهم فعد كده لا حد يعلق تعليقات تافهة هي كده الى بده يصدق و الى ما بده يكسر راسه على الف حيط مليت 10 صفحات و انا اشرح و لا يوجد من برمج الاكسبرت يعني انتوا مصلحتكم ما تريدوها شو هذا يا اخي بعد هيك اذا ما وجد تعليق يتعلق بالاكسبرت فلن اجيب عليه لا تعب حالك

verdeleone1921
20-04-2015, 08:53 PM
لدينا حساب به 100 دولار (الدخول ب 1 بالمئة من الحساب)
ندخل صفقتان في نفس الوقت (هيدج)
الصفقة الأولى بيع // اللوت 1 // الهدف 10 نقاط
الصفقة الثانية شراء // اللوت 1 // الهدف 10 نقاط
نفرض أن صفقة الشراء ضربت الهدف فنكون قد ربحنا 100 دولار (لم أحتسب الاسبريد لتبسيط الفكرة فقط)
و الصفقة الثانية (صفقة البيع) خاسرة 100 دولار هنا نقوم بفتح صفقة شراء (هيدج لصفقة البيع) بعقد 30 بالمئة من الصفقة الخاسرة أي بلوت 0.30 والهدف 10 نقاط
يبقى لدينا
صفقة شراء بلوت 0.30 هدف 10 نقاط
والصفقة الأولى بلوت 1
الان نفرض أن صفقة الشراء بلوت 0.30 ضربت الهدف
نغلق 45 بالمئة من الصفقة الخاسرة عن طريق الاغلاق الجزئي المتوفر في منصات الميتاتريدر4 أي اغلاق بلوت 0.45 ( 1*45/ 100= 0.45)
تصبح لدينا الصفقة الأولى الخاسرة بلوت 0.55
ندخل صفقة هيدج أخرى ب30 بالمئة من العقد المتبقي أي 0.55*30/ 100 = 0.165
الأخ كريم قال أن نأخذ التقريب للأصغر
يعني نفتح صفقة شراء بلوت 0.16 بهدف 10 نقاط
عندما تضرب صفقة الشراء بلوت 0.16 الهدف نغلق 45 بالمئة من لوت الصفقة الأولى المتبقية لدينا أي: 0.55*45/ 100= 0.2475 (نغلق بلوت 0.24)
تصبح الصفقة الأولى بلوت 0.31
نفتح صفقة شراء أخرى دائما ب30 بالمئة من اللوت المتبقي للصفقة الخاسرة وهدف 10 نقاط
0.31*30/ 100= 0.093 ( لوت 0.09)
وعندما تضرب الهدف نغلق 45 بالمئة من اللوت المتبقي للصفقة الأولى الخاسرة
0.31*45/ 100= 0.1395 (نغلق بلوت 0.13)
تصبح الصفقة الأولى بلوت 0.18
ثم نفتح صفقة شراء ب30 بالمئة من اللوت المتبقي للصفقة الاولى بهدف 10 نقاط دائما
0.18*30/ 100= 0.054 (نفتحها بلوت 0.05)
عندما تضرب الصفقة الهدف نغلق 45 بالمئة من اللوت المتبقي من الصفقة الاولى
0.18*45/ 100= 0.081 (نغلق بلوت 0.08)
تبقى الصفقة الاولى بلوت 0.18-0.08= 0.1
نفتح صفقة أخرى شراء 30 بالمئة من اللوت المتبقي وهدف 10 نقاط
0.1*30/ 100=0.03
عندما تضرب الهدف نغلق 45 بالمئة من اللوت المتبقي للصفقة الاولى
0.1*45/ 100= 0.045 (نغلق بلوت 0.04)
تصبح الصفقة الاولى بلوت : 0.1-0.04=0.06
نفتح صفقة شراء بلوت 30 بالمئة من اللوت المتبقي للصفقة الاولى وهدف 10 نقاط
0.06*30/ 100= 0.018 (نفتحها بلوت 0.01)
عندما تضرب الهدف
نغلق 45 بالمئة من العقد المتبقي للصفقة الاولى
0.06*45/ 100= 0.027 (نغلق بلوت 0.02)
هنا وصلنا الى 2 بالمئة من الحساب اذا نغلق كل الصفقة المتبقية
(نفس الفكرة تطبق اذا تحققت صفقة البيع في الاول فقط مكان صفقات الشراء نفتح صفقات بيع)
هذا ما فهمته من فكرة الاخ كريم
كما ترون الفكرة جيدة لكن صعب ان نمارسها يدويا
لذا أرجو من الاخوة برمجة اكسبرت لها لعل وعسى يكون نافعا لجميع الاعضاء
في انتظار تدخل الأخ كريم لتصحيح الفكرة ان كنت قد أخطأت في ترجمتهاأو في النسب المئوية

