المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أول كشف حساب حقيقي بالأرباح أمام الجميع

الشامي
09-07-2015, 02:33 AM
السلام عليكم
كل عام وحضراتكم بخير
الحقيقة حبيت الجميع يطلع على هذا الكشف لحسابي الحقيقي وأعتقد أني أول شخص ينزل كشف حسابه لمدة عمل شهر بالكامل بكل شفافية ووضوح
وأتمنى من الجميع أن يضع هذا الكشف نصب عينه ويتعلم كيف يدير حسابه بنفسهن بإدارة رأس مال صارمة
الحمد لله الحساب كان 200 دولار وتم توصيله الى 503 دولار في مدة عمل شهر واحد
وتم السحب والحمد لله
اسيبكم مع الكشف وتحت أمركم في أي استفسار
الكشف في المرفقات

الشامي
09-07-2015, 03:03 AM
sell EUR - Usd From 1.1088 T . P : 1.1058

amindesetif
09-07-2015, 06:42 AM
السلام عليكم
ماشاء الله اخى الكريم

goggo
09-07-2015, 08:10 AM
السلام عليكم
كل عام وحضراتكم بخير
الحقيقة حبيت الجميع يطلع على هذا الكشف لحسابي الحقيقي وأعتقد أني أول شخص ينزل كشف حسابه لمدة عمل شهر بالكامل بكل شفافية ووضوح
وأتمنى من الجميع أن يضع هذا الكشف نصب عينه ويتعلم كيف يدير حسابه بنفسهن بإدارة رأس مال صارمة
الحمد لله الحساب كان 200 دولار وتم توصيله الى 503 دولار في مدة عمل شهر واحد
وتم السحب والحمد لله
اسيبكم مع الكشف وتحت أمركم في أي استفسار
الكشف في المرفقات
ما فائدة هذا الموضوع و هذا الكلام الناس تريد الطريقة التي تاجرت بها و ليس ان ترى ارباحك
بعدين تقول اول كشف حساب حقيقي بالمنتدى تقصد اول كشف لك و لا انت فاكر انك الوحيد الذي يربح من السوق

الشامي
09-07-2015, 09:15 AM
ما فائدة هذا الموضوع و هذا الكلام الناس تريد الطريقة التي تاجرت بها و ليس ان ترى ارباحك
بعدين تقول اول كشف حساب حقيقي بالمنتدى تقصد اول كشف لك و لا انت فاكر انك الوحيد الذي يربح من السوق

وما فائدة هذه المشاركة !!!!

اعلم انني ليس الوحيد من اربح واول الرابحين من هذا السوق انت إذن اين كشف حسابك ؟

بالطبع لا يعنيني ان تضع كشف حسابك أم لا وطالما لا يعنيني هذا فاعتقد ايضا ان من حقي ان اضع كشف حسابي او لا اضعه

وايضا من حقي اخي الكريم ان اضع طرقي او لا اضعها

المطلوب هو الالتزام بإدارة رأس المال اتمنى ان تنظر للموضوع من كل جوانبه ولا تضع دائما سوء النوايا
لا حول ولا قوة إلا بالله

mahmoud2030
09-07-2015, 01:04 PM
ارباح جيده موفق ان شاء الله

معاذ عودات
09-07-2015, 02:27 PM
اهلا فيك اخي الكريم الشامي ،،

الله يديم عليك الارباح ويجعلها في زيادة ،
انا فاهم عليك ، انو عاوز توصل فكرة معينه من خلال كشف الحساب
وهي ادارة رأس المال ،

ولكن التعليمات فقط لا تفيد ، يجب ان تفيدهم انت من خلال عرض الطريقه
او من خلال تقديم توصيات او تحليلات مفيده لهم

تفيد وتستفيد ،

اما رؤية كشف الحساب فقط ، غير كافي ابداً

الشامي
09-07-2015, 02:42 PM
اهلا فيك اخي الكريم الشامي ،،

الله يديم عليك الارباح ويجعلها في زيادة ،
انا فاهم عليك ، انو عاوز توصل فكرة معينه من خلال كشف الحساب
وهي ادارة رأس المال ،

ولكن التعليمات فقط لا تفيد ، يجب ان تفيدهم انت من خلال عرض الطريقه
او من خلال تقديم توصيات او تحليلات مفيده لهم

