المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عشوائيه السوق

mhmdfx
08-06-2015, 03:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اذا كنت تامن بان هذا السوق عشوائي قهذا هو مكاانك سنطرح هنا ان شاء الله افكار رقميه ونحاول الوصول لطريقه جيده وساعرض فكره جديده اعمل عليها منذ فتره وهي تعتمد على عشوائيه السوق وداره راس المال والذي جذبني الى هذه الفكره انني وجدت احد ما كان يدخل بعشوائيه وكان الهدف ضغف الاستوب والمحصله كانت ربح وهذا رابط حساب على ماي اف اكس بوك عملت عليه لفتره ولكنني توقفت الان واعمل على حساب اخر https://www.myfxbook.com/portfolio/random/1250188

mhmdfx
08-06-2015, 03:25 PM
اذا اقتنعنا بان السوق عشوائي فان نسبه صعود السعر 50%ونسبه هبوطه 50% من اي نقطه عشوائيه ولو ادخلنا فكره اداره راس المال وجعلنا الهدف ضعف الاستوب فاننا سنحصل عل نتائج افضل لان نصف العقود الرابحه ستعوض النصف الاخر الخاسر وبالاضافه يوجد هناك ربح ولهذا فاننا سوق نبدا العمليه بهدج شراء وبيع هدف كل عقد ضعف الاستوب وننتظر الى ان يتحقق هدف احدهما سوف نجد المحصله مكسب 100 نقطه وخساره 50 نقطه ويكون اجمالي الربح 50 نقطه بدون اي توقعات او تعب اعصاب ولكن هذا هو الاحتمال الافضل بان يتحرك السعر 100 نقطه في اتجاه معين ولكن هناك تحتمال ذبذبه السوق وهذا ساشرحه بعد إبداء ارائكم

هيثم
08-06-2015, 05:08 PM
السوق ليس عشوائى هو يسير بنظام ولكنه نظام معقد بالاضافه انا اعتقد ان هناك اسرار واخفاء مقصود لمعلومات تدل على السيوله والامر ليس مقتصر على التحليل الكلاسيكى عشان كده لو دخلت بعشوائيه مش هتبقى النسبه 50 الى 50 لكن هتبقى اقل

mhmdfx
08-06-2015, 05:54 PM
السوق ليس عشوائى هو يسير بنظام ولكنه نظام معقد بالاضافه انا اعتقد ان هناك اسرار واخفاء مقصود لمعلومات تدل على السيوله والامر ليس مقتصر على التحليل الكلاسيكى عشان كده لو دخلت بعشوائيه مش هتبقى النسبه 50 الى 50 لكن هتبقى اقل

احتماليه صعود السعر او هبوطه من اي نقطه 50% وما يفعله المجللون هو محاوله زياده هذه النسبه عن طريق طرق التحليل الكثيره ونظرا لتعدد النظريات والطرق والاخبار نشأات هذه العشوائيه نحن من صنعنا التحليل وانا لا انتقد التحليل بل استخدمه ايضا ولكن لابد ان نغير من طريقه التفكير من ان لاخر لاننا لو واجهنا السوق بنفس العقليه فسوف ياتي يوم ونفشل فيه

mhmdfx
08-06-2015, 05:56 PM
صفقات اليوم وتحقيق الهدف بالسيناريو الافضل http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12828_11433775353.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

ilyes
08-06-2015, 06:10 PM
حسب ما فهمت انك تعمل باسلوب الهيدج؟؟
و هذه الطريقة بالفعل مربحة خاصة لمن اتقنها جيدا ؛
متابع معك..

mhmdfx
08-06-2015, 06:13 PM
حسب ما فهمت انك تعمل باسلوب الهيدج؟؟
و هذه الطريقة بالفعل مربحة خاصة لمن اتقنها جيدا ؛
متابع معك..

يشرفني مرورك اخي الكريم وبالفعل انا اعمل بالهدج ولكن يتقص جزء بسيط ساشرحه اليوم ان شاء الله

م.محمد عبد القوى
08-06-2015, 06:19 PM
متابعين معاك ان شاء الله ياغالى الطريقة
ومنتظرين استكمال الشرح
تحياتى..

karim razgallah
08-06-2015, 06:27 PM
انا كمان كان معي استراتيجية رقمية مثهلة و لكنني ترتها متابع معاك

mohammed5570
08-06-2015, 06:32 PM
تسجيل متابعه

mhmdfx
08-06-2015, 07:26 PM
يسعدني مرور الاعضاء الكرام لان هذا سوف يزيد الافكار ان شاء الله

mhmdfx
08-06-2015, 07:27 PM
السؤال الذي يتبادر الى اذهان الجميع ماذا لو ضرب الاستوب للصفقه الاولى ولم يكمل السعر اتجاهه وعكس وضرب استوب الصفقه الاخرى هذا يعني خساره 100 نقطه
هنا يجب ان نضع هذا الاحتمال في الحسبان لذا سنضع عقد هدج اخر عند ضرب اول استوب ويكون هدف كل عقد 100 نقطه واستوب 50 نقطه ولو عكس السعر سوف نخسر 50 نقطه ققط لاننا سنربح 50 نقطه من الهدج الثاني هذا هو احد السيناريوهات السيئه
اما لو تفعل الهدج الثاني ةاكمل السعر اتجاهه اي السيناريو الافضل فيمكن اغلاق الهدج بخاصيه multiple close by لتقليل خساره الاسبريد او اعتباره هيدج جديد وانتظار الاهداف

mohammed5570
08-06-2015, 07:37 PM
بجد....باحب المواضيع اللي زي دي
مليت من مدارس التحليل
وراس وديلين
وكتف وكفين
متابع بقوه

mhmdfx
08-06-2015, 07:40 PM
بجد....باحب المواضيع اللي زي دي
مليت من مدارس التحليل
وراس وديلين
وكتف وكفين
متابع بقوه
حلو الحماس ده واتمنى يبقى فيه استفاده من الموضوع