شلونك يا حلو
20-04-2015, 08:59 PM
رهييب و الله يهدف الجميع

anteater
20-04-2015, 09:00 PM
اخي مليت كل واحد يجي يعارض و هو مش فاهم فعد كده لا حد يعلق تعليقات تافهة هي كده الى بده يصدق و الى ما بده يكسر راسه على الف حيط مليت 10 صفحات و انا اشرح و لا يوجد من برمج الاكسبرت يعني انتوا مصلحتكم ما تريدوها شو هذا يا اخي بعد هيك اذا ما وجد تعليق يتعلق بالاكسبرت فلن اجيب عليه لا تعب حالك

بسم الله الرحمن الرحيم
أنت بكل رد تبسط و تشرح تريد أن ترضي الناس
وإذا كان كدلك ستتعب نفسك وفي الاخير لاشيء

abc2012
20-04-2015, 09:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أخي صاحب الموضوع أولا أرجو أن تغير الخط الذي تكتب به لانه يسبب " وجع راس "

ثانيا أنا قلت أني مستعد لبرمجة الفكرة إذا كانت رقمية وأنت طلبت طلب ووعدت بإرسال الإستراتيجية على الخاص ثم وعدت بشرح الإستراتيجية بعد عودتك من المعهد

الآن من جديد إن كانت الطريقة رقمية أنا مستعد ان أبرمجها إن شاء الله
إما أن تفتح موضوع جديد في قسم الإكسبيرتات تشرح الطريقة وأنا سأبرمجها
أو ترسلها على الخاص إن كنت لا تريد نشرها
والأفضل هو فتح موضوع
بإنتظارك أنا وباقي الأخوة

walidashour
20-04-2015, 09:33 PM
اخى verdeleone1921

سؤال من فضلك :

انت حصلت على المشاركة رقم 90 الخاصة بشرح الفكرة من اين ؟؟؟

ارجو منك ارفاق رابط المشاركة التى بها شرح الفكرة او اذكر لى ما هى رقم المشاركة

علشان لا تظهر عندى فى المتصفح

zouhirtaha
20-04-2015, 10:09 PM
هذه الطريقة يمكن العمل بها من دون اكسبيرت
ليس من الضروري ان تجعل هذفك 10 نقاط
بما انك فاتح هيدج اجل هذف صفقتين كما تشاء واغلق وفتح صفقات في النقطة الي تريحك
يجب عليك ان تغلق وتفتح صفقات في نفس الوقت فقط

walidashour
20-04-2015, 10:30 PM
هذه الطريقة يمكن العمل بها من دون اكسبيرت
ليس من الضروري ان تجعل هذفك 10 نقاط
بما انك فاتح هيدج اجل هذف صفقتين كما تشاء واغلق وفتح صفقات في النقطة الي تريحك
يجب عليك ان تغلق وتفتح صفقات في نفس الوقت فقط

نعم يا زهير كلامك سليم

ليس شرطا ان نحدد هدف 10 نقاط ممكن يكون الهدف اكبر مثلا 20 نقطة

وممكن ايضا نعمل علي هذه الطريقة يدويا وليس شرطا اكسبيرت

ولكن الاكسبيرت افضل بكثير يا زهير لمثل هذه الطرق من المتاجرة

لان الطريقة بها عمليات حسابية لكل صفقة تفتح سواء شراء او بيع

وايضا الاكسبيرت مهم لكى نتفادى المواقف الحرجة مثل انقطاع الكهرباء او الانترنت على سبيل المثال