تفيد وتستفيد ،

اما رؤية كشف الحساب فقط ، غير كافي ابداً

اهلا بالاخ معاذ تحياتي لك
انا فاهم حضرتك جدا وهذا ما اود ان اقدمه والدليل انه بعد مشاركتي وضعت توصية لليورو دولار والحمد لله ضربت الهدف بجدارة وان شاء الله اضع التوصيات باستمرار حتى يستفاد الجميع وبالنسبة للطرق فهي لا تزيد شيء عن التحليلات المعتادة سواء الكلاسيكي او الرقمي وليس لدي الوقت الكافي لشرحها او وضع صور من الفرص فهناك الكثير من المواضيع قامت بذلك ولكن سأكتفي فقط بتقديم التوصية للجميع وتعليمات التعامل معها
شكرا لكم

الشامي
09-07-2015, 02:46 PM
sell EUR - Usd From 1.1088 T . P : 1.1058

ضربت الهدف بجدارة

الشامي
09-07-2015, 02:47 PM
Sell Gbp Usd From 1.5392 TP.1.5362

الشامي
09-07-2015, 03:07 PM

شباب من يتابع يعلق امر بيع باوند كتبريد اول من سعر 1.5451 والهدف هو نقطة دخول العقد الاول

rayan0720
09-07-2015, 03:48 PM
بالتوفيق أخي الشامي ان شاء الله أرباح دائمه

Kimo
09-07-2015, 04:53 PM
مبروك الورشة الجديدة ياباشا

ان شاء الله تكون انجح ورشة في المنتدي..

بالتوفيق

الشامي
09-07-2015, 07:42 PM

الحمد لله تم ضرب الهدف

60 نقطة في توصيتين فقط وفي يوم واحد بس

elmalt
09-07-2015, 07:55 PM
ان شاء الله في ارباح دائما بس ممكن تقولنا استراتيجيتك

مودي2012
09-07-2015, 11:04 PM
مبروك اخى الارباح

الشامي
10-07-2015, 12:02 AM
Sell Eur Usd From 1.1049 T P 1.1019

abc2012
10-07-2015, 01:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالتوفيق إن شاء الله أخي الشامي وورشة موفقة
نصيحة لوجه الله حدث أسلوبك في المتاجرة لانه سيأتي وقت سيأكل السوق كل ماجمعته وإسأل مجرب :)
أنت تعمل بدون ستوب وبهدف رقمي ثابت لذلك نصيحة لوجه الله أولا إلتزم بستوب وثانيا ضع هدف منطقي مدروس بدلا من أن يكون رقمي ثابت
بالتوفيق :)

الشامي
10-07-2015, 01:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالتوفيق إن شاء الله أخي الشامي وورشة موفقة
نصيحة لوجه الله حدث أسلوبك في المتاجرة لانه سيأتي وقت سيأكل السوق كل ماجمعته وإسأل مجرب :)
أنت تعمل بدون ستوب وبهدف رقمي ثابت لذلك نصيحة لوجه الله أولا إلتزم بستوب وثانيا ضع هدف منطقي مدروس بدلا من أن يكون رقمي ثابت
بالتوفيق :)

اولا انا اعمل على مستويات سعرية قوية جدا نادرا ما يعكس او ينحرف عنها السعر
ثانيا هدف هذه المستويات واضح جدا ولابد من ضربا
ثالثا انا لا اتعامل بالاستوب ولكن اتعامل بنظام التبريد والمضاعفات
وهذا يحتاج إدارة رأس مال صارمة
اعتقد ان حضرتك مدرستش كشف الحساب جيدا امال انا وضعت الكشف ليه هل للتباهي
واخيرا الطريقة التي اعمل بها مجربة منذ سنوات لا تقلق اخي الكريم

الشامي
10-07-2015, 01:22 AM
اهداف التوصيات التي اضعها كبيرة ولكن كما قلت لابد من القناعة والادارة الجيدة لرأس المال لذلك انا احتاج فقط 30 نقطة من كل زوج
اتركوااااا الطمع بقاااااا
هناك البعض من يحقق مئات النقاط يوميا ثم يأتي اخر الشهر ليخسر الاف النقاط

الشامي
10-07-2015, 01:33 AM
تبريد اليورو من 1.1112 والهدف نقطة دخول العقد الاول

RamboTN
10-07-2015, 02:18 AM
متابع معك اخي الشامي
حظ موفق لك و للجميع, تقبل تحياتي, سلام ..