mhmdfx
08-06-2015, 07:42 PM
العمله المستخدمه اليورو ين وممكن اي زوج اخر يكون الافرج له عالي مثل الكروسات وانا بستخدم حساب زيرو اسبيرد في شركه fbs لضمان تفعيل الاوامر المعلقه في نفس الوقت

mohammed5570
08-06-2015, 07:45 PM
تمام...موضوع الاسبريد ممكن حسابه علي اسبريد ثابت الان بدقه
جاري بلوره الفكره في الراس والتجربه
شكرا

mohammed5570
08-06-2015, 08:22 PM
طيب ...ممكن نشتغل لايف؟؟

mhmdfx
08-06-2015, 08:34 PM
طيب ...ممكن نشتغل لايف؟؟

لا مش دلوقتي انا بجربها على حساب ديمو دلوقتي ومحتاج كمان اكسبرت لها لمعرفه نتائجها في الماضي

mohammed5570
08-06-2015, 08:38 PM
لا مش دلوقتي انا بجربها على حساب ديمو دلوقتي ومحتاج كمان اكسبرت لها لمعرفه نتائجها في الماضي

اوك
منتظرك....ومكمل معاك
في انتظار اشاره البدء
واحلي لايك

mhmdfx
08-06-2015, 08:45 PM
اوك
منتظرك....ومكمل معاك
في انتظار اشاره البدء
واحلي لايك

تسلم ياغالي :1 (109)::1 (109):

elmalt
08-06-2015, 08:49 PM
العمله المستخدمه اليورو ين وممكن اي زوج اخر يكون الافرج له عالي مثل الكروسات وانا بستخدم حساب زيرو اسبيرد في شركه fbs لضمان تفعيل الاوامر المعلقه في نفس الوقت
اية موضوع الزيرو السبريد دا يعني مفيش اي عمولة علي فتحك للصفقات؟

mhmdfx
08-06-2015, 08:52 PM
اية موضوع الزيرو السبريد دا يعني مفيش اي عمولة علي فتحك للصفقات؟

لا طبعا فيه كومشن لكل صفقه وتختلف باختلاف الزوج واللوت بس انا بستخدمه لضمان تفعيل الاوامر المعلقه في نفس الوقت

elmalt
08-06-2015, 09:08 PM
لا طبعا فيه كومشن لكل صفقه وتختلف باختلاف الزوج واللوت بس انا بستخدمه لضمان تفعيل الاوامر المعلقه في نفس الوقت
انا دخلت شوفت الموضوع علي فكرة وفهمتة النظام علي فكرة ارخص من fxdd برغم العمولة الي بياخودها للصفقة بالتوفيق ان شاء الله ومتابع معاك لأني نفسي اعرف الهيدج

elmalt
08-06-2015, 09:31 PM
هوا النظام المعمول طلع ميش قوي لأن في عملات العمولة بتبقي عالية اوي علي العموم متابع معاك الهيدج بالتوفيق

aboabeer88
08-06-2015, 09:38 PM
تسجيل متابعه

mhmdfx
08-06-2015, 10:06 PM
هوا النظام المعمول طلع ميش قوي لأن في عملات العمولة بتبقي عالية اوي علي العموم متابع معاك الهيدج بالتوفيق

ممكن تستخدم اسبيريد ثابت انا فعلا لقيت فيه عمولات كبيره بس اليورو ين كان معقول

mohammed5570
09-06-2015, 12:11 AM
شغال باعمل باك
وافكار كتير ظهرت
ونتائج بارعه
لكن لابد ايضا من وجود ثبات نفسي
ولابد من المتابعه القويه
جاري العمل ولنا عوده ان شاء الله معكم

adel as60
09-06-2015, 01:12 AM
السوق ليس عشوائي انما نظام يقوم به كبار التجار مثل البنوك الكبيرة والشركات المالية الكبيرة

راشد الوردات
09-06-2015, 01:35 AM
بالتوفيق اخي الكريم في ورشتك
لكن بنظري هذه الطريقة حساسة جدا لنقاط الدخول

متابع معك ان شاء الله ..

موفق :)

mhmdfx
09-06-2015, 01:11 PM
[QUOTE=mohammed5570;807570]شغال باعمل باك
وافكار كتير ظهرت
ونتائج بارعه
ولابد من المتابعه القويه
جاري العمل ولنا عوده ان شاء الله معكم[/QUOTE

بالتوفيق ان شاء الله وطبعا مجتاجه متابعه عشان كده بقول لازم اكسبرت

creatorman1978
09-06-2015, 01:12 PM
شغال باعمل باك
وافكار كتير ظهرت
ونتائج بارعه
ولابد من المتابعه القويه
جاري العمل ولنا عوده ان شاء الله معكم
بايدك فى موضوع الباك تيست دا لانة اهم حاجة قبل تنفيذ اى استراتيجية وكمان بيساعد فى موضوع الثبات النفسى لو عملت باك تيست لفترات طويلة فبتخليك اكثر ثقة من طريقتك

mhmdfx
09-06-2015, 01:14 PM
السوق ليس عشوائي انما نظام يقوم به كبار التجار مثل البنوك الكبيرة والشركات المالية الكبيرة

انا اتعامل معه كانه عشوائي حتى وان كان منظم انا قفط اريد ان اكون تاجر وليس محلل

mhmdfx
09-06-2015, 01:17 PM
بالتوفيق اخي الكريم في ورشتك
لكن بنظري هذه الطريقة حساسة جدا لنقاط الدخول

متابع معك ان شاء الله ..