تقدر تقولى لو انقطعت الكهرباء عليك مثلا وانت بتفتح صفقة او عندما تقلل النسبة المطلوبة

للعقد الخاسر ؟؟؟؟

بكل تاكيد سوف يحدث مشكلة كبيرة .. وقيس على ذلك من المواقف الحرجة

لهذا الاكسبيرت ايضا وجوده مهم جدا

لذالك اخى كريم صاحب الطريقة يطلب من الاخوة المبرمجين ان يفعلوا اكسبيرت لها

وطلب ذلك اكثر من 20 مرة فى الموضوع هذا لانه يعلم بمقدار

خطورتها والمواقف الحرجة لطريقته اكثر منا نحن ( ولا حياة لمن تنادى ).

ارحموا من فى الارض يرحمكم من فى السماء

walidashour
20-04-2015, 10:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أخي صاحب الموضوع أولا أرجو أن تغير الخط الذي تكتب به لانه يسبب " وجع راس "

ثانيا أنا قلت أني مستعد لبرمجة الفكرة إذا كانت رقمية وأنت طلبت طلب ووعدت بإرسال الإستراتيجية على الخاص ثم وعدت بشرح الإستراتيجية بعد عودتك من المعهد

الآن من جديد إن كانت الطريقة رقمية أنا مستعد ان أبرمجها إن شاء الله
إما أن تفتح موضوع جديد في قسم الإكسبيرتات تشرح الطريقة وأنا سأبرمجها
أو ترسلها على الخاص إن كنت لا تريد نشرها
والأفضل هو فتح موضوع
بإنتظارك أنا وباقي الأخوة

مشكور اخى العزيز

ويا ريت يا كريم تعمل زى ما بيقولك الاخ المبرمج وشوف طلباته ايه واللتزم بها

لكى تنتهى من عمل وتصميم الاكسبيرت وتبدء به بالعمل قريبا ان شاء الله

اشكرك اخى المبرمج مرة اخرى :1 (58)::1 (58):

walidashour
20-04-2015, 11:06 PM
اخى verdeleone1921

سؤال من فضلك :

انت حصلت على المشاركة رقم 90 الخاصة بشرح الفكرة من اين ؟؟؟

ارجو منك ارفاق رابط المشاركة التى بها شرح الفكرة او اذكر لى ما هى رقم المشاركة

علشان لا تظهر عندى فى المتصفح

تمام يا غالى لقد وجدت شرح الطريقة فى هذا الموضوع الخاص بالاخ كريم

معلش اخى الواحد احيانا بيكون لسه صاحى من النوم ومش مركز

شكرا

abc2012
20-04-2015, 11:17 PM
مشكور اخى العزيز

ويا ريت يا كريم تعمل زى ما بيقولك الاخ المبرمج وشوف طلباته ايه واللتزم بها

لكى تنتهى من عمل وتصميم الاكسبيرت وتبدء به بالعمل قريبا ان شاء الله

اشكرك اخى المبرمج مرة اخرى :1 (58)::1 (58):

العفو أخي
الأخ كريم راسلني على الخاص وعرض الإستراتيجية
لكن إعتذرت عن برمجتها لأنها بحسب نظرتي المتواضعة غير مدروسة بشكل كافي وفيها بعض الثغرات ونصحته بدراستها أكثر وتطويرها
بالتوفيق للجميع إن شاء الله :1 (58):

walidashour
20-04-2015, 11:21 PM
العفو أخي
لكن إعتذرت عن برمجتها لأنها بحسب نظرتي المتواضعة غير مدروسة بشكل كافي وفيها بعض الثغرات ونصحته بدراستها أكثر وتطويرها

تمام اخى العزيز

ومشكور لاجتهادك ومحاولة تقديم المساعدة لاخوانك :1 (58)::1 (58):

والله المستعان

أبوخالد
21-04-2015, 12:36 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
أنت بكل رد تبسط و تشرح تريد أن ترضي الناس
وإذا كان كدلك ستتعب نفسك وفي الاخير لاشيء