goggo
10-07-2015, 03:15 AM
اولا انا اعمل على مستويات سعرية قوية جدا نادرا ما يعكس او ينحرف عنها السعر
ثانيا هدف هذه المستويات واضح جدا ولابد من ضربا
ثالثا انا لا اتعامل بالاستوب ولكن اتعامل بنظام التبريد والمضاعفات
وهذا يحتاج إدارة رأس مال صارمة
اعتقد ان حضرتك مدرستش كشف الحساب جيدا امال انا وضعت الكشف ليه هل للتباهي
واخيرا الطريقة التي اعمل بها مجربة منذ سنوات لا تقلق اخي الكريم
ماذا تقول يا اخي لا يوجد بالسوق مستويات سعرية قوية جدا و لابد من ضربها واضح انك لا تملك خبرة فلتعلم انه سياتي يوم و يسحبك السوق و ياكل كل راس مالك اذا لم تلتزم بالستوب اراك تقول هناك البعض من يحقق مئات النقاط يوميا ثم يأتي اخر الشهر ليخسر الاف النقاط الا ينطبق هذا الكلام عليك لانك تستعمل التبريد بدون ستوب
همسة انا اعرف المؤشر الذي تستعمله لا داعي لعمل نفسه خبيرا و تعطي توصيات اصلا انت وجدت المؤشر جاهزا و الطريقة كذلك و تتكتم عليها و تقول لن انشرها اذا تريد اعطيك المستويات التي تدخل منها و تبرد عندها اعطيها لك بالملي

الشامي
10-07-2015, 03:56 AM
ماذا تقول يا اخي لا يوجد بالسوق مستويات سعرية قوية جدا و لابد من ضربها واضح انك لا تملك خبرة فلتعلم انه سياتي يوم و يسحبك السوق و ياكل كل راس مالك اذا لم تلتزم بالستوب اراك تقول هناك البعض من يحقق مئات النقاط يوميا ثم يأتي اخر الشهر ليخسر الاف النقاط الا ينطبق هذا الكلام عليك لانك تستعمل التبريد بدون ستوب
همسة انا اعرف المؤشر الذي تستعمله لا داعي لعمل نفسه خبيرا و تعطي توصيات اصلا انت وجدت المؤشر جاهزا و الطريقة كذلك و تتكتم عليها و تقول لن انشرها اذا تريد اعطيك المستويات التي تدخل منها و تبرد عندها اعطيها لك بالملي

اخي الكريم اظن ان المنتدى كتابي وليس سماعي لذلك يا ريت ان حضرتك تجيب المشاركة اللي انا ذكرت فيها اني لن انشر الطريقة

ثانيا انا لا اسمح لك ابدا ان تحكم علي بأني ليس لدي خبرة فكما يقال بالبلدي انت مالك اعتقد ان لو انا خسرت انا اللي هخسر مش انت وانا لم اجبر احد لا على دخول الموضوع ولا على دخول التوصيات

ثالثا لماذا كل هذا الحقد !!!!! لا اجد اي تفسير الصراحة

اخواني الكرام ان الله يعلم النوايا لم اكن ابدا ارغب الا ان اعطي كل مبتديء فرصة للربح وان ينسى الخسارة فأنا يوما ما كنت اخسر وذقت مرارة الخسارة ولما الحمد لله استطعت تحقيق الربح اردت افادة غيري ولكن يبدو ان اصحاب النفوس السوداء لن يتركونا

فعلا انا مجبتش لنفسي الا وجع الراس لذلك سأكتفي بمتابعة الحساب الخاص بي ولن اشارك او اكتب مرة اخرى

piphacker
14-07-2015, 05:43 AM
اطن ان الاح صاحب الموضوع يعتمد على مؤشر مستويات الدونت كلوز ...عموما اتمنى التوفيق للجميع

amine00025
14-07-2015, 06:49 AM
اطن ان الاح صاحب الموضوع يعتمد على مؤشر مستويات الدونت كلوز ...عموما اتمنى التوفيق للجميع

ممكن تضع لنا هذا المؤشر اخي الكريم ؟؟ و شكرا جزيلا لك و رمضان كريم

smsm509
14-07-2015, 10:24 AM
انا حابب اوضح نقطة للاستاذ صاحب الموضوع ان كشف الحساب مش ب 200 دولار لا دة ب 20000 دولار
الحاجة التانية الناس بتسال للمعرفة وليس للهجوم حضرتك رافض اى كلام طب حضرتك رافع الكشف لية اية السبب مش
لنشر المعرفة ولا دة استعراض عضلات
لابد ان يكون هناك لغة للحوار

smsm509
14-07-2015, 10:46 AM

ممكن بعد اذنك تقول اسم المؤشر اية

abdo ahmed
15-07-2015, 07:24 AM
شكرا لك علي وضع التوصيات لشباب ومساعدة غيرك

انا عن نفسي لا احب الدخول بناء علي توصيات غيري ادخل فقط من المستويات التي ارتاح لها وتكون من تحليلي حتي اذا تم ضرب الاستوب

عالعموم تسلم وبارك الله فيك <3

sunnight
15-07-2015, 11:25 AM
نتيجة ممتازة وفقك الله
هي نتيجة إدارةراس المال التي يتجاهلها كثير من المتداولين

waleed matar
15-07-2015, 04:57 PM
مبروك عليك اخى