موفق :)

لا اريد ان اذهب بعيدا عن اصل الفكره لانني لو فكرت كثيرا في نقطه الدخول سوف ادخل في موضوع الدعوم والمقاومات واشياء اخرى لا اريد الدخول فيها

mhmdfx
09-06-2015, 01:22 PM
هذه صفقات امس ومكسب 100 نقطه
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12828_11433845350.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

elmalt
09-06-2015, 06:36 PM
حمستنا للموضوع في انتظار الشرح

mohammed5570
09-06-2015, 06:40 PM
هذه صفقات امس ومكسب 100 نقطه
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12828_11433845350.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

من اللي بيزعلني هروب الناس من السهل وبحثهم عن الصعب
كما كنت سابقا
الفوركس محتاج سهوله التطبيق

mhmdfx
10-06-2015, 01:18 AM
حمستنا للموضوع في انتظار الشرح
تم شرح الفكره ببساطه ويمكنك التعديل عليها وستجد افكار جديده تدور في ذهنك ويمكنك مراجعه الردود السابقه

mhmdfx
10-06-2015, 01:20 AM
من اللي بيزعلني هروب الناس من السهل وبحثهم عن الصعب
كما كنت سابقا
الفوركس محتاج سهوله التطبيق

بالظبط كده
ليه احط نفسي في دايره الاحتمالات واحرق اعصابي ده غير النفسيه واشياء كثيره

mohammed5570
10-06-2015, 01:34 AM
نيجي بقي لنقطه مهمه"من وجهه نظري"
كيفيه اختيار اول نقطه لعمل اول هيدج؟؟

mhmdfx
10-06-2015, 01:40 AM
نيجي بقي لنقطه مهمه"من وجهه نظري"
كيفيه اختيار اول نقطه لعمل اول هيدج؟؟

الصراحه مركزتش فيها بس احب اسمع اقتراحات

kira-h
10-06-2015, 02:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه حقيقة الفوركس وليس إحباط أو شيء من هذا القبيل
أي نقطة عشوائية نسبة نجاحها 50 في المئة فقط إذا كان السبريد 0 نقطة والهدف يساوي الوقف 1/1 بدون أي عوامل مؤثرة خفية!
وبما أن الهدف ضعف الوقف أصبحت نسبة النجاح تمثل فقط على الأكثر 25 في المئة
ومع وجود عوامل أخرى كالمؤثرات الاقتصادية والمؤامرات من صناع السوق والكوميشن والسبريد وإعادة التسعير........فأكيد نسبة النجاح ستقل أيضا إلى النصف على الأقل أي أن فكرتك في النهاية نسبة نجاحها لا تتعدى 10 في المئة وتقبلها مني بصدر رحب لأنها نتيجة منطقية وواقعية جدا.
نأتي الان إلى مشكلة التذبذب عدو الهيدج كلما كبر الوقف قلت حدة الخسائر المتراكمة ولكن في نفس الوقت سيسبب خسائر أكبر في صفقات معدودة، والعكس صحيح كلما قل الوقف زادت حدة الخسائر المتراكمة... وهكذا كل شي نسبة وتناسب ضد المضارب العشوائي إذا صح التعبير!
ويبقى السر لنجاح كل الأفكار بما فيها الهيدج، في نقطة الدخول القوية قبل إدارة المال الصارمة والنفسية الجامدة.
وهذه النقطة حلها المنطقي هي بحصر التذبذب لأطول فترة ممكنة ثم الدخول تزامنا مع خبر أو حدث اقتصادي على الأقل متوسط القوة أو بفترة السيولة ...
بهذه الطريقة سترفع نسبة النجاح على الأقل إلى 35% وبالتالي النتيجة ربح مستمر بإذن الله.
سيكون الربح قليل لقة الفرص وهذا هو الفوركس ربح قليل دائم خير من كثير منقطع
أيضا لا تغفل أن الديمو والباكتيست ليس كالحقيقي أبدا، نعم هي نفس الأسعار تراها على الشارت ولكنك لا تؤثر علي ميزان العرض والطلب بالديمو وبالتالي وكأنك تلعب لعبة فيديو، وهذه أكبر خدعة بالفوركس... ولا داعي للاطالة بهذا الشأن.
في النهاية هذا رأيي الخاص وهو نتاج تجارب ودراسات معمقة بالهيدج خصوصا، فالحذر واجب

أتمنى لكم التوفيق وبارك الله فيكم

mohamed_gamal0001
10-06-2015, 04:23 AM
السلام عليكم
اولا احيك على هذا الموضوع الشيق والمفيد
ثانيا من وجهة نظرى الاسلوب دة فى المتاجرة لا يصلح لكل العملات فا انت تحتاج عملات اقل رالى لها 100 نقطة واكثر فى اليوم وهذا متوفر فقط فى ازواج euraud gbpaud و المجنون eur gby وغيرها من الازواج سريعة التحرك لتفادى حدوث ارتداد وخسارة الصفقتين
اتمنى لك التوفيق و متابع معك .