الأخ العزيز
توقيعك عبارة عن آية كريمة
ليتك تكتبها كما وردت في المصحف الشريف:
(لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين)
وجزاك الله خيرا

walidashour
21-04-2015, 12:47 AM
مبروك يا كريم

على وصول موضوعك الى الان الى 11 صفحة __ 2133 مشاهدة

هذا وان دل على شيئ سوف يدل على ان موضوعك به تفاعل كبير

واهتمام كبير من الاعضاء والزوار كما قلت لك فى السابق

عايز تفاعل اكتر من كده ايه بقى يا كريم ؟؟

الدور والباقى عليك انت بقى يا بطل يلا ورينا الهمة بتعتك

ربنا يعينك يا كريم وتضبط طريقتك وتيجى بمفاجاءة كبيرة تفرح بها اخوانك

ونحن بانتظار جديدك يا بطل

بالتوفيق لك يا بطل

verdeleone1921
21-04-2015, 01:18 AM
تمام يا غالى لقد وجدت شرح الطريقة فى هذا الموضوع الخاص بالاخ كريم

معلش اخى الواحد احيانا بيكون لسه صاحى من النوم ومش مركز

شكرا

ههههه والله اعذرني أخي العزيز أنا حتى الان شفت رسالتك

walidashour
21-04-2015, 01:27 AM
ههههه والله اعذرني أخي العزيز أنا حتى الان شفت رسالتك

هههههههههههههههههه

ولا يهمك اخى العزيز

انا كنت اعرف انك لست متواجد فى المنتدى

وبالامارة انت اخر تواجد لك فى المنتدى كان الساعة 8:20 pm

وانا كتبت مشاركتى بعد هذا التوقيت لذلك انت لم تراها

شفت بقى انا عامل زى المخابرات عليك ومراقبك دايما ههههههههه

ولك منى اجمل وردة :1 (58):

مبتدء تحليل
21-04-2015, 01:31 AM

نعم اخي ممكن تغلق جزء فقط من صفقات

الاغلاق عادي كانك تقل الصفقة لاكن قبل الاغلاق تغير اللوت

ثم تغلق الصفقة

فيغلق جزء من الصفقة فقط

كما موضح في الصوره اللوت الاصلي 7

مثلا 45 ب 100 = 3.15

اضغط مرتين علي الصفقة

اغير اللوت ل 3.15

ثم اغلق الصفقة فيغلق 45 ب 100 من الصفقة

مبتدء تحليل
21-04-2015, 01:51 AM
انا قرات موضوع طلب اكسبريت للاستراتجية ولم تقنعني الفكرة وساوضح لماذا لم تقنعني الفكرة في الرد القادم

مبتدء تحليل
21-04-2015, 02:19 AM
1
2
3
بالمختصر الخسارة تتعاضم كلما اتجهنا في نفس اتجاه الصفقة الاولي

والحل الوحيد للربح هو انعكاس اتجاه الصفقة

مبتدء تحليل
21-04-2015, 02:28 AM
علي كل فكرة الاستراتجية اوحت لي بفكرة اخري اقوي من هذه سادرسها جيدا ثم اضعها في هذا الموضوع او افتح لها موضوع اخر

walidashour
21-04-2015, 02:58 AM
علي كل فكرة الاستراتجية اوحت لي بفكرة اخري اقوي من هذه سادرسها جيدا ثم اضعها في هذا الموضوع او افتح لها موضوع اخر

