المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عضو جديد من المغرب

goldstef
03-06-2015, 03:02 AM
مرحبا،

انا مصطفى، المعروف أيضا باسم GoldStef لقب تألف في عام 2009 على إي تورو، بأول تسجيل في مجال تداول العملات الأجنبية وهناك منذ ذلك الوقت ذهاب وإياب بعالم الفوركس.

أنا خريج مدرسة تسيير28 عاما في مجال الموارد البشرية ومنظم لمدة 3 ans في مجال المقاولة، وأود أن اتغلب على الأزمة في سوق العمل مع روح المبادرة والفوركس، التغلب عليها وألا أكون مليونيرا ... :)

اثنين، إشتراكت للاستفادة من خبرتكم وتبادل المعلومات حول الفوركس، وأنا أكثر من ممتنة لFX ARABIA.

ثلاثة أنا مغربي، وأتساءل إذا كان في فكس مغاربة لمدي بمعلومات حول تحويل أموال إلى بروكر.

في إنتضار ردكم شكرا

hamada1228
03-06-2015, 08:04 AM
صباح الخير اخي واهلاً وسهلاً فيك بيننا
الصراحة لغتك العربية قليلاً ضعيفة وربما تواجه مشكلة في التعليم أو التعلم
لذلك اتمنى بشدة من اخواني المغاربة ان يتابعو معك ,,
طبعاً هذا لا يعني اننا سوف نتركك ولكن لكي توصلك المعلومة صح
ههههه انا الصراحة أعرف قليلاً اللهجة التونسية ولكن لا اعرف كيفية الكتابة بالارقام لذلك أيضاً لا استطيع انجاز خطوة في مشاركة المعلومات
بالنسبة لي كل ما لدي في كيفية المتاجرة مشروح بالفيديو في هذا الموضوع
ورشة أسلوب الأراضي والحدود (http://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=47847)
وهذا ما اقدر ان أفيدك به
وان شاء الله بالتوفيق يارب

goldstef
03-06-2015, 02:52 PM
شكرا
مشكلتي لاتكمل في لغتي العربية بل في لوحة المفاتيح ليست بالعربية، أستخدم موقع للكتابة كحل مأقت.

bary_3
03-06-2015, 06:11 PM
مرحبا،

انا مصطفى، المعروف أيضا باسم GoldStef لقب تألف في عام 2009 على إي تورو، بأول تسجيل في مجال تداول العملات الأجنبية وهناك منذ ذلك الوقت ذهاب وإياب بعالم الفوركس.

أنا خريج مدرسة تسيير28 عاما في مجال الموارد البشرية ومنظم لمدة 3 ans في مجال المقاولة، وأود أن اتغلب على الأزمة في سوق العمل مع روح المبادرة والفوركس، التغلب عليها وألا أكون مليونيرا ... :)

اثنين، إشتراكت للاستفادة من خبرتكم وتبادل المعلومات حول الفوركس، وأنا أكثر من ممتنة لFX ARABIA.

ثلاثة أنا مغربي، وأتساءل إذا كان في فكس مغاربة لمدي بمعلومات حول تحويل أموال إلى بروكر.

في إنتضار ردكم شكرا

مرحبا بك
لم يعد أدنى مشكل في تحويل الأموال
تفتح حساب مع اي بنك تطلب فيزا ما ستر كارد
تمكنك من الإيداع في حساب اي شركة شئت ،تحت سقف 10000 درهم
الطريقة الثانية هي القديمة ،البحث عن من يبادلونك بأموال عل موني بوكرز او غيره مقابل أن تدفع له من بلدانهم...

rbz.a.hakim
14-06-2015, 12:43 PM
مرحبا بك أخي في امبراطوريتنا الصغيرة
أول نصيحة سأقدمها إليك: تابع المواضيع التي يطرحها الأستاذ نادر غيث والأستاذ معاذ عودات