المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن فتح حساب بشركه fxdd

ayham nasser
18-05-2015, 12:11 AM
انا بدي افتح حساب بهادي الشركهfxdd المطلوب من الي مشتركين فيها من قبل كيف اقدر اسحب الارباح وفي اي وقت محدد وعن طريق ايش اسحب وما هو سبريد تابت وما تنصحوني وهل مسموح للسوريين ام لا وشكرا

معاذ عودات
18-05-2015, 12:15 AM
اهلا فيك اخي الكريم ،
للاسف السوريين غير مسموح لهم بفتح حساب بالشركة
وهناك اكثر من دولة منهم سوريا والعراق ،

السحب بيتم عن طريق ملئ نموذج الارباح الخاص بهم وارساله للشركة
وهم يقوموا بسحب المبلغ من الحساب

وهناك سبريد ثابت واخر متحرك ، ويمكنك الاخيار بين الاثنين

تحياتي لك

ayham nasser
18-05-2015, 07:19 PM
اهلا فيك اخي الكريم ،
للاسف السوريين غير مسموح لهم بفتح حساب بالشركة
وهناك اكثر من دولة منهم سوريا والعراق ،

السحب بيتم عن طريق ملئ نموذج الارباح الخاص بهم وارساله للشركة
وهم يقوموا بسحب المبلغ من الحساب

وهناك سبريد ثابت واخر متحرك ، ويمكنك الاخيار بين الاثنين

تحياتي لك

شكرا اخي طيب ما الحل بفتح حساب وانا سوري؟؟

معاذ عودات
18-05-2015, 07:49 PM
شكرا اخي طيب ما الحل بفتح حساب وانا سوري؟؟

اهلا فيك
ما في حل غير تخلي احد اقاربك خارج سوريا بفتح الحساب والايداع فيه
وانت تقوم بالمتاجرة عليه

ayham nasser
18-05-2015, 08:02 PM
اهلا فيك
ما في حل غير تخلي احد اقاربك خارج سوريا بفتح الحساب والايداع فيه
وانت تقوم بالمتاجرة عليه

اخي انا خارج سوريا حاليا بس شو مطلوب مني لا افتح حساب بس بشرط انا سوري واقدر اودع عن طريق بطاقات كاشيو بس السحب ادا يسمحولي بفتح الحساب من وين اقدر اسحب عادي تحولي الشركه المال على اسمي بالبنك في سوريه ام كيف

معاذ عودات
18-05-2015, 08:32 PM
اخي انا خارج سوريا حاليا بس شو مطلوب مني لا افتح حساب بس بشرط انا سوري واقدر اودع عن طريق بطاقات كاشيو بس السحب ادا يسمحولي بفتح الحساب من وين اقدر اسحب عادي تحولي الشركه المال على اسمي بالبنك في سوريه ام كيف

اهلا فيك
مطلوب منك لفتح الحساب
صورة من جواز السفر + اثبات اقامه ،

والايداع تقدر تودع من اي بنك او عن طريق الفيزا ، او عن طريق البنوك الالكتورنيه

والحسب نفس العمليه
تقدر تسحب على اي بنك يكون بأسمك الحساب

ayham nasser
18-05-2015, 08:36 PM
اهلا فيك
مطلوب منك لفتح الحساب
صورة من جواز السفر + اثبات اقامه ،

والايداع تقدر تودع من اي بنك او عن طريق الفيزا ، او عن طريق البنوك الالكتورنيه

والحسب نفس العمليه
تقدر تسحب على اي بنك يكون بأسمك الحساب

شكرا كتير اخي تسلم ع توضيح

hamada1228
18-05-2015, 09:24 PM
شكرا كتير اخي تسلم ع توضيح

مساك ورد غالي انا فاتح بالشركة طبعاً انا برا سوريا ,, بتركيا ,, اذا انتا بتركيا فتاح حساب ببنك زراعات (هاد البنك الوحيد يلي مافي عليه خطوات كتير على حد علمي) وعمول للحساب البنكي ايداع وبعد بيوم سحاب المصاري اذا بدك ,,
المهم لما تعمل ايداع رح يعطوك فاتورة بعتها للشركة بصورة يعني وامورك ان شاء الله تمام ,, طبعاً + جواز السفر او الهوية

hamada1228
18-05-2015, 09:28 PM
انا بدي افتح حساب بهادي الشركهfxdd المطلوب من الي مشتركين فيها من قبل كيف اقدر اسحب الارباح وفي اي وقت محدد وعن طريق ايش اسحب وما هو سبريد تابت وما تنصحوني وهل مسموح للسوريين ام لا وشكرا