بالتوفيق اخى

ونحن ننتظر المزيد والمزيد من الافكار الجديدة اخى العزيز

اما فيما يتعلق بهذه الطريقة الخاصة باخى كريم صاحب الموضوع

فهو الان يقوم بمراجعة الطريقة مرة اخرى لكى يقوم بتحديثها

والله اعلم

MR_KHALEDBADRY
21-04-2015, 03:23 AM
نعم اخي ممكن تغلق جزء فقط من صفقات

الاغلاق عادي كانك تقل الصفقة لاكن قبل الاغلاق تغير اللوت

ثم تغلق الصفقة

فيغلق جزء من الصفقة فقط

كما موضح في الصوره اللوت الاصلي 7

مثلا 45 ب 100 = 3.15

اضغط مرتين علي الصفقة

اغير اللوت ل 3.15

ثم اغلق الصفقة فيغلق 45 ب 100 من الصفقة

شكرا اخى الكريم
لقد فهمت هذه المعلومة الان لقد قام بتوضيحها ليا الاخ الكريم
وانا لم اعرف هذه المعلومة منذ 3 سنين فى الفوركس
حتى يعرف الجميع انه كلما مر الوقت تتعلم اشياء جديدة فى الفوركس

karim201020502020
21-04-2015, 08:29 AM
اخواني و اخواتي كم قلت لكم سابقا هذه جزء من الاستراتيجية و ليست كلها فهموا بقى
وحدها ستفشل لكن مع باقى الاستراتيجية تكون رابحة و ينقصها التحليل فبالاستراتيجية الاصلية نحن نبحث عن هذه و هذه صورة بالاسفل من اليوم الصبح عشان مش واحد يقولي ضربت حظ فالاستراتيجية تنبئك بقدوم هبوط حاد او صعود حاد فيرجى صنع الاكسبرت بسرعة لكي استفيد انا و انتم بدون مزيدا من مضيعة للوقت
http://www5.0zz0.com/2015/04/21/08/820621084.png (http://www.0zz0.com)

rany82
21-04-2015, 04:54 PM
لدينا حساب به 100 دولار (الدخول ب 1 بالمئة من الحساب)
ندخل صفقتان في نفس الوقت (هيدج)
الصفقة الأولى بيع // اللوت 1 // الهدف 10 نقاط
الصفقة الثانية شراء // اللوت 1 // الهدف 10 نقاط
نفرض أن صفقة الشراء ضربت الهدف فنكون قد ربحنا 100 دولار (لم أحتسب الاسبريد لتبسيط الفكرة فقط)
و الصفقة الثانية (صفقة البيع) خاسرة 100 دولار هنا نقوم بفتح صفقة شراء (هيدج لصفقة البيع) بعقد 30 بالمئة من الصفقة الخاسرة أي بلوت 0.30 والهدف 10 نقاط
يبقى لدينا
صفقة شراء بلوت 0.30 هدف 10 نقاط
والصفقة الأولى بلوت 1
الان نفرض أن صفقة الشراء بلوت 0.30 ضربت الهدف
نغلق 45 بالمئة من الصفقة الخاسرة عن طريق الاغلاق الجزئي المتوفر في منصات الميتاتريدر4 أي اغلاق بلوت 0.45 ( 1*45/ 100= 0.45)
تصبح لدينا الصفقة الأولى الخاسرة بلوت 0.55
ندخل صفقة هيدج أخرى ب30 بالمئة من العقد المتبقي أي 0.55*30/ 100 = 0.165
الأخ كريم قال أن نأخذ التقريب للأصغر
يعني نفتح صفقة شراء بلوت 0.16 بهدف 10 نقاط
عندما تضرب صفقة الشراء بلوت 0.16 الهدف نغلق 45 بالمئة من لوت الصفقة الأولى المتبقية لدينا أي: 0.55*45/ 100= 0.2475 (نغلق بلوت 0.24)
تصبح الصفقة الأولى بلوت 0.31
نفتح صفقة شراء أخرى دائما ب30 بالمئة من اللوت المتبقي للصفقة الخاسرة وهدف 10 نقاط
0.31*30/ 100= 0.093 ( لوت 0.09)
وعندما تضرب الهدف نغلق 45 بالمئة من اللوت المتبقي للصفقة الأولى الخاسرة
0.31*45/ 100= 0.1395 (نغلق بلوت 0.13)
تصبح الصفقة الأولى بلوت 0.18
ثم نفتح صفقة شراء ب30 بالمئة من اللوت المتبقي للصفقة الاولى بهدف 10 نقاط دائما
0.18*30/ 100= 0.054 (نفتحها بلوت 0.05)
عندما تضرب الصفقة الهدف نغلق 45 بالمئة من اللوت المتبقي من الصفقة الاولى
0.18*45/ 100= 0.081 (نغلق بلوت 0.08)
تبقى الصفقة الاولى بلوت 0.18-0.08= 0.1
نفتح صفقة أخرى شراء 30 بالمئة من اللوت المتبقي وهدف 10 نقاط
0.1*30/ 100=0.03
عندما تضرب الهدف نغلق 45 بالمئة من اللوت المتبقي للصفقة الاولى
0.1*45/ 100= 0.045 (نغلق بلوت 0.04)
تصبح الصفقة الاولى بلوت : 0.1-0.04=0.06
نفتح صفقة شراء بلوت 30 بالمئة من اللوت المتبقي للصفقة الاولى وهدف 10 نقاط
0.06*30/ 100= 0.018 (نفتحها بلوت 0.01)
عندما تضرب الهدف
نغلق 45 بالمئة من العقد المتبقي للصفقة الاولى
0.06*45/ 100= 0.027 (نغلق بلوت 0.02)
هنا وصلنا الى 2 بالمئة من الحساب اذا نغلق كل الصفقة المتبقية
(نفس الفكرة تطبق اذا تحققت صفقة البيع في الاول فقط مكان صفقات الشراء نفتح صفقات بيع)
هذا ما فهمته من فكرة الاخ كريم
كما ترون الفكرة جيدة لكن صعب ان نمارسها يدويا
لذا أرجو من الاخوة برمجة اكسبرت لها لعل وعسى يكون نافعا لجميع الاعضاء
في انتظار تدخل الأخ كريم لتصحيح الفكرة ان كنت قد أخطأت في ترجمتهاأو في النسب المئوية

