المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن منصة FXDD TRADER

power
06-12-2010, 03:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أود ان اطرح مشكلة لدي فى التعامل مع شركة FXDD ولا اعلم هل المشكلة لدي عدد من المتداولين ام لا

وهي منصة التداول FXDD TRADER لا استطيع التعامل معها تمامآ

حيث انني تعودت على التعامل مع شركات اخري مثل FXSOL & FXCM & GFC MARKETS

وهي سهلة فى التعامل جدآ

أرجو من الاخوة فى الموقع عمل موضوع او فيديو يشرح المنصة حتي اتمكن من التعامل مع الشركة لأني عايز انتهز الفرصة :1 (105): واتمتع بالمميزات الى عاملها الموقع :1 (18): اذا فتحت حساب عن طريقة بشركة FXDD

مع خالص تحياتي

kamizidan
06-12-2010, 03:49 PM
هو برنامج الميتا تردير اسهل برنامج
تفضل

شرح برنامج الميتاتردير 4 (http://fx-arabia.com/vb/t4495.html)

power
06-12-2010, 04:12 PM
هو برنامج الميتا تردير اسهل برنامج
تفضل

شرح برنامج الميتاتردير 4 (http://fx-arabia.com/vb/t4495.html)

بارك الله فيك اخي الكريم
وشاكر ليك حسن تعاونك
انا استطيع التعامل مع الميتاتريد واستخدمة بالفعل فى التحليل ولاكني اتاجر على منصة التداول الخاصة بالشركة وذلك حتي اتمكن من استخدام المميزات الاضافية التي تكون فى برنامج الشركة مثل

التعديل فى حجم العقود
التعديل فى الرافعة المالية
عمل دمج لمجموعة من الازواج بحيث استطيع تنفيذ امر بيع او شراء او اغلاق لهم مرة واحدة
وحجات تانية كتير مش موجودة فى ميتاتريد

وموضوع او فيديو تعليمي لمنصة التداول للشركة الراعية للموقع مش شيئ جديد ولا صعب دة موجود بالفعل بمعظم المواقع الوكلاء لشركات كتير زي FXDD

مع تحياتي

Samy
06-12-2010, 04:33 PM
بارك الله فيك اخي الكريم
وشاكر ليك حسن تعاونك
انا استطيع التعامل مع الميتاتريد واستخدمة بالفعل فى التحليل ولاكني اتاجر على منصة التداول الخاصة بالشركة وذلك حتي اتمكن من استخدام المميزات الاضافية التي تكون فى برنامج الشركة مثل

التعديل فى حجم العقود
التعديل فى الرافعة المالية
عمل دمج لمجموعة من الازواج بحيث استطيع تنفيذ امر بيع او شراء او اغلاق لهم مرة واحدة
وحجات تانية كتير مش موجودة فى ميتاتريد

وموضوع او فيديو تعليمي لمنصة التداول للشركة الراعية للموقع مش شيئ جديد ولا صعب دة موجود بالفعل بمعظم المواقع الوكلاء لشركات كتير زي FXDD

مع تحياتي

اخى الكريم
رغم ان معظم المتداولين يتعاملون من خلال الميتاتريدر 4
و لكن حضرتك محق فى طلبك
سنحاول تحقيق رغبتك بالتنسيق مع دعم الشركه
تحت امرك يا فندم
لعمل شرح وافى للمنصه

power
06-12-2010, 04:48 PM
اخى الكريم
رغم ان معظم المتداولين يتعاملون من خلال الميتاتريدر 4
و لكن حضرتك محق فى طلبك
سنحاول تحقيق رغبتك بالتنسيق مع دعم الشركه
تحت امرك يا فندم
لعمل شرح وافى للمنصه

بارك الله فيك

يييييياسلام :1 (87): اخيرآ وجدت الامل :1 (105):

وانا فى الانتظار لا تنساني :1 (13):

تحياتي لك ولادارة الموقع بالكامل

معاذ عودات
06-12-2010, 05:13 PM
السلام عليكم

اخوي ننتظر رد الاخ سامي وان شاءالله يجيبنا الصافي

واسمحلي اغير عنوان الموضوع
الى استفسار

power
06-12-2010, 05:32 PM
السلام عليكم

اخوي ننتظر رد الاخ سامي وان شاءالله يجيبنا الصافي

واسمحلي اغير عنوان الموضوع
الى استفسار

على الرحب والسعة ياغالي:1 (100):

غير الى انتي عايزة المهم المعلومة توصل:1 (100):

تحياتي

مدير الموقع
06-12-2010, 06:25 PM
تم ارسال الطلب للشركة بعمل فيديو للمنصة و ان لم يتمكنوا فاننا سنقوم بعمل فيديو لها خصيصا عشان خاطر عيونك يا غالى,
دمت بكل خير,
الله كريم,

عبير الدمرداش
06-12-2010, 07:00 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته د.اسامه انامبتدئه في الفوركس من 5 شهور ونفس اعرف اكثرفي الفوركس واحب ان تساعدوني وشكرا

power
06-12-2010, 08:28 PM
تم ارسال الطلب للشركة بعمل فيديو للمنصة و ان لم يتمكنوا فاننا سنقوم بعمل فيديو لها خصيصا عشان خاطر عيونك يا غالى,
دمت بكل خير,
الله كريم,

الف شكر يادكتور مش عارف اشكرك ازاي

تحياتي لادارة المنتدي الى مفيش زيها

Samy
06-12-2010, 11:23 PM
اخى الكريم تم مخاطبة الاستاذ امجد رئيس القسم العربى بالشركه
بطلب حضرتك اليوم
و سرعان ما جاءنى رده الكريم بما يلى

تحيه طيبه وبعد

شركه اف اكس دي دي الان تقوم بتطوير و تعديل محطه اف اكس دي دي تريدر بصوره شامله و كامله حيث سوف نقدم المحطه بشكلها الجديد بعد فتره صغيره باذن الله و لا اود ان اقوم بشرح شئ سوف يتم تغييره بعد فتره صغيره.
لو اراد العملاء ان يتعلمو محطه جديده فأنا انصحهم و بقوه بتعلم محطه باور تريدر بأي من نسختيها الموجودين علي موقعنا التالي
http://global.fxdd.com/ar/forex-trading-software/power-viking-trader.html (http://global.fxdd.com/ar/forex-trading-software/power-viking-trader.html)
يسعدني ان اقوم بالشرح الخاص بالمحطه في احد الندوات التي سوف تبدء الشركه بعرضها في وقت قريب بأذن الله

لك مني كل تحيه وتقدير
امجد عطيه

.................................................. .........

و بناءً على ذلك فلننتظر التعديلات التى ستطرأ على المنصه حتى نتعلمها معاً بتجديداتها و ما بها من تطويرات

و لنتابع مع حضرتك و مع أ / امجد كل جديد بهذا الصدد

power
07-12-2010, 12:54 AM
شكرآ ليك سيد (سامي)
وان شاء الله هاخد بنصيحة السيد (أمجد عطيه) اتعلم محطه باور تريدر لحين النتهاء من تطوير و تعديل محطه اف اكس دي دي تريدر
كما ارجو بإخطار اعضاء المنتدي بموعد الندوة التي سيقوم السيد (أمجد عطيه) فيها بشرح المحطة بها للافادة

مع خالص تحياتي

yakout
07-12-2010, 03:58 AM
شكرا على المجهود المبذول من مشرفين المنتدى و د.أسامة.. وكان لى سؤال بخصوص منصة الباور تريدر هل هناك عمولات على هذة المنصة وهل لها شروط فى قيمة الحساب للتعامل بها...