المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب - اكسبيرت خدمي

mohamedmohamed
04-05-2015, 12:57 PM
اذا ممكن طلب من حضرتك
اريد اكسبيرت خدمي
يكون عمله كالتالي
1- عندما اقوم انا بالشراء يقوم هو بوضع استوب لوز 14.4 نقطة من اغلاق الشمعة رقم 1 على شارت 15 دقيقة ( ليس من سعر الصفقة )
وتيك بروفت 30.6 نقطة من اغلاق الشمعة رقم 1 على شارت 15 دقيقة ( ليس من سعر الصفقة )
2- وعندما اقوم انا بالبيع يقوم هو بوضع استوب لوز 16 نقطة من اغلاق الشمعة رقم 1 على شارت 15 دقيقة ( ليس من سعر الصفقة )
وتيك بروفت 29 نقطة من اغلاق الشمعة رقم 1 على شارت 15 دقيقة ( ليس من سعر الصفقة )
شكرا جزيلا

اسلام العوامى
05-05-2015, 10:12 AM
اذا ممكن طلب من حضرتك
اريد اكسبيرت خدمي
يكون عمله كالتالي
1- عندما اقوم انا بالشراء يقوم هو بوضع استوب لوز 14.4 نقطة من اغلاق الشمعة رقم 1 على شارت 15 دقيقة ( ليس من سعر الصفقة )
وتيك بروفت 30.6 نقطة من اغلاق الشمعة رقم 1 على شارت 15 دقيقة ( ليس من سعر الصفقة )
2- وعندما اقوم انا بالبيع يقوم هو بوضع استوب لوز 16 نقطة من اغلاق الشمعة رقم 1 على شارت 15 دقيقة ( ليس من سعر الصفقة )
وتيك بروفت 29 نقطة من اغلاق الشمعة رقم 1 على شارت 15 دقيقة ( ليس من سعر الصفقة )
شكرا جزيلا

،،،مرفق الاكسبيرت المطلوب،،،

،،،تحياتى،،،

mohamedmohamed
05-05-2015, 11:07 AM
شكراااااااااااااااااااااااااااااا جزييييييييييييييييييييييلا استاذ اسلام العوامي
بارك الله فيك ولك
جزاك الله خيرا

mohamedmohamed
05-05-2015, 11:07 AM

،،،تحياتى،،،

شكراااااااااااااااااااااااااااااا جزييييييييييييييييييييييلا استاذ اسلام العوامي
بارك الله فيك ولك
جزاك الله خيرا

mohamedmohamed
05-05-2015, 04:52 PM
السلام عليكم
استاذنا الفاضل اسلام العوامي
يوجد مشكلة بسيطة إن شاء الله بسيطة
وهي إن الاكسبيرت يقوم بتعديل الستوب والهدف كلما اغلقت شمعة جديدة
هل يمكن تعديله بحيث يضع الستوب والهدف للصفقة ولا يقوم بالتعديل بعد اغلاق كل شمعة جديدة ؟
( بمعنى أن الاكسبرت يضع الستوب والهدف لكل صفقة افتحها وبعدها يصبح الاكسبيرت ليس له علاقة بهذه الصفقات )
( بمعنى أنه عندما يضع الستوب والهدف للصفقة يكون انتهى دوره بالنسبة لهذه الصفقة)
لا اريد الاكسبيرت أن يقوم بالتعديل
جزاكم الله عنا خيرا بارك الله فيك ولك
ملاحظة هامة جدا : -
حتى مع هذه المشكلة البسيطة فإن الاكسبيرات غاية في الروعة وومفيد جدا جدا جدا لي ( ووفر على المال والوقت فشكرا لك )
شكرا جزيلا

mohamedmohamed
05-05-2015, 04:54 PM

،،،تحياتى،،،

السلام عليكم
هل يمكن تعديله بحيث يضع الستوب والهدف للصفقة ولا يقوم بالتعديل بعد اغلاق كل شمعة جديدة ؟
( بمعنى أن الاكسبرت يضع الستوب والهدف لكل صفقة افتحها وبعدها يصبح الاكسبيرت ليس له علاقة بهذه الصفقات )
حتى مع هذه المشكلة البسيطة فإن الاكسبيرات غاية في الروعة وومفيد جدا جدا جدا لي ( ووفر على المال والوقت فشكرا لك )
شكرا جزيلا

mohamedmohamed
06-05-2015, 12:36 PM
السلام عليكم
شكرا جزيلا

الاكسبيرت فقط يضع استوب وهدف لصفقات الشراء
ولا يضع استوب وهدف لصفقات البيع
ارجو التعديل
شكرا جزيلا

اسلام العوامى
06-05-2015, 02:20 PM
،،،تم عمل المطلوب،،،

،،،تحياتى،،،

mohamedmohamed
06-05-2015, 02:42 PM
،،،تم عمل المطلوب،،،

،،،تحياتى،،،

شكررررررررررررررررررررررررا جزييييييييييييييييييييييييييييييييلا

وفقك الله لما تحب وترضى

وجزاك الله خيرا كثيرا جداااااااااااااااااااااااا

شكررررررررررررررررررررررررررررا استاذنا العوامي

شكرررررا

mohamedmohamed
19-05-2015, 10:54 AM

وفقك الله لما تحب وترضى

شكرررررا

كل صفقة ادخلها
والأكسبيرت الرائع للمنهدس الرائع اخي اسلام العوامي يضع الستوب والهدف ( افتكره وادعو له بالخير والصحة والتوفيق دائما إن شاء الله )