حسب ما فهمت من الشرح اخي اذا مظبوت الخسارة بتكون بدون حساب السبريد هي 100+55+31+18+10+6 حسب تسلسل عقود البيع والربح 100+30+16+9+3+1 حسب تسلسل عقود الشراء يعني المحصلة خسارة 61 دولار بدون السبريد

karim201020502020
21-04-2015, 06:28 PM
حسب ما فهمت من الشرح اخي اذا مظبوت الخسارة بتكون بدون حساب السبريد هي 100+55+31+18+10+6 حسب تسلسل عقود البيع والربح 100+30+16+9+3+1 حسب تسلسل عقود الشراء يعني المحصلة خسارة 61 دولار بدون السبريد

اقرأ التعليق الى فوق ثم تكلم

kamel83
21-04-2015, 06:56 PM
اخي لن اشكك في احد و لكن لنكون منطقيين حتى برافعة 1/2000 فان اقل عقد ستندار الا و هو عقد النيوزيلندي يلزملو 30 دولار احسب يا ابو الحساب 14.5*30 = 435 دولار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

karim201020502020
21-04-2015, 07:01 PM
اخي لن اشكك في احد و لكن لنكون منطقيين حتى برافعة 1/2000 فان اقل عقد ستندار الا و هو عقد النيوزيلندي يلزملو 30 دولار احسب يا ابو الحساب 14.5*30 = 435 دولار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي اقرأ المشاركات السابقة كلها ثم تكلم من فضلك

mohammed5570
21-04-2015, 07:02 PM
متابعه
تعديل لاحدي استراتيجيات الهيدج القويه
مع طبعا اختيار النقطه بالتحليل اعتقد
جاري المتابعه وبالتوفيق

mohammed5570
21-04-2015, 07:11 PM
سؤال
اذا انا اغلقت الصفقه الرابحه وفتحت هيدج
حسب شرحكم المفروض ان السعر سيكمل في نفس الاتجاه
ولكن اذا انعكس
ما العمل؟؟

karim201020502020
21-04-2015, 07:30 PM
سؤال
اذا انا اغلقت الصفقه الرابحه وفتحت هيدج
حسب شرحكم المفروض ان السعر سيكمل في نفس الاتجاه
ولكن اذا انعكس
ما العمل؟؟

