المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار حول شركة FBS

EngHossam41
28-04-2015, 03:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من فضلكم عندي استفسار حول شركة FBS، عند الدخول لموقع الشركة وجدت انها هناك نوع حساب زيرو سبريد

ولكني وجدت ان هناك عمولة "كومشن" ولما جربت على حساب تجريبي وجدت ان الشركة تسحب العمولة على كل صفقة اقوم بفتحها. والتي تصل الى 3 نقاط

ممكن حد يشرحلي ايه العمولة دي؟

معاذ عودات
28-04-2015, 10:01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

من فضلكم عندي استفسار حول شركة FBS، عند الدخول لموقع الشركة وجدت انها هناك نوع حساب زيرو سبريد

ولكني وجدت ان هناك عمولة "كومشن" ولما جربت على حساب تجريبي وجدت ان الشركة تسحب العمولة على كل صفقة اقوم بفتحها. والتي تصل الى 3 نقاط

اهلا فيك اخي الكريم
العمولة هي مبلغ ثابت يتم اقتطاعه عن كل صفقه يتم تنفيذها

FBS
28-04-2015, 10:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

وعيلكم السلام. شكرا على استفساركم.
هناك مزيتين لحساب زيرو سبريد.
اول شيء تسحب الشركة العمولات الثابتة معروفة قبل فتح اي صفقة و كلها مكتوبة في جدول السبريد على موقع شركتنا (http://www.fbs.com/ar/forex-spreads). هكذا يناسب هذا الحساب للمتداولين الذين يستخدمون استراتجية التداول السريع (سكالبينغ).في واقع الأمر يعمل المتداول مع سعر واحد فقط وهذا يبسط الموضوع.
ثانيا عندما يعرف المتداول سعرا يدفعه لفتح صفقة يستطيع مقارنة هذه العمولة بسبريدات و غالبا ما العمولات على حساب زيرو سبريد أقل من سبريدات على حسابات أخرى.

EngHossam41
28-04-2015, 01:06 PM
وعيلكم السلام. شكرا على استفساركم.
اول شيء تسحب الشركة العمولات الثابتة معروفة قبل فتح اي صفقة و كلها مكتوبة في جدول السبريد على موقع شركتنا (http://www.fbs.com/ar/forex-spreads). هكذا يناسب هذا الحساب للمتداولين الذين يستخدمون استراتجية التداول السريع (سكالبينغ).في واقع الأمر يعمل المتداول مع سعر واحد فقط وهذا يبسط الموضوع.
ثانيا عندما يعرف المتداول سعرا يدفعه لفتح صفقة يستطيع مقارنة هذه العمولة بسبريدات و غالبا ما العمولات على حساب زيرو سبريد أقل من سبريدات على حسابات أخرى.

تمام، بس كدة يبقى مفيش فرق، العمولة= حوالي 3 نقاط، بتتغير مع تغير حجم الصفقة اي انها تماماً مثل الاسبريد

طيب ايه انسب نوع حساب اقل في الاسبريد ومن غير عمولة طبعاً لاني هشتغل سكالبنج؟

EngHossam41
28-04-2015, 01:08 PM
اهلا فيك اخي الكريم
العمولة هي مبلغ ثابت يتم اقتطاعه عن كل صفقه يتم تنفيذها

تمام، متشكر جداً استاذنا :1 (58):

طيب في رأيك ايه افضل شركة بتقدم اقل سبريد لاني هشتغل سكالبنج :1 (109):

منى 8
03-05-2015, 09:39 PM
وعيلكم السلام.
ثانيا عندما يعرف المتداول سعرا يدفعه لفتح صفقة يستطيع مقارنة هذه العمولة بسبريدات و غالبا ما العمولات على حساب زيرو سبريد أقل من سبريدات على حسابات أخرى