المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كم اخذ الفوركس منك من الوقت حتى تعلمته

المساوي
28-05-2015, 03:57 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا عندي سؤال بحث عليه كثيرا في محرك البحث جوجل و لم اجد له اجابة مقنعة و السؤال هو كم اخذ منك الفوركس من الوقت حتى اصبحت تتقنه بمعنى اصح كم استغرقت من الوقت ليصبح ربحك اكثر من خسارتك و ارجوكم لا تجيبوني بالاسئلة البيخة ان احنا دئما بنتعلم و اني مفيش حد محترف اجيبوا على قد السؤال و شكرا لكل من دخل الموضوع اجاب او لم يجب

معاذ عودات
28-05-2015, 10:13 AM
اهلا وسهلا فيك اخي الكريم ،،

تقريبا سنه ونصف على حساب ديمو ، حتى تمكنت من مسك حساب حقيقي

طبعا كان يتخللها متابعه مواضيع وقراءة

ولكن هناك اختلاف كبير بين الاعضاء ـ فربما هناك عضو يمكنه من مسك حساب حقيقي في شهرين وهناك منهم سنتين
فالمقياس الوحيد هو ما هي الاشياء التي ستقراءها ، وهل ستطبقها ؟

hamada1228
28-05-2015, 10:22 AM
اخي ليس هكذا تقاس الامور ,,, انا تقريباً متجه الى السنة ولكن هل الزمن مقياس؟؟؟
المقياس يكون بما يلي :
1- جودة المواد العلمية التي تملكها او هي تحت ناظريك
2- الشركات النصابة سوف تلعب دوراً بجعلك تلصق النصب بكافة المجال وليس محصوراً على الشركات فقط لذلك الى ان تعود تثق بالمجال سوف تأخذ فترة
3- نسبة حبك للمجال هنا او بغير مجال
4- نسبة سرعة بديهتك هنالك اناس عانو كثيراً من السوق والى الان هم يخسرون وهنالك اناس احتاجو نسبة صغيرة مقارنة بغيرهم واقتبسو زاوية خاصة بهم في هذا السوق
تقريباً لو كنت سريع البديهة ولم تعاني من آثار النصب وكانت المواد العلمية التي بحوزتك ذات مصداقية وجودة عالية (لا اقول عن الاساسيات بل عن اسلوب التجارة) ولو كنت تحب المجال هذا فاعتقد انك خلال ستة اشهر "كحد اعلى" في حال كنت تتقن الاساسيات ,, اما بدون اساسيات ارجح ان تكون المدة سنة الى سنة ونصف

بالنسبة لي الحمدلله صار لي سنة بالمجال مع بعض الانقطاعات

nasir ehya
28-05-2015, 11:16 AM
تقريبا اكثر من سنة لأن التعلم يأخذ وقت طويل

هيثم
28-05-2015, 12:34 PM
انا اتعلمت الفوركس فى 6 شهور لكن بقى عندى خبره فيه بعد 3 سنين اخذت وقت طويل بسبب التشتت فى الاستراتيجيات لذللك التركيز على ش واحد سبب من اسباب النجاح واختصار الوقت ولازلت الى اليوم اتعلم اهم مايجب ان تتقنه هو اداره مالك واداره نفسيتك وبعدها يأتى التداول

trader fx
28-05-2015, 12:54 PM
هو انت سالت مين في جوجل سؤالك هذا موجه الى متاجرين و الاجابة لن تجدها في جوجل ازاي بحثت عنها في محرك البحث
عموما الفوركس عامة تتعلمه في وقت قصير انا اقصد اساسياته و مبادئه و كيف يمكنك ان تربح
ما يتطلب منك الوقت هو ايجادك للطريقة التي تناسبك في التجارة و ان تفهمها و تطبقها و تعطيك عائد شهري جيد

mohamedmohamed
28-05-2015, 01:51 PM
ثواني
اشتري مع الترند الصاعد
بيع مع الترند الهابط
أو اعمل العكس
هذا هو الفوركس

لكن المشكلة في الاتي
1 - كم نقطة سيستمر الترند في هذا الاتجاه ( الهدف ) ( 5 - 10 - 100 - 1000 - ..............)؟؟
2- كم نقطة سيرتد ( الستوب ) ( 5 - 10 - 100 - 1000 - ............)؟؟
أو العكس
1 - كم نقطة سيستمر الترند في هذا الاتجاه ( الستوب) ( 5 - 10 - 100 - 1000 - ..............)؟؟؟؟؟؟
2- كم نقطة سيرتد ( الهدف ) ( 5 - 10 - 100 - 1000 - ............)؟؟؟؟

الاسئلة السابقة ليست لها اجابة عند اعظم محلل أو اعلم عالم بالفوركس
ولكن ردهم سيكون دائما يبدأ بكلمة
احتمال
أو قد

الطريقة الوحيدة والناجحة دائما هي
المضاعفات العشوائية
(( انتبه )) لكل رأسمال مضاعفات عشوائية مختلفة تماما )
ارجو الانتباه (( لكل رأسمال مضاعفات عشوائية مختلفة تماما )))
ولكن هل تستطيع الصبر ومتابعة العمل بدقة (( اكسبيرت )) وأن تجد شركة ثقة لكي تربح في المتوسط 50 % سنويا (( فقط 50 % سنويا )) ؟؟؟
شكرا جزيلا

المساوي
31-05-2015, 04:58 AM
هو انت سالت مين في جوجل سؤالك هذا موجه الى متاجرين و الاجابة لن تجدها في جوجل ازاي بحثت عنها في محرك البحث
عموما الفوركس عامة تتعلمه في وقت قصير انا اقصد اساسياته و مبادئه و كيف يمكنك ان تربح
ما يتطلب منك الوقت هو ايجادك للطريقة التي تناسبك في التجارة و ان تفهمها و تطبقها و تعطيك عائد شهري جيد

انا لم اسال جوجل انا قلت بحث بحث في جوجل و جوجل بدوره يحيلك على المواقع التي طرح فيها السؤال المرجو منك ان تقرا جيدا كل الاحترام و تقدير لك اخي العزيز و شكرا على اجابتك

maro0o
31-05-2015, 08:46 AM
ما زال شهرين