اخي الكريم في الاستراتيجية الى فوق هي خاسرة خاسرة باتجاه السعر او بعكسه
و لكن في الاستراتيجية الكاملة (سمعتوا الاستراتيجية الكاملة ركزوا:1 (26): )فانت رابح باتجاه السعر و لو انعكس السعر سوف تربح اكثر مم كنت ستربحه من مواصلة السعر لاتجاهه فباختصار الاستراتيجية الكاملة لمن كنت اصنعها صنعتها على مبدئين و هما ارتفاع السعر تكون رابح و انخفاض السعر تكون رابح ايضا يعني الخسارة راح تنساها و شكرا على مرورك

kamel83
21-04-2015, 07:30 PM
اخي اقرأ المشاركات السابقة كلها ثم تكلم من فضلك

اخي هذا مجرد نقاش و ساكون من المتابعين بالتوفيق للجميع

mohammed5570
21-04-2015, 07:35 PM
اخي الكريم في الاستراتيجية الى فوق هي خاسرة خاسرة باتجاه السعر او بعكسه
و لكن في الاستراتيجية الكاملة (سمعتوا الاستراتيجية الكاملة ركزوا:1 (26): )فانت رابح باتجاه السعر و لو انعكس السعر سوف تربح اكثر مم كنت ستربحه من مواصلة السعر لاتجاهه فباختصار الاستراتيجية الكاملة لمن كنت اصنعها صنعتها على مبدئين و هما ارتفاع السعر تكون رابح و انخفاض السعر تكون رابح ايضا يعني الخسارة راح تنساها و شكرا على مرورك

اوك
هون عليك
اين الاستراتيجيه الكامله

karim201020502020
21-04-2015, 07:35 PM
اخي هذا مجرد نقاش و ساكون من المتابعين بالتوفيق للجميع
اخي لا اقصد الاساء و لكنني مملت انني اعيد نفس الاجابة مائة مرة لك احد و لم يكلف نفسه قراءة المشاركات
و مللت فقط الكلام و لا يوجد فعل 12 صفحة و كلام لا يقدم و لا يوخر اريد فعل لكي استطيع افادتكم

verdeleone1921
21-04-2015, 07:48 PM
اخي لا اقصد الاساء و لكنني مملت انني اعيد نفس الاجابة مائة مرة لك احد و لم يكلف نفسه قراءة المشاركات
و مللت فقط الكلام و لا يوجد فعل 12 صفحة و كلام لا يقدم و لا يوخر اريد فعل لكي استطيع افادتكم

السلام عليكم
أخي كريم أرجو أن تطرح الاستراتيجية بكامل تفاصيلها حتى تقنع أكثر و أكثر ويكون كل الاعضاء على دراية بالفكرة ككل ويساعدوك في برمجة الاكسبرت الذي تريده ومن تم يكون الحكم على استراتيجيتك على المباشرة
انا لحد الان فهمت مبدأ فكرتك لكن كما قلت أنت في المشاركة السابقة بهذا الجزء فقط من الاستراتيجية تكون خاسرا خاسلرا سواء في اتجاه السوق أو عكسه

mohammed5570
21-04-2015, 07:53 PM
اعتقد انها اوامر معلقه متتاليه اسفل واعلي السعر مع تتابع للسعر في الاوامر عند حركته واغلاقه لاحد الصفقات في الاتجاه
مع التوفيق

rany82
21-04-2015, 08:01 PM
اقرأ التعليق الى فوق ثم تكلم

اخي انا اناقش الاخ بالجزء الذي شرحه وقرأت التعليق فوق ولا جديد تقدمه حتى الان لم تشرح شيء ولم تتابع الاستراتيجية حتى يقوم الاخ المبرمج ببمرمجة الاكسبرت حسب قواعد وضوابط الموقع. وبالعكس كان قرارك عطوني مصلحتي وخدو مصلحتكم فإذا هيدا مبدئك ما إلك مصلحة هون دور غير هون . هنا منتدى للخدمة العامة مو للمصالح والسام عليكم

mohammed5570
21-04-2015, 08:05 PM
اخي انا اناقش الاخ بالجزء الذي شرحه وقرأت التعليق فوق ولا جديد تقدمه حتى الان لم تشرح شيء ولم تتابع الاستراتيجية حتى يقوم الاخ المبرمج ببمرمجة الاكسبرت حسب قواعد وضوابط الموقع. وبالعكس كان قرارك عطوني مصلحتي وخدو مصلحتكم فإذا هيدا مبدئك ما إلك مصلحة هون دور غير هون . هنا منتدى للخدمة العامة مو للمصالح والسام عليكم