mhmdfx
10-06-2015, 03:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه حقيقة الفوركس وليس إحباط أو شيء من هذا القبيل
أي نقطة عشوائية نسبة نجاحها 50 في المئة فقط إذا كان السبريد 0 نقطة والهدف يساوي الوقف 1/1 بدون أي عوامل مؤثرة خفية!
وبما أن الهدف ضعف الوقف أصبحت نسبة النجاح تمثل فقط على الأكثر 25 في المئة
ومع وجود عوامل أخرى كالمؤثرات الاقتصادية والمؤامرات من صناع السوق والكوميشن والسبريد وإعادة التسعير........فأكيد نسبة النجاح ستقل أيضا إلى النصف على الأقل أي أن فكرتك في النهاية نسبة نجاحها لا تتعدى 10 في المئة وتقبلها مني بصدر رحب لأنها نتيجة منطقية وواقعية جدا.
نأتي الان إلى مشكلة التذبذب عدو الهيدج كلما كبر الوقف قلت حدة الخسائر المتراكمة ولكن في نفس الوقت سيسبب خسائر أكبر في صفقات معدودة، والعكس صحيح كلما قل الوقف زادت حدة الخسائر المتراكمة... وهكذا كل شي نسبة وتناسب ضد المضارب العشوائي إذا صح التعبير!
ويبقى السر لنجاح كل الأفكار بما فيها الهيدج، في نقطة الدخول القوية قبل إدارة المال الصارمة والنفسية الجامدة.
وهذه النقطة حلها المنطقي هي بحصر التذبذب لأطول فترة ممكنة ثم الدخول تزامنا مع خبر أو حدث اقتصادي على الأقل متوسط القوة أو بفترة السيولة ...
بهذه الطريقة سترفع نسبة النجاح على الأقل إلى 35% وبالتالي النتيجة ربح مستمر بإذن الله.
سيكون الربح قليل لقة الفرص وهذا هو الفوركس ربح قليل دائم خير من كثير منقطع
أيضا لا تغفل أن الديمو والباكتيست ليس كالحقيقي أبدا، نعم هي نفس الأسعار تراها على الشارت ولكنك لا تؤثر علي ميزان العرض والطلب بالديمو وبالتالي وكأنك تلعب لعبة فيديو، وهذه أكبر خدعة بالفوركس... ولا داعي للاطالة بهذا الشأن.
في النهاية هذا رأيي الخاص وهو نتاج تجارب ودراسات معمقة بالهيدج خصوصا، فالحذر واجب

أتمنى لكم التوفيق وبارك الله فيكم

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اولا اتفق معك ان أي نقطة عشوائية نسبة نجاحها 50 في المئة فقط إذا كان السبريد 0 نقطة والهدف يساوي الوقف 1/1 بدون أي عوامل مؤثرة خفية!
وبما أن الهدف ضعف الوقف أصبحت نسبة النجاح تمثل فقط على الأكثر 25 في المئة ولكن عند الوقف هناك هدح اخر وهذا الهدج سوف يزيد النسبه لان هذا الهدج نسبته ايضا 50% يعني نظريا 75% ولكن هذا نظريا فقط
اما عن التذبذب فاعتقد ان اختيار وقت دخول الصفقه هو السر والابتعاد عن فترات التذبذب والدخول في اخر فتره التذبذب كما قلت انت
اتمنى ان نجد حلا لمشكله التذبذب في اقرب وقت لانها ليست جيده لان مع كل استوب لوز يضرب بنفتح عقد هيدج
واتمنى ايضا برمجه اكسبرت لها وعمل باك تست 99.9

mhmdfx
10-06-2015, 03:05 PM
السلام عليكم
اولا احيك على هذا الموضوع الشيق والمفيد
ثانيا من وجهة نظرى الاسلوب دة فى المتاجرة لا يصلح لكل العملات فا انت تحتاج عملات اقل رالى لها 100 نقطة واكثر فى اليوم وهذا متوفر فقط فى ازواج euraud gbpaud و المجنون eur gby وغيرها من الازواج سريعة التحرك لتفادى حدوث ارتداد وخسارة الصفقتين
اتمنى لك التوفيق و متابع معك .

صحيح هذا الاسلوب يصلح فقط مع الكروسات وما شابها من الازواج صاحبه الرينج العالي

kira-h
10-06-2015, 04:29 PM
اولا اتفق معك ان أي نقطة عشوائية نسبة نجاحها 50 في المئة فقط إذا كان السبريد 0 نقطة والهدف يساوي الوقف 1/1 بدون أي عوامل مؤثرة خفية!
وبما أن الهدف ضعف الوقف أصبحت نسبة النجاح تمثل فقط على الأكثر 25 في المئة ولكن عند الوقف هناك هدح اخر وهذا الهدج سوف يزيد النسبه لان هذا الهدج نسبته ايضا 50% يعني نظريا 75% ولكن هذا نظريا فقط
اما عن التذبذب فاعتقد ان اختيار وقت دخول الصفقه هو السر والابتعاد عن فترات التذبذب والدخول في اخر فتره التذبذب كما قلت انت
اتمنى ان نجد حلا لمشكله التذبذب في اقرب وقت لانها ليست جيده لان مع كل استوب لوز يضرب بنفتح عقد هيدج
واتمنى ايضا برمجه اكسبرت لها وعمل باك تست 99.9
لا يا أخي النسبة 75% غير صحيحة بتاتاـ حتى لو دخلت هيدج آخر من نقطة الستوب لأنه كل نقطة دخول مستقلة بذاتها، بل أكاد أجزم أن النسبة اقل من 10%، بسبب توالي ضرب الستوبات عند الوقوع في فخ التذبذب العنيف، وطبعا هذه النسبة باعتبار الدخول العشوائي فقط ....
اما إذا كانت نقطة الدخول مدروسة بعناية فأكيد ستنجح الطريقة ولو بنسبة 35%،
أما عن الكروسات فهي أكثر الأزواج خطورة عنيفة سواء في التذبذب او الرالي يعني نسبة وتناسب مع حركة الأزواج الرئيسية.

