المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد التعرف على الاكسبرتات هذه بعض الاسئلة

خآلد خطآب
07-07-2015, 06:33 AM
مرحبا

با النسبة للاكسبرت هل يمكن تشغيل اكثر من اكسبرت على المنصة بحيث كل زوج من العملات اكسبرت معين؟

وهل الاكسبرت يغلق الصفقات بنفسه ، وهل يظهر على Account history ان هذه الصفقة للاكسبرت موفنج وهذه للمجد؟

وهل يشتغل الاكسبرت اثناء اغلاق المنصة؟

وما هي افضل الاكسبرتات التي ترشحونها للتداول؟

اسف على الاطالة

اسلام العوامى
07-07-2015, 09:34 AM
مرحبا

با النسبة للاكسبرت هل يمكن تشغيل اكثر من اكسبرت على المنصة بحيث كل زوج من العملات اكسبرت معين؟

وهل الاكسبرت يغلق الصفقات بنفسه ، وهل يظهر على Account history ان هذه الصفقة للاكسبرت موفنج وهذه للمجد؟

وهل يشتغل الاكسبرت اثناء اغلاق المنصة؟

وما هي افضل الاكسبرتات التي ترشحونها للتداول؟

اسف على الاطالة

،،،اهلا بك اخى الفاضل ، نعم يمكن تشغيل اكثر من اكسبيرت على نفس المنصة ولكن يتم تشغيل اكسبيرت واحد لكل شارت مفتوح،،،

،،،الاكسبيرت يقوم باغلاق الصفقات اذا كان مبرمج على ذلك وايضا يمكن برمجة الاكسبيرت على كتابة تعليق لكل صفقة يفتحها بحيث تستطيع التفرقة بين صفقات كل اكسبيرت فى الهيستورى،،،

،،،الاكسبيرت لايعمل اثناء اغلاق المنصة ، فيجب ان تكون المنصة مفتوحة ومتصلة بالانترنت وسيرفر التداول ، اما بخصوص افضل اكسبيرت ارشحه لك هو اكسبيرت طريقتك فى التداول والتى تحقق منها ارباح وتفهمها وتعرف جميع ثغراتها،،،

،،،تحياتى،،،

خآلد خطآب
07-07-2015, 07:16 PM
شكرا لك اخي اسلام

لكن انا اسئل لو كان في اكسبرت مجاني جيد يا ريت تعطيني ايه ؟؟

وكيف يمكن كتابة تعليق على الاكسبرت؟

اسلام العوامى
07-07-2015, 10:11 PM
شكرا لك اخي اسلام

لكن انا اسئل لو كان في اكسبرت مجاني جيد يا ريت تعطيني ايه ؟؟

وكيف يمكن كتابة تعليق على الاكسبرت؟

،،،يتم كتابة التعليق او الملحوظة من داخل كود الاكسبيرت نفسه،،،

،،،يمكنك الاطلاع على دروس تعليم البرمجة الموجودة على الراوابط التالية،،،

دورة تعليم البرمجة الاحترافية بلغة mql4 (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=34301)

دورة تعليم البرمجة الثانية MQL5 (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=39479)

دروس شرح البرمجة المتقدمة بلغة MQL4 (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=49096)

،،،تحياتى،،،

خآلد خطآب
08-07-2015, 12:36 AM
شكرا اخي اسلام

هل ترشح لي اكسبرت او اثنين يكونو مجانياً ؟؟

خآلد خطآب
08-07-2015, 01:53 AM
وما رايك با الاكسبرتات التي تكون على code base

خآلد خطآب
09-07-2015, 04:06 AM
up up up

اسلام العوامى
09-07-2015, 09:49 AM
شكرا اخي اسلام

هل ترشح لي اكسبرت او اثنين يكونو مجانياً ؟؟

وما رايك با الاكسبرتات التي تكون على code base

up up up

،،،اهلا بك اخى الفاضل ، كما قلت لك سابقا لا يمكننى ترشيح اكسبيرت بعينه ، وبالنسبة للاكسبيرتات الموجودة فى code base او فى اى مكان اخر فيجب تجربتها اولا لفترة كافيه ومتابعة الاداء الخاص بها ثم يتم الحكم عليها،،،

،،،تحياتى،،،

خآلد خطآب
09-07-2015, 09:54 AM
نعم اسلام اشكرك

انا جربت اكثر من اكسبرت من code base وجدتها جيدة لكن المشكلة لا يوجد ستوب لوز هل استطيع تعديلها ووضع ستوب لوز لها علما انها من code base

اسلام العوامى
09-07-2015, 11:03 AM
نعم اسلام اشكرك

انا جربت اكثر من اكسبرت من code base وجدتها جيدة لكن المشكلة لا يوجد ستوب لوز هل استطيع تعديلها ووضع ستوب لوز لها علما انها من code base

،،،نعم يمكن تعديلها ووضع استوب لوز ولكن ستلاحظ ان تلك الاكسبيرتات بعد اضافة الاستوب لوز لها ستصبح نتائجها سيئة،،،

،،،تحياتى،،،

خآلد خطآب
09-07-2015, 11:30 AM
،،،نعم يمكن تعديلها ووضع استوب لوز ولكن ستلاحظ ان تلك الاكسبيرتات بعد اضافة الاستوب لوز لها ستصبح نتائجها سيئة،،،

،،،تحياتى،،،

ما السبب اخ اسلام؟؟

اسلام العوامى
09-07-2015, 03:13 PM
ما السبب اخ اسلام؟؟

،،،بسبب ان اى اكسبيرت بدون ستوب لوز يعتمد على رجوع السعر من الانعكاس مهما بلغ وتحقيق الهدف ومن الممكن ان ينعكس السعر لمسافة كبيرة تقضى على الحساب،،،

،،،افضل الاكسبيرتات على الاطلاق ذات الهدف الواضح والاستوب ، وبعدها تأتى الاكسبيرتات ذات الاستوب وبدون هدف ويتم الاغلاق على شروط معينه او بتقديم الاستوب ، وفى المرتبة الاخيرة تأتى الاكسبيرتات ذات الهدف فقط وهى اسوأ نوع وذلك للاسباب التى ذكرتها سابقا،،،

،،،تحياتى،،،

hichamforex
14-07-2015, 05:11 AM
من وجهة نظري انصحك بعدم العتماد على الكسبرتات لانه من المستحيل ايجاد اكسبرت يعمل في جميع ظروف السوق