للاسف
كمثله
وهو اللي بيقول مل مننا
لعله خير

walidashour
21-04-2015, 11:18 PM
العفو أخي

يا كريم

هذا الاخ المبرمج صاحب المشاركة التى بالاقتباس

يقول بانك راسلته على الخاص وعرضت عليه فكرتك وفكرة الاكسبيرت الذى تريده

ولكن لم يقتنع بفكرتك وقال لك ان بها بعض الثغرات وطلب منك دراستها اكثر

يا ريت يا كريم تشرح للاخ المبرمج كامل الاستراتيجية دون نقصان اى شيئ

لان الواضح امامنا انك قلت للمبرمج على الخطوة الاولى فقط من الفكرة وليس جميعها

اكيد انت فاهم كلامى كويس وفاهم قصدى كويس يا كريم

وانت اعمل اللى بقولك عليه مع الاخ المبرمج وصدقنى هو مش حيتاخر عليك وسوف يقوم

بعمل الاكسبيرت لك فورا ولكن الاهم ان تقنعه بفكرتك وتذكر له جميع جوانب وخطوات استراتيجيتك

اتمنى لك وللجميع كل التوفيق اخى العزيز

ونحن بانتظار جديدك يا بطل :1 (58)::1 (58):

BahrainiFX
21-04-2015, 11:32 PM
السلام عليكم
لدي صديق في احد المنتديات المجاورة يقوم بعمل الإكسبيرتات لأي استراتجية بدون أي مقابل
وانا مستعد أن أتكلم معه أن يقوم بعمل الإكسبرت
ولكن كيف يمكنه أن يصنع إكسبيرت بدون أن يعرف ما هي الإستراتيجية
بإنتظار تواصل صاحب الموضوع ونحن مستعدين لخدمته

هيثم
22-04-2015, 12:23 AM
ياجماعه معلش مش عايز حد يزعل منى بس الى عايز يساعد ويعمل خير مش محتاج 12 صفحه عشان يحط الاستراتيجيه اتمنى تتقبل نقدى ومتزعلش

FXDD30
22-04-2015, 01:10 AM
شوف لك مبرمج اجنبي تعطيه 40-60 دولار وريح راسك من هالوجع :1 (10):

تأبط خيرا
22-04-2015, 07:56 AM
ياجماعه معلش مش عايز حد يزعل منى بس الى عايز يساعد ويعمل خير مش محتاج 12 صفحه عشان يحط الاستراتيجيه اتمنى تتقبل نقدى ومتزعلش

صدقت

انا مستعد للتكفل ببرمجتها عن طريق صديق مبرمج ليس ناشطا بالمنتديات ابدا والله شهيدي على هذا الكلام وملزم امام الجميع بتنفيذه بشرط واحد فقط

ان تطرح الاستراتيجية على العام وامام الجميع ولو ارسلت على الخاص انا في حل من التزامي هذا

تقديري واحترامي للجميع

kamel83
22-04-2015, 02:52 PM
يا اخوان المسالة ليست في الاستراتجية في حد ذاتها و لكن المبدا
فمسالة 100/100 ربح هذه لا تدخل عقل بشر فالقاعدة العامة في الفوركس انك تربح من خسارة غيرك فكيف و كل الناس رابحة ؟؟؟؟؟؟
بالاضافة ان مسالة الهيدج مرتبطة تمام الربط بالسبريد فكيف يتم التخلص من هذه المعضلة .
انا اتمنى من الاخ التوظيح اكثر و ان نجعل من النقاش شيئ مفيد حتى و ان لم تنفعنا الاستراتجية فاكيد الكثير منا من خلال النقاش سوف يتعلم الكثير و بالتوفيق للجميع .