وقمت بتجربة باكتيست لاكسبيرت يدخل هيدج كل 50 نقطة الستوب 50 والهدف 100 بداية من نقطة عشوائية والصدفة انها من نقطة مستوى نفسي أي عند سعر x.xx00 و x.xx50 ومع ذلك انتهي الباكتيست بخسائر تجاوزت الـ 50% من الحساب من بداية سنة 2014 حتى الان
بالرغم من أن الدخول من المستويات النفسية والتي غالبا ينطلق منها السعر نحو المستوى الموالي ومع ذلك الاكسبيرت خسر، فما بالك بنقطة عشوائية أكثر !!!
وهذا يؤكد ما تم ذكره بالمشاركة السابقة
قمت بعمل باكتيست آخر ولكن بمضاعفة أحد طرفي الهيدج الخاسر بضرب اللوت في 1.5 (لأن الهدف ضعف الوقف) وبـ 11 مضاعف فكانت النتيجة مارجن كول يعني حدوث 12 خسارة على التوالي بكل سهولة..
والاستنتاج : نقطة الدخول هي كل شيء، تقلل من حدة توالي الستوبات وتقلل أيضا من خطر المضاعفات

أما عن برمجة الاكسبيرت فطبعا مستعد لذلك إذا كانت الفكرة النهائية تستحق،،،

موفق أخي

kingofnights
10-06-2015, 05:46 PM
عن تجربة ستجد النقطة رقم 1 صفقة تضرب ستوب والاخرى تجيب الهدف والنقطة رقم 2 الصفقتين يضربوا استوب وهكذا المحصلة 1 صفقة هدف و 3 ضرب استوب وهناك صفقات ستضرب استوب 4 مرات بشكل متوالى اذن اذن ستجد نسبة النجاح تتأرجح من 0-25% بحد أقصى وبالتالى خسارة تدريجية فى الحساب

mhmdfx
10-06-2015, 06:25 PM
لا يا أخي النسبة 75% غير صحيحة بتاتاـ حتى لو دخلت هيدج آخر من نقطة الستوب لأنه كل نقطة دخول مستقلة بذاتها، بل أكاد أجزم أن النسبة اقل من 10%، بسبب توالي ضرب الستوبات عند الوقوع في فخ التذبذب العنيف، وطبعا هذه النسبة باعتبار الدخول العشوائي فقط ....
أما عن الكروسات فهي أكثر الأزواج خطورة عنيفة سواء في التذبذب او الرالي يعني نسبة وتناسب مع حركة الأزواج الرئيسية.

وقمت بتجربة باكتيست لاكسبيرت يدخل هيدج كل 50 نقطة الستوب 50 والهدف 100 بداية من نقطة عشوائية والصدفة انها من نقطة مستوى نفسي أي عند سعر x.xx00 و x.xx50 ومع ذلك انتهي الباكتيست بخسائر تجاوزت الـ 50% من الحساب من بداية سنة 2014 حتى الان
بالرغم من أن الدخول من المستويات النفسية والتي غالبا ينطلق منها السعر نحو المستوى الموالي ومع ذلك الاكسبيرت خسر، فما بالك بنقطة عشوائية أكثر !!!
قمت بعمل باكتيست آخر ولكن بمضاعفة أحد طرفي الهيدج الخاسر بضرب اللوت في 1.5 (لأن الهدف ضعف الوقف) وبـ 11 مضاعف فكانت النتيجة مارجن كول يعني حدوث 12 خسارة على التوالي بكل سهولة..
والاستنتاج : نقطة الدخول هي كل شيء، تقلل من حدة توالي الستوبات وتقلل أيضا من خطر المضاعفات

موفق أخي

شكرا لاهتمامك يا استاذ kira-h
لكن لو نستطيع تحديد مناطق دحول فهذا يعني انه لا استفاده من وضع الهدج
ويبقى حل اخير عند حدوث الذبذبه وهو زياده p/L ratio بعد كل استوب لوز يضرب في الذبذبه ولكن هذا يحتاج ايضا لوت اقل

kira-h
10-06-2015, 07:11 PM
شكرا لاهتمامك يا استاذ kira-h
لكن لو نستطيع تحديد مناطق دحول فهذا يعني انه لا استفاده من وضع الهدج
ويبقى حل اخير عند حدوث الذبذبه وهو زياده p/L ratio بعد كل استوب لوز يضرب في الذبذبه ولكن هذا يحتاج ايضا لوت اقل

يوجد عدة حلول منطقية أعتقد انها جيدة من بينها وأهمها الدعوم والمقاومات
كلنا نعلم اماكنها ولكن مشكلتنا هل سينطلق السعر فوق أم تحت وهل الاختراق وهمي أم حقيقي!! مع الهيدج ستحل المشكلة نستهدف الاتجاهين معا
أفضل الدعوم والمقاومات التي تتوافق مع مستويات البيفوت او الفيبوناتشي أو الترند وهكذا.... هذه المستويات تكون مركزة وتؤثر على العرض والطلب يعني يا فوق يا تحت وقليلة التذبذب
يوجد أيضا نماذج الهارمونيك و القنوات وغيرها العديد من الطرق

أما بالنسبة لعمل الاكسبيرت سهل بإذن الله ولكن يجب ان تكون تلك المستويات مبنية على معادلات قابلة للبرمجة، طبعا لن تكون بنفس كفاءة العين المجردة ولكن على الأقل سنزيد في نسبة النجاح.

mhmdfx
10-06-2015, 07:46 PM
يوجد عدة حلول منطقية أعتقد انها جيدة من بينها وأهمها الدعوم والمقاومات
كلنا نعلم اماكنها ولكن مشكلتنا هل سينطلق السعر فوق أم تحت وهل الاختراق وهمي أم حقيقي!! مع الهيدج ستحل المشكلة نستهدف الاتجاهين معا
أفضل الدعوم والمقاومات التي تتوافق مع مستويات البيفوت او الفيبوناتشي أو الترند وهكذا.... هذه المستويات تكون مركزة وتؤثر على العرض والطلب يعني يا فوق يا تحت وقليلة التذبذب
يوجد أيضا نماذج الهارمونيك و القنوات وغيرها العديد من الطرق

أما بالنسبة لعمل الاكسبيرت سهل بإذن الله ولكن يجب ان تكون تلك المستويات مبنية على معادلات قابلة للبرمجة، طبعا لن تكون بنفس كفاءة العين المجردة ولكن على الأقل سنزيد في نسبة النجاح.