نصيحة لوجه الله عز وجل لكل من يعمل بالفوركس أن يستخدم هذا الاكسبيرت الخدمي الرائع

شكرا جزيلا اخي الفاضل استاذ اسلام العوامي

mohamedmohamed
19-05-2015, 11:04 AM

وفقك الله لما تحب وترضى

شكرررررا

كل صفقة ادخلها
والأكسبيرت الرائع للمنهدس الرائع اخي اسلام العوامي يضع الستوب والهدف ( افتكره وادعو له بالخير والصحة والتوفيق دائما إن شاء الله )

نصيحة لوجه الله عز وجل لكل من يعمل بالفوركس أن يستخدم هذا الاكسبيرت الخدمي الرائع

شكرا جزيلا اخي الفاضل استاذ اسلام العوامي
ارجو الانتباه
قبل استخدام الاكسبيرت يجب أن تنتبه للأتي : -
الاكسبيرت يضع الستوب والهدف على اساس اغلاق الشمعة رقم 1 في شارت 15 دقيقة وليس على اساس سعر الصفقة ( انتبه )
شكرا جزيلا

verdeleone1921
19-05-2015, 10:44 PM
السلام عليكم
وضعت الاكسبرت على منصة أكتيف تريد ولم يعمل معي
جربته على الباكتست لكن لم يفتح أي صفقة
ما المشكلة ؟؟

اسلام العوامى
19-05-2015, 11:02 PM
السلام عليكم
وضعت الاكسبرت على منصة أكتيف تريد ولم يعمل معي
جربته على الباكتست لكن لم يفتح أي صفقة
ما المشكلة ؟؟

،،،وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،،

،،،هذا الاكسبيرت خدمى لايقوم بفتح صفقات ولكن يقوم بتعديل استوب الصفقة التى تفتحها يدويا على اساس الشمعه رقم 1 لفريم 15 دقيقة،،،

،،،تحياتى،،،

verdeleone1921
20-05-2015, 12:24 AM
شكرا لك على التوضيح أخي الكريم

mohamedmohamed
11-06-2015, 07:24 PM
،،،تم عمل المطلوب،،،

،،،تحياتى،،،

السلام عليكم
اخي الفاضل الاستاذ اسلام العوامي
تحية طيبة ,,,,

الموضوع / طلب اضافة 6 عقود معلقة تبريد وفي اتجاه واحد فقط

ارجو أن تضيف لهذا الاكسبيرت الذي تفضلت حضرتك وبرمجته لي سابقا وهو يعمل بأمتياز ( جزاك الله عنا خيرا كثيرا ) ما يلي : -
6 عقود معلقة من نفس نوع الصفقة المفعلة ونفس لوتها ( بدون مضاعفات ) والبعد بين كلا منها 5 نقاط والبعد بين أول عقد معلق والصفقة المفعلة 5 نقاط
واهدافها جميعا هو سعر هدف الصفقة المفعلة وستوباتها جميعا هو سعر ستوب الصفقة المفعلة ( لكي تربح جميعها معا أو تخسر جميعها معا )

واذا تم الوصول للهدف قبل تفعل بعض الاوامر المعلقة يقوم الاكسبيرت بالغاء كل العقود المعلقة

مثال1 شراء

اذا دخلت أنا صفقة شراء 1 لوت عند سعر 1.11000
1- سيقوم الاكسبيرت المعدل بوضع الهدف مثلا 15نقطة ( عند سعر 1.11150 ) والستوب 35 نقطة( عند سعر 1.10650 )( وهو نفس ما يفعله الاكسبيرت الحالي )
2 -سيقوم الاكسبيرت المعدل بوضع 6 عقود معلقة شراء ( باي ليمت ) كلا منها 1 لوت اسفل الصفقة المفعلة عند سعر 1.10950 و 1.10900 و 1.10850 و 1.10800 و 1.10750 و 1.10700
اهدافها جميعا عند سعر 1.11150 (وهو نفس سعر هدف الصفقة المفعلة) وستوباتها جميعا عند سعر 1.10650 (وهو نفس سعر ستوب الصفقة المفعلة )
وبذلك ستنتهي كل الصفقات معا سواء إن شاء الله بربح أو لا قدر الله خسارة

واذا تم الوصول للهدف قبل تفعل بعض الاوامر المعلقة يقوم الاكسبيرت بالغاء كل العقود المعلقة

مثال2 بيع

اذا دخلت أنا صفقة بيع 1 لوت عند سعر 1.11000
1- سيقوم الاكسبيرت المعدل بوضع الهدف مثلا 15نقطة ( عند سعر 1.10850 ) والستوب 35 نقطة( عند سعر 1.11350 )( وهو نفس ما يفعله الاكسبيرت الحالي )
2 -سيقوم الاكسبيرت المعدل بوضع 6 عقود معلقة بيع ( سل ليمت ) كلا منها 1 لوت اعلى الصفقة المفعلة عند سعر 1.11050 و 1.11100 و 1.11150 و 1.11200 و 1.11250 و 1.11300
اهدافها جميعا عند سعر 1.10850 (وهو نفس سعر هدف الصفقة المفعلة) وستوباتها جميعا عند سعر 1.11350 (وهو نفس سعر ستوب الصفقة المفعلة )
وبذلك ستنتهي كل الصفقات معا سواء إن شاء الله بربح أو لا قدر الله خسارة

وفقك الله لصالح الاعمال
شكرا جزيلا