سحب الارباح انتا كسوري ,, خليك مع بنك نتللر وبأيا وقت بتقدر تسحب ,, والسبرريد الثابت مو شغلة مهمة بس مجرد انو المنصة بتكون بدل 1.22222 بتكون 1.2222 وبكل وقت بكون فرق السعر بين الشراء والبيع واحد بينما السبريد المتحرك كل وقت بكون السبريد شكل ,,
معلم اذا ماعندك فكرة كافية عن المجال او لسا إيدك مو آخدة عليه بنصحك تاخد وقتك السوق مارح يطير ونصيحة مني انتا احق بهالمصاري يلي اذا صح التعبير (رح تكبها بهل سوق) بالتوفيق يارب والله كريم اخي

ayham nasser
18-05-2015, 10:06 PM
مساك ورد غالي انا فاتح بالشركة طبعاً انا برا سوريا ,, بتركيا ,, اذا انتا بتركيا فتاح حساب ببنك زراعات (هاد البنك الوحيد يلي مافي عليه خطوات كتير على حد علمي) وعمول للحساب البنكي ايداع وبعد بيوم سحاب المصاري اذا بدك ,,
المهم لما تعمل ايداع رح يعطوك فاتورة بعتها للشركة بصورة يعني وامورك ان شاء الله تمام ,, طبعاً + جواز السفر او الهوية

لا اخي انا مش بتركيا انا في ليبيا

ayham nasser
18-05-2015, 10:14 PM
سحب الارباح انتا كسوري ,, خليك مع بنك نتللر وبأيا وقت بتقدر تسحب ,, والسبرريد الثابت مو شغلة مهمة بس مجرد انو المنصة بتكون بدل 1.22222 بتكون 1.2222 وبكل وقت بكون فرق السعر بين الشراء والبيع واحد بينما السبريد المتحرك كل وقت بكون السبريد شكل ,,
معلم اذا ماعندك فكرة كافية عن المجال او لسا إيدك مو آخدة عليه بنصحك تاخد وقتك السوق مارح يطير ونصيحة مني انتا احق بهالمصاري يلي اذا صح التعبير (رح تكبها بهل سوق) بالتوفيق يارب والله كريم اخي

ليش اخي يعني شغلتو مش مربحه او كيف اخي حماده ياريت اتوضحلي كل شي عن اشتراك وشو مطلوب مني انا بليبيا

hamada1228
18-05-2015, 10:35 PM
ليش اخي يعني شغلتو مش مربحه او كيف اخي حماده ياريت اتوضحلي كل شي عن اشتراك وشو مطلوب مني انا بليبيا

ههههه لهجتك شوي غير سورية او سورية فلسطينية مابعرف ان شاء الله تفهم على لهجتي
شوف اخي ,,, هاد مجال اذا دخلت عليه بدون تدريب قوي وتعليم كافي مارح تربح ورح تضل تخسر لا سمح الله ,,
لذلك خليك بعيد عن الحقيقي وخليك مع الديمو ,,,
المجال مربح بس متل ماقلت بدك تتعلم منيح
هو هاد المجال مو اشتراك اخي يعني مش ياناصيب معرض دمشق الدولي ,, هاد سوق واستثمار قائم بس بدك علم بدك علم محتاج علم
مطلوب منك التعليم ومصراتك عيفها بجيبتك هلق لحتى تتعلم

ayham nasser
19-05-2015, 12:01 AM
ههههه لهجتك شوي غير سورية او سورية فلسطينية مابعرف ان شاء الله تفهم على لهجتي
شوف اخي ,,, هاد مجال اذا دخلت عليه بدون تدريب قوي وتعليم كافي مارح تربح ورح تضل تخسر لا سمح الله ,,
لذلك خليك بعيد عن الحقيقي وخليك مع الديمو ,,,
المجال مربح بس متل ماقلت بدك تتعلم منيح
هو هاد المجال مو اشتراك اخي يعني مش ياناصيب معرض دمشق الدولي ,, هاد سوق واستثمار قائم بس بدك علم بدك علم محتاج علم
مطلوب منك التعليم ومصراتك عيفها بجيبتك هلق لحتى تتعلم
هههههه لا اخي انا سوري ومن محافظه السويدا بس لكتابه ما تبين اللهجه مهم اخي ممكن اتواصل معك ع وتس بدي استشيرك بكم شغله لو سمحت

hamada1228
19-05-2015, 12:31 AM
هههههه لا اخي انا سوري ومن محافظه السويدا بس لكتابه ما تبين اللهجه مهم اخي ممكن اتواصل معك ع وتس بدي استشيرك بكم شغله لو سمحت

تشرفت فيك يا غالي طبعاً اخي هلق ببعتلك الرقم عالخاص