على بركه الله اختار ما تراه افضل لنقط الدخول وان كنت افضل مستتويات العرض والطلب ولكن لا اعلم عن امكانيه برمجتهتا

mhmdfx
10-06-2015, 07:48 PM
ان شاء الله ساعرض طريقه رقميه اخرى فيها تعقيد اكثر من الاولى ولكن اريد مشاركه الجميع طرقهم الرقميه واقتراحات او تعديلات

mohamedmohamed
10-06-2015, 08:20 PM

موفق أخي
السلام عليكم
اخي الفاضل اريد رأيك أولا ثم اذا اقتنعت اريد اكسبيرت 2*1 ( 2 في 1 ) ( اكسبيرت مزدوج )
عندي استراتيجية اعتقد أنها لا تخسر مطلقا
الفكرة تعتمد على اجابة السؤال التالي : -
هل صعد اليورو دولار أو هبط 1000 نقطة دون ارتداد 100 نقطة من بداية الفوركس ؟؟؟
اذا كان الجواب : - لا لم يحدث أن صعد أو هبط اليورو دولار 1000 نقطة دون ارتداد 100 نقطة
ستكون الاستراتيجية كم يلي
1 - شراء وبيع في نفس اللحظة هدف 100 وستوب 100 نقطة ( طبعا ستكون الخسارة في هذه اللحظة = ضعف السبرد ) وطبعا الصفقة الخاسرة ستغلق قبل الرابحة ( لايهم )
2 - عندما تخسر صفقة ندخل ضعف الصفقة الخاسرة ومن نفس نوعها ( ليس هيدج )
3 - عندما تربح صفقة مهما كان حجمها ندخل صفقة من نفس نوعها وحجمها = حجم أول صفقة ( لوت البدء )
بأختصار اكسبيرت يقوم بعمل شخصين وكل شخص ليس له علاقة بالاخر
شكرا جزيلا

kira-h
10-06-2015, 09:07 PM
السلام عليكم
اخي الفاضل اريد رأيك أولا ثم اذا اقتنعت اريد اكسبيرت 2*1 ( 2 في 1 ) ( اكسبيرت مزدوج )
عندي استراتيجية اعتقد أنها لا تخسر مطلقا
الفكرة تعتمد على اجابة السؤال التالي : -
هل صعد اليورو دولار أو هبط 1000 نقطة دون ارتداد 100 نقطة من بداية الفوركس ؟؟؟
اذا كان الجواب : - لا لم يحدث أن صعد أو هبط اليورو دولار 1000 نقطة دون ارتداد 100 نقطة
ستكون الاستراتيجية كم يلي
1 - شراء وبيع في نفس اللحظة هدف 100 وستوب 100 نقطة ( طبعا ستكون الخسارة في هذه اللحظة = ضعف السبرد ) وطبعا الصفقة الخاسرة ستغلق قبل الرابحة ( لايهم )
2 - عندما تخسر صفقة ندخل ضعف الصفقة الخاسرة ومن نفس نوعها ( ليس هيدج )
3 - عندما تربح صفقة مهما كان حجمها ندخل صفقة من نفس نوعها وحجمها = حجم أول صفقة ( لوت البدء )
بأختصار اكسبيرت يقوم بعمل شخصين وكل شخص ليس له علاقة بالاخر
شكرا جزيلا

وعليكم السلام
نعم حدث هبوط بقيمة 1000 نقطة بدون ارتداد 100 سنة 2014 بل وعلى أساس الدخول من المستويات النفسية x.xx00 (راجع الصورة المرفقة) كل مربع يمثل 100 نقطة
فما بالك لو الدخول عشوائي فقد تقع في عدم الارتداد لـ 100 نقطة للهبوط الكلي 1700 نقطة !!
كما انها تحتاج إلى حساب كبير لأن المضاعفات ثنائية و الوقف كبير، إضافة إلى الربح البسيط !
موفق أخي
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/8438_11433959485.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

mohamedmohamed
10-06-2015, 09:39 PM
وعليكم السلام
نعم حدث هبوط بقيمة 1000 نقطة بدون ارتداد 100 سنة 2014 بل وعلى أساس الدخول من المستويات النفسية x.xx00 (راجع الصورة المرفقة) كل مربع يمثل 100 نقطة
فما بالك لو الدخول عشوائي فقد تقع في عدم الارتداد لـ 100 نقطة للهبوط الكلي 1700 نقطة !!
كما انها تحتاج إلى حساب كبير لأن المضاعفات ثنائية و الوقف كبير، إضافة إلى الربح البسيط !
موفق أخي
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/8438_11433959485.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
شكرا استاذي على سرعة الرد
الصورة توضح أنه هبط 1000 نقطة وارتد أكثر من 190 نقطة
وليكن أنه وصل للمضاعفة 11 أو 12
ولكن سيدي الفاضل
ارجو أن تلاحظ معي ما يلي
1 - الاكسبيرت اتجاهين وليس اتجاه واحد وهذا يعني أنه في كل تحرك للسوق قدره ( 100 نقطة + السبرد ) سوف اربح 100 نقطة حتما
2 - كم مرة تكررت هذه الصورة
اذا كان في امكانك أخي الفاضل ضنع هذا الاكسبيرت فلا تبخل على به
وفقك الله لصالح الاعمال
شكرا جزيلا

mohamedmohamed
10-06-2015, 09:47 PM
شكرا استاذي على سرعة الرد
الصورة توضح أنه هبط 1000 نقطة وارتد أكثر من 190 نقطة
وليكن أنه وصل للمضاعفة 11 أو 12
ولكن سيدي الفاضل
ارجو أن تلاحظ معي ما يلي
1 - الاكسبيرت اتجاهين وليس اتجاه واحد وهذا يعني أنه في كل تحرك للسوق قدره ( 100 نقطة + السبرد ) سوف اربح 100 نقطة حتما
2 - كم مرة تكررت هذه الصورة
اذا كان في امكانك أخي الفاضل ضنع هذا الاكسبيرت فلا تبخل على به
وفقك الله لصالح الاعمال
شكرا جزيلا
أو ممكن نعمل الهدف 120والستوب 120

mhmdfx
13-06-2015, 02:58 PM
ساقوم الان بشرح الفكره الاخرى
1-سوف نبدا بهدج
2-نفترض اذا صعد السعر سوف نقوم بفتح عقد شراء كل 8 نقط مثلا والعكس في حاله الهبوط
3- اذا صعد او هبط السعر 32 نقطه مباشره سوف نقوم باغلاق جميع العقود وسوف يكون مجموع الربح 6+14+22= 42 نقطه بعد خصم الاسبيريد
4- اذا تذبذب السعر بين نقطتين اكتر من مره فيجب الخروج عندما تكون الخساره 24 نقطه والدخول مره احرى
5- نقطه الخدول سوف تلعب دورا هاما لزياده الارباح لذلك اريد اقتراحات لنقطه الدخول
6- الزوج الذي استعمله اليورو دولار والبدايه تكون الساعه 9 صباحا
7- يمكن استعمال الرينكو وحجم البوكس 8 نقط لتسهيل العمليه
-

mhmdfx
13-06-2015, 07:08 PM
هذه صوره للفكر الثانيه ولكن هناك مفاجاه اخرى تجعل الربح اكثر
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12828_11434211632.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

hemaya
15-06-2015, 09:24 PM
ساقوم الان بشرح الفكره الاخرى
1-سوف نبدا بهدج
2-نفترض اذا صعد السعر سوف نقوم بفتح عقد شراء كل 8 نقط مثلا والعكس في حاله الهبوط
3- اذا صعد او هبط السعر 32 نقطه مباشره سوف نقوم باغلاق جميع العقود وسوف يكون مجموع الربح 6+14+22= 42 نقطه بعد خصم الاسبيريد
4- اذا تذبذب السعر بين نقطتين اكتر من مره فيجب الخروج عندما تكون الخساره 24 نقطه والدخول مره احرى
5- نقطه الخدول سوف تلعب دورا هاما لزياده الارباح لذلك اريد اقتراحات لنقطه الدخول
6- الزوج الذي استعمله اليورو دولار والبدايه تكون الساعه 9 صباحا
7- يمكن استعمال الرينكو وحجم البوكس 8 نقط لتسهيل العمليه
-

هل تفتح صفقات عكس المفتوحة لو السعر هبط ام تنتظر الاغلاق علي +32 نقطة او -24 نقطة

mhmdfx
05-07-2015, 06:50 PM
عوده بفكره جديده
كلنا عارفين ان نسبه صعود السعر من النقطه 1 الى النقطه 2 تساوي نسبه هبوطه الى النقطه 3 وهي 50% ((مع العلم ان المسافه متساويه من النقطه 1 الى2 ومن 2 الى 3 ))لكل لنقطه
اذا ماذا لو علمت ان السعر تحرك فعلا من النقطه 1 الى النقطه 2 ثم عاد مره اخرى للنقطه 1 ماذا يجب علينا ان نفعل ؟؟؟ او الى اين تتوقع حركه السعر الى النقطه 2 مره اخرى ام الى النقطه 3 ؟؟؟ http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12828_11436111403.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

mhmdfx
06-07-2015, 02:14 PM
ولكن نحن لا نبحث عن منطقه اتزان انما نبحث عن منطقه ذهب السعر منها مثلا مرتين او اكثر الى الاعلى ولم يذهب ولا مره او مره واحده فقط للاسفل اي تكون النسبه 2:1 فما فوق وبهذا سوف ترجح كفه الاتجاه صاحب النسبه الاقل والصوره تبين ذلك على شارت اليوم لليورو دولار حيث صعد زرج اليورو دولا من سعر 1.1016 الى سعر 1.1038 3 مرات بينما لم يهبط الى 1.0997 الا مره واحده فقط لذا سوف نتابع السعر ماذا سيفعل لو لمس 1.1016 http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12828_11436181245.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

mhmdfx
06-07-2015, 07:42 PM
هبط السعر ولكن لم يوصل للنقطه المحدده وارتدد بفارق 4 نقاط وننتظر وصوله لنفس المنطقه للبيع مره اخرى

mhmdfx
07-07-2015, 12:04 PM
نحقق هدف البيع سريعا عندما لمس السعر 1.1016 http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12828_11436259783.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

mhmdfx
08-07-2015, 03:28 PM
ولكن الموضوع ليس بهذه السهوله فاي نقطه تحدد لابد من معرفه تاريخها لفتره طويله لكي نعرف النسبه لمده اطول
كما يمكن من خلال الطريقه التنبؤ بالاتجاه القادم
ولكن العقبه الان في ايجاد برنامج او اكسبرت يقوم بحساب النسبه لمجموعه من النقاط
كما يمكن تغيير النسبه بين نقطه الاتزان والنقاط العلويه والسفليه

mhmdfx
09-07-2015, 01:32 AM
ولكن عندما قرات في نظريه الاحتمالات وجدت نوعين وكل نوع يختلف على حسب الماده المدروسه او الاحداث فاذا كانت احداث مستقله فهي تنطبق عليها نظريه 50% لكل نقطه وان كانت احداث متصله مع بعضها فيكون لها طريقه عمل اخرى وكما نعرف ان السعر متصل ببعضه وليس منفصل لذا سوف نستخدم النظريه الثانيه

mhmdfx
09-07-2015, 01:39 AM
مثال للتوضيح في الصوره المرفقه عندما لمس الزوج نقطه 1.12109 تحرك منها 7 مرات للاسفل حوالي 16.5 نقطه ولم يتحرك االا مره واحده 16.5 نقطه للاسفل انظر ماذا فعل الزرج عندما لمسها المره العاشره شاهدها انت وستعرف ما اتحدث عنه http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12828_11436395122.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

mhmdfx
20-02-2017, 06:51 PM
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتذر عن قله المشاركات ولكن الظروف هي اللي بتمنع
النهاره حبيت اشارككم فكره جديده من اجنهادي الشخصي
مميزات الطريقه
1- هدف ضعف استوب
2-تختصر السوق في ثلاثه انماط فقط (2 مربحين وواحد خاسر)

عيوبها
1- الصفقه بتاخد وقت طويل عشان تتقفل
2-يصعب تنفيذها يدويا

isma
22-02-2017, 10:46 AM
مشكور على هذه الجهود أخي الفاضل

mhmdfx
04-03-2017, 11:23 AM
في الصوره الاولى تحرك السعر من نقطه الدخول 400 نقطه مباشره وهذاه الحاله الوحيده الخاسره
في البدايه هنفتح هيدج من نقطه الدخول بلوت 1 دولار
السعر صعد 100 نقطه هنعمل حاجتين
الاولى ناخد تيك بروفيت لصفقه الشراء =+100 نقطه
التانيه هنهدج صقفه البيع بصفقه شراء ب 1 دولار
اذا اتبقى عندنا صفقه البيع خسرانه 100 نقطه ومتهدجه وقفلنا صفقه شراء ب 100 نقطه ربح
السعر صعد كمان 100 نقطه هنعمل حاجتين
الاولى هنقفل عشرين سنت من صفقه البيع يبقى الخساره = عشرين سنت *200 نقطه = 40 دولار
التانيه هنقفل 40 سنت من صفقه الشراء يبقى الربح = 40 سنت *100 نقطه = 40 دولار
اذا هنا الربح يساوي الخساره
واتبقى عندنا بيع من نقطه الدخول ب 80 سنت وشراء فوق نقطه الدخول ب 100 نقطه بلوت 60 سنت
السعر طلع كمان 100 نقطه
هنقفل 20سنت من صفقه البيع يبقى الخساره = 20سنت *300 نقطه = 60 دولار
ونقفل 30 سنت من صفقه الشراء يبقى الربح = 30 سنت*200نقطه = 60 دولار
اذا الربح يساوي الخساره
واتبقى عندنا بيع من نقطه الدخول ب 60 سنت وشراء فوق نقطه الدخول ب 100 نقطه بلوت 30سنت
السعر طلع كمان 100 نقطه
هنقفل 60 سنت اللي لسه باقيين من صفقه البيع يبقى الخساره = 60 سنت * 400 نقطه = 240 دولار
ونقفل ال30 سنت اللي لسه باقيين من صقه الشراء يبقلى الربح = 30 سنت *300= 90 دولار
اذا يكون الخساره = 240-90=150 دولار
واحنا اخدنا تيك بروفيت في الاول ب 100 دولا ر
يبقى اجمالي الخساره 150-100=50 دولار

mhmdfx
04-03-2017, 06:24 PM
مشكور على هذه الجهود أخي الفاضل

العفو اخي الكريم

نمبر ون
04-03-2017, 06:31 PM
[SIZE="5"][B][COLOR="Blue"]لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتذر عن قله المشاركات ولكن الظروف هي اللي بتمنع
النهاره حبيت اشارككم فكره جديده من اجنهادي الشخصي
مميزات الطريقه
1- هدف ضعف استوب
2-تختصر السوق في ثلاثه انماط فقط (2 مربحين وواحد خاسر)

عيوبها
1- الصفقه بتاخد وقت طويل عشان تتقفل
2-يصعب تنفيذها يدويا

افترض استمرت تعكس؟ اين تقف؟

mhmdfx
04-03-2017, 09:11 PM
افترض استمرت تعكس؟ اين تقف؟
راجع المشاركه رقم 67
لو صعد السعر 400 نقطه نكون اغلفنا جميع الصفقات بخساره 50 دزلار

mhmdfx
04-03-2017, 09:22 PM
في الصوره الثانيه تحرك السعر من نقطه الدخول 200 نقطه ثم هبط 500 نقطه مباشره
اذا اتبقى عندنا صفقه البيع خسرانه 100 نقطه ومتهدجه وقفلنا صفقه شراء ب 100 نقطه ربح
الاولى هنقفل عشرين سنت من صفقه البيع يبقى الخساره = عشرين سنت *200 نقطه = 40 دولار
واتبقى عندنا بيع من نقطه الدخول ب 80 سنت وشراء فوق نقطه الدخول ب 100 نقطه بلوت 60 سنت
السعر نزل 500 نقطه
هنقفل 80سنت اللي لسه باقيين من صفقه البيع يبقى الربح = 80سنت *300 نقطه = 240 دولار
ونقفل 60 سنت اللي لسه باقيين من صفقهالشراء يبقى الخساره = 60 سنت*400نقطه = 240 دولار
اذا الربح يساوي الخساره
يبقى اجمالي الربح 100 نقطه

mhmdfx
07-03-2017, 11:41 AM
في الصوره الثالثه صعد السعر من نقطه الدخول300 نقطه ثم هبط 450 نقطه مباشره
السعر طلع كمان 100 نقطه
هنقفل 20سنت من صفقه البيع يبقى الخساره = 20سنت *300 نقطه = 60 دولار
ونقفل 30 سنت من صفقه الشراء يبقى الربح = 30 سنت*200نقطه = 60 دولار
اذا الربح يساوي الخساره
السغر نزل 450 نقطه مبارشره
هنقفل ال60 سنت الباقيين من صقفه البيع يبقى الربح = 60 سنت *150 نقطه = 90 دولار
ونقفل ال30 سنت اللي لسه باقيين من صفقه الشراء يبقى الخساره = 30 سنت*250نقطه = 75 دولار
اذا الربح يساوي 15 دولار
يبقى اجمالي الربح 115 نقطه

mhmdfx
07-03-2017, 11:45 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12828_11487605710.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12828_11487605779.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12828_11487605822.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
ال 3 حالات للسوق